افضل 10 افلام عربي كوميدي 2022 لمشاهدة ممتعة ومضحكة

0 2٬380

افضل الافلام العربية الكوميدية 2022 .. هو عنوان رحلتنا في السطور القادمة لنتعرف علي افضل 10 افلام عربي كوميدي 2022 ، فإن كنت تبحث عن فيلم عربي كوميدي ، بالتأكيد الافلام الكوميدية المصرية هي السبيل الوحيد لقضاء وقت ممتع ومضحك.

فالافلام العربية الكوميدية يمكن إختصارها في الافلام الكوميدية المصرية فالسينما المصرية تقدم افلام كوميديو متنوعة منها الدرامي والحركة فيلم”عمهم” والرومانسي “فيلم بحبك” حتي الرعب الممزوج بالكوميديا مثل فيلم “زومبي”.

قائمة افضل افلام عربي كوميدي 2022

1- فيلم واحد تاني 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

نبدأ قائمتنا ” افلام عربي كوميدي 2022″ بفيلم الكوميديا المصري “واحد تاني”، الفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر وإنتاج تامر مرسي، والفيلم يضم مجموعة من نجوم الكوميديا العربية المصرية وهم النجم أحمد حلمي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ويشاركهم روبي واحمد مالك ونسرين أمين وعمرو وهبة.

تدور أحداث قصة الفيلم العربي الكوميدي حول شخص يدعي مصطفي يعمل أخصائي في مصلحة السجون، ولكنة يشعر بالإحباط وفقدان الشغف والطموح، فيقرر إجراء عملية من أجل أن يعود إالية الشغف كما فعل جاسر (احمد مالك)، ولكن تنقلب حياة مصطفي رأساً علي عقب ويتعرض لأثار جانبية بعد العملية.

2- فيلم عمهم 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

وفي المرتبة الثانية لقائمة ” افضل افلام عربي كوميدي 2022″، الفيلم الكوميدي والأكشن والحركة ” عمهم”، والفيلم من بطولة النجم محمد إمام واحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وسيد رجب ومحمد سلام وهدي المفتي وأيتن عامر ومجموعة من النجوم المصرية.

تدور أحداث الفيلم العربي الكوميدي لعام 2022 في إطار من الكوميديا والحركة حول سلطان (محمد إمام) ملاكم ومدرب يعمل مع صديق له يدعي سعيد (محمد سلام) ، وتنقلب حياتهم حين يكتشفو بالصدفة مطبعة لتذوير الأموال ليتورطا في العديد من المشاكل والمطاردات.

افضل افلام مصرية 2022 افضل 10 افلام مصرية تستحق المشاهدة

3- فيلم من أجل زيكو 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

فيلم عربي مصري كوميدي من افضل افلام عربي كوميدي 2022، المخرج  بيتر ميمي، ومن بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز (في دور فتحي)، ومنة شلبي (في دور صفاء)، ومحمد محمود (في دور الجد خميس)، ومحمد حافظ (في دور عصام)، والطفل يوسف صلاح (في دور زيكو).

وتدور أحداث الفيلم العربي الكوميدي من أجل زيكو في إطار كوميدي عائلي حول عائلة فتحي، العائلة البسيطة ويفوز ابنهم في مسابقة اذكي طفل في مصر، فتنطلق العائلة في رحلة من المغامرات والمفارقات الكوميدية لمدية يومين للوصول الي حفل المسابقة.

4- فيلم حامل اللقب 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

فيلم كوميدي مصري من افضل افلام عربي كوميدي 2022، والفيلم من إخراج هشام فتحي وبطولة كلاً من هشام ماجد (يحيى – لاعب كرة قدم) ، دينا الشربيني  (مسك – طبيبة) ، محمد سلام  (سمير جرجير – وكيل اعمال يحيى)، وليلى عز العرب (شهيرة – والدة مسك).

تدور أحداث الفيلم العربي الكوميدي حول لاعب كرة القدم (يحيى) وزوجته طبيبة لأمراض نساء (مسك)، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بحدوث الأمر في الوقت الغير مناسب وللشخص غير المناسب، ليتعرضا للعديد من المواقف الكوميدية.

افلام مصرية كوميدية افضل 20 فيلم مصري كوميدي علي الاطلاق

5- فيلم فضل ونعمة 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

احد افضل الافلام العربية الكوميدية 2022، الفيلم من بطولة ماجد الكدواني (في دور فضل)، وهند صبري (في دور نعمة) ، ومحمود حافظ، وياسمين العبد، ومحمد ممدوح، والفيلم من إنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، وتأليف ايمن وتار.

