افضل الافلام الكوميدية 12 فيلم كوميدي اجنبي لقضاء وقت ممتع

0 591

افضل الافلام الكوميدية هو عنوان رحلتنا الترفيهية اليوم فسوف نتعرف علي قائمة من افضل الافلام الكوميدية الاجنبية المتنوعة، فالبعض منا يرغب في قضاء وقت ممتع ومضحك في مشاهدة احد الافلام الكوميدية الخفيفة، فنتمني لك رحلة ممتعة.

افضل الافلام الكوميدية

1- Borat Subsequent Movie film

Borat Subsequent Movie film
Borat Subsequent Movie film

كان هناك الكثير من الأشياء التي لم نكن نتوقعها عام 2020. كان من بينهم بالتأكيد تكملة مفاجئة لبورات، تدور قصة الفيلم الكوميدي حول مغامرات الحياة الحقيقية لصحفي تلفزيوني كازاخستاني خيالي يدعى “بورات”

وهو فيلم كوميدي وثائقي هزلي من تأليف وبطولة ساشا بارون كوهين في دور المراسل الكازخي بورات ساجدييف، الفيلم هو الجزء الثاني لفيلم بورات.

2- Emma

Emma
Emma

وبأتي في المرتبة الثانية في قائمتنا “افضل الافلام الكوميدية” الفيلم الرومانسي الكوميدي ايما،  يتناول العمل قصة إيما وودهاوس تعيش في عالم يسوده الخمول في القرن التاسع عشر، وبينما تعاني من الملل والفوارق الاجتماعية المسيطرة على المدينة، تجد نفسها مجبرة على الذهاب في مغامرة للبحث عن الحب.

هو فيلم درامي كوميدي يعود إلى عام 2020 من إخراج الخريف دي وايلد، من سيناريو من إخراج إليانور كاتون، بناءً على رواية جين أوستن عام 1815 التي تحمل الاسم نفسه، يتابع الفيلم قصة الآنسة إيما وودهاوس، وهي شابة ثرية وأنيقة تعيش مع والدها في إنجلترا في عهد الوصاية.

3- The King of Staten Island

The King of Staten Island2
The King of Staten Island2

يتناول العمل قصة بيت ديفيدسون في إطار كوميدي حول نشأته في جزيرة ستاتين، بما يتضمن فقدانه لوالده في أحداث الحادي عشر من سبتمبر مرورًا باقتحامه عالم الفقرات الكوميدية.

فيلم درامي كوميدي أمريكي لعام 2020 من إخراج جاد أباتاو، من سيناريو لأباتو، وبيتي ديفيدسون، وديف سيروس.

افلام كوميدية عائلية | أفضل 12 فيلم كوميدي عائلي ستجعلك تضحك

4- The Lovebirds

The-Lovebirds
The-Lovebirds

حين يتورط حبيبان على وشك الانفصال في جريمة قتل، يجدان نفسيهما في سباق محموم للعثور على الجاني وإثبات براءتهما.

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 2020 من افضل الافلام الكوميدية الاجنبية، من إخراج مايكل شوالتر من سيناريو آرون أبرامز وبرندان غال، وقصة أبرامز، غال، ومارتن جيرو. نجوم الفيلم عيسى راي وكوميل نانجياني، بالإضافة إلى بول سباركس وآنا كامب وكايل بورنهيمر، ويتبع زوجين يركضان بعد أن شهدا جريمة قتل.

5- An American Pickle

An-American-Pickle
An-American-Pickle

بعد مرور سنوات طويلة يعود هيرشل من الموت للقرن الواحد والعشرين ليقابل حفيده ويواجه تطور العالم الجديد الثقافي والتقني.

هو فيلم درامي كوميدي أمريكي لعام 2020 من افضل الافلام الكوميدية الاجنبية، من إخراج براندون تروست وكتبه سيمون ريتش، استنادًا إلى قصته القصيرة لعام 2013 بعنوان Sell Out.

6- On the Rocks

On the Rocks
On the Rocks

بعد تدهور علاقتهما وشعورها بإهمال زوجها لمسؤولية العائلة، تزداد شكوك لورا تجاه ديرن بشأن خيانته لها، لتعيد التواصل مع والدها شديد الثراء بعد فترة طويلة من الانقطاع على أمل حل مشاكلها العائلية.

احد افضل الافلام الاجنبية الكوميدية لعام 2020 هو فيلم درامي كوميدي أمريكي من تأليف وإخراج صوفيا كوبولا. يتبع حياة الأب وابنته أثناء قيامهما بتخطي زوجها المشبوه

افلام رومانسية كوميدية | قائمة افضل 12 فيلم رومانسي كوميدي

7- Birds of Prey

بعد الانقسام عن الجوكر، تنضم (هارلي كوين) إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا)؛ لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير. ‏

احد افضل الافلام الكوميدية الاجنبية  فهو فيلم أمريكي، إنتاج سنة 2020 من إنتاج شركة دي سي كوميكس. الفيلم من إخراج كاثي يان وكتابة كريستينا هودسون، وبطولة مارغوت روبي، ماري إليزابيث وينستد، جورني سموليت بل، روزي بيريز، كريس ميسينا، إيلا جاي باسكو، آلي وونغ، وإيوان ماكغريغور.

