افضل 10 مسلسلات netflix افضل 10 مسلسل علي شبكة نتفلكس

35

افضل 10 مسلسلات netflix .. في المقال التالي سوف نقدم لك قائمة متنوعة من افضل 10 مسلسلات يمكنك مشاهدتها علي نتفلكس، فتعتبر شبكة نتفلكس من افضل وأشهر الشبكات العالمية التي تضم أفصل المسلسلات والأفلام العالمية والعربية، والتي تضم افضل نجوم العالم في الدراما والسينما، فيما يلي افضل 10 مسلسلات netflix التي يمكن أن تشاهدها علي الإطلاق.

افضل 10 مسلسلات netflix

1-(2021-2024 ) Arcane

Arcane

مسلسل رسوم متحركة أكشن ومغامرات، وتم إصداره لأول مرة في نوفمبر 2021، بعد انتهاء الموسم الأول، أعلنت شركة نتفلكس عن وجود موسم ثان قيد الإنتاج، وسيصدر في نوفمبر 2024، والمسلسل من بطولة هيلي شتاينفيلد، وكيفين أليخاندروا، وكاتي ليونج، ومناسب لعمر 12 سنة، وحصل المسلسل على تقييم 9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

يعتبر من افضل 10 مسلسلات netflix، مسلسل الأنمي المستوحى من لعبة “ليج أوف ليجندز” الشهيرة، حيث يتم استعراض قصص أبطال مدينة بيلتوفر في المستقبل والمنطقة السفلى زاون، تتشابك حياة الشخصيات المعقدة وتكشف عن سر يحدد مصير عالمهم المشترك.

2-  (2011-2023) Black Mirror

Black Mirror

يعتبر من افضل 10 مسلسلات netflix، فهو من إنتاج عام 2011، وبطولة كل من دانيال كالويا، توبي كيبيل، وروي كينير، ومن إخراج تشارلي بروكر، وحصل المسلسل على تقييم 8.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة قصص مستقلة، حيث تستكشف الجوانب المظلمة للتكنولوجيا والمستقبل القريب، وتدور أحداث كل حلقة بشكل منفصل وقصة جديدة، وتنبئ بالتأثيرات السلبية للتكنولوجيا على الحياة والبشرية.

 يتميز المسلسل بتنوع الأفكار، وغرابتها، وكل حلقة مختلفة عن الأخري تمامًا، ولكن  يوجد خيوط رفيعة تربط الحلقات ببعضها البعض، يتكون المسلسل من 6 مواسم، وبعدد حلقات 27 حلقة، ومجمل المسلسل هو كيف للتكنولوجيا أن تدمر حياة البعض.

3-(2015-2017) Narcos

Narcos

مسلسل دراما وجريمة  أمريكي، ويستندان إلى قصة إرهابي المخدرات الكولومبي وزعيم المخدرات بابلو إسكوبار، وهو زعيم كارتل ميديلين وأصبح مليارديرًا من خلال إنتاج وتوزيع الكوكايين، يركز المسلسل أيضًا على تعاملات إسكوبار مع أباطرة المـ خدرات، وعملاء إدارة مكافحة المخدرات (DEA)، وكيانات المعارضة المختلفة.

يعتبر واحدًا من افضل 10 مسلسلات netflix، هو من إنتاج عام 2015، ومن بطولة فاغنر مورا، وبيدرو باسكال، وبويد هولبرك، ويعتبر مسلسل سيرة ذاتية، وجريمة، ومن إخراج المخرج العالمي خوسيه باديلا، يبدأ الموسم الثالث بعد سقوط إسكوبار ويستمر في متابعة إدارة مكافحة المخدرات أثناء محاولتها إيقاف صعود كالي كارتل سيئ السمعة.

4-(2017-2022) Stranger Things

Stranger Things

مسلسل تلفزيوني درامي وخيال علمي ورعب، تم إصدار الموسم الأول على Netflix في 15 يوليو 2016، تبعه الموسم الثاني والثالث في أكتوبر 2017 ويوليو 2019 على التوالي، وتم بث الموسم الرابع على جزأين في مايو ويوليو 2022، في فبراير 2022، تم تجديد مسلسل  Stranger Things  لموسم خامس وأخير، وحصل المسلسل على تقييم 8.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل في الثمانينيات حيث يحدث اختفاء طفل صغير في مدينة هادئة بولاية إنديانا تُدعى هوكينز. يقوم أصدقاؤه وعائلته بالبحث عنه، وخلال رحلتهم يكتشفون عوالم موازية ومخلوقات غريبة، بالإضافة إلى تورط الحكومة في تجارب سرية.

