أفلام هندية كوميدية | أفضل 12 فيلم هندي كوميدي في بووليود

0 286

يبحث كثير من الناس عن أفلام هندية كوميدية، لما لها من طابع مميز تجعل السعادة تدخل إلى القلوب، فهي ممتلئة بالبهجة والرقصات والألوان المفرحة، خاصة إذا كانت ذات حبكة درامية مثيرة، لذلك لن ندعك تبحث كثيراً وجهزنا لك قائمتك الممتعة.

أفلام هندية كوميدية | أفضل 12 فيلم هندي كوميدي في بووليود

1- Jagga Jasoos

أفلام هندية كوميدية

إن كنت تبحث عن أفلام هندية كوميدية مليئة بالمغامرات، فإليك أفضل هذه الخيارات، فهذا الفيلم تدور أحداثه حول البطل الشاب (جاجا) وهو محقق يمتلك موهبة فريدة من نوعها في عمر المراهقة.

ينطلق في رحلة للبحث عن والده المفقود، لترافقه في هذه الرحلة فتاة تصبح صديقته المقربة، لتدور الأحداث الكوميدية، والتي تتطرق إلى موضوع أسلحة بوروليا التي حدثت عام 1995 غربي البنغال.

2- Barfi

أفلام هندية كوميدية.

وفي حال كنت ترغب بمتابعة أفلام هندية كوميدية شكّلت علامات فارقة في سينما بووليود فإليك هذا الفيلم الحائز على 35 جائزة وأهمها جائزة أفضل الأفلام الهندية الكوميدية ويعتبر من أهم الأفلام في تاريخ السينما الهندية، وتصدّر قائمة نتفلكس للأفلام.

تدور أحداث الفيلم حول الشاب بارفي الذي يعاني من إعاقة جسدية تتمثل بكونه أصمّ وأبكم، تترافق مع إعاقة في الأمور المادية، يقوم بألعاب الخفّة والخدع في جو من الكوميديا، فتعود على محبة من حوله له، إلى أن تقع فتاة من أسرة ثرية في حبه، ويواجها رفض العائلة للزواج ليقوم بخطف فتاة ثريّة وطلب فدية مالية كبيرة علّه يستطيع الزواج من حبيبته.

3- 3 Idiots

أفلام هندية كوميدية

ماذا لوكنت تبحث عن أفلام هندية كوميدية ستجعلك تغمى من الضحك؟ هذا الفيلم بالتأكيد هو المرشّح الأهم، فهو ما يزال في قائمة أفضل أفلام بووليود، وتدور قصته حول ثلاثة من الأصدقاء، تخرجوا من تخصص الهندسة، إلا انهم فقدوا التواصل فيما بينهم إلى أن يلتقي أحدهما بالآخر لينطلقا في رحلة البحث عن صديقهم الثالث، في رحلة مليئة بالذكريات المواقف الكوميدية الجامعية.

افلام هندي 2021 | أفضل 12 فيلم هندي لعام 2021 لمشاهدة ممتعة

4- Housefull 3

أفلام هندية كوميدية

أما إن كنت ترغب بمتابعة أفلام هندية كوميدية ورومنسية في وقت احد، فهذا الفيلم خيارك الأكيد، تدور أحداثه حول أب غني لديه 3 فتيات لا يرغب أن يزوجهنّ، ليظهر في حياة العائلة 3 شباب يعانون من أوضاع مالية سيئة يقدمون لخطبة الفتيات الثلاثة، فيتلقّوا الرفض بالتأكيد، لتبدأ المغامرات الكوميدية في محاولة لإقناع الأب بعروض الزواج.

5- Total Dhamaal

أفلام هندية كوميدية..

هل سمعت من قبل عن أفلام هندية كوميدية بوليسية؟ إذا كانت إجابتك لا، فأنت الآن أمام أحد أفضل الأفلام الكوميدية في تاريخ سينما بووليود، تدور أحداث الفيلم حول عملية سرقة قام بها شخصان ويتمكنا من سرقة 500 مليون روبية من شخصية مرموقة لدى الشرطة.

إلا أن شخصاً ثالثاً من أفراد العصابة يأخذ المال كله ويحاول أن يهرب به خارج البلاد، لتبدأ عملية الملاحقة والمطاردة من قبل الشرطة من ناحية أولى ومن قبل باقي أفراد العصابة أيضاً من ناحية ثانية، في أجواء مواقف كوميدية ومميزة.

6- The Man Who Feels No Pain

أفلام هندية كوميدية

في حال كنت تبحث عن أفلام هندية كوميدية مفعمة بالحركة والحيوية والقصة المتميزة، فإليك هذا الفيلم الذي يروي قصة البطل سوريا الذي يولد ويكبر وهو يمتلك خاصية مميزة، قد يعتبرها البعض جيدة في حين يراها آخرون أنها سيئة للغاية، فالبطل ومنذ طفولته لا يشعر بأيّ ألم يصيبه.

وذلك يعود لاضطراب خلقي، لكن هذه الخاصية دفعت العديد من زملائه للتنمر عليه، في حين ينطلق الشاب إلى مهارات الفنون القتالية في إطار من الحيوية والكوميديا المميزة.

افضل افلام نتفلكس 2020 | افضل 12 فيلم اجنبي على شبكة نتفلكس

7- De De Pyaar De

أفلام هندية كوميدية

إن كنت ترغب بمتابعة أفلام هندية كوميدية تتحدث عن أمور عائلية تواجه أي عائلة فعليك متابعة هذا الفيلم، الذي استطاع إيصال عدد من الأفكار بطريقة كوميدية، وتبدأ أحداثه مع عودة بطل الفيلم الذي يبلغ 50 عاماً من سفره مصطحباً معه إحدى صديقاته، ليطلع العائلة أنه يرغب بالزواج منها، لكن بعد أن يلتقي بزوجته وأطفاله تبدأ المشكلات، ويدخل البطل في دوامة الأسئلة اليومية التي تدور في باله حول من يختار منهما صديقته الحالية أم زوجته السابقة.

8- Simmba

أفلام هندية كوميدية أفضل 12 فيلم هندي كوميدي

ماذا لو كنت من محبي متابعة أفلام هندية كوميدية لكنها مليئة بالأكشن؟، هذا الفيلم بالطبع سيناسبك، تدور أحداث الفيلم حول شاب يتيم يعيش في مدينة معروفة بوجود شرطي فاسد ومرتشي، يتمكن بطل الفيلم من معرفة طريق ثروة هذا الشرطي ويقرر أن يتعلم طرق الرشاوى ويصبح شرطياً فاسداً مثلهم، إلى أن يقع في حب فتاة تجعله يصحو من أفكاره الشريرة، ويحاول العودة إلى أخلاقه السابقة من خلال حماية نفسه عن فساد من حوله من الشرطة.

9- Luka Chuppi

أفلام هندية كوميدية

في حال كنت تبحث عن أفلام هندية كوميدية تتحدث عن الزواج وخلافاته فهذا الفيلم سيأخذك إلى جو من الكوميديا الأسرية، يحكي الفيلم قصة شاب يعمل كمذيع تلفزيوني وفتاة هما أصدقاء منذ الطفولة، يطلب منها الزواج، لكنها تتمهل بحثاً عن نقاط اتفاق بينهما وتطلب منه أن يعيشا سوياً اختباراً لعلاقتها، مما يدفع عائلاتهم المحافظة إلى الشك بأنهما متزوجان دون إعلامهما بذلك، وسرعان ما تنضم عائلة الفتاة للعيش معهم وتنقلب حياتهم ومخططاتهم بالكامل.

10- Chopsticks

أفلام هندية كوميدية

إن كنت تبحث عن أفلام هندية كوميدية ببطولة أنثوية خارقة الذكاء فعليك متابعة هذا الفيلم، الذي تروي أحداثه قصة فتاة ذكية تعمل كمترجمة، وغالباً ما تشعر بضعف ثقتها بنفسها وتريد إثبات العكس، تتفجأ في أحد الأيام بسرقة سيارتها وتنطلق بحثاً للعثور عن السيارة المسروقة من قبل رجل خطير، وتقابل في رحلتها رجلاً محتالاً يطلق عليه اسم الفنان، تستعين به لإيجاد سيارتها، وتبدأ سلسلة المواقف المضحكة والممتعة في آن واحد.

افلام شاروخان | تعرف علي افضل 10 أفلام هندية للنجم شاروخان

11- Saiyaan

أفلام هندية كوميدية

في حال كنت تبحث عن أفلام هندية كوميدية حول الاحتيال، فعليك متابعة هذا الفيلم الذي يروي قصة رجل محتال يبحث دائماً عن النساء الثريات، ويستطيع دائماً بذكائه وحِيَله أن يوقع بهنّ ويقنعهنّ بالزواج منه، فيجد أن أسهل طريقة للحصول على المال دون عناء هو زوجة ثرية، يتزوج منها ويستولي على أموالها، حيث تحدث العديد من الظروف والمواقف الكوميدية المضحكة، خوفاً من اكتشاف أمره في أي لحظة.

12- Hera Pheri

أفلام هندية كوميدية

إن كنت تبحث عن أفلام هندية كوميدية ستجعلك تضحك طوال اليوم، فننصحك بمتابعة هذا الفيلم الكوميدي المميز، فعلى الرغم من إنتاجه منذ أكثر من 20 عام، إلا أن هذا الفيلم مازال يجذب الجمهور بقصته المميزة التي تلامس الواقع وتحكي عن 3 من الشباب يعانون من البطالة ويبحثون باستمرار عن عمل مناسب، إلى أن جاءت الفرصة أخيراً بعد تلقيهم مكالمة عن طريق الخطأ والصدفة من قبل أحد الأشخاص المتورطين بعملية خطف، فهل ستسير بهم الأمور حسب المخطط؟

تعرض دور السينما حول العالم أفلام هندية كوميدية كثيرة ومميزة، لطالما جذبت الناس إليها بسبب طابعها المميز والنكهة الممتعة التي تضيفها على الحبكة المميزة.