افلام اكشن نتفلکس افضل 10 افلام اكشن اصلية لشبكة نتفلكس

افلام اكشن Netflix

افلام اكشن نتفلکس افضل 10 افلام اكشن اصلية شبكة نتفلكس

افلام اكشن نتفلكس .. تقدم شبكة نتفلكس أفضل خدمات البث المتميزة والتي تشمل آلاف من الأفلام الرائعة أهمها افلام الاكشن والتي تضم الكثير من الاثارة والحركة والمغامرات مما تجعل الأدرينالين تتدفق في عروقك، لذا إذا كنت من محبي الاكشن فشبكة نتفلکس تتيح لك قائمة من افلام الاكشن المميزة. لا تحتار في الاختيار لأننا سنقدم لك في الاتي افضل 10  افلام اكشن نتفلکس المميزة والاصلية.

قائمة افضل 10 افلام اكشن نتفلکس

1- The Gray Man

الرجل الرمادي هو فيلم اكشن وإثارة من أحدث افلام اكشن نتفلکس  لعام 2022 ،  الفيلم من إخراج الأخوين أنتوني وجو روسو ، وسيناريو كريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي ، الفيلم مقتبس من رواية لعام 2009 التي تحمل نفس الاسم لمارك غريني، الفيلم من بطولة رايان جوسلينج وكريس إيفانز وآنا دي أرماس وجيسيكا هينويك وريجيه جين بيج وفاجنر مورا وجوليا باترز ودانوش وألفري وودارد وبيلي بوب ثورنتون.

تم تصنيف فيلم الرجل الرمادي من بين افضل افلام اكشن نتفلکس لعام 2022، والذي تدور أحداثه عن عميل “سييرا سيكس” يعمل في وكالة المخابرات المركزية، بحيث انه يتورط في جريمة قتل ليحاول الهروب من عميل المخابرات المركزية السابق المعتل اجتماعيًا والمرتزقة لويد هانسن عند اكتشاف أسرار فاسدة حول رئيسه.

 كما أن قصة الفيلم مقتبسة كما ذكرنا سابقاً من سلسلة كتب مارك غريني الذي تدور أحداثها في إطار من التشويق والإثارة، وقد تم إخراج الفيلم من طرف الأخوين روسو وقد بلغت تكلفة الفيلم 200 مليون دولار ما جعله اغلى فيلم تم إنتاجه من قبل نتفلکس.

 

2- Project Power

فيلم اكشن خيال علمي لعام 2020، من إخراج هنري جوست وأرييل شولمان ، ومن إنتاج إريك نيومان وبريان أنكيلليس ، وكتبه ماتسون توملين. ومن بطولة جيمي فوكس (في دور آرت) ، وجوزيف جوردون ليفيت(دور فرانك شيفر؛ شرطي في قسم شرطة نيو أورلينز) ، ودومينيك فيشباك (بدور روبن رايلي)، وكلاً من كولسون بيكر ، ورودريجو سانتورو ، وإيمي لانديكر وألين مالدونادو.

 وتدور أحداث فيلم نتفلكس الاكشن حول تاجر مخدرات ، وضابط شرطة ، وجندي سابق يتعاونون لوقف توزيع حبة تمنح الذي يأخذها قوي خارقة لمدة خمس دقائق، تم إصدار الفيلم في 14 أغسطس 2020 بواسطة Netflix، تلقي الفيلم آراء إيجابية من قبل النقاد ، والذين أشادوا بأداء الممثلين، حصل الفيلم علي تقييم (6/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت(IDMb)، كما حصل علي تقييم (61%) علي موقع الطماطم الفاسدة (rottentomatoes).

افضل افلام نتفلكس | افضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

3- Red Notice

فيلم كوميدي اكشن وجريمة احد افضل افلام اكشن نتفلکس  لعام 2021 من تأليف وإخراج وإنتاج روسون مارشال ثوربر ودواين جونسون ، اللذين يشاركان أيضًا في الفيلم إلى جانب ريان رينولدز وجال جادوت وريتو آريا ما جعل هذا الفيلم من احد افضل افلام اكشن نتفلکس.

 تدور أحداث الفيلم حول تنبيه عالمي للقبض على  اخطر المجرمين المطلوبين في العالم من طرف الإنتربول، ولكن مع حدوث عملية سرقة كبيرة تضم كبير المحققين الفدراليين (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين (جادوت، ورايان رينولدز) تنقلب أحداث القصة رأساً على عقب وتحدث العديد من المغامرات والأحداث الغير متوقعة، بحيث ينطلق الثلاثي في مغامرة مشوقة في عدة أماكن مختلفة حول العالم .

