افضل افلام كورية اكشن 2022 افضل 10 افلام كورية لعام 2022

0 1٬418

افضل افلام كورية اكشن 2022 .. هي قائمة من الافلام الكورية الممتعة للغاية لمشاهدتها، غالبًا ما تكون الأفلام الكورية الجنوبية مثيرة للتفكير ، فقد زادت شعبيتها مؤخرًا ومن السهل معرفة السبب، فالعديد من الافلام مبتكرة للغاية والتي استحوذت على انتباه العالم..

يمكن أن تكون مشاهدة فيلم كوري تجربة مرضية إذا وجدت نفسك مندهشًا من القصة وترتبط بالشخصية، يمكن القول إنهم ينتجون افضل الافلام في العالم، بما أن الأفلام الكورية مكتوبة بشكل جيد ولا يمكن التنبؤ بها ؛ فهي جذابة بصريًا وجذابة عاطفياً، مع وضع هذه النقاط في الاعتبار ، نقدم لك افضل الأفلام الكورية لعام 2022 التي يجب عليك مشاهدتها..!

افضل افلام كورية اكشن 2022

إذاً كنت من المشاهدين المخلصين للدراما الكورية أو أحببت فيلم Parasite الحائز على جائزة الأوسكار ، فقد حان الوقت لإضافة المزيد من افضل افلام كورية اكشن لعام 2022 إلى قائمة مشاهداتك.، ربما تكون السينما الكورية الجنوبية قد حققت اعترافًا عالميًا كبيرًا عندما أصبح فيلم Parasite أول فيلم بلغة أجنبية يفوز بجائزة افضل فيلم.

ولكن حتى قبل فيلم الإثارة الشهير ، كان للبلاد تاريخ طويل في إنتاج أفلام رائدة تحظى بشهرة دولية، إذا كنت تتطلع إلى مشاهدة احد افضل افلام الكورية ذات الاكشن والحركة والجريمة ، فيمكنك مشاهدة أحد هذه الأفلام الرائعة من القائمة التالية ” افضل افلام كورية اكشن 2022″.

افضل افلام كورية اكشن 2022

1- The Pirates: The Last Royal Treasure

القراصنة: الكنز الملكي الأخير هو فيلم كوري اكشن ومغامرات لعام 2022 من إخراج كيم جيونج هون ، ومن بطولة كلاً من كانغ ها نيول (في دور واو مو شي، زعيم قطاع الطرق) وهان هيو جو (في دور هاي رايغ، صاحبة سفينة القراصنة)، والفيلم هو تكملة لفيلم The Pirates عام 2014 .

الفيلم من افضل افلام كورية اكشن 2022، والتي تم عرضها علي نتفلكس، يدور الفيلم حول مغامرات القراصنة الذين يجتمعون في البحر يبحثون عن الذهب الملكي المفقود في البحر والذي اختفي دون أن يترك أثراً، ولكنهم ليس الوحيدون الذين يبحثون عن تلك الكنوز.

حصل الفيلم علي تقييم(6.1/10) علي موقع (imdb)، وفي شباك التذاكر ، أصبح أول فيلم كوري يسجل مليون مشاهد في عام 2022 في اليوم الحادي عشر من إطلاقه، ويعتبر حالياً رابع أعلى فيلم كوري ربحًا لعام 2022 ، بإجمالي 10.31 مليون دولار أمريكي.

2- Alienoid

فيلم حركة خيالي علمي كوري جنوبي ، من افضل افلام كورية اكشن 2022، وفانتازيا ومغامرة، وتدور أحداث الفيلم حول قصة غير عادية تبدأ مع فتح أبواب الزمن بين حقبتين بين أواخر كوريو (حقبة جونسون) والحاضر في عام 2022 .

وعند فتح البوابة الزمنية بين الحقبتين تبدأ الفوضي بين من يسعي للإستيلاء علي سيف اسطوري والبعض الأخر يسعي خلف كائن فضائي داخل جسم بشري، حصل الفيلم علي تقييم (6.4/10) علي موقع قاعدةبيانات الافلام علي الانترنت (imdb).

