افضل افلام 2019 تعرف على اقوي وافضل 12 فيلم اجنبي لعام 2019

في المقال التالي سنعرض عليكم بعض افضل افلام 2019  الاجنبية  لتميز أفلام هذه السنة عن غيرها، مجموعة أفلام متنوعة كوميدية، رعب  وأكشن، دراما ، رومانسية وإثارة، قائمة متنوعة و مليئة بالتشويق ، فسنسترجع معا افضل افلام 2019 و أجمل الأعمال السينمائية الأجنبية التي عرضت ،عصارة الأعمال في قائمة افضل افلام 2019.

قائمة افضل افلام 2019

  • افضل افلام 2019 تصنيف غموض وجريمه

افضل افلام 2019 تعرف على اقوي وافضل 12 فيلم اجنبي

1- Knives Out

 فيلم Knives Out هو فيلم غموض وجريمه أمريكي لعام 2019 من تأليف وإخراج ريان جونسون وإنتاج جونسون ورام بيرغمان وهو أحد افضل افلام 2019 ، فيلم بوليسي  وجريمة يحكي قصة أحد الروائيين شهرة بكتابة الروايات البوليسية يقتل بعد يوم من عيد ميلاده ال 85 ،يكلف أحد المحققين بالقضية  ومهمة حل اللغز ليجد ان القضية ذات تعقيد وغموض وتتشابك جميع الأطراف.

الفيلم من بطولة أهم الوجوه السينمائية البارزة مثل دانيال كريج – كريس إيفانز – آنا دي ارماس – مايكل شانون – توني كوليت – كاثرين لانجفورد – دون جونسون.، في مارس 2021 ، دفعت Netflix مبلغ 469 مليون دولار مقابل حقوق سلسلتين من تأليف وإخراج جونسون ، مع قيام كريج بإعادة تأدية دوره كمحقق بينوا بلان، من المقرر إطلاق الجزء الأول ، Glass Onion: A Knives Out Mystery ، في أواخر عام 2022.

2- Joker

جوكر هو فيلم إثارة نفسي أمريكي من إنتاج وإخراج تود فيليبس عام 2019، والذي شارك في كتابة السيناريو مع سكوت سيلفر،  و يعد ذلك الفيلم من افضل افلام 2019، و الذي تم اقتباسه من شخصيات سلسلة دي سي كومكس، من بطولة النجم خواكين فينيكس كشخصية الجوكر.

 حقق الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر ، حيث حقق أكثر من مليار دولار ، وهو أول فيلم من فئة R للقيام يحقق ذالك ، وأصبح سادس أعلى فيلم في عام 2019، حصل الفيلم أيضًا على العديد من الجوائز.، تم التأكيد على أن هناك تكملة بعنوان ” Joker: Folie à Deux ” أي  “الجنون لشخصين” قيد التطوير في يونيو 2022 ، مع عودة فيليبس وفينيكس.

 فيلم جريمة ذات الكوميديا السوداء يعرض شخصاً يعمل ك  مهرج  إنسان طموح يعاني من مشاكل نفسية تسبب له ضحكاً مفرطاً  لا يمكن السيطرة عليه ، سبب له ذلك مشاكل مع عمله و ذلك الوضع يتساءم والشخصيات تتضارب حتى أصبح يتقمص الشخصية الاقرب له و هي الجوكر،   يصنف من افضل افلام 2019 فيلم درامي كوميدي بامتياز لقي إستحساناً كبيراً من قبل المشاهدين.  حصل الفيلم على جائزتين اثنتين أوسكار، الأولى للمثل فينيكس كاحسن ممثل و الثانية  للموسيقي التصويرية .

3- The Irishman

الايرلندي هو فيلم جريمة أمريكي من إخراج وإنتاج مارتن سكورسيزي وتأليف ستيفن زايليان، وهو مقتبس من كتاب (سمعت أنك تطلي المنازل) لكاتبه تشارلز برنت، الفيلم من بطولة روبرت دي نيرو وآل باتشينو وجو بيشي مع راي رومانو وبوبي كانفال وآنا باكوين وستيفن غراهام وجيسي بليمنز وهارفي كيتل.

 فيلم جريمة أمريكي يعرض  قصة شخص إسمه فرانك شيران و هو سائق شاحنة يصبح من أقوى القتله المأجورين مما يجعله يصبح من عصابة راسل بوفالينو وعائلته الاجرامية ، أحد أطول الأفلام  السينمائية في سنة 2019 في مدة 3 ساعات 45 دقيقة، لكن عندما تشاهده تعلم لما يحتاج كل هذا الوقت.