تلقي الفيلم آراء إيجابية من قبل النقاد ، والذين أشادوا بأداء الممثلين، حصل الفيلم علي تقييم (6.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت(IDMb)، كما حصل علي تقييم (92%) علي موقع الطماطم الفاسدة (rottentomatoes).

 

4- The Old Guard

يعتبر فيلم الحرس القديم من أفلام الأبطال الخارقين  تصنيف أكشن وفانتازيا ويعتبر من بين افضل افلام اكشن نتفلکس لعام 2020، الفيلم من إخراج جينا برينس بيثوود وكتبه جريج روكا، ومن بطولة تشارليز ثيرون، ماتياس شوينارتس، كيكي لين، لوكا مارينيلي، مروان كنزاري، هاري ميلينج، وقد تم صدور الفيلم في 10 يوليو 2020 على نتفليكس.

يحكي الفيلم قصة فريق مكون من أربعة مرتزقين خالدين يستخدمون قوتهم ومهاراتهم في مساعدة وانقاذ الناس، فقام أحد الناشطين السابقين في وكالة المخابرات المركزية باستئجارهم لينقضوا مجموعة من الأطفال الذين تم اختطافهم في جنوب السودان. و اثناء ادائهم للمهمة يتعرضو للهجوم وبعد شفاء جروحهم يعودون للانتقام ويدركو أن من استأجرهم قد نصب لهم الكمين.

الفيلم مقتبس من كتاب كوميكس يحمل نفس الاسم، تلقي الفيلم آراء إيجابية من قبل النقاد ، والذين أشادوا بأداء الممثلين، حصل الفيلم علي تقييم (6.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت(IDMb)، كما حصل علي تقييم (80%) علي موقع الطماطم الفاسدة (rotten tomatoes).

افلام نتفلكس افضل 12 فيلم اجنبي على شبكة نتفلكس لمشاهدة شيقة

5- Extraction

هو فيلم إثارة وأكشن أمريكي لعام 2020 من افضل امن إخراج سام هارجريف (في أول إخراج له) وتأليف جو روسو ، استنادًا إلى الرواية المصورة Ciudad من تأليف أندي باركس، وجو روسو، وأنتوني روسو، وفرناندو ليون غونزاليس.

 يضم طاقم الفيلم كريس هيمسورث ، ورودهراكش جايسوال ، ورانديب هودا ، وغولشيفته فاراهاني ، وبانكاج تريباثي ، وديفيد هاربور، يدور الفيلم حول مرتزق أسترالي من العمليات السوداء ، حيث تنحرف مهمته خلال إنقاذ ابن أحد أباطرة المخدرات الهندي المختطف في دكا ، بنغلاديش.

أصبح الفيلم نتفلكس الاكشن الأكثر مشاهدة في تاريخ Netflix مع تقارير تفيد بأن 99 مليون مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من عرضه، ما يجعله واحداً من بين أفضل وأشهر افلام اكشن نتفلکس لعام 2020، حصل الفيلم علي تقييم (6.7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IDMb)، كما حصل علي تقييم (70%) علي موقع الطماطم الفاسدة (rotten tomatoes).

6- 6 Underground

فيلم اكشن أمريكي لعام 2019، من إخراج مايكل باي وتأليف كلاً من بول ويرنيك وريت ريس، الفيلم من بطولة رايان رينولدز وميلاني لوران ومانويل جارسيا رولفو وأدريا أرجونا وكوري هوكينز وبن هاردي وديف فرانكو.

 وتم إصدار الفيلم بواسطة Netflix في 13 ديسمبر 2019، بميزانية قدرها 150 مليون دولار ، ويحتل الفيلم المركز الثاني بعد فيلم  Gray Man في أغلى أفلام نتفلكس الأصلية ، حصل الفيلم علي تقييم (6.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IDMb)، كما حصل علي تقييم (60%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

قصة هذا الفيلم المشوقة تجعله من بين افضل افلام اكشن نتفلکس لعام 2019 ، تتحدث قصة الفيلم عن ملياردير يحاول تحسين العالم من خلال القضاء على الحكام الفاسدين، ويفتعل خبر وفاته ويشكل فريق مكون من 6 أشخاص هم أيضاً بنظر العالم  متوفون، ثم يقوم هذا الفريق بعمليات اغتيال واسعة وكبيرة للقضاء على الفساد في  مختلف حكومات العالم.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

7- Day Shift

فيلم مناوبة نهارية احد افضل افلام اكشن نتفلكس وهو فيلم رعب واكشن كوميدي أمريكي لعام 2022، من إخراج جي جي بيري في أول تجربة إخراج له ، مع سيناريو من تأليف تايلر تايس و شاي هاتن ، الفيلم من بطولة جيمي فوكس ، ديف فرانكو ، ناتاشا ليو بورديزو ، ميغان جود ، كارلا سوزا ، ستيف هوي ، سكوت آدكنز ، وسنوب دوج.

