أفضل 10 مسلسلات اجنبية 2020 إستمتع بوقتك أثناء مشاهدتها

0 649

قائمة أفضل مسلسلات اجنبية 2020 .. فمع إزدياد أزمة الوباء العالمي المعروف إعلامياً باسم كورونا أو كوفيد 19 ومع إجراءته الإحترازية التي من ضمنها على سبيل المثال لا الحصر المكوث في المنازل لأطول وقت ممكن وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة القصوى.

 فوجد الكثير من الناس بعض المتعة في متابعة المسلسلات الأجنبية سواء على شاشات القنوات الفضائية أو قنوات اليوتيوب أو غيرها من قنوات وشبكات الإنترنت.

 وعليه قررنا أن نقدم لكم من خلال هذا المقال أفضل مسلسلات اجنبية 2020 تستحق المتابعة والمشاهدة من أجل وقت ممتع في المنزل وهم بالتحديد عشر مسلسلات اجنبية جمعناها بكم فهيا بنا نتعرف عليهم.

 

1- Star Girl

مسلسل عبارة عن ثلاثة عشر حلقة من الإثارة والأكشن والخيال العلمي والفانتازيا الدرامية تدور قصته ببساطة حول فتاة تقرر الإنضمام لمجموعة من الخارقين الذين يعملون في جمعية لمحاربة قوى الشر بمساعدة زوج أمها ومن ثم تتوالى المغامرات الخاصة بتلك الحرب ننصحك بمشاهدته فهو واحد من أفضل مسلسلات اجنبية 2020.

 

2- Gangs of London

مسلسل يناقش عالم العصابات الإجرامية في لندن وطبيعة الصراع فيما بينها وكيف أن هذا الصراع سوف ينتهي بإغتيال أحد أقوى رجالها الذي يأتي ولده لكي يحمل الراية من بعده وتتوالى الأحداث.

 إن المسلسل أعزائي القراء من نوع الأكشن الواقعي الذي قد يكون بعيداً عن الخيال العلمي والأساطير وما شابه لهذا إن كنت تهوى هذا النوع من القصص فسوف تسعد كثيراً بمتابعته.

مسلسلات نتفلكس | أفضل 12 مسلسل جريمة وغموض علي نتفلكس

3- Devs

وتقوم أحداثه حول فتاة تبحث في القسم السري للتطوير في شركة ما معتقدة أنه السبب الرئيسي وراء إختفاء صاحبتها

 المسلسل ينتمي لنوع الغموض والإثارة ولذلك فإنه سوف يشد إنتباهك من اللحظة الأولى التي تقرر فيه متابعته ويجعلك تحبس أنفاسك في إنتظار الحقيقة التي من المفترض أن تكشفها بطلة العمل رغم كل ما يحيط بها من ظروف.

 

4- Hunters

وهم ليس كما تتوقع أنهم صائدو حيوانات أو طيور أو حتى طائرات ودبابات بل هم ببساطة صائدو نازيين وسوف يبدأ هذا الفريق عمله بعد أن يتنامى إلى علمهم أن مجموعة من النازيين ينوون تدمير الولايات المتحدة الأمريكية .

من أفضل المسلسلات الاجنبية عام 2020 ، فتدور احداث المسلسل حول مغامرة إصطياد كل نازي وتعقبه ومن ثم تقديمه للمحاكمة ، فهي مغامرة تستحق المتابعة خاصة عندما تعرف أن بطل المسلسل هو آل باتشينو.