افضل افلام كورية إكتشف اقوي وافضل 12 فيلم كوري علي الاطلاق

3- The Witch: Part 2. The Other One

فيلم رعب كوري جنوبي من افضل افلام كورية اكشن 2022، من تأليف وإخراج بارك هون جونج ، وهو الجزء الثاني لفيلم 2018 The Witch: Part 1. The Subversion ، الفيلم من بطولة شين سي آه وجو مين سو وبارك إيون بن، تم إصدار الفيلم في 15 يونيو 2022 .

بعد أن ظهرت فتاة غامضة باعتبارها الناجية الوحيدة من غارة دامية على منشأة الأبحاث وراء برنامج الساحرة السري للغاية ، يتم إنقاذها على يد زوج من المدنيين أدركوا قريبًا أن الفتاة قوية جدًا وفي خطر شديد. ومع ذلك ، مع اقتراب القتلة المكلفين بتحديد مكان الفتاة وإسكاتها أكثر من أي وقت مضى ، فإن حياة كل من حولها تتعرض لخطر كبير بشكل متزايد.

احتل الفيلم المركز الأول في شباك التذاكر في كوريا الجنوبية وتجاوز مليون دخول بعد أربعة أيام، ومليونين بعد أحد عشر يومًا من إطلاقه، ويعتبر الفيلم من افضل افلام كورية اكشن حيث يحتل حاليًا خامس أعلى فيلم كوري في عام 2022 بإجمالي 21.64 مليون دولار أمريكي.

4- Special Delivery

فيلم أكشن كوري جنوبي، من افضل افلام كورية اكشن 2022، كتبه وأخرجه بارك داي مين ، يدور الفيلم حول سائقة توصيل بمعدل نجاح 100٪ ، تبدأ الأمور في الخروج عن السيطرة عندما تتورط في حادث غير متوقع بعد أن صعدت الطفل (جونغ هيون جون) إلى سيارتها.

تعمل أون ها، سراً كموظفة توصيل تتعامل مع طلبات التوصيل غير العادية في أحد الأيام، تتوجه إلى سيول لالتقاط عميل متورط في جريمة قمار يريد الفرار إلى الخارج kومع ذلك ، تلتقي بالابن الصغير للعميل في نقطة الاستلام ، بدلاً من العميل نفسه.

 وذلك الطفل يمتلك مفتاح أمان الحساب المصرفي الذي يحتوي على 30 مليون دولار. بعد مطاردة طويلة من سيول إلى بوسان ، تحارب يون ها الجميع لحماية الطفل..!

5- The Roundup

فيلم أكشن كوري جنوبي لعام 2022، وهو جزء ثانٍ تكملة لفيلم The Outlaws لعام 2017 ، تم إصدار الفيلم في 18 مايو 2022، تدور أحداث الفيلم بعد 4 سنوات من الفيلم السابق ، المحقق ما سيوك دو ، الذي يسافر إلى فيتنام لتسليم مشتبه به ، لكنه يصادف بعض جرائم القتل البشعة للسائحين الكوريين على يد قاتل متسلسل شرير .

يعتبر الفيلم من اقوي وافضل افلام كورية اكشن وجريمة لعام 2022، حيث حصل الفيلم علي تقييم (7.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDB) وحصل ايضاً علي تقييم (100%) للجمهور علي موقع المراجعات الطماطم الفاسدة.

يعتبر الفيلم الفيلم الكوري تصنيف الجريمة والاكشن هو الأكثر ربحًا لعام 2022 في كوريا الجنوبية ، بإجمالي 100.06 مليون دولار أمريكي، وأيضًا في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا في كوريا الجنوبية في المركز الثالث.

6- Confidential Assignment 2: International

فيلم كوميدي كوري اكشن جنوبي من افضل افلام كورية اكشن 2022  ، وهو تكملة لفيلم 2017 Confidential Assignment، الفيلم من بطولة هيون بين ويو هاي جين وإيم يون آه ودانييل هيني وجين سيون كيو، صدر الفيلم في 7 سبتمبر 2022.

 تدور احداث الفيلم الكوري الاكشن والكوميدي حول عودة ريم تشول ريونج إلى كوريا الجنوبية لملاحقة منظمة إجرامية وحشية وسرية، يتعاون مرة أخرى مع جانج جين تي، الذي تطوع للعمل مع الكوري الشمالي من أجل العودة إلى فريق التحقيق بعد خطأ أوقعه في قسم الجرائم الإلكترونية.

