افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 12 فيلم رومانسي مؤثر للغاية

0 1٬434

يمكن أن تجعلك افضل الافلام الرومانسية المؤثرة أن تشعر أنك على قيد الحياة، عندما تقوم بمشاهدة الفيلم الرومانسي المؤثر الصحيح حينها ستصبح في حالة فوضى من المشاعر وبالكاد يكون لن تكون قادرًا على منع نفسك من البكاء، وهو شعور رائع.

في حين أنه قد يبدو من غير المنطقي أن نبحث عن عمد عن أكثر الأفلام المؤثرة ، إلا أن البكاء او التنفيس عن بعض المشاعر يمكن أن يكون مطهّرًا ومحررًا للغاية، فعندما تتخلص من تلك المشاعر المكبوتة بداخلك ، فمن الأسهل أن تنتقل إلى مشاعر أكثر إيجابية.

ليست كل قصص الحب لها نهايات سعيدة، وهذه هي الحياة الحقيقية ..! إذا كنت مستعدًا ، فإليك 12 فيلم من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة التي سوف تجعلك تتأثر بالتأكيد، الأفلام الرومانسية المؤثرة والحزينة هي واحدة من تلك الأنواع النادرة التي يجب أن تكون في مزاج مناسب لها، فإن كنت تبحث عن افلام رومانسية مؤثرة تجعلك تبكي ..؟ إليك قائمتنا افضل الأفلام الرومانسية المؤثرة.

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 2022

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 2022

1- The In Between

فيلم خيال علمي رومانسي امريكي من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة  لعام 2022 من إخراج آري بوسين ، وكتابه مارك كلاين ، وبطولة كلاً من جوي كينج وكايل ألين، تم إصدار الفيلم 8 أبريل 2022 على شبكة نتفلكس، حصل الفيلم علي تقييم (5.9) علي موقع (IMDb)، وحصل ايضاَ علي تقييم (64%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب خارقة للطبيعة لفتاة مراهقة ، وهي تيسا (جوي كينغ) ، والتي تنقلت من بيوت التبني معظم طفولتها، لا تعتقد أنها تستحق أن تعيش قصة حبها الخاصة، كل شيء يتغير بعد أن وقعت في حب سكايلر (كايل ألين)، ولكن تضرب المأساة عندما يودي حادث سيارة بحياة سكايلر ، بينما تنجو تيسا.

 بينما تبحث تيسا عن إجابات في أعقاب الحادث ، سرعان ما تعتقد أن سكايلر يحاول إعادة الاتصال بها من العالم الآخر، بمساعدة صديقتها المقربة وإعتقادها أن الحب لا يموت أبدًا ، تحاول تيسا الاتصال بسكايلر مرة أخيرة لإعطاء قصة حبها النهاية الملحمية التي تستحقها.

2- Love Like the Falling Petals

هو فيلم ياباني رومانسي من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لعام 2022، من إخراجريوشيهيرو فوكاجاوا وتأليف توموكو يوشيدا ، والفيلم مقتبس من رواية عام 2017 للكيسوكي أوياما، والفيلم من بطولة كلاً من كينتو ناكاجيما وهونوكا ماتسوموتو ، حصل الفيلم علي تقييم (6.4/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت (IMDb).

هاروتو ، المصور الطموح ، يقع في حب مصففة الشعر ميساكي، وعندما يجد هاروتو أخيرًا الشجاعة ليتقرب منها ويظن انه وجد سعادته وأن المستقبل يمتد أمامهم – حتى يغير القدر كل شيء، حين تصاب ميساكي بمرض نادر تتقدم في العمر بسرعة أمام عينه.

3- Persuasion

فيلم درامي رومانسي أمريكي لعام 2022 من إخراج كاري كراكنيل، من سيناريو رون باس وأليس فيكتوريا وينسلو ، استنادًا إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف جين أوستن، نجوم الفيلم داكوتا جونسون ، كوزمو جارفيس ، نيكي أموكا بيرد ، ميا ماكينا بروس ، ريتشارد إي جرانت ، وهنري جولدينج.

