Secrets Gate
بوابة الأسرار بوابتك لإكتشاف عالم من المتعة والمعرفة

افضل العطور النسائية | اكتشفي أفضل 10 عطور نسائية في العالم

0 523

إذا كنتِ تبحثين عن افضل العطور النسائية، إذا كنتِ تسعين إلى امتلاك عطر مثالي ذو رائحة قوية ومميزة، فأنتِ الآن في المكان الصحيح.

العطر المثالي هو الذي تستمر رائحته لمدة طويلة، ويناسب جميع المناسبات والأعمار، والحصول على مثل هذا العطر الذي يحقق رغباتك ليس بالأمر السهل..!

تمتلئ واجهات محلات العطور والمتاجر الإلكترونية بالعديد والعديد من العطور مختلفة الماركات والأسعار، فكيف تختارين العطر المثالي الأنسب لكِ ولزوقك!

أنتِ في المكان المناسب، فسوف نضع بين يديكِ على طبق من ذهب مجموعة رائعة من افضل العطور النسائية الفريدة التي لا تُقاوم في جميع أنحاء العالم، والأكثر مبيعاً كذلك، والتي أجمع عليها خبراء التجميل ونصحوا بإستخدامها، فتابعي معي القراءة.

اكتشفي أفضل 10 عطور نسائية في العالم

1- فيكتور أند رولف VIKTOR & ROLF

فيكتور أند رولف من افضل العطور النسائية

رائحة عطر فيكتور أند ورولف  “VIKTOR & ROLF ” هي الأكثر شعبية، وتُعد من افضل العطور النسائية إذا كنتِ تبحثين عن عطر منعش

زجاجة عطر “فيكتور وولف” على شكل قنبلة يدوية، وهي بالفعل كذلك، فَرشة واحدة من عطر “فيكتور ورولف” تُفجر رائحة قوية منعشة تدوم للأبد، وهي مزيج من رائحة الورد، ورائحة الياسمين، وعطر الفريزيا.

ويوجد العديد من العطور المميزة والرقيقة من ماركة فيكتور أند رولف والتي بالتأكيد سوف تناسبك أحداها في كل مناسبه لك منها ” بون بون –BON BON ” و عطر ” فلاوربوم عطر أو دو “وأيضاً عطر القنبلة ” Spicebomb Night Vision” وعطر ” فلاوربومب بلوم “

2- عطر بليجرز PLEASURES PARFUM

عطر بليجرز من افضل العطور النسائية

بخاخ ماء عطر بليجرز من تصميم “إيفلين لودر” وهو من افضل العطور النسائية، فإذا كنت تبحث عن رائحة خفيفة ورقيقة برائحة الزهور، فعطر بليجرز هو الاختيار الأفضل.

يأتيكِ العطر في زجاجة أنيقة رائعة التصميم، وهو مزيج من خلاصة رائحة وردة البنفسج، والزنبق الأبيض، والأوراق الخضراء.

عطر بليجر المنعش من ماركة استي لودر ونالت تلك الماركة إجماع عالمي علي جمالها وروعتها مما جعلها عطور إستسنائية ومناسبة للمراءة بإختلاف أذواق النساء .

3- عطر بلاك أوبيوم BLACK OPIUM

عطر بلاك أوبيوم من افضل العطور النسائية

ماء عطر بلاك أوبيوم (Black opium) من افضل العطور النسائية، وهي الأنسب إذا كنتِ تبحثين عن عطر منعش يساعدِك على الإستيقاظ من نومك وبدأ يومك بإنتعاش.

عطر ” بلاك اوبيوم ” من ايف سان لوران للنساء عطر مميز شرقي وأنيق ومناسب لكل الأوقات فهو جذاب لأبعد الحدود يحعلك مفعمة بالشباب والحيوية والطاقة .

 عطر “بلاك أوبيوم” هو مزيج من رائحة القهوة، والفانيليا، وزهرة الياسمين، ورائحة زهرة البرتقال، والكمثرى، فهو من افضل العطور النسائية المنعشة التي نرشحها لكِ

اسماء ماركات المكياج العالمية | أفضل 13 ماركة مكياج عالمية

4- عطر كوكو مادموزيل COCO MADEMOISELLE

عطر كوكو مادموزيل من افضل العطور النسائية

بخاخ عطر كوكو مادموزيل، أو دو برفيوم (COCO mademoiselle) هو عطر كلاسيكي عريق مستحدث،  وهو مزيج من رائحة الياسمين، وزهور البرتقال، والورد، والفانيليا، زجاجة العطر كذلك لها تصميم كلاسيكي رائع.

فعطر كوكو مادموزيل من إنتاك الماركة العالمية للعطور شانيل CHANEL  ويتميز العطر بالنفحات الشرقية لمزيد من الأنوثة والحيوية والجراءة.

 إذا كنتِ من عشاق العطور الكلاسيكية، فجربي عطر كوكو مادموزيل، ولن تندمي، فهو من افضل العطور النسائية الكلاسيكية التي نرشحها لكِ لتجربتها.

