افضل مسلسلات اجنبية | 10 مسلسلات اجنبية مليئة بالإثارة

3 8٬614

قائمة افضل مسلسلات اجنبية .. فهل أنت من محبي المسلسلات الأجنبية ؟ دراما .. فانتازيا .. رعب .. جريمة .. كوميدي ماذا سوف تختار؟ حسناً لا يهم .. لأننا أعددنا لكم قائمة من افضل 10 مسلسلات اجنبية مختاره ومتنوعة من افضل المسلسلات الاجنبية على الإطلاق التي لا يمكن تفويتها أبداً ، مهما كان تصنيفك المفضل .. ستجد ما تبحث عنه بكل تأكيد.

اليك فيما يلي قائمة افضل المسلسلات الاجنبية على الإطلاق

1. The outsider

The outsider افضل مسلسلات اجنبية

من بين افضل المسلسلات الاجنبية لعام 2020 .. يروي مسلسل الرعب والجريمة The outsider قصة جداً مشوقة تبدأ بالعثور على جثة مشوهة بشكل مؤلم لطفل يبلغ من العمر أحد عشر عاماً في بلدة صغيرة في أوكلاهوما.

تحدد بصمات الأصابع والحمض النووي في مسرح الجريمة الجاني على الفور وهو تيري ميتلاند ، أحد أكثر سكان البلدة إحتراماً .. مدرب فريق البيسبول المحلي.

يبدو كل شئ واضحاً بإستثناء شيء واحد بأن  لدى تيري ميتلاند عذر واضح .. كان في الواقع على بعد عدة مئات من الكيلومترات عندما ارتكبت جريمة القتل .. المخبر رالف أندرسون ، المقرب من ميتلاند ، مسؤول عن تسليط الضوء على هذه الحالة الغريبة على أقل تقدير. وقد يكون تفسيره بعيداً عن الفهم

2. Game of Thrones افضل مسلسلات اجنبية – تصنيف الفانتازيا

Game of Thrones افضل المسلسلات الاجنبية في تصنيف الفانتازيا

بالتأكيد مسلسل لعبة أو صراع العروش من افضل 10 مسلسلات اجنبية فهو مسلسل فانتازيا ملحمي عرض لأول مرة علي شبكة HBOسنة 2011 م وتم عرض  8 مواسم منه .. منذ زمن بعيد ، في زمن منسي ، دمرت قوة توازن الفصول… في أرض يمكن أن يستمر فيها الصيف لسنوات والشتاء يمكن أن يستمر مدى الحياة ، تزدحم قوى قاتمة وخارقة للطبيعة بوابات المملكة السبعة التيجان.

لم تعد جماعة حراسة الليل .. التي تحمي المملكة من أي مخلوق قد يأتي من خارج الجدار الواقي .. تمتلك الموارد اللازمة لضمان سلامة الجميع .. بعد صيف دام عشر سنوات .. يحل شتاء قاس على المملكة مع وعد بمستقبل قاتم .. في غضون ذلك ، تدور المؤامرات والمنافسات في القارة للإستيلاء على العرش الحديدي ، رمز القوة المطلقة.

مسلسلات اجنبية | قائمة 26 من افضل المسلسلات الاجنبية الممتعة

3. Breaking Bad

Breaking Bad افضل مسلسلات اجنبية

من افضل 10 مسلسلات اجنبية وبدأ عرضه في 2008 م واستمر على 5 مواسم.. والتر وايت ، 50 عاماً ، مدرس كيمياء في مدرسة ثانوية في نيو مكسيكو.. تتحول حياته اليومية القاتمة بالفعل إلى كئيبة عندما يعلم أنه مصاب بسرطان الرئة غير القابل للشفاء.

لا يمنحه الأطباء أكثر من عامين ليعيش لجمع الكثير من الأموال بسرعة من أجل حماية عائلته .. يرى والتر حلاً واحداً فقط: استخدام معرفته بالكيمياء لصنع وبيع الكريستال ميث ، وهو دواء اصطناعي يجلب الكثير.

يعرض على جيسي ، أحد طلابه السابقين الذي أصبح تاجراً صغيراً من الدرجة الثانية ، أن يتعاون معه .. أقام الثنائي المرتجل مختبراً متنقلاً في منزل متنقل قديم.. سيقودهم هذا الإرتباط غير المتوقع إلى سلسلة من المغامرات ، هزلية ومثيرة للشفقة

قد يعجبك أيضاً : أفضل 10 مسلسلات أجنبية ممتعة إستمتع بوقتك أثناء مشاهدتها

4. The walking dead افضل مسلسلات اجنبية – تصنيف الرعب

The walking dead افضل المسلسلات الاجنبية في تصنيف الرعب

الموتي السائرون من افضل 10 مسلسلات اجنبية علي مر التاريخ عرض سنة 2010م  واستمر 10 مواسم، بعد نهاية العالم التي حولت جميع السكان تقريباً إلى كائنات الزومبي .. تحاول مجموعة من الرجال والنساء بقيادة الضابط ريك غرايمز البقاء على قيد الحياة معاً .. سيتعين عليهم مواجهة هذا الوضع الجديد بطريقة ما ،.. من خلال رحلتهم في أعماق جنوب الولايات المتحدة.

5. Vikings

Vikings

تم إنتاجه سنة 2013 .. مسلسل مستوحى من اسطورة الفايكنج راجنار لودبروك .. محارب فايكنغ شاب .. حريص على المغامرات والفتوحات الجديدة والتي من خلالها حقق شهرة واسعة واصبح أكبر الملوك الإسكندنافيين .

6. Hannibal

Hannibal

انتج مسلسل الرعب والدراما البوليسي Hannibal سنة 2013 ويروي قصة الطبيب النفسي هانيبال ليكتر وعلاقته بأحد مرضاه .. ويل جراهام محلل مكتب التحقيقات الفيدرالي حيث تبدأ عمليات القتل بالتأثير عليه دون أن يعلم ان القاتل المتسلل هو ليكتر معالجه.

7. The haunting of hill House من افضل مسلسلات اجنبية – تصنيف الرعب

the haunting of hill house

انتج هذا المسلسل سنة 2018 و هو نسخة حديثة من الرواية الأمريكية (“البيت المسكون”) ، يروي The Haunting of Hill House قصة خمسة أشقاء نشأوا في القصر الذي سيصبح أشهر منزل مسكون في أمريكا ..

8. House of cards

House of cards افضل مسلسلات اجنبية

مسلسل درامي بوليسي تم إصداره سنة 2013  يحكي قصة فرانك أندروود .. السياسي الماكر والمحارب القديم في واشنطن .. مستعد لفعل أي شيء لقهر المنصب “الأعلى” .

9. Stranger Things من بين افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

Stranger Things

تم انتاجه سنة 2016 و تدور أحداثه في هوكينز عام 1983 في ولاية إنديانا. عندما يختفي ويل بايرز من منزله ، يشرع أصدقاؤه في بحث صعب للعثور عليه. في سعيهم للحصول على إجابات ، يلتقي الأولاد بفتاة غريبة هاربة.

يصبح الأولاد أصدقاء الشابة الموشومة برقم “11” على معصمها ورأس حليق ويكتشفوا تدريجياً تفاصيل وضعها المزعج. ربما يكون مفتاح كل الألغاز التي تختبئ في هذه المدينة الصغيرة التي تبدو هادئة.

10. Curb Your Enthusiasm من بين افضل المسلسلات الاجنبية الكوميدية

Curb Your Enthusiasmافضل مسلسلات اجنبية

هو مسلسل كوميدي أنتجه لاري ديفيد وبث على HBO منذ عام 2003 ، ويروي فيه قصته الخاصة ، قصة منتج أناني ومضحك ، يعيش في لوس أنجلوس ويجد نفسه بانتظام في مواقف غريبة لا تصدق. حصل المسلسل على جائزة غولدن غلوب في عام 2003. تم بث الموسم العاشر منه في أوائل عام 2020.

كانت هذه قائمة افضل مسلسلات اجنبية التي يمكنكم مشاهدتها .. اذن ما رأيكم فيها ؟ .. اخبرونا في التعليقات ما هي افضل المسلسلات الاجنبية التي شاهدتموها