فيلم فضل ونعمة من اقوي وافضل افلام عربي كوميدي 2022، والذي وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول كلاً من “فضل” ماجد الكدواني، و”نعمة” هند صبري زوجان اصحاب مطعم ” فضل ونعمة” حيث يتم تجنيدهما عميلان سريان ولكنهما يتسببان في الكثير من المشاكل كما يكشفان المهمة التي كلفا بها .

6- فيلم زومبي 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

زومبي هو فيلم رعب كوميدي عربي، من إخراج عمرو صلاح، وسيناربو أمين جمال ووليد أبو المجد، والفيلم من بطولة كلاً من ويزو (أماني)، علي ربيع(حمادة بطة)، حمدي الميرغني(الحاوي)، هاجر أحمد(تمارا)، كريم عفيفي(مرجان)، محمد أوتاكا (ادريس)، وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود.

في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

يعتبر الفيلم من افضل افلام عربي كوميدي 2022، والتي تدور أحداثه حول مطرب فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، ويتورط صديقم الثالث مورجان في رحلة للغناء في أحد الأفراح وفي طريقهم بأحد قري الصعيد يتم مهاجمتهم من قبل الزومبي.

افلام كوميدية مصرية | افضل 15 فيلم كوميدي مصري لمشاهدة ممتعة

7- فيلم تماسيح النيل 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

فيلم عربي كوميدي، من إخراج سامح عبد العزيز ، وسيناريو لؤي السيد، والفيلم من بطولة خالد الصاوي (رأفت الفرجاني)، بيومي فؤاد (القبطان ضاحي)، مصطفى خاطر (هشام اللول)، حمدي الميرغني (امير ابو الفتوح)، هنادي مهنا (فرح)، ومحمد ثروت (سيد) .

الفيلم من افضل افلام عربي كوميدي 2022، والتي تدور أحداثه خلال رحلة نيلية الى الأقصر وأسوان على مركب في النيل وخلال الرحلة تحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد الركاب ، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

8- فيلم بحبك 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

فيلم عربي كوميدي رومانسي، صدر في 7 يوليو 2022، الفيلم من تأليف وإخراج النجم تامر حسني في أول تجربة إخراجية له، احتل الفيلم المرتبة الأولى لمدة أسبوعين في المملكة العربية السعودية، والفيلم من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي).

 والفيلم من بطولة كلاً من تامر حسني (علي)، هنا الزاهد (حبيبة)، حمدي الميرغني (حسين)، وهدى المفتي (ياسمين)، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول رجل “علي” يخوض قصتي حب في نفس الوقت، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

افلام مصري كوميدي افضل 15 فيلم مصري كوميدي علي الإطلاق

9- فيلم مهمة مش مهمة 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

فيلم عربي كوميدي 2022 ، والفيلم إنتاج مصري سعودي مشترك، من إنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي، تم عرض الفيلم بتاريخ 3 فبراير 2022، والفيلم من إخراج أيمن العلي، والفيلم من بطولة بيومي فؤاد  (نياظي الكبير) ، أحمد فتحي (فرحات – خال بودي) ، عبدالمجيد الرهيدي  (بودي فؤاد) ، ومصطفى البنا (زكريا أحمد -إبن خالة بودي) ، وكارولين عزمي (أميرة) ، وهالة فاخر (والدة بودي).

وتدور أحداث قصة الفيلم العربي الكوميدي حول شابين سعوديين يعملان في أحد شركات نقل أموال وكن يتم سرقة 100 مليون يورو  منهم في بداية عملهم في الشركة، لتحدث لهم العديد من المواقف الكوميدية أثناء محاولتهم حل المشكلة.

10- فيلم معالي ماما 2022

افضل افلام عربي كوميدي 2022

فيلم عربي كوميدي لعام 2022، من بطولة كلاً من بشرى (في دور معالي عبد الوارث)، و محمود الليثي (طبيب نفسي)، و نور قدري وشيماء سيف وسامي مغاوري وكريم مغاوري، لم يحقق الفيلم ايرادات جيدة في السينما حين تم عرضه لانه دخل السباق مع افلام منها فيلم الجريمة ومن أجل زيكو والكاهن وتماسيح النيل.

الفيلم من افلام عربي كوميدي 2022، والتي تدور احداثه حول في إطار كوميدي عائلي عن معاناة الام العاملة مع اولادها، حيث تتناول أحداث الفيلم في إطار اجتماعي علاقة الأم العاملة والتي لديها العديد من المسئوليات، ولديها ثلاثة أطفال، ويحكي الفيلم عن علاقتها بأبنائها ومواجهتها للمشاكل والصعاب التي تواجهها معهم.

وأخيراً تنتهي قائمة ” افلام عربي كوميدي 2022″ ونتمني أن تجد فيلم كوميدي مناسب لقضاء وقت ممتع ولذيذ