افلام اكشن 2021 أفضل 12 فيلم اجنبي اكشن وحركة لعام 2021

0 684

افلام اكشن 2021

تتيح الأفلام متعة مخفّضة التكاليف، إذا لم تكن مجانية، وتوفر لنا فرصاً للهرب من الواقع والغوص في عوالم أخرى جديدة ..  الأفلام توفر لنا كماً مهولاً من المغامرات التي قد تحتاج منا الكثير من الوقت لخوضها، وكذلك أيضًا الكثير من المال لذلك يلجأ الكثير من محبي الأفلام إلى مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تتيح الوصول لشتى أنواع الأفلام والمسلسلات، كـ أفلام الرعب ، وأفلام الرومانسية، والأفلام الكوميدية والدرامية وأفلام الإثارة والحركة.

وللتسهيل على متابعينا من مُحبي أفلام الأكشن  وفرنا لهم في هذا المقال قائمة لافضل افلام اكشن 2021، شهدت افلام اكشن 2021 نجاحاً ساحقاً ، وحققت إيرادات مهولة، وتحقق أفلام الأكشن  لنفوس المشاهدين جرعة عالية من الشعور بالإثارة، مع اكسابهم المزيد من الشجاعة التي يحصلون عليها من مشاهدة أبطال هذه الأفلام.

افلام اكشن 2021 افضل 12 فيلم اكشن لعام 2021

1-  Spider Man: No Way Home

بعد انكشاف هوية سبايدر مان الحقيقية، ومعرفة أنه بيتر باركر طالب الثانوية العامة تصبح حياة كل من هم على صلة ببيتر باركر صعبة، فيلجأ بيتر لدكتور سترينج ليطلب منه المساعدة.

يقوم د. سترينج بعمل تعويذة تجعل من الأمور أكثر صعوبة وتعرض عالم الرجل العنكبوت بأجمعه للخطر، ويكافح بيتر للحد من الأخطار مع ثلاث من نسخه، ويقضون على الأخطار جنباً إلى جنب.

الفيلم من بطولة توم هولاند ، زيندايا ، و بنديكت كومبرياتش وهو يعتبر أفضل افلام اكشن 2021 على الإطلاق.

افضل افلام الاكشن | افضل 10 افلام اكشن وحركة علي مر التاريخ

2-Dune

أحد أفلام الأكشن الملحمية وواحد من أفضل  افلام اكشن 2021 ، الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لـ غرانك هربرت  ، كما يحمل جرعة هائلة من المغامرة والخيال العلمي

تدور القصة حول بول أتريدس،  شاب ينحدر من عائلة نبيلة، يُعهد إليه بمستقبل ومصير عائلته وشعبه.

طاقم العمل: تيموثي شالاميت  زندوشعبه، ريبيكا فيرجسون  أوسكار اسحاق ،  جايسون موموا  ، جوش برولين.

3- Zack Snyder’s Justice League

فيلم خيال علمي خارق أمريكي من اخراج زاك سنايدر، بعد موت كلارك كينت (سوبرمان) يحاول كل من بروس وين وديانا برينس تجميع الأبطال الخارقين؛ للدفاع عن الكوكب وحمايته من ستيبنوولف ودارك سايد.

طاقم العمل: بن أفليك ، هنري كافيل  ، جال جادوت ، راى فيشر ، سياران هيندز ، و إزرا ميلر.

أفضل 10 افلام من اقوى افلام الاكشن الامريكية لمشاهدة ممتعة

4- The Mitchells Vs The Machines

يتم قبول كاتي ميتشل في مدرسة السينما في كاليفورنيا التي تحلم بها، تقرر العائلة القيام برحلة برية لإيصال ميتشل إلى كاليفورنيا من أجل زيادة الترابط الأسري بينهم ، في أثناء ذلك يتعرض الكوكب  لغزو الروبوتات فتتحمل العائلة مهمة انقاذ الأرض في اطار كوميدي وأكشن.

الفيلم من بطولة أوليفيا كولمن  مايا رودولوف  ، آبي جاكوبسون ، داني ماكبرايد  إريك أندريه و  فريد أرميسين.

5-  The Last Duel

فيلم أكشن ودراما تاريخي من أفضل افلام اكشن 2021 من اخراج ريدلي سكوت وبطولة بن افليك، مات ديمون ، جودي كومر و آدم درايفر.

يدور الفيلم حول جان المبارز الشجاع الذي يشتبك مع جاك صديقه الذي تخبره زوجته أنه قام باغتص.ابها في “المبارزة الأخيرة” وهي وسيلة قضائية للبت في القضايا قليلة أو معدومة الشهود حيث يتقاتل الطرفان حتى الموت.