ما جعل هذا الفيلم يحظى بلقب أفضل افلام اكشن نتفلکس هو قصته المليئة بالاكشن الدموي الذي يتحدى المنطق والفيزياء مع بعض الفكاهة بالإضافة إلى الاداء المذهل للممثلين، يعرض الفيلم قصة صياد مصاصي الدماء يدعى باد جابلونسكي بحيث ان بداية الفيلم مشوقة جداً فهي تبدأ بقتال رائع يحتوي على الكثير من الحماس والادرينالين يحاول فيه الصياد قتل مصاص دماء كبير السن بحيث تكشف هذه المعركة أساليب ومهارات هذا الصياد الرائعة.

يلعب جيمي فوكس دور الأب الذي يعمل بجد ويريد فقط توفير حياة جيدة لابنته، لكن وظيفته والتي يعمل بها وهي تنظيف حمامات السباحة في سان فرناندو فالي هي غطاء لمصدر دخله الحقيقي ، وهو صيد وقتل مصاصي الدماء كجزء من إتحاد دولي لصيادي مصاصي الدماء، حصل الفيلم علي تقييم (6.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IDMb)، كما حصل علي تقييم (72%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

8- Kate

فيلم اكشن وإثارة أمريكي من افضل افلام اكشن نتفلکس لعام 2021، الفيلم من إخراج سيدريك نيكولاس ترويان وتأليف عمير عليم، الفيلم من بطولة ماري إليزابيث وينستيد وميكو مارتينو وودي هارلسون وتادانوبو أسانو وميشيل هويسمان وميافي وجون كونيمورا.

تدور احداث الفيلم حول كيت (وينستيد) ، قاتلة محترفة  ذات مهارة عالية و خارقة جداً في مهنتها ، كلفها معلمها ومديرها (هارلسون) بقتل رئيس ياكوزا ياباني رفيع المستوى، ولكن خلال مهمة كيت الأخيرة ، تكتشف أنها تعرضت للتسمم ولديها 24 ساعة على الأكثر لتعيشها ، لذلك تستخدم ساعاتها الأخيرة للانتقام ومعرفة من حاول قتلها.

الفيلم هو عبارة عن مطاردة عنيفة للقاتلة كيت في آخر مهمة لها وبفضل قدراتها المذهلة تم جعلها النموذج المثالي لقاتلة مجهزة جيداً مما وضعها في أعلى القمة في مجالها، وعندما أخطأت هدفها في عملية اغتيال في طوكيو، تدرك سريعاً انها قد تعرضت للتسمم في عملية إعدام بطيئة والتي منحتها أقل من 24 ساعة لتقوم بالانتقام.

افضل افلام Netflix افضل 10 افلام علي شبكة نتفلكس علي الاطلاق

9- Polar

فيلم حركة وإثارة لعام 2019 من إخراج جوناس أكيرلوند، ومن تأليف جايسون روثويل ، استنادا إلى رواية فيكتور سانتوس المصورة لعام 2013 بعنوان ” Polar “، الفيلم من بطولة مادس ميكيلسن وفانيسا هادجنز وكاثرين وينيك ومات لوكاس، تدور أحداث الفيلم حول قاتل كبير السن على وشك التقاعد يصبح مستهدفًا من قبل صاحب العمل الذي يريد جني أموال من معاشه التقاعدي.

 ‏فيلم Polar هو من أفضل افلام اكشن نتفلکس، حصل الفيلم علي تقييم (6.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IDMb)، كما حصل علي تقييم (70%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

 

10- Fistful of Vengeance

هو فيلم إثارة واكشن وفنون قتالية أمريكي لعام 2022 من إخراج رويل رينيه وتأليف كاميرون ليتفك، وجيسيكا تشو، ويالون تو، الفيلم بمثابة تكمله للموسم الأول من المسلسل التلفزيوني Wu Assassins.

 والفيلم من بطولة إيكو أويس ولويس تان ولورانس كاو وجوجو تشان وبيرل ثوسي وفرانشيسكا كورني وجيسون توبين وراثا فونجام وسيمون كوك، تم إصدار الفيلم في جميع أنحاء العالم في 17 فبراير 2022 ، على شبكة نتفلكس.

ويعتبر فيلم قبضة الانتقام من بين افضل 10 افلام اكشن نتفلکس لعام 2022 ، وتدور احاث فيلم الاكشن لنتفلكس عن قاتل مأجور اسمه “كاي” في مهمة انتقام تتحوّل إلى صراع لإنقاذ العالم من خطر عظيم.