 

5- The Plot Against America  (2020)

وينتمي هذا المسلسل إلى نوعية الفانتازيا التاريخية التي تتخيل أحداثاً وتبني عليها ومما يجعل الأمر ممتعا هو اعتماد المسلسل على كتاب لمؤلف أمريكي مشهور وتقوم فكرة المسلسل ببساطة على تخيل خسارة الرئيس الأميركي روزفلت وما هو يمكن أن يكون بعدها، إنه سوف يكون لك من أفضل مسلسلات أجنبية 2020 حقاً

مسلسلات أجنبية منتهية | أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

6- The Outsider  (2020)

عندما يتعلق الأمر بجريمة قتل تجد العديد من الناس مشدودين تجاه القصة لمعرفة من يكون القاتل أو عندما يتم الإمساك بأحدهم ويصر على أنه برئ تجد نفسك أيضا مثارا جدا لمعرفة هل يقول الحقيقة أم يكذب وهو بالفعل متورط في الجريمة بشكل ما أو بآخر.

والجريمة هنا في المسلسل أعزائي القراء خاصة بقتل طفل صغير مشوه حيث وجدت جثته بها الكثير من اللعاب وعضات الأسنان ليتم بعدها على الفور القبض على أحد المشتبه بهم والذي يظن البوليس أنه القاتل إلا أن المشتبه به يظل ينفي الأمر طوال الوقت فترى أين هي الحقيقة إذن ..؟ هذا ما سوف تعرفه عندما تتابع المسلسل بكل تأكيد.

 

7- Star Trek: Picard

لمتابعي هذه السلسلة سوف يجدون ضالتهم مع أحدث جزء لها وهو الجزء الذي إستطاع بقصته وبكثرة متابعيه أن يكون وبحق من ضمن قائمة أفضل مسلسلات اجنبية 2020 .

إن كنت من المتابعين فإن أكثر ما هو مميز في هذا الجزء هو تقاعد بيكار وتدمير كوكب رومولوس ونترك لك بعد ذلك متابعة الباقي متمنيين لك مشاهدة رائعة.

 

8- Defending Jacob

من أفضل مسلسلات اجنبية 2020 تصنيف جريمة وتشويق وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل لفتى تم طعنه حتى الموت وتم اكتشاف أن البصمات التي على الجثة لأحد زملائه وهو جايكوب الذي تم إكتشاف أيضاً أنه يحمل سكيناً بما يعني أنه أصبح متهماً رئيسياً في القضية.

 وهنا يعمل والداه على محاولة إثبات براءته ولكن ما يزيد الأمور تعقيداً أن جد جايكوب أدين في جريمة قتل بما يعني موقف أصعب فهل يا ترى جاكوب برئ ..؟ وإن كان بريئاً هل سوف يتم إثبات براءته بسهولة ..؟ كل هذه الأسئلة تدور في عقلك الآن وتريد إجابة عليها ..؟ إذن عليك بمتابعة المسلسل.

مسلسلات اجنبية | قائمة 26 من افضل المسلسلات الاجنبية الممتعة

9- Zero Zero Zero

حكاية تبدو تقليدية ولكن طريقة تناولها رائعة للغاية الأمر ببساطة يتعلق بشحنة مخدرات آتية من المكسيك لعصابة مافيا إيطالية مسئول عنها عائلة أمريكية وكانت الأمور تسير على ما يرام خصوصا مع وجود ضباط فاسدين يسهلون الأمر ولكن الصراع الداخلي داخل عصابة المافيا أدى إلى توجيه الصفقة إلى إفريقيا وتتوالى الأحداث خاصة مع الخسائر التي سوف تتلقاها كافة الأطراف المعنية بتلك الصفقة.

 

10- Little America

وفي المركز الأخير من مسلسلات اجنبية 2020 مسلسل ليتل أمريكا وتدور أحداث المسلسل حول قصص مهاجرين من جنسيات مختلفة قدموا إلى أمريكا هناك بالتأكيد من كان يحلم منهم بالثراء السريع أو الحياة الهانئة ثم إصطدم بواقع تلك البلاد، منهم من آتاها هارباً ومنهم من آتاها كرهاً والكثير الكثير من الحكايات التي تجمع بين الدراما والرومانسية تلك التي يعشقها العديد فإن كنت واحداً منهم فنرشح لك مسلسل ليتل أمريكا.