اسماء ماركات المكياج العالمية | أفضل 13 ماركة مكياج عالمية

0 7٬895

إذا كنتِ تبحثين – سيدتي الجميلة – عن اسماء أفضل ماركات المكياج العالمية، فهذا ليس بالأمر السهل، ولأن جمال بشرتك ونضارتها يعنينا، لذا فأنتِ في المكان المناسب.

المكياج الصحي عزيزتي هو المكياج المصنوع من مواداً طبيعية لا تضر بشرتك عند تكرار إستخدامه على المدى الطويل، فكما تعرفين كثرة إستخدام مستحضرات التجميل يضر بنضارة بشرتك.

إن شراء مواد تجميلية لماركات عالمية عالية الجودة ليس من الرفاهيات، بل إنه ضرورة من أجل الحفاظ على نضارة بشرتك من الجفاف، لذا سوف نقدم لك مجموعة من أفضل 10 اسماء ماركات المكياج العالمية، فتابعي معي القراءة.

سيدتي تعرفي علي أسماء  أفضل 13 ماركة مكياج عالمية

 1- شانيل CHANEL

شانيل -اسماء ماركات مكياج عالمية

يُعد اسم ماركة “شانيل” الغنية عن التعريف من أرقى، وأفخم اسماء ماركات المكياج العالمية، وتتخصص “شانيل” في صناعة العديد من المستلزمات النسائية الراقية، مثل: مستحضرات التجميل، والعطور، والملابس.

يمكنِك إيجاد المتاجر الخاصة بماركة “شانيل” في المناطق الراقية، إذ تمتلك “شانيل” أكثر من 200 متجر لمنتجاتها في جميع أنحاء العالم.

2- ديور DIOR

ديور - اسماء ماركات مكياج عالمية

ديور شركة فرنسية تأسست عام 1946م علي يد كريستيان ديور  وتتخصص شركة ديور العالمية في صناعة مجموعة فاخرة من الصناعات منها الأحذية والملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل ويرأسها برنارد أرنولت رجل الأعمال صاحب شركة أل في أم أتش  .

شركة ديور  مقرها باريس متخصصة بالصناعات الفاخرة ومن أشهر منافسيها في سوق مستحضرات التجميل والأزياء والصناعات الفاخرة  غوتشي وشانيل وفيرزاتشي.

3- غوتشي GUCCI

من أشهر اسماء ماركات المكياج العالمية الإيطالية تم تأسيسها عام 1921م بواسطة غوتشيو غوتشو في فلورنسا ومتخصصة في الصناعات الجلدية الفاخرة من الحقائب والأحذية والإكسسورات والمكياج والعطور.

شركة غوتشي تملكها شركة كرينج الفرنسية (PPR) ومقرها فلورنسا يإيطاليا في عام 2019 حققت شركة غوتشي مبيعات تقدر بـ 9.6 مليار يورو

افضل العطور النسائية | اكتشفي أفضل 10 عطور نسائية في العالم

4- مايبيلين  MAYBELLINE

يُعد اسم ماركة “مايبلين- Maybelline ” من أرقى وأفخم اسماء ماركات المكياج العالمية، ومنشأ ماركة “مايبيلين” هو مدينة نيويورك بأمريكا، على يد “توماس ويليامز”.

تحتل ماركة “مايبلين” اليوم مكانة عالية في مجال صناعة مستحضرات التجميل، وكذلك الكريمات الواقية من الشمس، وهي من أفضل الماركات التي ننصحك بشرائها.

5- ماركة ماك M.A.C

ماركة ماك - اسماء ماركات مكياج عالمية

يُعد اسم ماركة “ماك –  M.A.C ” الغني عن التعريف من افضل اسماء ماركات المكياج العالمية على الإطلاق فإذا كنتِ تبحثين عن مكياج راقي وآمن على بشرتك، فماركة “ماك” للمستحضرات التجميلية هي الخيار الأفضل لديك.

تتميز ماركة “ماك” للمستحضرات التجميلية بالإبتكار والتنوع بين منتجاتها بالإضافة إلى الجودة العالية والآمان على البشرة.

وعلامة ماك ( شركة مستحضرات فن المكياج ) العالمية من أهم وأشهر شركات المكياج الرائدة في المجال تأسست عام 1984م بتورنتو في كندا .. وتتواجد مستحضرات تجميل ماك في أكثر من 115 دولة حول العالم وهي جزء من شركة إستي لودر.

6- ماركة إستي لودر  ESTEE LAUDER

ماركة مكياج “إستي لودر” من أفضل اسماء ماركات المكياج العالمية فهي ماركة عريقة ظهرت عام 1946م  ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا أثبتت جودتها العالية في صناعة كل ما يخص المرأة من مكياج، وعطور، ومواد العناية بالبشرة.

فإذا كنتِ تبحثين عن مكياج راقي، وأنيق، ولا يضر بشرتك فماركة مكياج إستي لودر هي أفضل اختيار.

7- ماركة لوريال LOREAL

ماركة رويال- اسماء ماركات مكياج عالمية

عندما نتحدث عن أفضل ماركات المكياج، فلا يمكننا تجاهل ماركة مكياج “لوريال”، فهي من افضل أسماء ماركات التجميل العالمية على الإطلاق.

