Let’s travel together.

افضل افلام كيانو ريفز اقوي 12 فيلم لنجم هوليوود كيانو ريفز

افضل افلام كيانو ريفز .. كيانو ريفز هو واحد من أبرز نجوم هوليوود في عصرنا الحالي، حيث اشتهر بأداء أدوار متنوعة ومميزة في عدة أفلام ناجحة. يعتبر كيانو ريفز من أكثر النجوم شعبية وتأثيرا في صناعة السينما، وقد تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة خلال مسيرته الفنية.

تتميز أفلام كيانو ريفز بقصصها المثيرة، وأداءه المذهل، والإخراج المبدع، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور والنقاد على حد سواء. إذا كنت من محبي أفلام الحركة والإثارة، فإن أفلام كيانو ريفز ستكون خيارًا مثاليًا لك للاستمتاع بساعات من التشويق والإثارة سنقدم لك على منصة بوابة الاسرار قائمة افضل افلام كيانو ريفز.

قائمة افضل افلام كيانو ريفز

1 –  The Matrix (1999)

فيلم المصفوفة هو أحد افضل افلام كيانو ريفز وأهمهم، هو فيلم خيال علمي وأكشن، من بطولة كيانو ريفز، وليلي واشوفسكي، ولورنس فيشبورن، وهو من إخراج الأختين لانا واشوفسكي، وليلي واتشوسكي، وبلغت ميزانية الفيلم 63 مليون دولار أمريكي، كما حقق الفيلم إيرادات ضخمة وصلت ل467.223  مليون دولار عالميًا، حصل الفيلم على تقييم 8.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، كما أنه حصل على تقييم 83% على موقع Rotten Tomatoes وحصل الفيلم على جوائز أوسكار عديدة.

تدور أحداث الفيلم حول المبرمج الكمبيوتر توماس أندرسون، المعروف بلقب “نيو” في عالم الإنترنت كقرصان حواسيب، يسعى لاكتشاف أسرار عالم ماتريكس. بعد تناول حبة حمراء، يجد نفسه محاصرًا في عام 2199 حيث تدور حروب بين الآلات والبشر. ينضم نيو إلى مجموعة من المقاتلين لمحاربة الآلات وإنقاذ الإنسانية من شرورها.

1 -John Wick (2014)

فيلم من بطولة كيانو ريفز، وأدريان باليكي، وبريدجيت ريجان، وويليم دافو، وبريدجيت مويناهان، وجايسون إيزاكس، ومن إخراج ديفيد ليتش، وتشاد ستاهيلسكي، والفيلم سيناريو وحوار ديريك كولستاد، ويصنف الفيلم على أنه واحد من افضل افلام كيانو ريفز، ويصنف الفيلم على أنه فيلم حركة وتشويق وإثارة، كما أنه حصل على تقييم  7.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، كما أنه حصل على تقييم 86% على موقع Rotten Tomatoes، وكان ميزانية الفيلم كلنت بين 20 و30 مليون دولار، كما أنه حقق إيرادات تصل إلى 43.038 مليون دولار في الولايات المتحدة، وعالميًا حقق حوالى 90 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول جون ويك، القاتل المحترف السابق الذي يعيش حياة هادئة حتى يتعرض لهجوم من قبل لصوص يقتحمون منزله، يسرقون سيارته ويقتلون كلبه الذي كان هدية من زوجته. يذهب جون إلى نيويورك للانتقام ويكتشف أن والد اللص هو زعيم عصابة روسية يضع مكافأة على رأسه. بمساعدة صديقه ماركوس، يخوض جون معركة ضد عصابات المافيا الروسية للبحث عن الانتقام والعدالة.

3 –  Speed (1994)

يعتبر من افضل افلام كيانو ريفز، الفيلم يضم عدد من اقوى ممثلين وهم كيانو ريفز، ودينيس هوبر، وساندرا بولوك، وجو مورتون، وجيف دانيالز، وبيث جرانت، ومن إخراج جان دي بونت، ومن تأليف جراهام يوست، بلغت إيرادات الفيلم 350,448,145 مليون دولار بالرغم أنه كلف 30 مليون دولار فقط، وحصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على موقع imdb.

