افضل مسلسلات 2020 إكتشف افضل 10 مسلسلات اجنبية لعام 2020

رحلتنا اليوم للتعرف علي مجموعة مميزة من مسلسلات 2020 فخلال هذا عام كان المشهد التلفزيوني يتقدم بسرعة نحو انتاج مميز ، مليء بالمسلسلات الجديدة والمثيرة والتصنيفات المتعددة ، من الكوميديا ​والخيال العلمي إلى الدراما، خاصة بعد إطلاق Apple TV ومنصات Disney + ، فتم العمل على العديد من المسلسلات الاجنبية لذالك العام 2020، حيث تستثمر هذه الاستوديوهات بكثافة في مسلسلات 2020  الأصلية.

أصبح يصعب على المشاهد تصفح كل شيء والعثور على ما يبحث عنه وما يفضله، فأصبح العثور على مسلسلات اجنبية عالية الجودة أمرًا وذات تقييمات عالية صعبًا، إذن ، اليوم نقدم لك ما تبحث عنه فإليك قائمة افضل مسلسلات 2020 التي تم عرضها لأول مرة في عام 2020.

قائمة افضل مسلسلات 2020

افضل مسلسلات 2020

1- Cursed

مسلسل اجنبي فانتازي تم إنتاجه لصالح شبكة نتفلكس ، والمسلسل مقتبس من رواية مصورة تحمل نفس الاسم من تأليف فرانك ميلر وتوم ويلر، يحكي هذا المسلسل الخيالي قصة بطلة شابة تتجه إلى أن تصبح ملكة مع هدية غامضة.

فبعد وفاة والدتها ، وجدت بالصدفة صديقًا لها مع آرثر ، المرتزق ، في محاولة للعثور على ميرلين حتي تتمكن تسليم إرثها السيف قديم، وخلال رحلتها ، ستصبح نيميو رمزًا للشجاعة والتمرد ضد القناصين الحمر المخيفين وملكهم أوثر ، وهو احد افضل مسلسلات 2020 ويتكون من موسم واحد و10 حلقات فقط.

2- Stargirl

Stargirl هي أحد افضل مسلسلات 2020، تم إنتاجه لصالح شركة DC ، وهو مسلسل خيال علمي وجريمة عن الأبطال الخارقين، مستوحى من شخصية البطل الخارق كورتني وايتمور التي ابتكرها جونز ولي مود، يحكي المسلسل قصة طالبة المدرسة الثانوية كورتني ويتمور ، حيث تكتشف كورتني وايتمور أن زوج أمها له علاقة بمجموعة من الأبطال الخارقين يُدعون “جمعية العدل الأميركية”، وأن هناك العديد من الأسرار الغامضة حول عائلتها، لتقرر بعدها الانضمام إلى الجمعية ومحاربة الشر.

تم عرض المسلسل الاجنبي Stargirl لأول مرة في 18 مايو 2020 ، مع 13 حلقة، وفي عام 2021 تم عرض الموسم الثاني ويتكون من 13 حلقة أيضاً ، يعتبر من افضل مسلسلات 2020 تقييماً فقط تم تقييمه علي موقع روتين توميتوز 94% , وأنصحكم بمتابعته .

مسلسلات اجنبية قصيرة | افضل 10 مسلسلات اجنبية لمشاهدة ممتعة

افضل مسلسلات 2020

3- Star Trek: Picard

ستار تريك: بيكارد هو مسلسل اجنبي خيال علمي احد افضل إنتاجات مسلسلات 2020 ، فهو مسلسل أمريكي من بطولة ” باتريك ستيوارت ” في دور جين لوك بيكار، فبعد أحداث (Star Trek: Next Generation)، يعود جين لوك بيكارد من جديد بعد تقاعده من ستارفليت لاستكمال رحلاته الفضائية في فصل جديد ومغامرة جديدة، تم عرض الموسم الاول في  23 يناير   2020.