يعتبر الفيلم الفيلم تصنيف الكوميديا والاكشن من افضل الافلام الكورية لعام 2022، حيث حصل الفيلم علي تقييم (6.9/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDB).

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

7- Project Wolf Hunting

فيلم إثارة خيال علمي كوري جنوبي من افضل افلام كورية اكشن 2022،  من إخراج كيم هونغ سون،تدور أحداث الفيلم حول قصة تقع أحداثها على متن سفينة شحن تستخدم لنقل المجرمين الخطرين من مانيلا بالفلبين إلى بوسان بكوريا الجنوبية.

وأثناء نقل المجرمين من الفلبين إلى كوريا الجنوبية ، تتحد مجموعة من المجرمين الخطرين للقيام بمحاولة هروب، وتتحول عملية الهروب من السجن إلى أعمال شغب دموية ، يقوم الهاربون وحلفاؤهم من الخارج بشن حملة إرهابية وحشية ضد العملاء الخاصين على متن السفينة.

من افضل افلام كورية اكشن وجريمة لعام 2022، حيث حصل الفيلم علي تقييم (6.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDB) وحصل ايضاً علي تقييم (85%) للجمهور علي موقع المراجعات الطماطم الفاسدة.

8- The Killer

فيلم أكشن كوري جنوبي من افضل افلام كورية اكشن 2022 ، من إخراج تشوي جاي هون ، وبطولة جانغ هيوك، وهي مقتبسة من رواية شعبية “الطفل يستحق أن يموت” كتبها بانج جين هو، وتدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف متقاعد يوافق على رعاية فتاة في سن المراهقة ، ولكن عندما تتورط مع أشخاص عليه أن ينقذها.

يو – جانج قرر التقاعد. لديه منزل جميل وكل الأموال التي يحتاجها ، ولكن ذات يوم تقوم صديقته برحلة إلى جزيرة جيجو وتترك له طلبًا، رفيقتها في الرحلة لديها ابنة تبلغ من العمر 17 عامًا ، ستُترك وحدها خلال إجازتها التي تبلغ ثلاثة أسابيع، فيوافق على مضض على رعاية يوون جي والتأكد من عدم وقوعها في المشاكل.

فيلم كوري اكشن من افضل الافلام الكورية تصنيف اكشن وجريمة، حصل الفيلم علي تقييم (6.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDB) وحصل ايضاً علي تقييم (94%) للجمهور علي موقع المراجعات الطماطم الفاسدة.

9- Carter

كارتر هو فيلم اكشن وجريمة وإثارة كوري جنوبي من افضل افلام كورية اكشن 2022 ،من إخراج جونغ بيونغ جيل، وبطولة جو وون، لي سونغ جاي، جيونج سو ري وكيم بو مين، تم عرضه في 5 أغسطس 2022 بواسطة  شبكة نتفلكس.

يستيقظ “كارتر” دون أن يتذكر ماضيه، وفي رأسه جهاز غامض وفي فمه قنبلة قاتلة، وصوت غريب في أذنيه يأمره، قد تنفجر القنبلة في أي وقت – ما لم ينقذ الفتاة التي تجمل الترياق الوحيد للفيروس.

يجب على كارتر الهروب من الموت أثناء محاولته معرفة من هو ، وكيف انتهى به الأمر هنا ، ومن هو الصوت الغامض في أذنه الذي يناديه بـ “كارتر” ..؟ بينما تطارده كلاً من وكالة المخابرات المركزية الامريكية وكوريا الشمالية.

10- Yaksha: Ruthless Operations

فيلم تجسس كوري جنوبي عام 2022 من إخراج نا هيون، و من بطولة سول كيونغ غو، بارك هاي -سو، هيروكي إيكوشي ولي إلوتدور احداث الفيلم حول قائد فريق العمليات السوداء بوكالة تجسس، تم إصدار الفيلم في جميع أنحاء العالم في 8 أبريل 2022 على Netflix.

في مهمة في مدينة محفوفة بالمخاطر لإختبار فريق العمليات السوداء وقائدها السيئ السمعة ، يخطو مدع عام صالح إلى حرب مميتة بين الجواسيس، حصل الفيلم علي تقييم (6.2/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDB).