افضل مسلسلات كورية 16 مسلسل كوري علي الاطلاق لمشاهدة ممتعة

تحظى الدراما الكورية بسمعة واسعة بين الجمهور العربي ، حيث نجحت في إنتاج العديد والعديد من الأعمال في مختلف الفئات ، بما في ذلك الأكشن والكوميديا ​​والرومانسية. أما بالنسبة لهذه القائمة فهي تدور حول افضل مسلسلات كورية  ، لذا إذا كنت من محبي الدراما الكورية فاستعد لرحلة تتكون من أفضل 16 مسلسل كوري مليء بالإثارة والغموض والتشويق.

افضل مسلسلات  كورية

افضل مسلسلات  كورية

1- My name

نبدأ قائمة افضل مسلسلات كورية  بـ My Name ، والتي تدور حول فتاة تسعى للانتقام لمقتل والدها. تنضم فتاة إلى عصابة تدفعها للعمل كجاسوسة لهم. وعليها أن تختار بين ولائها للعصابة أو لزملائها الذين قد يكونون سبب وفاة والدها

تقييم المسلسل: 7.9

عدد الحلقات: 8

2- Vagabond

ويأتي في المرتبة الثانية من قائمتنا افضل مسلسلات كورية بعد أن ينجو شخص من حادث طائرة يكتشف أن هناك شيئًا غريبًا في هذا الحادث ، فيبدأ بمحاولة كشف الحقيقة ، وأثناء محاولاته يتورط عميله السري معه ، فكيف سينتهي بهم الأمر؟

تقييم المسلسل: 8.2

عدد الحلقات: 16

3- Flower of evil

وفي المرتبة الثالثة من افضل مسلسلات كورية وتدور احداثه حول المحققة في جرائم القتل متزوجة من رجل يعيش بهوية مزيفة لإخفاء ماضيه ، لكن سعيها لحل القضايا الغامضة يبدأ في كشف الحقيقة بشأن زوجها الذي عاش معها كزوج وأب مثاليين.

4- Memorist

يصنف ضمن افضل مسلسلات كورية  غامضة  مليئة بالحركة والإثارة ، تدور أحداثه حول محقق لديه القدرة على قراءة ذكريات الناس عندما يلمسهم ، فيستخدم قدراته للقبض على المجرمين ثم يتورط في قضية قتل متسلسلة.

تقييم المسلسل: 7.7

عدد الحلقات : 16

دراما كورية | افضل 10 مسلسلات كورية عام 2021 لمشاهدة ممتعة

افضل مسلسلات  كورية

5- The veil

عندما يختفي العميل هان جي هيوك ، أحد أمهر رجال المخابرات الكورية ، في ظروف غامضة ، لكنه  فاقد ذاكرته ، ثم يجد رسالة غامضة تدفعه للبحث عن خائن في جهاز المخابرات.

تقييم المسلسل: 7.6

عدد الحلقات:12

6- Doctor prisoner

طبيب يسعى للانتقام لمن وضعوه في السجن بعد الإفراج عنه فيقرر استخدام القانون لوقف تنفيذ الأحكام الصادرة بحق من هم في السلطة للوصول إلى هدفه والانتقام من أعدائه.

تقييم المسلسل: 7.8

عدد الحلقات:16

7- Rugl

يحقق محقق يُدعى كانغ كي بوم في منظمة إجرامية ، ولكن عندما يعود إلى المنزل يومًا ما ، يتفاجأ بقتل زوجته وابنته ، وبعد الاعتداء عليه ، يستيقظ ليجد نفسه متهمًا بارتكاب جريمة قتل ، و تتبع الأحداث .

تقييم المسلسل: 6.3

عدد الحلقات:16

8- Awaken

شرطي يحقق في حالات انتحار متتالية تحدث بطريقة غريبة. يشعر الانتحارون بسعادة بالغة وهم في طريقهم للانتحار حتى يكتشف أن هذه الحوادث مرتبطة بحادث وقع في الماضي ، ويحاول معرفة سبب كلا الحادثين.

تقييم المسلسل: 7.5

عدد الحلقات: 16

مسلسلات كورية كوميدية | افضل 12 مسلسل كوري كوميدي ممتع جداً

افضل مسلسلات  كورية

9- Cruel city

شرطي يحاول التسلل إلى عصابة مخدرات يقع في حب امرأة تعمل مع العصابة من أجل الوصول إليه.

تقييم المسلسل: 8.2

عدد الحلقات: 20

10- Psychopath Diary

شاب يدعى Yook Dong Shik بعد هروبه من مشهد جريمة قتل يتعرض لحادث ويستيقظ بلا ذاكرة ولا يملك سوى مذكرات لما حدث في جريمة القتل.

تقييم المسلسل: 7.8

عدد الحلقات:16

11- City hunter

مجموعة من الجنود تذهب للقيام بمهمة وعندما يعودون يقتلون بعد أن وافقت مجموعة من المسؤولين على قتلهم ، لكن أحدهم ينجو ثم يقرر الانتقام مما حدث ، ولكن من خلال شخص آخر ، ما الذي سيحدث ، أحدهم؟ مسلسل الأكشن الكوري الأعلى تصنيفًا.

تقييم المسلسل: 8.1

عدد الحلقات:20

12- The k2

تنقلب حياة جندي شجاع رأساً على عقب بعد أن تم تلفيق تهمة القتل له ، ليجد نفسه في وسط لعبة سياسية كبرى ، ويقرر مواكبة ذلك لإثبات براءته.

التقييم: 7.8

عدد الحلقات: 16

أفضل المسلسلات الكورية | أفضل 12 مسلسل كوري لمشاهدة ممتعة

افضل مسلسلات  كورية

13- Two weeks

يجد رجل يُدعى Jang Tae San نفسه فجأة متهمًا بارتكاب جريمة قتل ، وفي نفس الوقت يكتشف أن لديه ابنة مريضة تحتاج إلى عملية عاجلة حتى لا تموت ، فيعاني من محاولته إنقاذ ابنته.

التقييم: 8.1

عدد الحلقات: 16

14- Healer

صحفية غير معروفة تطمح لأن تكون مراسلة مشهورة ، تتشابك مساراتها مع موظف توصيل الطرود الملقب بـ Heller ، بعد أن التقيا ببعضهما البعض ، مروا بالعديد من المواقف معًا لاكتشاف أشياء كثيرة عن حياتهم.

تقييم المسلسل: 8.4

عدد الحلقات: 20

15- Mouse

يصنف ضمن افضل مسلسلات كورية  مليئة بالغموض والإثارة ، تدور فكرة المسلسل حول سؤال وهو ماذا لو وجدنا طريقة للكشف لنا عن المرضى النفسيين قبل أن يولدوا وهم أجنة ، فهل يكون ذلك أفضل؟ للسماح لهم بأن يولدوا!

تقييم المسلسل: 8.8

عدد الحلقات: 20 حلقة

16- Voice

في نهاية قائمة افضل مسلسلات كورية  ، نختتم مسلسل The Voice. الجزء الأول من المسلسل يحكي عن محقق سبق له أن قام بحل العديد من قضايا القتل ، لكنه يجد نفسه في مواجهة أصعب قضية وهي قتل زوجته ، ويحاول الوصول إليه بعد الاستعانة بخبير صوت يبدو أنه لها نفس الهدف.

تقييم السلسلة: 7.6

كانت هذه الدراما ناجحة جدًا لدرجة أنه تم إنتاج ثلاثة مواسم أخرى منها بنفس الاسم.

وأخيراً تنتج كوريا مسلسلات يتم عرضها أسبوعية قد تحتوي على أقل من 12 حلقة ومسلسلات يتم عرضها يومياً تحتوي على المئات من الحلقات، كل شخص لديه تصنيفاته المفضلة التي يحب مشاهدتها ، ها نحن قد قدمنا لك قائمة بأفضل افضل مسلسلات كورية   حصلت على نسبة مشاهدات عالية.