6- Nobody

تتغيّر حياة “هاتش مانسيل” عند اقتحام بعض اللصوص لمنزله، وفي أثناء معاقبته لهم يثير غضب يوليان الذي يطلق عليه “زعيم الجريمة” بعد مهاجمته لشقيقه ثم تتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

الفيلم من بطولة بوب أودينكيرك واخراج  إيليا نيشولر.

افلام اكشن 2020 | أفضل 10 افلام اجنبية تصنيف اكشن لعام 2020

7-  No Time To Die

تعتبر أفلام جيمس بوند  ملجأ محبي الجرعات العالية من والإثارة والأكشن، (لا وقت للموت) هو فيلم بريطاني تابع لسلسلة أفلام جيمس بوند.

الفيلم يعد واحد من أفضل افلام اكشن 2021

ينعم (جيمس بوند) بحياة هادئة في جامايكا بعد تقاعده، الذي سرعان ما يتم كسره بعدما يظهر (فليكس ليتر) صديقه القديم من وكالة الاستخبارات المركزية فيطلب مساعدة بوند في مهمة انقاذ عالِم مُختطف.

ﺇﺧﺮاﺝ: كاري جوجي فوكوناجا من بطولة  دانيال كريج ،   آنا دي أرماس  ، رامي مالك  ، ليا سيدو ، لاشانا لينش ، و رالف فاينس.

8- Old Hanry

يدور الفيلم حول رجل وابنه يستقبلان رجلاً جريحاً في منزلهما يحمل حقيبة مليئة بالنقود، يتبعه مجموعة من الرجال يدعون أنهم رجال قانون فتدور معركة بينهم تنكشف فيها مفاجآت في إطار الأكشن.

واحد من افضل افلام اكشن 2021  من اخراج بوتي بونسيرولي.

9- Raya And The Last Dragon

فيلم أنميشن من إنتاج ديزني من إخراج دون هول وكارلوس لوبيز إسترادا وبطولة كيلي ماري تران ، وأوكوافينا.

يحكي الفيلم قصة “ريا” محاربة تعيش في عالم اعتادت فيه التنانين والبشر المصادقة والعيش في سلام، وضحت من أجل حياة البشر، لكن الخطر يقترب مجدداً فتقوم ريا بالبحث عن آخر تنين على الأرض لمساعدتها.

افلام دينزل واشنطن | افضل 10 افلام للرائع دينزل واشنطن

10- The Suicide Squad 2

الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي والأكشن The Suicide squad   وهو من بين افضل افلام الاكشن 2021. من أجل تخفيف عقوبتهم يتم ارسال مجموعة من المدانين تسمّى بـ “الفرقة الانتحارية” إلى جزيرة من أجل إتمام أحد المهام السرية

بعد وصولهم والبدء في العمل تتكشف لهم الأسرار الصادمة وتتطور الأحداث في اطار من الحركة والمغامرة.

الفرقة الانتحارية 2  سيناريو واخراج جيمس غان ويضم طاقم التمثيل: مارجوت روبي وجويل كينمان وفيولا ديفيس وجاي كورتني وجون سينا.

11-Free Guy

أحد أفلام الخيال العلمي والأكشن الكوميدية وواحد من افضل افلام اكشن 2021 .

يكتشف جاي، الذي يعمل موظفاً في بنك، أنه يعيش في أحد ألعاب الفيديو، التي يعمل مطوريها على قرار إغلاقها، يقرر جاي أن يكتب قصته الخاصة فيعمل على انقاذ اللعبة قبل إغلاقها من قِبل المطورون.

يتشارك بطولة الفيلم ريان رينولدز مع  تايكا وايتيتي، جودي كومر، كاميل كوستيك، جو كيري وقام على إخراجه الكندي شون ليفي.

12- Wrath Of Man

يبدأ H العمل لدى شركة شاحنات خاصة بنقل الأموال، وسرعان ما يصبح معروفاً عنه الدقة والمهارة بعد إحباط عملية سطو قام بها مجموعة من اللصوص المسلحين على احدى الشاحنات بقدرات أثارت إعجاب العاملين في الشركة. لكن H   لديه سر.

فيلم أكشن من إخراج جاي ريتشي ، وبطولة جيسون ستاثام، جيفري دونوفان، جوش هارتنت، سكوت إيستوود، و هولت ماكالاني، وهو واحد من افضل افلام اكشن 2021 ، ومناسب لمحبي المطاردات.