من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة وتدور أحداث الفيلم “آن إليوت” ، امرأة تكافح ضد قيود عائلتها المتغطرسة فبعد ثماني سنوات من إقناع آن إليوت بعدم الزواج من رجل من أصول متواضعة ، التقيا مرة أخرى، فتجد نفسها تحصل على فرصة ثانيةرعندما يعودالرجل الذي وقعته في حبه منذ سنوات عديدة، يعود إلى حياتها هل ستنتهز فرصتها الثانية في الحب الحقيقي ..؟

افلام رومانسية حزينة افضل 12 فيلم رومانسي حزين علي الإطلاق

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 2021

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 2021

1- Reminiscence

فيلم خيال علمي رومانسي وجريمة أمريكي من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة من إنتاج عام 2021، كتبته وأخرجته ليزا جوي في أول عمل لها كمخرجة، الفيلم من بطولة هيو جاكمان ، وريبيكا فيرجسون ، وثانديوي نيوتن ، وكليف كورتيس ، ومارينا دي تافيرا ، ودانييل وو ، وقصة الفيلم عن رجلاً يستخدم آلة يمكنها رؤية ذكريات الناس في محاولة للعثور على حبه المفقود،  حصل الفيلم علي تقييم (5.8) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت (IMDb).

نيك بانيستر (هيو جاكمان) ، محقق خاص ، يتنقل الي عالم الماضي والذكريات لمساعدة عملائه على الوصول إلى الذكريات المفقودة والعيش فيها مرة اخري، تغيرت حياته إلى الأبد عندما يأتي اليه عميل جديد وهي ماي (ريبيكا فيرغسون) وعندما يتعلق بها تختفي ولا يعلم عنها شيئاً، فيكافح نيك للعثور على الحقيقة بشأن اختفاء ماي ، ويكشف عن مؤامرة عنيفة ، ويجب عليه في النهاية الإجابة على السؤال: إلى أي مدى ستمضي في التمسك بالأشخاص الذين تحبهم؟

2- The Worst Person in the World

فيلم درامي كوميدي رومانسي أسود لعام 2021، من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة ، الفيلم من إخراج يواكيم ترير، عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي لعام 2021 وحصل على إشادة من النقاد على نطاق واسع ، حيث فازت ريناتي رينسف بجائزة أفضل ممثلة عن أدائها في الفيلم، وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 ، تم ترشيح الفيلم لأفضل فيلم روائي دولي وأفضل سيناريو أصلي.

في إطار من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول أربع سنوات من حياة جولي (رينات رينزفي) ، والتي تمر خلال هذه الفترة بالعديد من التطلعات والصراعات والعلاقات العاطفية في خلال رحلة البحث عن الذات، حصل الفيلم علي تقييم (7.8/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (96%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

3- The Last Letter from Your Lover

فيلم درامي رومانسي بريطاني من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لعام 2021 من إخراج أوغسطين فريزل وكتبه نيك باين وإستا سبالدينج ، استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه لجوجو مويس ، والفيلم من بطولة فيليسيتي جونز وكالوم تورنر وجو ألوين ونبهان رضوان وشايلين وودلي.

تدور أحداث الفيلم الرومانسي في فترتين زمنيتين مختلفتين ، حول قصة إيلي (فيليسيتي جونز)، وهي صحفية شابة في لندن المعاصرة والتي عصرت علي سلسلة من رسائل الحب في الأرشيف من عام 1965 والتي تروي قصة حب بين جينيفر ستيرلنغ (شايلين وودلي) وأنتوني أوهير (كالوم تيرنر)، عندما انجذبت إيلي إلى القصة، فتبدأ في حل لغز تلك الرسائل لإكتشاف كيف انتهت قصة الحب.

افلام اجنبية رومانسيه قائمة افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 2020

 

1- I Still Believe

هو فيلم درامي رومانسي أمريكي سيرة ذاتية  من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لعام 2020 من إخراج الأخوين ويستند إلى حياة المغني وكاتب الأغاني الأمريكي المعاصر جيريمي كامب وزوجته الأولى ميليسا لين هينينج كامب ، التي تم تشخيص إصابتها بالسرطان قبل فترة وجيزة من زواجهما.

وقد تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد ، الذين أشادوا بالفيلم لتصويره الإيمان وسط المعاناة، وحصل الفيلم علي تقييم (6.4/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (98%) للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة.

2- Dil Bechara

فيلم رومانسي من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لعام 2020 باللغة الهندية ، أخرجه موكيش تشابرا، وهو من إنتاج فوكس ستار ستوديوز ، مع سيناريو كتبه شاشانك خيطان وسوبروتيم سينجبوتا، استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا “The Fault in Our Stars” للمؤلف جون جرين ، وتدور احداث الفيلم هن قصة كيزي و ماني ، وهما شخصان عاديان مع قصة حب غير عادية.

الرحلة العاطفية لشخخصين واقعين في حب ميؤوس منه،  ومعركتهما ضد السرطان هي الخيط المشترك الوحيد الذي يربطهما، يلفهم الحب ببطء في أحضانه ، لكن القليل منهم يعرفون ما يخبئه لهم القدر فتاة صغيرة اسمها كيزي تعاني من مرض السرطان، وماني ، فتى تلتقي به كيزي في إحدى مجموعات الدعم،  وحصل الفيلم علي تقييم (8.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (87%) للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة.

