افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

2 9٬804

افلام كورية كوميدية هو مقالنا اليوم فسوف نتعرف علي أفضل فيلم كوري كوميدي لقضاء وقت ممتع في مشاهدته، فاستطاعت الافلام الكورية أن تضع لنفسها مكانة خاصة للغاية في قلب المشاهد العربي وذلك بفضل قصصها غير المكررة وأداء ممثليها الفريد فضلاً عن تنوعها ما بين الاجتماعي والكوميدي والأكشن وغيرها.

 وإن كنت أحد عشاق الافلام الكورية الكوميدية، فنحن نقدم لك فرصة مثالية من نوعها تتمثل في التعرف على أفضل عشر افلام كورية كوميدية من خلال مقالنا هذا بما يسرده عنهم من معلومات سوف تفيدك للغاية خلال بحث عن فيلم كوري كوميدي لمشاهدته وقضاء وقت مسلي وممتع.

قائمة افضل 10 افلام كورية كوميدية

1- A Man Who Was Superman

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

” الرجل الذي كان سوبر مان ” هذا هو عنوان الفيلم بعد ترجمته من الكورية وقصته بإختصار عن مُنتجة تقرر صناعة فيلم وثائقي عن جارها والتي تعتقد أن لديه قوة خارقة، وتم عرض الفيلم عام 2008.

والفيلم الكوري الكوميدي يبدأ بكوميديا خفيفة سرعان ما يجذبك سريعاً لتكمله الفيلم الذي من مزاياه أيضاً أنه لا يعتمد على الوعظ التقليدي كما أنه ليس بمبالغ، إنها الكوميديا السلسة التي يعشقها العرب في العموم.

افضل افلام كورية إكتشف اقوي وافضل 12 فيلم كوري علي الاطلاق

2- My Annoying Brother

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

” أخي المزعج ” ويأتي في المرتبة الثانية من قائمة افلام كورية كوميدية والذي تدور أحداثه حول أخوين أحدهما كان في السجن وساعده أخوه لكي يتم الإفراج عنه، فإنت كنت تبحث عن فيلم كوري كوميدي اجتماعي فنحن نرشح لك هذا الفيلم بكل تأكيد.

 لكن الفكرة ليست هنا الفكرة أن الأخوين سوف يعيشان مع بعضهما البعض في منزل واحد وسط العديد من المفارقات الكوميدية خصوصاً أن أخ السجين بطل في لعبة الجود وينتظره مستقبل باهر إلا أنه كذلك يتعرض لمشكلة فكيف يا ترى سوف تسير الأمور ؟ هذا ما سوف تعرفه دون شك عند متابعة هذا الفيلم الذي كان أول عرض له عام 2016 أي من خمس سنوات فقط.

3- Attack the Gas Station

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

الفيلم الكوري الكوميدي ” مهاجمة محطة الغاز ” ربما تكون فكرة سرقة محطة وقود غريبة بعض الشئ على مجتمعنا العربي الذي اعتاد على أن تكون حوادث السطو مسلح على البنوك ومكاتب الصرافة وما شابه.

 لكن هذا الفيلم تحديداً اختار أن يكون هجوم عصابته على محطة غاز وهم مجموعة من الشباب الساخط الذين أثناء السرقة سوف يقومون بأمور غريبة للغاية منها على سبيل المثال لا الحصر إجبار المدير على الغناء وخطف العملاء الذين يشتكون من خدمات المحطة وغيرها من الأمور التي سوف تثير إهتمامك لمتابعة الفيلم ومعرفة نهايته رغم أنه قديم نسبياً إن يعود تاريخ عرضه لعام 1999.

افلام كوميدية عائلية | أفضل 12 فيلم كوميدي عائلي ستجعلك تضحك

4- Barking Dogs Never Bite

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

ويأتي في المرتبة الرابعة الفيلم الكوري الكوميدي ” الكلاب النابحة لا تعض ابداً “، فالرشوة أمر معتاد عليه في الكثير من دول العالم المتقدمة منها والنامية وهذا الفيلم يتحدث عن رغبة بطله الذي يعمل محاضراً بدوام جزئي في رشوة العميد لكي ينال بذلك درجة جامعية فكيف يا ترى سوف تسير الأمور معه وما علاقة ذلك بنباح الكلاب التي تسكن في العمارة المجاورة لمنزله هذا ما سوف تعرفه بالتأكيد عندما تقرر مشاهدة الفيلم، تم عرض الفيلم عام 2000.

5- Wonderful Nightmare

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

فيلم ” كابوس رائع ” ضمن افلام كورية كوميدية غريبة والذي جعلنا نصفه بالغريب هذه القصة الخاصة به حول خطأ في كشوفات الجنة أدى إلى وفاة شخص خطأ ومن أجل إصلاح هذا الخطأ لا بد أن يعيش هذا الرجل كامرأة لمدة شهر طبعاً الفكرة غريبة جداً من نوعها على مجتمعا العربي إلا أن من شاهدوه أجمعوا على أنه فيلم كوميدي لا بأس به خاصة وأنه يمتاز بسلاسة الأحداث بما يجعلك تتوقع نهايته بكل سهولة، لقد عرض هذا الفيلم تحديدا عام 2015 وحقق نسب مشاهدات جيدة للغاية.

أفضل المسلسلات الكورية | أفضل 12 مسلسل كوري لمشاهدة ممتعة

6- Radio Star

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

فيلم “راديو ستار” فيلم درامي كوميدي كوري جنوبي ينضم لقائمة افلام كورية كوميدية التي تشعرك بالبهجة، فعندما يتحول البطل من نجم لامع ومغني مشهور إلى مجرد مغني في مقهى، لا بد وأن هذا سوف يجعل من شخصيته حزينة ومكسورة ويصاب بالإحباط وهذا ما قد حدث مع بطلنا، إضافة إلى ما سبق فإنه يتورط أيضاً في مشكلة ويتم الحكم عليه بالسجن.