والمسلسل من بطولة وينونا رايدر، ديفيد هاربور، فين وولفارد، ميلي بوبي براون، جاتن ماتاراتزو، كاليب ماكلولين، ناتاليا داير، تشارلي هيتون، كارا بونو، ماثيو مودين، نوح شناب، سادي سينك، جو كيري، داكري مونتغمري، شون أستين، بول ريزر، مايا هوك، بريا فيرجسون وبريت جيلمان، لذلك هو واحد من أفضل 10 مسلسلات netflix على الاطلاق. 

5- (2023) Wednesday

Wednesday

مسلسل رعب كوميدي، يعتمد على شخصية ويدنيزداي  آدامز من تأليف تشارلز آدامز، ابتكرها ألفريد جوف ومايلز ميلار، وتقوم ببطولتها جينا، مع جويندولين كريستي، ريكي ليندهوم، جيمي ماكشين، هانتر دوهان، بيرسي هاينز وايت، إيما مايرز، جوي صنداي، جورجي فارمر، نعومي جيه أوجاوا، كريستينا ريتشي. وموسى مصطفى، وهو من افضل 10 مسلسلات netflix يمكنك مشاهدتها على الاطلاق. 

تم عرض المسلسل لأول مرة في 16 نوفمبر 2022، وتم إصداره على Netflix في 23 نوفمبر وتعرض لمراجعات إيجابية من النقاد، وفي غضون ثلاثة أسابيع من إصداره، أصبح ثاني أكثر مسلسلات Netflix باللغة الإنجليزية مشاهدة، وحصل على ترشيحين لجائزة جولدن جلوب، كما فاز بأربعة جوائز Primetime Emmy Awards، وحصل المسلسل على تقييم 8.1/10 على موقع imdb..

تدور القصة حول فتاة تدعى وينزدي آدمز، التي تقرر الانضمام إلى أكاديمية نيفرمور، وتعتبر هذه المدرسة ملاذًا للأولاد الخارقين، حيث يتاح لهم فرصة تطوير وإتقان قدراتهم، يبدأ مسار وينزدي في التحسُّن على صعيد مهاراتها النفسية من خلال التفاعل مع زملائها وشخصيات أخرى في المدرسة. يشاركون سويًا في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة، وبذلك تستطيع وينزدي استكشاف إمكاناتها الحقيقية والتغلب على التحديات التي تواجهها.

6- (2023) Midnight at The Pera Palace

Midnight at The Pera Palace

يعتير من افضل 10 مسلسلات netflix  لعام 2022، وهو أثار الجدل، وضجة كبيرة حول هذا المسلسل بعد عرضه على نتفلكس، وهو مسلسل درامي تاريخي تركي للسفر عبر الزمن، المسلسل من إخراج إيمري شاهين وبطولة هازال كايا وتانسو بيشر وصلاح الدين باسالي، تم إصدار العرض على Netflix في 3 مارس 2022، ويتكون الموسم الأول من 8 حلقات، وحصل المسلسل على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

يروي المسلسل قصة الصحفية التي تم تكليفها بكتابة مقال عن فندق Pera Palace الشهير خلال جولتها في الفندق، تكتشف إسراء صدفةً بابًا يعود لعام 1919، حيث شهدت إسطنبول في ذلك الوقت مؤامرة سياسية ضد مصطفى كمال أتاتورك، يستعرض المسلسل الفترة الأخيرة من الإمبراطورية العثمانية والانتقال إلى الجمهورية.

مسلسلات نتفلكس 2024 اقوي وافضل 10 مسلسلات Netflix عام 2024 

7- (2023) The Jeffrey Dahmer Story

The Jeffrey Dahmer Story

يعتبر من افضل 10 مسلسلات netflix، من بطولة ايفان بيترز، وريتشارد جينكينز، ومن إخراج جينفير لينش، وهو من إنتاج عام 2022، وحصل على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

تروي الحكاية قصة عمل مشوق يفتقر للقيم الإنسانية، حول نشأة سفاح حقيقي يعد واحدًا من أشهر القـ تلة المتسلسلين في أمريكا، جيفري دامر، يصور العمل خلفية جيفري الاجتماعية والنفسية، والبيئة التي نشأ فيها، والأسباب التي دفعته لأن يصبح قـ ـاتلاً متسلسلاً، إنه ليس قـ ـاتلاً عاديًا، بل شخص يجد إثارة في تشريح الجثث وتناولها.