تدور أحداث الفيلم حول اكتشاف قنبلة مزروعة في إحدى الحافلات، والتي تم صنعها بطريقة احترافية من قبل صانع ماهر. يقوم كيانو ريفز بدور البطولة في إنقاذ ركاب الحافلة، ويساعده في ذلك ساندرا بولوك. ومع ذلك، يواجه كيانو ريفز مشاكل تضر بحياته، وتصبح حبيبته هدفًا للاختطاف من قبل الصانع المحترف الذي صنع القنبلة من أجل المال.

4 –  Point Break (1991)

فيلم الجريمة النقطة الفاصلة، وهو من بطولة باتريك سويزى، وكيانو ريفز، وجاري بوسي، ولوري بيتي، وجون سي. ماكجينلي، وجيمس ليجروس، ومن إخراج كاثرين بيجلو، ويعتبر هذا  الفيلم من افضل افلام كيانو ريفز، وحصل الفيلم على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، كما أنه حصل على تقييم 86% على موقع Rotten Tomatoes، وتقدر ميزانية الفيلم 24 مليون دولار، وحقق إيرادات في المقابل تصل ل85 مليون دولار. 

تدور القصة حول جوني، العميل السابق في المخابرات الذي يعود للخدمة بناءً على طلب من زميله العميل أنجلو. يتم استدعاء جوني وأنجلو للتحقيق في سلسلة من جرائم سرقة البنوك التي تقوم بها عصابة مجهولة، وتظهر العصابة في كل عملية سرقة وهم يرتدون أقنعة تحمل وجوه رؤساء سابقين للولايات المتحدة. يبدأ جوني وأنجلو بالتحقيق في هذه الجرائم والبحث عن هوية أفراد العصابة.

5 –  Bill & Ted’s Excellent Adventure (1989)

يعتبر هذا الفيلم سلسلة افلام من عدة أجزاء، وهو من بطولة كيانو ريفز، وأليكس وينتر، وجورج كارلن، وتيري كاميليري، ودان شور، وتوني ستيدمان، ومن إخراج ستيفن هيريك، ومن تأليف كريس ماثيسون، على غير المعتاد يقدم كيانو ريفز دور كوميدي في هذه السلسلة، يصنف الفيلم على أنه فيلم كوميدي ومغامرات، وحصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع imdb، وكلف الفيلم ميزانية تقدر ب10000000 دولار امريكي، وحقق إيرادات تصل إلى 40,485,039 مليون دولار، لذلك هو من افضل افلام كيانو ريفز.

تدور أحداث الفيلم حول تيد وبيل، اثنان من سان ديماس بكاليفورنيا، يتلقون نبأ مدهش بأنهما سيكونا البطلين الذين سينقذان الكون من خطر كبير. يُعرض عليهما السفر عبر الزمن في مغامرة خارقة، لكنهما يجدا أنفسهما في منتصف العمر ولديهما عائلات وظروف حياتية مختلفة. يحاولان جاهدين صُنع أغنية ناجحة تحقق لهما المصير المشترك الذي يحلمان به.

6 – Constantine (2005)

يصنف الفيلم على أنه فيلم رعب حركي ورعب، ويعتبر من افضل افلام كيانو ريفز، وهو من بطولة شيا لابوف، وريتشل وايز، وكيانو ريفز، وبيتر ستورمار، وفرانسيس جوينان، ودجيمون هونسو، ومن إخراج فرانسيس لورانس، ومن تأليف جيمى ديلانو، وكيفين برودبين، وحصل على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، الفيلم صدر لأول مرة في 18 فبراير 2005، كانت ميزانية الفيلم 100 مليون دولار، وحقق إيرادات تصل إلى 230,884,728 دولار إمريكي عالميًا 