وتم تجديد المسلسل لموسم ثان من مسلسلات ٢٠٢٢ ومن المقرر عرضه عام 2022 ففي الموسم الثاني، يعود بيكارد مجددًا من خلال مغامرة جديدة، وصدام بين الماضي والحاضر ، فيُصبح عليه العودة مع فريقه إلى الماضي لتغيير المستقبل.

4- Devs

مسلسل خيال علمي درامي أمريكي تم عرضه لأول مرة على Hulu في 5 مارس ضمن مسلسلات 2020 يتكون من موسم واحد و8 حلقات فقط، تدور أحداث المسلسل حول مهندسة كمبيوتر تحقق في وفاة صديقها داخل شركة اسمها امايا فى مجال التكنولوچيا و الأبحاث العلمية التي يعملون لحسابها.

 يستكشف المسلسل الموضوعات المتعلقة بالإرادة الحرة والحتمية ، فضلاً عن ثقافة وادي السيليكون ، المنطقة التي توجد بها شركات مثل Google و Facebook، تلقى المسلسل مراجعات إيجابية بشكل عام ، حيث أشاد النقاد بالتمثيل وموسيقى التصوير.

مسلسلات hbo | افضل 10 مسلسلات اجنبية من إنتاج شبكة اتش بي او

افضل مسلسلات 2020

5- Gangs of London

عصابة لندن مسلسل اكشن و جريمة و دراما  ضمن افضل مسلسلات 2020 عن الجريمة الامريكية، تم بث المسلسل والذي يتكون من 9 حلقات في 23 أبريل 2020 على Sky Atlantic في المملكة المتحدة و Cinemax في الولايات المتحدة.

تدور أحداث المسلسل في وسط لندن ، وهي واحدة من أكثر المدن ديناميكيةً وتعددًا ثقافيًا في العالم ، حيث تجتاح المدينة صراعات السلطة المضطربة للعصابات الدولية التي تسيطر عليها وفراغًا مفاجئًا في السلطة أحدثه إغتيال أقوى زعماء المجرمين في لندن، كان الفنلندي والاس (كولم ميني) أقوى رجل عصابات في لندن لمدة 20 عامًا . تتدفق مليارات الدولارات عبر مؤسسته كل عام، لكنه اغتيل ، ولا أحد يعرف من أمر بذلك.

وبوجود العديد من المنافسون في كل مكان ، واصبح الأمر يعود إلى ابن الزعيم شون والاس (جو كول)، فأدى صعود شون إلى السلطة إلى تغييرات في  النشاط الإجرامي الدولي في شوارع لندن ، بما في ذلك المافيا الألبانية والتركية وعصابات المخدرات الباكستانية والجامايكيين والساحات الصينية والعديد من المجرمين الآخرين .

6- Hunters

أحد افضل مسلسلات 2020 مبني على قصص العديد من الصيادين الذين يقتفوا أثر النازيين الحقيقيين في نيويورك ، ولكن لا يُقصد به أن يكون تمثيلًا محددًا لأي منهم، يقوم النجم آل باتشينو بدور ماير أوفرمان ، فاعل خير يهودي بولندي وناجي من الهولوكوست يقوم بتجنيد الصيادين وقيادتهم، يتكون المسلسل من موسم واحد في 10 حلقات فقط.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الصيادين النازيين الذين يعيشون في مدينة نيويورك عام 1977 ويكتشفون أن مجرمي الحرب النازيين يخططون لبناء الرايخ الرابع في أمريكا. بالنظر إلى أن الحكومة الأمريكية وضعت إجراءات لنقل العديد من العلماء الألمان ، وكثير منهم من النازيين ، إلى الولايات المتحدة لخدمة مصالحهم.

مسلسلات نت فلكس | افضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

افضل مسلسلات 2020

7-  The Plot Against America

قامت شبكة HBO بعرض مسلسل ” المؤامرة ضد أمريكا ” من ضمن افضل مسلسلات 2020 المتميزة بقيادة منتجي The Wire، والمقتبس من رواية  فيليب روث والتي تحمل نفس الاسم لعام 2004 ، وتدور احداث المسلسل حول الواقع البديل لهزيمة تشارلز ليندبيرغ فرانكلين دي روزفلت في الانتخابات الرئاسية عام 1940 ومحاولاته المستمرة لفرض نظام فاشي.