افلام جيسون ستاثام | قائمة افضل 10 افلام اكشن لجيسون ستاثام

13- The Tomorrow War

فيلم اكشن خيال علمي من افضل افلام اكشن 2021 من إخراج كريس مكاي ، وتأليف زاك دين ، وبطولة كريس برات، الفيلم ممتع ويستحق المشاهدة ، وحصل الفيلم علي تقييم (6.5/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (76%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

وتدور أحداث فيلم الأكشن  عندما يصل  مجموعة من المسافرين عبر الزمن من عام 2051 لإيصال رسالة عاجلة وهي أن بعد ثلاثون عامًا في المستقبل سوف تخسر البشرية حربًا عالمية ضد أنواع مميتة من الوحوش،  الأمل الوحيد للبقاء هو نقل الجنود والمدنيين من الحاضر إلى المستقبل والانضمام إلى القتال في محاولة يائسة لإعادة كتابة مصير الكوكب.

14- Fast & Furious 9

فيلم اكشن وحركة لعام 2021 من إخراج جاستن لين، وسيناريو من تأليف دانيال كيسي ولين، والفيلم تكملة لـ The Fate of the Furious (2017) ، يقوم ببطولته فين ديزل في دور دومينيك توريتو ، وتدور أحداث الفيلم حول دوم توريتو الذي يعيش حياة هادئة مع ليتي وابنه الصغير بريان ، ولكن يظهر تهديد وخطر جديد، وهذه المرة ، سيجبر هذا التهديد دوم على مواجهة خطايا ماضيه، ينضم إاليه طاقمه مرة أخري  لإيقاف مؤامرة مدمرة للعالم يقودها القاتل الأكثر مهارة الذي واجهوه على الإطلاق: رجل يصادف أنه شقيق دوم ، جاكوب (جون سينا (.

من افضل افلام اكشن 2021، وحصل الفيلم علي تقييم (5.2/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (82%) علي موقع الطماطم الفاسدة.، تلقى الفيلم آراء متباينة في الغالب من النقاد ، وحقق أكثر من 726 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، ليصبح خامس أعلى فيلم في عام 2021، ومن المقرر إطلاق فيلم Fast X في 19 مايو 2023.

16- Escape from Mogadishu

الهروب من مقديشو، هو فيلم اكشن درامي كوري جنوبي لعام 2021 ، حصل الفيلم علي تقييم (7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (95%) علي موقع الطماطم الفاسدة.، الفيلم مقتبس من أحداث حقيقية ، تدور أحداثه خلال الحرب الأهلية الصومالية وجهود الكوريتين للانضمام إلى الأمم المتحدة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، وهو يصور تفاصيل محاولة هروب محفوفة بالمخاطر قام بها عمال سفارة لكوريا الشمالية والجنوبية تقطعت بهم السبل أثناء النزاع.

والفيلم يعتبر من افضل افلام الاكشن 2021، والذي حاز على ست جوائز في حفل توزيع جوائز Buil Film الثلاثين، وفي حفل توزيع جوائز بلو دراغون السينمائي الثاني والأربعين بما في ذلك جائزة “أفضل فيلم”، في جوائز بلو دراجون للافلام ، تم التصويت عليه كأكثر الافلام شهرة،  اعتبارًا من 6 مايو 2022 ، فاز الفيلم بـ 25 جائزة في مختلف احتفالات توزيع الجوائز.

افضل 10 افلام جريمة وغموض علي الإطلاق في تاريخ هوليوود

17- Those Who Wish Me Dead

من افضل افلام اكشن 2021 الممتعة والتي يجب عليك مشاهدتها مرة واحدة علي الأقل، من إخراج تايلور شيريدان، مع سيناريو من تأليف مايكل كوريتا وتشارلز ليفيت وشيريدان ، استنادًا إلى رواية كوريتا التي تحمل الاسم نفسه، وتدور أحداث الفيلم حول فتى (فين ليتل) يشهد مقتل والده ويهرب مع مراقبة حرائق الغابات في برية مونتانا للهروب من مجموعة من القتلة المأجورين تم إستأجارهم للتخلص منه.

الفيلم من بطولة أنجلينا جولي ونيكولاس هولت وتايلر بيري.، تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد وحقق 23 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، حصل الفيلم علي تقييم (6/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMDb)، وحصل علي تقييم (86%) علي موقع الطماطم الفاسدة

كانت هذه قائمة  افضل افلام اكشن 2021 ، نتمنى أن تنال إعجابكم