5- عطر ميس ديور بلومينج بوكيه

عطر ميس ديور بلومينج بوكيه من افضل العطور النسائية

عطر ميس ديور بلومينج بوكيه، أو دو تواليت (Miss Dior Blooming Bouquet) من افضل العطور النسائية التي نرشحها لكِ، فسوف يأخذك العطر في رحلة إلى مدينة الجمال “باريس” لتشعر كأنك تتمشى في حديقة فرنسية رائعة، وتحيط بك الورود والزهور التي تفوح منها الروائح القوية المنعشة، وتستمتعي برائحة زهور الفاوانيا، فلا تترددي في تجربة هذا العطر الرائع.

ويجمع عطر ميس ديور مجموعة وردية متنوعة منها العطر البراق ” أبسلوتلي بلومينج ” ذات رائحة التوت الأحمر الجذاب وعطر تواليت ميس ديور رولر.

6- عطر بلوم غوتشي دي فيوري GOCCE DI FIORI

عطر بلوم غوتشي دي فيوري من افضل العطور النسائية

عطر بلوم غوتشي دي فيوري (Bloom Gocce di fiori Eau de toilet) من Gocce  وهي أحد أشهر الماركات الإيطالية – ويوجد عطر بلوم غوتشي في زجاجة أنيقة ذو تصميم رائع، وهو مزيج من رائحة الياسمين، ومسك الروم.

فإذا كنتِ تحلمين بإستنشاق رائحة الربيع المنعشة بزهورها وأوراقها الخضراء طوال الوقت، فعطر بلوم جوسي دي فيوري من افضل العطور النسائية التي يمكن أن تمنحكِ هذا الإحساس، ونرشحها لكِ بقوة.

ويوجد أيضاً عطر ” بلوم نيتار دي فيوري ” الجذاب من غوتشي والذي يمنحك جاذبية وأنوثه مفعمة بالإنتعاش والطاقة والحيوية برائحة الورد وزهرة الأوسمانثوس

نظارات شمسية | تعرف علي افضل 3 ماركات نظارات شمسية في العالم

7- ماء تواليت الشاي الأبيض ELIZABETH WHITE TEA

ماء تواليت الشاي الأبيض من افضل العطور النسائية

رائحة ماء تواليت الشاي الأبيض من صُنع “إليزابيث أردن” هي مزيج من خلاصة رائحة الشاي الأبيض، ورائحة المسك الساحرة، وهي رائحة رقيقة جداً.

تتميز رائحة عطر ماء تواليت الشاي الأبيض بدرجة عالية من الثبات يمكنها أن تدوم للأبد، فإذا كنتِ تفضلين الروائح الكلاسيكية الخفيفة الثابتة، فماء تواليت الشاي الأبيض من افضل العطور النسائية التي يمكنها ان تمنحك هذا الإحساس، ونرشحها لكِ بقوة.

8- عطر باكارات روج 540 ( BACCZRZT ROUGE 540)

عطر باكارات روج 540 من افضل العطور النسائية

عطر باكارات روج 540 من صنع “ميزون فرانسيس كوركدجيان” هو مزيج من عطر زهرة الياسمين، والعنبر، والأرز، ويأتيكِ في زجاجة أنيقة، ذو تصميم بسيط رائع .. عطر باكارات روج 540 تم إصدارة عام 2015 من ماركة جيرلان.

 وهو يتميز برائحة قوية فريدة لا تقاوم، تصل بك إلى حد الإدمان، فإذا كنتِ ترغبين في إمتلاك عطر ذو رائحة مميزة، ورائحة يسألك عنها الجميع، فعطر باكارات روج 450 هو من افضل العطور النسائية التي نرشحها لكِ.

9- عطر جود إنرجي RAU DE GOOD ENERGY

عطر جود إنرجي من افضل العطور النسائية

عطر جود إنرجي (Eau de juice good energy eau de perfume) من افضل العطور النسائية الحمضية الرائعة ..  فهذا العطر يحتوى على روائح لامعة من رائحة فاكهة اليوسفي والفاكهة الإستوائية الرائعة الممزوجة في قلب المانجو والبابايا وزنبق النمر.

تم إطلاق عطر المراءة الأنثوي في عام 2020 في زجاجة رائعة التصميم تشبه زجاجة عصير البرتقال، وهي مثالية لتجعلكِ تشعرين بالانتعاش أثناء فصل الصيف .

10- ماء عطر جيبسي GYPSY WATER

من افضل العطور النسائية ماء عطر جيبسي

تشبه رائحة ماء عطر جيبسي (GYPSY WATER) الرائحة البدوية، فهي مزيج من رائحة توت العرعر الطازج، ورائحة البخور القوية، وإبر الصنوبر، ورائحة الفانيليا، وخشب الصندل.

فإذا كنتِ من محبي المغامرة، والخروج في الهواء الطلق، فماء عطر جيسي من افضل العطور النسائية التي نقدمها لك.

ليس هذا فحسب، فهناك مجموعة عطور رائعة نود أن نضعها بين يديكِ لتكون لكِ حرية الإنتقاء بين اختيارات عديدة، ومن بين افضل العطور النسائية التي نرشحها لك:

عطر أميزنج جريس أو دو تواليت، وعطر ديزي أو دو تواليت اسبراي، وعطر سي أو دي بارفان، وعطر جود جيرل، وماء تواليت بيتش ووك.

هل جربتِ هذه العطور من قبل ..؟ أخبرينا في التعليقات ماهو عطرك المفضل..؟

قد يعجبك ايضاً