8- (2017) Ozark

Ozark

تم أطلاق المسلسل على موقع نتفلكس عام 2017، وهو يعتبر واحدًا من افضل 10 مسلسلات netflix، وحاز على متابعين في جميع أنحاء العالم، مما جعله من أشهر مسلسلات نتفلكس، يضم المسلسل أهم الممثلين مثل بيل دويوك، ومارك ويليامز، وجيسون باتيمان، وحصل المسلسل على تقييم 8.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل في شكل درامي وجريمة، حيث تتمحور القصة حول زوجين مع ابنين ينتقلون إلى منطقة أوزاركس لغسل الأموال لكارتيل ميكسيكي (تاجر مخدرات)، وتحدث الكثير من المشاكل والمغامرات.

9-(2017-2019) 13 Reasons Why

13 Reasons Why

يعتبر من افضل 10 مسلسلات netflix، فهو حصد عدد كبيرة من الجماهير، فهو من إنتاج عام 2017، ويضم العديد من الممثليم الشباب من بينهم كاثرين لانغفورد، كما انه حصل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

هانا، وهي شابة اختارت أن تنهي حياتها بسبب أسباب عديدة حدثت لها، بعد أسبوعين من وفاتها المأساوية، يجد زميل لها في المدرسة يدعى كلاي صندوقاً غامضاً على شرفة منزله، ويوجد بداخل الصندوق العديد من  التسجيلات التي قامت بتسجيها هانا وكان كلاي معجب بها، والتي تشرح فيها 13 سبباً لماذا اختارت الانتحار، ولذلك  قرر كلاي الاستماع إلى التسجيلات، فسوف يكتشف ما إذا كان من ضمن قائمة هذه الأسباب وكيف ذلك.

10-(2023) All Of Us Are Dead

All Of Us Are Dead

يعتبر من افضل 10 مسلسلات netflix  فهو مسلسل دراما وخيال واكشن، واستطاع أن يتصدّرهذا  المسلسل الكوري المرتبة الأولى على نتفلكس، وحصل المسلسل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول تحول مدرسة ثانوية إلى نقطة انتشار وتفشي لفيروس الزومبي، ويبدأ الطلاب المحاصرون في القتال للخروج من المدرسة بأمان وعلى قيد الحياة، أو أن يستسلموا ليتحولوا إلى زومبي. وهل سينجحون في التخلص من الحصار إم لا.

11-(2017) When They See Us

When They See Us

يعتبر من افضل 10 مسلسلات netflix حيث تلقى المسلسل إشادة على أدائه، في حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 71، فهو مسلسل جريمة مبني على قصة حقيقية،  تم بثه عام 2019.

يدور أحداث  المسلسل حول  قضية حدثت أحداثها في عام 1989، ويستكشف حياة وعائلات الأولاد الخمسة المشتبه فيهم الذين اتهموا زورا ثم حكم عليهم بتهم تتعلق باغتصـ.ـاب امرأة والاعتداء عليها، ونعيش مع المسلسل أجواء من الحزن والتعاطف، والعديد من المشاعر، ولكن هل سيكون العدل مع الشباب أم لا؟

في نهاية المطاف، يعد Netflix واحدًا من البوابات الرائدة للاستمتاع بمحتوى الترفيه، حيث يقدم لنا مجموعة متنوعة وغنية من الأعمال الدرامية والكوميدية التي تأسر القلوب وتشد الأنفاس. من خلال قائمتنا بافضل 10 مسلسلات netflix بالطبع يتم تحديث المقال بشكل جوري ليتم التعرف على أحدث وأفضل المسلسلات، نجد أنفسنا متشوقين دائمًا لمشاهدة المزيد من التجارب الفريدة والقصص الرائعة التي يقدمها هذا العملاق الترفيهي. بغض النظر عن تفضيلاتك الشخصية، ستجد دائمًا شيئًا مميزًا يستحق المشاهدة على هذه البلاطة الرقمية التي تعدّ منارة للإبداع والتنوع في عالم السينما والتلفزيون اليوم.

افضل مسلسلات نتفلكس افضل 15 مسلسل أجنبي علي نتفلكس 

قد يعجبك ايضاً