افلام هندي 2021 | أفضل 12 فيلم هندي لعام 2021 لمشاهدة ممتعة

0 5٬468

ما إن تذكر أمام أحدهم اسم بوليوود حتى يتبادر إلى ذهنه وجود أفضل الأفلام الهندية التي حفرت في الذاكرة مكاناً مميزاً، وأخذت مرتبة عالية على شبكة نتفلكس العالمية، لما لها من نكهة خاصة لن يعرفها إلا من يتابعها.

فإن كنت من متابعي أفضل الأفلام الهندية، سنأخذك في رحلة تضمّ أفلام هندية 2021:

أفلام هندي 2021 .. افضل 12 فيلم هندي لمشاهدة ممتعة

1- Radhe

أفلام هندي 2021 .. افضل 12 فيلم هندي لمشاهدة ممتعة

إذا كنت من عشاق سلمان خان وتبحث عن أفلام هندية 2021، فهذا الفيلم هو المرشّح الأول لذلك، يحمل عنوان الفيلم اسم البطل رادي، الذي يقوم بالقضاء على مجرم خطير وجل عصابات، لكنه يدخل في أزمة كبيرة عندما يجد نفسه داخل مطاردة يبحث فيها عن أحدى أغنياء المدينة الذي يقوم بإدارة مجموعة سرية إجرامية.

2- Mumbai Saga

ملحمة مومباي

إن كنت تبحث عن أفلام هندية 2021 تحوي على الحركة والأكشن فإليك هذا الفيلم، الذي يعتبر من أفضل الأفلام الهندية، حيث يعيش بطل الفيلم حياة طيبة وكريمة وبسيطة مع والده، إلا أنه يدخل في مشكلة كبرى مع أشخاص خطيرين يقومون بسرقة الأموال من تجار الخضروات والفواكه، وعند محاولة البطل الدفاع عن حقوق الناس، يجد نفسه مرميّاً داخل السجن، ليتعرف على شخص هناك، ويخططان سوياً للخروج والانتقام معاً.

3- Bell Bottom

افلام هندي 2021

ماذا لو كنت تبحث عن أفلام هندية 2021 مليئة بالإثارة والتشويق، لا تقلق فهذا الفيلم يضمن لك وقتاً مميزاً من المتعة، وهو يعود إلى قصة حقيقية حدثت بالفعل، تدور الأحداث حول عملية يقوم بها مجموعة من الإرهابيين قاموا باختطاف طائرة هندية تجارية، ليتمّ تكليف عميل سرّي بمتابعة العملية، ويجد نفسه أمام خيار وحيد لا بديل له، إعادة الطائرة وتحرير الرهائن.

4- Shershaah

أفلام هندي 2021 .. افضل 12 فيلم هندي لمشاهدة ممتعة

ما إن تبحث عن أفلام هندية 2021 بروح عسكرية حتى يظهر لك هذا الفيلم ضمن أحد أهم وأبرز الاقتراحات، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية لجندي هندي الذي طارد جنوداً باكستانيين ولحق بهم إلى خارج حدود الهند للقضاء عليهم واحداً تلو الآخر.

حيث أظهر هذا الجندي شجاعة وبسالة كبيرة حتى أنه حاز على جائزة PVC، استحقها الجندي القوي الذي لم يتمكن الخوف من التسلل إلى قلبه، بل بقي صامداً حتى تحقيق الهند للانتصار عام 1999 في حرب كارجيل المشهورة، لذلك يدخل ضمن قائمة أفضل الأفلام الهندية.

افلام هندية | افضل 12 فيلم هندي سوف يغير نظرتك للحياة

5- Bhuj The Pride of India

أفضل أفلام هندي 2021 أفضل 12 فيلم هندي لمشاهدة ممتعة

في حال كنت تبحث عن أفلام هندية 2021 تتحدث عن الحرب بين بنغلاديش وباكستان، فعليك متابعة هذا الفيلم، تدور أحداثه حول أثناء الحرب في عام 1971، ويأخذك الفيلم لتعيش الأجواء وكأنك داخل الحرب، فيصوّر لك ما يجري خلال الحروب من مآسي وويلات، كما يصوّر ما يدور من شجاعات.

وهذه الشجاعة ليست حكراً على الرجال فقط، بل إن هناك أكثر من 200 امرأة ساعدوا القوات الهندية الجوية، بإعادة بناء مهبط للطائرات تابع لسلاح الجو الهندي، مما حقق النصر المحتَم، وهو من أروع وأفضل الأفلام الهندية التي ستتابعها في حياتك.

6- Wild Dog

الكلب البري

أما إن كنت ترغب بمتابعة أفلام هندية 2021 تحبس الأنفاس فإليك هذا الفيلم، الذي تروي قصته حدوث سلسلة من التفجيرات في منطقة حيدر آباد، تقوم الحكومة على إثرها بتكليف عميل سرّي برفقة مجموعة من الضباط ليقوموا بالتحقيق في هذه الأحداث، وهذا العميل على الرغم م تسرّعه في اتخاذ القرارات، إلا أنه يملك تفكيراً استخباراتياً يمكّنه من الوصول إلى المجموعة التي تهدد أمن البلاد، وبالتأكيد هو أحد أفضل الأفلام الهندية.