4- Parasite

  من أشهر افضل افلام 2019 ، يروي قصة عائلة فقيرة تعيش البؤس تاتيها فرصة العمل لدى أحد أثرياء البلد حيث ستأثيهم فرصة تغيير حياتهم للأحسن فما هي هذه الطريقة ..؟وكيف يستحقونها ..؟

من افضل افلام 2019 التي يمكنك مشاهدتها،  من بطولة كانج هو سونج و شووي أو شيك حصل على العديد من الجوائز .

يعتبر الفيلم من قبل العديد من النقاد افضل فيلم لعام 2019 وواحد من أعظم افلام القرن الحادي والعشرين، حققت أكثر من 263 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 15.5 مليون دولار. من بين العديد من الجوائز ، فاز Parasite بأربع جوائز رائدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92: أفضل فيلم ، وأفضل مخرج ، وأفضل سيناريو أصلي ، وأفضل فيلم روائي طويل دولي ، ليصبح أول فيلم بلغة غير إنجليزية يفوز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم

افضل افلام 2020 | إستمتع بمشاهدة افضل 15 فيلم لعام 2020

  • افضل افلام 2019 تصنيف اكشن ومغامرة

افضل افلام 2019 تعرف على افضل 12 فيلم اجنبي

5- Avengers: Endgame

هو فيلم أمريكي لعام 2019 يعتمد على فريق الأبطال الخارقين (المنتقمون) من Marvel Comics ، تم إنتاجه بواسطة Marvel Studios وتوزيعه بواسطة Walt Disney Studios Motion Pictures ، وهو تكملة لفيلم Avengers: Infinity War (2018) والفيلم الثاني والعشرون في Marvel Cinematic Universe (MCU).

ويعتبر الفيلم من افضل افلام 2019 ،يعرض مزيجًا من الخيال العلمي مع المغامرة والاكشن ، من بطولة روبرت داوني جونيور، كريس أيڤانز، مارك رافلو، كريس هيمسورث، سكارليت جوهانسون و جيرمي رينير، يتحدث الفيلم عن الأحداث الواقعة في  Avengers: Infinity War (2018)حيث دمر العالم واجتمع المنتقمون ليعيدوا  للعالم توازنه و ذلك بعكس أفعال ثانوس.

6- Shazam

شزام! هو فيلم بطل خارق لعام 2019 يعتمد على شخصية DC Comics التي تحمل الاسم نفسه ، من إنتاج New Line Cinema وتوزيع Warner Bros. Pictures ، أخرجه ديفيد إف ساندبرج من سيناريو لهنري جايدن وقصة من تأليف جايدن ودارين ليمكي ، وبطولة زاكاري ليفي ، ومارك سترونج ، وآشر أنجل ، وجاك ديلان جرازر ، ودجيمون هونسو

  فيلم من افضل افلام 2019 ،يعرض مزيجاً من  الأكشن إضافة إلى الفانتازيا، فيلم مغامرة  فتى صغير متبنى يبدأ رحلة البحث عن والدته و يكسب أثناء ذلك قوة خارقة غير متوقعه ومع استمراره  في ذلك يكسب أكبر و أقوى عدو، حقق الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر ، حيث بلغ إجمالي أرباحه 366 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، وتلقى تعليقات إيجابية إلى حد كبير من النقاد ، الذين أشادوا بإخراج ساندبرج.

افضل افلام 2021 | افضل 10 افلام اجنبية يمكنك مشاهدتها لعام 2021

  • افضل افلام 2019 تصنيف رعب

افضل افلام 2019 تصنيف رعب

7- Us

  هو فيلم رعب نفسي أمريكي لعام 2019 من تأليف وإخراج جوردان بيل ، وبطولة لوبيتا نيونغو ، ونستون ديوك ، وإليزابيث موس ، وتيم هايدكر، تم إصداره في الولايات المتحدة في 22 مارس 2019 بواسطة Universal Pictures. لقد لاقي نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، حيث بلغ إجمالي أرباحه 255 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية قدرها 20 مليون دولار ، وحظي بالثناء على سيناريو بيل وإخراجها ، وأداء نيونغو ، والموسيقي لمايكل أبيلز.

 فيلم رعب نفسي، يتميز بالغموض والدراما ، فيلم ممتع و يستحق المشاهدة،  تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يقضون عطلتهم في مكان في سانتا كروز و بعدها تحصل عائلة ويلسون على أكبر مهاجمة غريبة و مرعبة من طرف أشخاص غرباء و مخيفين إلا أنهم بعدها يكتشون انهم طبق أصلهم.

