أفضل المسلسلات الكورية | أفضل 12 مسلسل كوري لمشاهدة ممتعة

0 868

زادت شعبية المسلسلات الكورية بشكل كبير في الفترة الماضية، فما إن تنتهي قناة تلفزيونية من عرض مسلسل كوري، حتى تبدأ قناة أخرى بعرض مسلسل آخر.

فإن كنت من محبي الدراما الكورية سنستعرض لك في هذا المقال أفضل المسلسلات الكورية على الإطلاق.

1- Squid Game

أفضل المسلسلات الكورية أفضل 12 مسلسل كوري

يعتبر المسلسل من أجدد وأفضل المسلسلات الكورية، وهو مسلسل كوري عرض عام 2021، من إنتاج شبكة نتفلكس والحائز على المرتبة الأولى من حيث عدد المشاهدات، تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الذين لا يعرفون بعضهم يتم انتقاءهم للمشاركة في سلسلة ألعاب مميتة للفوز بمبلغ مالي قدره 45.6 مليار وون أي ما يعادل 38.5 مليون دولار أمريكي، حيث يستعرض كل لاعب مهاراته في الخداع للفوز بالجائزة.

2- Vincenzo

أفضل المسلسلات الكورية أفضل 12 مسلسل كوري

مسلسل كوري يتحدث عن رجال المافيا، وتدور أحداثه حول طفل يتيم نشأ في دار للأيتام وبقي فيه حتى تبنته عائلة مافيا إيطالية الجنسية ليكبر بينهم ويصبح مستشاراً للمافيا، إلى أن يقرر العودة إلى كوريا الجنوبية لفترة بسيطة ثم يتعرف على محامية بارعة ويقع بحبها لتقنعه بالوقوف إلى جانب العدالة والتخلي عن عمل المافيا.

دراما كورية | افضل 10 مسلسلات كورية عام 2021 لمشاهدة ممتعة

3- Moon lovers

أفضل المسلسلات الكورية أفضل 12 مسلسل كوري

يعتبر من أفضل المسلسلات، يتكون من 20 حلقة فقط، وعلى الرغم من أنه مسلسل كوري تاريخي إلا أنه ممتع ومميز، يروي قصة فتاة تتمكن من العودة بالزمن إلى عصور كوريا القديمة لتجد نفسها بين الأميرات هناك، وتبدأ رحلتها للتعرف على الحياة القديمة الجديدة عليها، محاولة ألا تكشف سرّها لأحد إلى أن تلتقي بسبعة أمراء وتصبح صديقتهم ليحصل ما ليس متوقعاً أبداً.

4- Goblin

أفضل المسلسلات الكورية أفضل 12 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع

مسلسل كوري خيالي، يروي قصة جندي كوري يعيش في زمن قديم جداً، ويتم الحكم عليه بسحر ولعنة تسمى لعنة الخلود بسبب قتله لشخص ما ظلماً، ليعيش 900 عام يرى أشخاص ويودّع آخرون، إلى أن يلتقي بعروس العفريت وهي الفتاة الوحيدة التي تستطيع أن توقف هذه اللعنة وتجعله يموت بسلام، لكن حبّه لها حال دون رغبته في الموت فهو لا يريد فراقها، ويعد هذا العمل من أفضل المسلسلات الخيالية والمميزة.

مسلسلات كورية | افضل 12 مسلسل كوري على الاطلاق لمشاهدة ممتعة

5- Money Game

أفضل المسلسلات الكورية أفضل 12 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع.

مسلسل كوري اقتصادي، يعتبر من أفضل المسلسلات الكورية لعام 2020، يروي قصة مشاكل متجددة تقوم في البلاد بين طرفين لهما سلطة كبيرة بسبب بنك يوشك على الإفلاس، لتبدأ الحرب الاقتصادية بين رئيس مكتب السياسات المالية في البلاد، وبين رئيس المالية الذي يسعى لأن يسلّم البنك إلى صندوق الأسهم الخاصة بجزر البهاماس.

6- It’s Okay to Not Be Okay

أفضل المسلسلات الكورية

من أفضل المسلسلات الكورية الغامضة، فهو مسلسل كوري يحكي قصة فتاة تعمل في المجال الصحي وتختص في قسم الطب النفسي، إلا أنها كثيرة المشاغل ولا وقت لديها لأن تقوم بالرحلات أو الخروج مع الأصدقاء، وبالطبع ليس لديها الوقت للوقوع في الحب.

إلى أن تلتقي بشاب يعمل مؤلفاً لكتب الأطفال، لكنه يعاني من اضطرابات شخصية تدفعه لمعاداة المجتمع والابتعاد عنه بل ويجعله عدوانياً بعض الشيء، وسرعان ما تدور الأحداث ويكشف كل منهما للآخر أسراره حتى يتمكنا من التفاهم بعد قصة مليئة بالغموض وخبايا النفس البشرية.