8- Defending Jacob

” الدفاع عن جيكوب” مسلسل اجنبي أحد افضل مسلسلات 2020 تصنيف دراما وجريمة مستوحاة من رواية William Landy التي تحمل الاسم نفسه، يقص المسلسل قصة بطيئة الحركة لزوجين يحاولان إثبات براءة ابنهما فيما يتعلق بقتل زميل له في الفصل. المسلسل يتكون من ثماني حلقات، والمسلسل من بطولة كريس إيفانز وميشيل دوكري ، جنبًا إلى جنب مع جادين مارتيل وشيري جونز ، تجعل المسلسل من أفضل مسلسلات الجريمة لعام 2020.

تدور أحداث المسلسل في بلدة صغيرة حيث عُثر على زميل جاكوب بن ريفكين مطعونًا حتى الموت في إحدى الحدائق. أصبح (يعقوب) المشتبه به الرئيسي بسبب اكتشاف بصمات أصابع يعقوب على نفسه واكتشاف أن جاكوب كان يحمل سكينًا في المدرسة.

بذل والده آندي والمحامي العام ووالدته لوري كل ما في وسعهم لإثبات براءته. تزداد القضية تعقيدًا عندما تم اكتشاف أن والد آندي قاتل مُدان ويقضي حاليًا عقوبة في السجن.

يعتبر من افضل مسلسلات 2020 تقييماً (7.9/10.

افضل 10 مسلسلات قصيرة اجنبية يمكنك مشاهدتها لقضاء وقت ممتع

افضل مسلسلات 2020

9- Zero Zero Zero

ZeroZeroZero هو مسلسل تلفزيوني تصنيف جريمة ودراما , من ضمن افضل مسلسلات 2020 , عن الجريمة تم إنتاجه بواسطة Prime Video، مستوحى من رواية روبرتو سافيانو التي تحمل الاسم نفسه، ويتكوم من موسم واحد في 8 حلقات فقط وحصل علي تقييماات عالية منها 94% علي موقع Rotten Tomatoes ، و تقييم 8.2/10 علي موقع IMDb.

 تدور أحداث المسلسل حول عملية نقل كميات هائلة من الكوكايين من مونتيري بالمكسيك إلى جويا تاورو بإيطاليا، البائعون هم الأخوان ناركوس ، إنريكي وجاسينتو ليرا ، اللذان ينفذان جرائمهما بمساعدة مانويل كونتريراس ومجموعته من الجنود الفاسدين.

كان المشتري هو دون مينو لا بيانا ، وهو زعيم مافيا إيطالي ، وكان الوسيط المسؤول عن الشحنة هو عائلة لينوود ، وهي عائلة أمريكية من نيو أورلينز تمتلك شركة شحن مرموقة. أدى الاقتتال الداخلي داخل المافيا الإيطالية إلى إعادة شحن البضائع إلى إفريقيا ، وكان للتأخير عواقب وخيمة على جميع الأطراف المعنية، عُرض المسلسل لأول مرة على Sky Atlantic في إيطاليا عام 2020.

10- Little America

في حين أن الكثيرين على دراية بالمسلسل الأصلي الأكثر شهرة على Apple TV + ، فإن The Morning Show ، فإن أحدث مسلسل أحد مسلسلات 2020 “Little America” ​​يمتزج مع الإنسانية ويستكشف ببراعة سلسلة من قصص المهاجرين الملهمة.

تدور أحداث المسلسل حول الحياة المضحكة والرومانسية والملهمة وغير المتوقعة للمهاجرين في أمريكا ، في وقت أصبحت فيه قصصهم أكثر صلة من أي وقت مضى، ويتكون المسلسل من موسم واحد في 8 حلقات فقط.