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 2019

1- Ordinary Love

فيلم درامي رومانسي من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة  لعام 2019 ، والفيلم من إخراج ليزا باروس ديسا وجلين ليبورن ، و سيناريو لأوين ماكفرتي، وبطولة كلاً من ليام نيسون وليزلي مانفيل، حصل الفيلم علي تقييم (6.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (93%) للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة.

جوان وتوم متزوجان منذ سنوات عديدة، زوجان يتمتعان بحياة وحب رائع، وحينما تكتشف جوان إصابتها بمرض السرطان ، تتعرض علاقتهما لاختبار صعب، فماذا سيكون مصير زواجهما ..؟

2- Marriage Story

فيلم رومانسي درامي لعام 2019 من تأليف وإخراج نوح بومباخ ، الذي أنتج الفيلم أيضًا مع ديفيد هيمان،  والفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايفر ، وحصل الفيلم علي تقييم (7.9/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (94%) للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة.

تلقت قصة الزواج إشادة من النقاد ، حصل الفيلم على ستة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 92 ، أفضل فيلم وأفضل كتابة (سيناريو أصلي) أصلي وأفضل ممثل (درايفر) وأفضل ممثلة (جوهانسون)، حصل الفيلم أيضًا على 6 ترشيحات في حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب الـ 77، بما في ذلك أفضل فيلم دراما، بالإضافة إلى خمسة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية الـ 73. فازت ديرن بجائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة.

افضل الافلام الرومانسية المؤثرة 2018

1- A Star is Born

هو فيلم درامي رومانسي موسيقي أمريكي عام 2018 من إخراج برادلي كوبر (في أول عمل إخراجي له)، يقوم ببطولته برادلي كوبر وليدي غاغا وديف تشابيل وأندرو دايس كلاي وسام إليوت ، وتدور أحداث الفيلم حول موسيقي (كوبر) يكتشف مغنية شابة (غاغا) ويقع في حبها. إنها النسخة الرابعة التي تم تصويرها من القصة ، بعد الدراما الرومانسية الأمريكية الأصلية عام 1937 ، والمسرحية الموسيقية الأمريكية عام 1954 والموسيقية الأمريكية عام 1976.

حقق الفيلم نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، حيث حقق أكثر من 436 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، حصل الفيلم على العديد من الجوائز ، بما في ذلك ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار رقم 91 ، من بينها أفضل فيلم وأفضل ممثل (كوبر) وأفضل ممثلة (غاغا) وأفضل ممثل مساعد (إليوت)، كما حصل على خمسة ترشيحات في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 76 ، بما في ذلك أفضل فيلم موسيقي درامي.

باعت الموسيقى التصويرية للفيلم أكثر من ستة ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم وحصلت على أربعة جوائز جرامي من أصل سبعة ترشيحات ، بما في ذلك الترشيحات لأغنية العام لمدة عامين على التوالي. الأغنية المنفردة الرئيسية “Shallow” هي واحدة من أفضل الأغاني الفردية مبيعًا في العالم على الإطلاق.، لمساهماتها في التمثيل والموسيقى التصويرية في A Star Is Born ، أصبحت Gaga أول امرأة في التاريخ تفوز بجائزة الأوسكار وجائزة Grammy وجائزة BAFTA وجائزة Golden Globe في عام واحد.

2- Adrift

فيلم درامي  رومانسي من افضل الافلام الرومانسية المؤثرة لعام 2018 من إنتاج وإخراج بالتاسار كورماكور وكتبه ديفيد برانسون سميث وآرون كانديل وجوردان كانديل، الفيلم مأخوذ عن كتاب لعام 2002 Red Sky in Mourning  للكاتب تامي أولدهام أشكرافت ، قصة حقيقية تدور أحداثها خلال أحداث إعصار ريموند في عام 1983، بطولة الفيلم شيلين وودلي وسام كلافلين كزوجين على في وسط المحيط الهادئ بعد الإعصار ، ويجب أن يجدوا طريقهم إلى هاواي بقارب تالف.

لم يستطع تامي أولدهام وريتشارد شارب توقع أنهما سيبحران مباشرة في أحد أكثر الأعاصير كارثية في التاريخ،  في أعقاب العاصفة ، تستيقظ تامي ليجد ريتشارد مصابًا بشدة وقاربهم في حالة خراب، مع عدم وجود أمل في النجاه ، يجب على تامي الآن أن تجد القوة والتصميم لإنقاذ نفسها والرجل الوحيد الذي أحبته على الإطلاق.