تدور الأحداث حول أنجيلا دودسون تطلب المساعدة من جون كونستانتين لإثبات أن موت أختها التوأم إيزابيل لم يكن انتحارًا. ترفض أنجيلا فكرة أن إيزابيل، التي كانت مؤمنة بالمسيحية، قد تقدمت بطلب للانتحار. جون، الذي يعرف بقدرته على التعامل مع الأرواح، يوافق على مساعدة أنجيلا في التحقيق. ومع الوقت، يكشف جون عن هدفه الحقيقي كصائد للشياطين ورغبته في إعادة الشرور إلى مصدرها في الجحيم. بينما يستمر التحقيق، يجد جون نفسه في مواجهة شخصية مروعة مع الشيطان نفسه.

7 – The Devil’s Advocate (1997)

فيلم التشويق والإثارة محامي الشبطان وهو فيلم من بطولة كيانو ريفز، وتشارليز ثيرون، وآل باتشينو، وجيفري جونز، وكوني نيلسن، وكريج تي. نيلسون، ومن إخراج تايلور هاكفورد، ومن تأليف أندرو نيدرمان، وجوناثان ليمكن، حصل الفيلم على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) لذلك هو من افضل افلام كيانو ريفز، كما أنه حصل على تقييم 63% على موقع Rotten Tomatoes، وكانت ميزانية الفيلم 57 مليون دولار، وحقق إيرادات تصل إلى 153 مليون دولار عالميًا. 

تدور الاحداث حول محام شاب لم يخسر قضية قط، كان يدافع عن مدرس متهم بالتحرش بطالب، وبدا أنه سيخسر القضية، فقرر أن يستسلم، لكن كلام أحد المراسلين جعله يتراجع. نعم، فاز بالقضية. تلقى دعوة من رئيس أكبر مكتب محاماة فوافق. وتحت ضغط زوجته أصبح ثريا رغم رفض والدته. وتفاجأ بأن الشيطان هو سيد هذه المؤسسة، وأخبرته أمه أنه ابن الشيطان وأنه طلب منه أن ينجب الشيطان للألفية الثالثة.

افلام ليوناردو دي كابريو افضل 16 فيلم ليوناردو دي كابريو

8 – A Scanner Darkly (2006)

فيلم المسحة الضوئية الداكنة هو فيلم رسوم متحركة كوميدي درامي، وهو من الممكن ان يكون ليس ما تعودنا عليه من النجم كيانو ريفز، ولكنه من افضل افلام كيانو ريفز، وهو من بطولة كيانو ريفز، ووودي هاريلسون، ووينونا رايدر، وروبرت داوني جونيور، وميتش بيكر، وروري كوكران، ومن إخراج ريتشارد لينكلاتر، ومن تأليف ريتشارد لينكلاتر، وفيليب كيه ديك، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم عندما تخسر الحكومة الحرب ضد أباطرة المخدرات وعالم المخدرات، تقرر زرع شرطي سري كجاسوس في وسط العالم وتثبيته كعميل للشرطة حتى يتمكنوا من محاولة محاربته من العالم. مركز العالم. لكن المشكلة هنا أنه مع مرور الوقت، يتعاطى الشرطي المخدرات حتى يصبح مدمنًا وينسى حقيقته، بل وينسى أنه كان في الأصل شرطيًا.

9 –  The Replacements (2000)

“البدلاء” هو فيلم رياضي كوميدي، من بطولة كيانو ريفز، وجين هاكمان، وبروك لانجتون، وأورلاندو جونز، وفايزون لوف، ومايكل تاليفيرو، ومن إخراج هوارد دويتش، ومن تأليف فينس مكوين، ومحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وهو يعتبر من افضل افلام كيانو ريفز. 