مسلسلات كورية تاريخية | افضل 12 مسلسل كوري تاريخي ع الإطلاق

7- Descendants of the Sun

أفضل المسلسلات الكورية

مسلسل كوري يروي أحداثاً رومنسية تتكرر خلال الحروب، وهو من أفضل المسلسلات الكورية التي ننصحك بمتابعتها، تبدأ أحداثه عندما يلتقي ضابط في الجيش الكوري بطبيبة مقيمة في أحد المستشفيات المليئة بالجرحى والمصابين ليقعا بالحب من أول نظرة، لكن كما بدأت هذه القصة بسرعة فهي ستنتهي بسرعة حيث يفرقهما القدر لسنوات عدّة قبل أن يجتمعا مرة أخرى في أحداث مشابهة لأحداث لقائهما الأول، فهل سيستطيعان التمسك بالحب هذه المرة؟

8- Flower of Evil

أفضل المسلسلات الكورية

إن كنت تبحث عن أفضل المسلسلات الكورية الفريدة من نوعها، فهذا العمل لك، وهو مسلسل كوري يجمع ما بين الإثارة والتحقيق والحياة العائلية والجريمة، تدور أحداثه حول زوج يعمل كفنان يدوي، في حين تعمل زوجته كمحققة، تتفاجأ خلال تحقيقاتها حول سلسلة جرائم قتل وجود أصابع اتهام تتجه نحو زوجها.

لتبدأ مغامرتها في اكتشاف هوية الزوج الحقيقية الذي يحاول خداعها وتعيش الصراعات الداخلية ما بين تصديق وجهه البريء أو تصديق الأدلة التي بين يديها.

مسلسلات كورية 2020 | أفضل 15 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع

9- Two Worlds

أفضل المسلسلات الكورية

أحد أروع و أفضل المسلسلات التي ستأخذك إلى عالم من الروعة، مسلسل كوري من 16 حلقة، تبدأ قصته عندما يختفي كاتب قصص مصورة مشهور في كوريا الجنوبية في ظروف غامضة قبيل انتهائه من كتابة الأحداث الأخيرة من قصته، وتنطلق ابنته الطبيبة للبحث عنه في مكتب عمله إلا أنها ما إن تدخل المكتب حتى تجد نفسها في عالم آخر من القصص المصورة وتعيش مغامرات تكتب فيها قصتها دون ان يكتبها أحد.

10- Itaewon Class

أفضل المسلسلات الكورية افضل 12 مسلسل كوري.

مسلسل كوري، حاز على جائزة أفضل مسلسل آسيوي لهذا العام، ويدخل ضمن قائمة أفضل المسلسلات الكورية بسبب قصته المميزة المليئة بالحكم، وتنطلق أحداثه عندما ينتقل شاب خجول ومنطوٍ على نفسه إلى مدرسة جديدة، لا يعرف أحداً فيها ومع ذلك لم يمرّ يومه بسلام.

حيث يتعرض للتنمر من قبل أحد الطلاب ليقوم بضربه ويجد نفسه تحت أقسى أنواع العقوبات بعد أن طرد والده من العمل نتيجة لما قام به، لكن يقررا أن يبدأ كل منهما حياة جديدة إلى حين تعرّض والده لحادث سير أدى إلى وفاته، فيكتشف الابن أن الفتى المتنمر هو وراء هذا الحادث وهو الذي تسبب بوافة والده لتبدأ بعدها مغامرات الانتقام لوالده.

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

11- Taxi Driver

أفضل المسلسلات الكورية افضل 12 مسلسل كوري

يدخل هذا المسلسل ضمن قائمة أفضل المسلسلات الكورية وبقوّة بفضل قصته ولحبكة الدرامية الموجودة فيه، فهو مسلسل كوري يدور حول ضابط تخرّج من الأكاديمية البحرية، يكتشف أن والدته قتلت على يد قاتل متسلسل.

تتغير بعدها حياته وتنقلب من ضابط يسعى للخير وتحقيق العدالة إلى سائق تكسي يعمل لصالح شركة تقدم خدمات خاصة تسعى للثأر والانتقام الذي يطلبه أي عميل منهم فيتحول إلى قاتل مأجور بحثاً عن قاتل والدته وانتقاماً لها.

12- Doom at Your Service

أفضل المسلسلات الكورية أفضل 12 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع.

إن كنت من محبي الدراما الكورية فلابدّ لك أن تتابع أحد أفضل مسلسلاتها في التاريخ، فهو مسلسل كوري يروي قصة فريدة من نوعها حول فتاة تعيش حياتها كأي فتاة عادي، وتعمل مع شبكة كتابة وتأليف الروايات، لكنه سئمت من روتين حياتها وأحداثها إلى الحد الذي أصبحت فيه تكره حياتها وتتمنى الموت للبشر جميعاً قبل أن تموت هي.

ليحدث ما هو غير متوقع وكأن أمنيتها تحققت، حيث ينتهي بها الأمر من خلال توقيع عقد مدته مدة مئة يوم مع ملاك الموت، فتقرر خوض المغامرة والدخول في تفاصيلها، لكن ماذا سيحدث بعد 100 يوم وهل ستتمكن من البقاء على قيد الاتفاق طول هذه المدة؟.

تطول قائمة المسلسلات الكورية وتتنوع أعمالها فما إن تتابع مسلسل كوري رومانسي حتى تجد مسلسلاً آخر يسعى ليحجز مقعده أمامك، فالدراما الكورية استطاعت أن تحظى بمكانة كبيرة في قلوب المتابعين حول العالم، على الرغم من غرابة اللغة والعادات والتقاليد، إلا أنها نجحت وبقوّة في إثبات نفسها.