  • افضل افلام 2019 تصنيف درامي- كوميدي – رومانسي – تاريخي

افضل افلام 2019 تصنيف درامي- كوميدي - رومانسي – تاريخي

8- A Beautiful Day in the Neighbourhood

 فيلم من بطولة توم هانكس، من أفضل أعماله السينمائية الدرامية ، يشخص داخل الفيلم دور صحفي يتم اختياره لكتابة مقال لبرنامج الأطفال  الشهير فريد روجرز ، بينما يمر الصحفي بفترة صعبة في حياته.

يعمل على المقالة بتهكم بينما لا يصدق فكرة وجود أشخاص كاملين حقيقيين في الحياة، لكنه و أثناء عمله يكتشف جمال و نقاء  صدق شخصية السيد روجرز  مما سيغير فكرته و يؤثر على حياته.

افضل افلام 2019 بتقييم عال و آراء إيجابية.

9- Once Upon A Time In Hollywood

هو فيلم كوميدي درامي لعام 2019 من تأليف وإخراج كوينتين تارانتينو ، تدور أحداثه عام 1969 ،خلال الفترة الذهبية  لهوليود، حيث قام ممثل مبدع  وصديقه العزيز الذي يمثل عنه المشاهد الخطرة بالذهاب إلى أمريكا ليصبحا مشهورين و ناجحين.

الفيلم من بطولة ليوناردو ديكابريو و مارغوت روبي و براد بيت .من أنجح الأفلام الدرامية حصل على جائزتين أوسكار و حقق إيرادات تقدر ب 374 دولار حول العالم.

10-  Marriage Story

  فيلم رومانسي يعتبر رابع تعاون بين ” نواه بومباخ” و” أدم درايفر “ ،يتميز الفيلم  بالدراما من بطولة “سكارليت جوهانسون” و”أدم درايفر ” و”لورا ديرن”.  ، تدور أحداث الفيلم حول رجل يسمى تشارلي و زوجته نيكول يعيشان حالة انفصال بعد زواج استمر لعدة سنوات. يملك المخرج السنيمائي تشارلي و زوجته طفلا ذو 8 سنوات فكيف سيحلان الأمر بوجوده.

من بين العديد من الجوائز ، حصل الفيلم على ستة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 92 ، بما في ذلك أفضل صورة ، وأفضل سيناريو أصلي ، وأفضل ممثل (أدم درايفر) ، وأفضل ممثلة (جوهانسون). عن أدائها ، فازت لورا ديرن بجائزة الأوسكار ، والجولدن جلوب ، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة ، وجائزة BAFTA لأفضل ممثلة مساعدة ، وجائزة اختيار فيلم النقاد.

11- 1917

واحد من افضل افلام 2019 ،ترشح للعديد من الجوائز الأوسكار و فاز باثنتين و جولدن جلوب، تميز بالنجاح عن غيره من الأفلام، ذاع صيته في أنحاء العالم،

يحكي الفيلم قصة  جنديين بريطانيين ، ويل سكوفيلد (جورج ماكاي) ) وتوم بليك (دين تشارلز تشابمان) ، من الحرب العالمية الأولى الذي أمرا بتسليم رسالة تلغي الحرب المحكومة عليها  بالفشل بعد تراجع الجيش الألماني خلال عملية ألبيرش عام 1917 ، فيلم يعرض الحرب و قواعدها و كلما يتعلق بها، فيلم ضخم من أقوى أفلام 2019.

12- Toy Story 4

هو فيلم درامي كوميدي أمريكي رسوم متحركة لعام 2019 أنتجته استوديوهات Pixar Animation Studios وتم إصداره بواسطة Walt Disney Pictures. تم ترشيح الفيلم لجائزتين في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 ، وفاز بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة ، وحصل على العديد من الأوسمة.

 أحد افضل افلام 2019 فيلم الانيميشن toy story ، فيلم مغامرة عائلي بامتياز تدور أحداث الفيلم حول طفل إسمه اندي أعطى ألعابه بعدما كبر للطفلة بوني  و رحلته الجديدة مع لعبة جديدة فوركي و هرب بسبب اقتناعه بعدم امتلاكه لعبة و يخوض مغامرة مع أصدقائه ليتعلم بعدها الكثير تن ماهية الحياة.

عرضنا لكم في هذه القائمة افضل افلام 2019 أفضل الانتاجات السينمائية التي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق،تتميز بين الدراما و المغامرة  و الكوميديا  والفانتازيا و الخيال العلمي و العديد من المميزات.

افضل افلام 2022 قائمة اقوي وافضل 12 فيلم اجنبي لمشاهدة ممتعة