تجمع ماركة مكياج لوريال بين الفخامة، والرقي، والسعر المناسب في نفس الوقت، لجميع المواد التجميلية، ومنتجات العناية بالبشرة  كذلك.

شركة لوريال شركة فرنسية من أكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم مقرها كليشي .. كانت بدايتها عام 1909م

تاريخ الازياء النسائية عبر العصور وأناقة المرأة بمرور الزمان

8- ماركة مكياج لانكوم LANCOME

احتلت ماركة مكياج لانكوم الفرنسية مكانة عالية كاسم من أفضل اسماء ماركات المكياج العالمية، وتسعى ماركة “لانكوم” دائماً إلى الفخامة، والرقي، لذا هي خيارك الأفضل إذا كنتِ تحرصين على استخدام مكياج صحي ذو جودة عالية لبشرتك.

وقد استطاعت ماركة مكياج “لانكوم” في وقت قصير أن تصنع اسماً متميزاً، وتحقق شهرة واسعة في مجال صناعة مستحضرات التجميل بين ماركات التجميل العالمية المعروفة.

تأسست شركة لانكوم عام 1935 في فرنسا وإستحوذت عليها شركة لوريال عام 1964م .

9- مكياج كلارنس CLARINS

استطاعت ماركة مكياج “كلارنس” الفرنسية إثبات كفاءة وفخامة عالية في صناعة مستحضرات التجميل النسائية  ومنتجات العناية بالبشرة.

اهتمت ماركة مكياج “كلارنس” منذ بدايتها على التركيز على جميع احتياجات المرأة  وكل ما تسعى إلى الحصول عليه في مستحضرات التجميل، وهذا ما يرجع إليه سبب شهرتها، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل اسماء ماركات المكياج العالمية، فماركة “كلارنس” هي أول ما نرشحه لك.

10- ماركة نارز NURS

أنشأ ماركة مكياج “نارز” للتجميل هو خبير التجميل الشهير “فرانسوا نارس”، وذلك في عام 1994، وهي من أفضل ماركات مستحضرات التجميل التي نرشحها لك.

وقد بدأت  ماركة نارز في نيويورك عام 1994  بإصدار 12 نوع من أحمر الشفاه وبدأت تأخذ رواجاً وشهرة حتي نجحت ووصلت الي العالمية ومن أكثر أدوات التجميل الخاصة بها هي محموعة ” Orgasm Collection “

تُعد ماركة مكياج “نارز” حديثة نوعاً ما، ولكنها أثبتت جودتها العالية، واكتسبت شهرة كبيرة في مجال مستحضرات التجميل، ومواد العناية بالبشرة، وأصبحت من أفضل اسماء ماركات المكياج العالمية.

نظارات شمسية | تعرف علي افضل 3 ماركات نظارات شمسية في العالم

11- مكياج جيفنشي GIVENCHY

لا يمكننا الحديث عن افضل اسماء ماركات المكياج العالمية، ولا نذكر ماركة مكياج جيفنشي الفرنسية ، فهي من أفضل الماركات الفرنسية التي اهتمت بتصنيع كل ما يهم المرأة من مستحضرات تجميل، وعطور، واكسسوارات، وملابس نسائية.

مؤسس ماركة جيفنشي هو مصمم الأزياء “هوبير دو جيفنشي”  منذ أكثر من سبعون عاماً تأسست عام 1952م وهي تابعة لمجموعة أل في أم أتش (LVMH)  الفاخرة .

12- مكياج ريفلون REVLON

ترفع ماركة مكياج ريفلون شعار “الابتكار، والبهجة، والإثارة”، كما تسعى إلى تحقيق ذلك من خلال الإهتمام بجودة وفخامة منتجاتها، إلى جانب حرصها على تقديم أفضل منتج بأفضل سعر، لذا ماركة مكياج ريفلون من أفضل اسماء ماركات المكياج العالمية.

سطع نور ماركة مكياج ريفلون بفضل كل من “تشارلز ريفزون”، و”يوسف ريفزون”، و”تشارليز لخمان”، وحرصت ماركة “ريفلون” على تقديم جميع منتجات المرأة من مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، والجسم.

13- ماركة مكياج BOUJOIS

هي شركة مستحضرات تجميل فرنسية مملوكة للمجموعة الأمريكية Coty Inc تنتج  Bourjois مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة ، والتي تُباع في حوالي 26000 نقطة بيع في أكثر من 80 دولة حول العالم ، اعتباراً من عام 2015.

عزيزتي احذري كل الحذر من إستخدام مواد تجميلية رديئة، ومنخفضة التكلفة، فهذا يؤثر على نضارة بشرتك مع تكرار الإستخدام على المدى البعيد، لا تترددي وجربي بنفسك استخدام واحدة من أسماء ماركات المكياج العالمية، وسوف تكتشفين الفارق الكبير.

أخبرينا في التعليقات إذا كنتِ استخدمتي أحد هذه الماركات، ولا تبخلي علينا وأخبرينا إذا كنتي جربتي ماركة أخرى جيدة.