8- Freaky

Freaky
Freaky

مبادلة الجسد هي فكرة مجازية كلاسيكية في هوليوود لسبب ما، إنها مقدمة رائعة للفكاهة.  لكن فريكي وجد طريقة جديدة تمامًا لجعل وضع الاستعداد القديم هذا جديدًا ومضحكًا. وجدت كوميديا ​​الرعب التوازن المثالي بين الرعب ودمعة المشرح القديمة الطراز.

هو فيلم تقطيع، خارق للطبيعة، كوميدي أمريكي قادم من إخراج كريستوفر لاندون وبطولة فينس فون، كاثرين نيوتن، كاتي فينيران وألان راك.من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 13 نوفمبر 2020.

9- The 40-Year-Old Version

The 40-Year-Old Version
The 40-Year-Old Version

أملاً في تحقيق إنجازٍ قبل بلوغها سن الأربعين، تجد “رادا” الكاتبة المسرحية المكافحة من مدينة “نيويورك” الإلهام في اكتشاف نفسها كمغنية راب.

هو فيلم درامي أمريكي عام 2020 من تأليف وإخراج وإنتاج رادها بلانك، في أول ظهور لها في الإخراج إنها النجوم الفارغة، بيتر كيم، أوسوين بنجامين، وريد بيرني.

افلام كوميدية عائلية | أفضل 12 فيلم كوميدي عائلي ستجعلك تضحك

10- Bill & Ted Face the Music

Bill & Ted Face the Music
Bill & Ted Face the Music

بعد ما يقرب من ثلاثة عقود من تكليفهما بإنقاذ الكون بأكمله، عاد بيل وتيد أخيرًا لتحقيق مصيرهما من خلال توفير الوقت والواقع كما نعرفه. لقد تمكنوا من تحقيق ما يبدو مستحيلاً بفضل بعض المساعدة الممتازة. وبذلك، قاموا أيضًا بتقديم أحد أفضل الأفلام وأكثرها تسليةً وتحببًا لهذا العام. كان Face the Music صريحًا وجادًا، وشهد بعضًا من أطرف المشاهد لعام 2020.

احد افضل الافلام الكوميدية الاجنبية ، فيلم خيال علمي أمريكي عام 2020 من إخراج دين باريسوت وكتبه كريس ماثيسون وإد سولومون. إنه الفيلم الثالث في سلسلة فيلم “بيل آند تيد”، وتكملة فيلم “رحلة وهمية” لبيل آند تيد

11- Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga

Eurovision Song
Eurovision Song

يلاحقان مغنيان من بلدة صغيرة حلمهما بالنجومية في مسابقة عالمية تختبر قوة ارتباطهما بما فيها من مخاطر ومكائد من المنافسين وحوادث على المسرح.

احد افضل الافلام الكوميدية الاجنبية ، فيلم كوميدي موسيقي أمريكي تم إصداره عام 2020 من إخراج ديفيد دوبكين وتأليف أندرو ستيل، ويل فيريل. والبطولة بيرس بروسنان، دان ستيفينز، ديمي لوفاتو. تمت جدولة الفيلم مبدئيًا لإصداره في مايو 2020 ليتزامن مع مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 2020. ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا.

12- Palm Springs

Palm Springs
Palm Springs

يلتقي نيلز بسارة، أثناء حضور حفل زفاف في بالم سبرينغز، حيث سارة هي وصيفة الشرف، وبعد أن ينقذها نيلز من نخب كارثي، تنجذب سارة إلى نيلز وعدميته الغريبة، ولكن عندما يتم إحباط محاولتهم المرتجلة بسبب المقاطعة المستمرة، تنضم سارة إلى نيلز في تبني فكرة أن لا شيء مهم حقًا، ويبدؤون في إحداث فوضى عاطفية في حفل الزفاف.

نختم قائمتنا افضل الافلام الكوميدية الاجنبية بالفيلم الكوميدي الرومانسي الأمريكي لعام 2020 من إخراج ماكس بارباكو وتأليف آندي سيارا، ومن بطولة النجوم آندي سامبرج وكريستين ميليوتي وبيتر غالاغر وجي كاي سيمونز.كان آندي سامبرج وكريستين ميليوتي مرحين أثناء تقديم عروض رائعة في فيلم ذكي جعل فكرة قديمة تبدو جديدة، انتهى الأمر بأحدث ما تم عرضه من أفضل الأفلام الكوميدية. ليكون الفيلم المثالي خلال وقت نشعر فيه جميعًا أننا نعيش في نفس اليوم

كانت هذه افضل الافلام الكوميدية الاجنبية على الإطلاق .. نتمنى أن تستمتعوا بمشاهدتها  ..

افضل افلام 2020 | إستمتع بمشاهدة افضل 15 فيلم لعام 2020