ويقف بجانبه صديقه ولا يتركه ويواصل الاعتناء به وإبعاده عن المشاكل ، حتى لو كان ذلك يعني إهمال عائلته، حتي يحصل علي عمل في أحد محطات الإذاعة الموجودة في إحدي الضواحي البعيدة فكيف يا ترى سوف تسير الأمور ؟ في الحقيقة سوف يدرك بطلنا العديد من القيم التي سوف يتعلمها من ذلك العمل كما سوف ترون في الفيلم الذي تم عرضه تحديداً في عام 2006.

7- I Can Speak

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

فيلم ” يمكنني التحدث” فيلم كوري جنوبي تم عرضه عام 2017، وهو من افلام كورية كوميدية تصنيف دراما، فهو يستند الي قصة حقيقية، فمن قرأ عن الحرب العالمية الثانية سوف يعلم أن اليابان كانت تستخدم النساء من أجل المتعة للجنود اليابانيين .

على الرغم من أن الفيلم كوميدي، إلا أن الفيلم كان وسيلة لمناقشة الموضوع الأعمق للنساء الكوريات، وهو ما قامت به بطلة الفيلم التي كانت مستعبدة في الماضي لصالح هذا الأمر .

ثم ما لبثت أن صارت مسنة وكانت تشكو للشرطة كافة ما تراه من أمور لا تحبها حتى تكون صداقة مع ضابط يقوم بتعليمها اللغة الإنجليزية، لتقدم شهادتها أمام العالم بشجاعة، تم تصوير مشهد شهادة نا أوك بون أمام كونغرس الولايات المتحدة في المؤتمر الفعلي في ريتشموند ، فيرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 يمكنك مشاهدتها

8- Miracle in Cell No. 7

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

فيلم ” معجزة الزنزانة رقم 7 ” فيلم كوري كوميدي تم عرضه عام 2013 والفيلم كوميدي درامي عائلي مؤثر ، الفيلم من بطولة ريو سونغ ريونغ بدور لي يونغ غوو، كال سو وون بدور يي سيونغ ، بارك شن هي بدور يي سيونغ ..

 العلاقة بين الآباء والأبناء تكون في الغالب رائعة وهو ما نراه في هذا الفيلم الذي يحب فيه البطل ابنته بشكل لا يصدق لكنه ما يلبث أن يحرم منها بعد سجنه ظلماً في جريمة قتل، إلا أنه يتمكن في السجن من تكوين صداقات مع كبار المجرمين وهم من يساعدون على تهريب ابنته إلى السجن لكي يراها ويطمئن عليها وتتوالى الأحداث التي تدفعك دفعاً نحو متابعه الفيلم.

9- Scandal Makers

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

“صناع الفضيحة” هو فيلم كوري جنوبي تم عرضه عام 2008 من تأليف وإخراج كانغ هيونغ تشيول وبطولة تشا تاي هيون وبارك بو يونغ ووانغ سيوك هيون، كان هذا أول فيلم للمخرج كانغ وأعلى فيلم كوري في هذا العام، تم إصدار نسخة جديدة صينية من الفيلم في عام 2016.

وتدور أحداث الفيلم الكوري الكوميدي عن مذيع في إذاعة راديو في الثلاثينيات من عمره تقريباً إلا أنه ورغم سنه الصغير فإنه قد يكون جداً لطفل صغير هو ابن الفتاة التي تدعى أنها ابنته ثم تتوالى الأحداث في سياق غير معتاد من قبل الأفلام الآسيوية، يمتاز هذا الفيلم أيضاً بموسيقى تصويرية رائعة مع تصوير ممتاز لمختلف المشاهد لذلك ننصحك بمشاهدته.

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

10- Art of Fighting

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

ينضم فيلم ” فن القتال” لنختم قائمتنا افلام كورية كوميدية ” وهو فيلم كوري كوميدي درامي تم عرضه عام 2006 ، وتدور أحداث الفيلم الكوري عن فتى يتعرض للضرب في مدرسته باستمرار من أقرانه إلا أنه لا يلبث أن يحاول تعلم فنون القتال من خلال قراءة كتاب عن هذا الأمر لكن دون جدوى فيتعرف على أحد مقاتلين الشوارع القدامي والذي أيضاً يمتاز بحكمة جيدة فكيف يا ترى سوف تكون العلاقة بينهما هذا ما سوف تعرفه بكل تأكيد عندما تشاهد الفيلم .

بالطبع توجد العديد من الافلام الكورية الكوميدية التي لم يذكرها مقالنا وربما كنت تفضل إحداها على ما تم ذكره إلا أن قائمتنا تم انتقاؤها بناء على آراء العديد ممن شجعوا محبي الأفلام الكورية مشاهدة تلك الأفلام.

 فنحن ننتظر رأيك إذا كان لديك فيلم لنضعه ضمن القائمة أو رأيك بعد مشاهدة أحد أفلام القائمة السابقة وهل كان اختيارنا جيداً أم غير ذلك، وهذا عبر التعليقات التي تكون متاحة ليس فقط على هذا المقال وإنما مختلف المقالات التي تكتبها عبر موقعنا هذا من أجل أن نحقق لقرائنا الأعزاء أقصى درجات المتعة والاستفادة في نفس الوقت على مدار الساعة من خلال متابعة كل جديد لدينا.