تدور قصة الفيلم حول لاعب كرة قدم أمريكي يتم تجنيده من قبل مدرب فريق يقوم لاعبوه بالإضراب حتى يتم تلبية مطالبهم بالحصول على المزيد من المال، مما يتركه على رأس فريق غير معروف كابتن. هل تعتقد أنه سيغتنم هذه الفرصة ويقود الفريق إلى إنجازات تاريخية؟

10 – (2013)47 Ronin

هو فيلم أكشن فانتازي، وهو من بطولة كيانو ريفز، وتادانوبو أسانو، وجين أكانيشي، وهيرويوكي سانادا، وميني تاناكا، ورينكو كيكوتشي، ومن إخراج كارل رينش، ومن تأليف حسين أميني، وسيناريو وحوار كريس مورجان، وحصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) لذلك هو من افضل افلام كيانو ريفز. 

تدور قصة الفيلم بعد أن يقتل أحد أمراء الحرب الغادرين معلمهم وينفيهم، يقسم 47 ساموراي على الانتقام واستعادة شرفهم. عندما يتم طردهم قسراً من بلادهم وينتشرون في جميع أنحاء الأرض، تضطر هذه الفرقة من المحاربين إلى طلب المساعدة من كاي (ريفز)، أحد أفراد السلالة التي قاموا بنفيها سابقًا، عندما كانوا في عالم مليء بالأشياء الوحوش الأسطورية والسحر بينما يصبح المحارب المنفي عبدًا لهم ويصبح سلاحهم الأكثر فتكًا، يصبح كاي البطل الذي يلهم هذه المجموعة من المتمردين لتحقيق الخلود بينما يقاتلون أهوال عالم شرس.

11 – Man of Tai Chi (2013)

فيلم الدراما والأكشن، وهو من بطولة كيانو ريفز، وتايجر هو تشن، وأيكو أويس، وكارين موك، وجيريمي ماريناس، وهو من بطولة كيانو ريفز، وتايجر هو تشن، وأيكو أويس، وكارين موك، وجيريمي ماريناس، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع  قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) واصبح من افضل افلام كيانو ريفز، وتلقى تاي تشي تعليقات إيجابية من النقاد، حيث أشاد بعضهم بأداء الممثلين القوي والقصة المثيرة للاهتمام والتصوير السينمائي. وانتقد آخرون الفيلم بسبب عنفه المفرط وافتقاره إلى الأصالة.

تدور الأحداث حول شين، وهو فتى التوصيل الذي يجيد التاي تشي. وعندما علم أن هيكله المقدس سيُهدم، بذل قصارى جهده لإنقاذه من الدمار. لكنه يحتاج إلى الكثير من المال لإنقاذ معبده. يقبل وظيفة من رجل يدعى دونكا مارك، حيث يمتلك دونكا نادي قتال حيث سيعمل ملاكمًا. ما لم يفوز شين هو، لن يمنحه ثانغكا أي أموال. استخدم شين هو مهاراته القتالية للفوز بالمعركة لإنقاذ معبده.

12 – Knock Knock (2015)

فيلم “الطرق على الباب” هو فيلم رعب وجريمة، من بطولة كيانو ريفز، ولورينزا إيزو، وآنا دي أرماس، وآرون بيرنز، وإجناسيا ألاماند، ودان بيلي، ومن إخراج وتأليف إيلي روث، والفيلم سيناريو وحوار جييرمو أمويدو، من الممكن أنه ليس من افضل افلام كيانو ريفز ولكنه من الأفلام الرعب الفريدة التي قام بها كيانو ريفز.

تدور أحداث الفيلم حول إيفان ويبر رجل متزوج راضٍ بحياته الطبيعية. يجلس وحيدًا في منزله في إحدى الليالي الممطرة، ويتفاجأ عندما تطرق فتاتان الباب لطلب المساعدة، لكنهما تريدان الدخول إلى منزله بأي ثمن. ثم تأخذ الأمور منعطفًا غير طبيعي تمامًا ويتحول الأمر برمته إلى مطاردة شديدة.

افضل افلام ويل سميث افضل 15 فيلم للممثل العالمي في هوليوود

التعليقات مغلقة.