7- Nail Polish

أفلام هندي 2021 أفضل 12 فيلم هندي لعام 2021 لمشاهدة ممتعة

في حال كنت تبحث عن أفلام هندية 2021 تدخلك إلى عالم الجريمة والغموض فيجب عليك متابعة هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول قصة حقيقية مروّعة، تبدأ الأحداث عند اكتشاف مجموعة متسلسلة من الجرائم المرتكبة والتي تستهدف قتل الأطفال بشكل خاص، لكن لم تتمكن الشرطة من الوصول إلى الفاعل والقاتل الرئيسي.

حتى تتمكن الشرطة من اكتشاف قضية أخرى تدور فيها الشبهات حول ناشط اجتماعي معروف يُتهم بجريمة اغتصاب وقتل لطفلين اثنين، ليتمّ بعدها ربط الأحداث بعضها ببعض ومتابعة الأسباب النفسية التي جعلته يرتكب هذه الجرائم البشعة، ويعتبر هذا الفيلم من أفضل الأفلام الهندية على الإطلاق.

افضل افلام 2020 | إستمتع بمشاهدة افضل 15 فيلم لعام 2020

8- Ramprasad Ki Tehrvi

هل مللت من أفلام المغامرات والجرائم وتبحث عن أفلام هندية 2021 كوميدية، هذا الفيلم لك إذاً، فهو من أفضل الأفلام الهندية التي تروي قصة عائلة متمسكة بالعادات والتقاليد الهندوسية القديمة، تتعرض لاختبار قوي عند وفاة الجد الأكبر للعائلة، فيتوجب على جميع أفرادها التجمع مع بعضهم البعض لمدة 13 يوماً.

يتم تطبيق الطقوس الدينية الهندوسية لمراسم الوفاة، وذلك تكريماً للجد الأكبر، وهنا تبدأ الأحداث الحقيقية التي تكشف خبايا كل شخص، وأسلوب تفكيره ومتعقدات كل شخص من الأشخاص المتواجدين في المراسم، فتتكشف حقيقة كل شخص.

9- Aadhaar

إن كنت تبحث عن أفلام هندية 2021 بفكرة جديدة تماماً، فلا بدّ أن نقترح عليك هذا الفيلم، وهو من أفضل الأفلام الهندية، ويروي قصة قرية تخشى من الحكومة الهندية وتظن أنها مراقبة طوال الوقت، لحين دعوة أفراد القرية لاستخراج بطاقات شخصية اعتبرها سكان القرية بطاقات تحوي شرائح يمكنها مراقبة كل فرد من أفراد القرية على حدى.

فعمدوا إلى مقاطعة هذه البطاقات إلى أن تبرع بطل الفيلم واستلم بطاقته الخاصة، ليصبح البطل المشهور بين سكّان القرية، إلى حين يتم إعلامه من قبل كاهن القرية أن الرقم الموجود على بطاقته الشخصية سيكون سبباً في وفاة زوجته عمّا قريب، فيسعى البطل إلى تغيير رقم البطاقة.

افلام شاروخان | تعرف علي افضل 10 أفلام هندية للنجم شاروخان

10- Tuesdays And Fridays

ما رأيك أن نطلعك على أفلام هندية 2021 بنكهة رومانسية؟، هذا الفيلم تدور أحداثه في شيء من الغرابة والمتعة أثناء المشاهدة وهو يروي قصة شاب وفتاة يتعرفان على بعضهما عن طريق الصدفة وتجمعهما علاقة حب قوية ومثالية، لكن هذا الحب تدخله بعض المنغصّات.

كما أن علاقة الحب هذه ليست كأي علاقة أخرى لاسيّما عندما تعرف أن علاقة هذا الشاب والفتاة لا تسمح لهما باللقاء سوى يومين خلال الأسبوع وهما يومي الثلاثاء والجمعة، فماهي الأسباب وكيف سيتصرفون حيال هذه المشكلة؟، عليك حتماً متابعة أفضل الأفلام الهندية.

11- Saina

أفضل الأفلام الهندية

إذا كنت ترغب في متابعة أفلام هندية 2021 تتناول السيرة الذاتية، فعليك متابعة هذا الفيلم، فهو من وأفضل أنواع الأفلام التي تتميز بها السينما الهندية، تدور أحداثه حول سيرة حياة ساينا نيوال، وهي لاعبة كرة الريشة المتميزة، والتي تحقق المراتب الأولى في هذه اللعبة وأبرز المواقف التحديات والصعوبات التي تعرضت لها في مسيرتها.

12- The Big Bull

أفضل الأفلام الهندية

لا تستغرب إن أخبرناك أن هناك أفلام هندية تتحدث عن البورصة والأسواق، بل وتروي قصصاً واقعية أيضاً، هذا الفيلم يتحدث عن ذلك، وهو يدور حول شاب يعتبر وسيطاً في البورصة، لكنه متورط بعدة قضايا تتعلق بالفساد وبجرائم مالية كبيرة وهو من أفضل الأفلام الهندية.

وجود أفلام هندية بجماهيرية كبيرة، مكنت سينما بوليوود من أن تفرض نفسها ضمن المقاعد الأولى المتنافسة بين متابعي الأفلام، فهي تتميز بأجوائها وطبيعتها المختلفة، وألوانها اللامعة التي تجذب المتابعين إليها، والتي ولن يتمكن أي شخص من أن يجدها في أي نوع آخر من الأفلام الأخرى، لتبقى بالتأكيد أفضل الأفلام الهندية هي القائمة المميزة لدى الكثيرين، وتبقى السينما الهندية تفرض نفسها كأحد أهم أنواع الأفلام ذات الشعبية الكبيرة والواسعة.

افضل افلام هندية 2022 افضل 12 فيلم هندي في بوليوود لعام 2022