افلام براد بيت اقوي وافضل 12 فيلم للنجم هوليوود براد بيت

41

افلام براد بيت .. هو احد أبرز نجوم هوليوود وأحد أفضل الممثلين في صناعة السينما. لقد قدم أدوار مذهلة في العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم. يتميز براد بيت بقدرته على تجسيد شخصيات مختلفة بشكل مذهل وإضافة عمق وروح إلى كل دور يقوم به. وكان A River Runs Through It ، و Legends of the Fall من بين أفضل أفلامه التي حصدت إعجاب الجماهير والنقاد.

براد بيت هو أحد أبرز نجوم وممثلين هوليوود، وذلك بفضل موهبته الفنية الفريدة من نوعها وليس فقد بسبب وسامته ولكن بسبب قدرته على اختياره لادواره المتنوعة والمعقدة، ومنذ بدايته الفنية اثبت نفسه بإنه افضل ممثل بهولوود وذلك عن طريق تقديم افلام وشخصيات تركت بصمة واضحة في تاريخ السينما. وكان أكثرهم أن لم يكن كلهم من افضل افلام براد بيت.

عزيزي قارئ وزائر منصة الفن السابع (The Se7enth Art)، سنقدم لك قائمة من افضل افلام براد بيت، وتشمل القائمة افلام رومانسية ودرامية واكشن وغموض، والتي يمكنك مشاهدتها وقضاء وقت ممتع ومميز مع العائلة، ونتمنى لك قضاء وقت رائع مع هذه الافلام المميزة.

قائمة افلام براد بيت

1 – Fight Club (1999)

fight club

يصنف الفيلم على أنه فيلم دراما وإثارة مقتبس من رواية تشاك بولانيك والتي تحمل نفس اسم الفيلم، نادي القتال يعتبر من افضل افلام براد بيت الأمريكية، الفيلم من بطولة براد بيت، وادوارد نورتون، وهيلينا بونام كارت، ومن إخراج ديفيد فينشير، وتأليف تشاك بولانيك، وجيم يوليس، وحصل الفيلم على العديد من الجوائز، وتم تصوير الفيلم في لوس انجلوس.

تدور أحداث الفيلم حول الراوي الذي لم يذكر اسمه طوال الفيلم، وهو موظف مصاب بالأرق والاكتئاب المزمن، ويلتقي ببائع صابون يدعى تايلر بوردن، ويشكلان معًا ناديًا تحت الأرض بقواعد صارمة ويتصارعان مع رجال آخرين سئموا من حياتهم العادية، ولكن عندما تظهر مارلا وتبدأ التوترات في الظهور في علاقتهما، وذلك عندما يحظى تايلور باهتمامها.

فيلم أمريكي تم إصداره في 15 أكتوبر عام 1999، مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم صدرت عام 1996، وحقق 100.9 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 63 مليون دولار، ولذلك هو من افضل افلام براد بيت، وحصل الفيلم على تقييم 8.8/10 على موقع imdb، وتلقي آراء إيجابية من النقاد والذين اشادوا بدور براد بيت المميز بالفيلم.

2 – MR & MRS. Smith (2005)

MR & MRS Smith

يصنف الفيلم على أنه درامي تشويق، وهو أحد افضل افلام براد بيت، ومن بطولة براد بيت، وأنجلينا جولي، وإيمي هاثاواي، وكريس ويتز، وميشيل موناجان، ومن إخراج دوج ليمان، و من تأليف سايمون كينبيرج، وكانت ميزانية الفيلم تقدر بحوالي 110 مليون دولار، وحصد إيرادات عالية جدًا تساوي 478 مليون دولار، ولقد إشاد النقاد بأن الفيلم من افضل افلام براد بيت، حصل الفيلم على تفييم 6.5/10 على موقع imdb.

تدور أحداث الفيلم حول جون وجين، اللذين تزوجا منذ أكثر من ست سنوات، ودفعهما زواجهما الباهت إلى طلب المشورة من مكتب العلاقات الزوجية. ومع ذلك، عندما اكتشفوا أن كليهما قتلة مأجورين، تصبح الأمور أكثر إثارة عندما تكلفهم المنظمات التنافسة بقتل بعضهم البعض.

3- (2014)Years A Slave 12

Years A Slave

يصنف الفيلم على أنه درامي تاريخي، ويحكي السيرة الذاتيه للكاتب سولومون نورثوب والذي كان عبدًا وتم تحريرة بعد 12 عام من العبودية القاسية، وتدور أحداث الفيلم بين عام 1841 إلى عام 1853، وكانت ميزانية الفيلم 20 مليوم دولار إمريكي، وتم عرض الفيلم في 5 فبراير 2014، وفاز بجائزة الجولدن جلوب عام 2014،  وجائزة الأوسكار كأفضل فيلم درامي، وحصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على موقع imdb؛ لذلك هو من افضل افلام براد بيت.

تدور قصة الفيلم حول سولومون وهو أمريكي من أصل أفريقي حر داكن البشرة يعيش في نيويورك مع زوجته وأطفاله ويكسب عيشه من خلال مهنة النجارة والعزف على الكمان، وفي أحد الأيام تم اختطافه وبيعه في سوق العبيد، ليصبح عبدًا لمالك العبيد القاسي إدوين إيبس، ويبدأ سولومون في النضال من أجل البقاء واستعاد حريته حتى أن إلتقى بمدافع كندي مناهض للعبودية يدعى باس، وكع باس تتغير حياة سولومان للتغير للإفضل ويبدء طريقه ليكون حر بعد 12 عامًا من العبودية.

4 – 12 Monkeys (1995)

Monkeys

هو فيلم خيال علمي إمريكي، من بطولة بروس ويليس، ومادلين ستو، وبراد بيت، وكريستوفر بلامر، وديفيد مورس، وهو مستوحى من فيلم الخيال العلمي الفرنسي القصير la jetee، ومن إخراج تيري غيليام، ومن تأليف ديفيد بيولز، وكريس ماركو، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم ما يقرب 30 مليون دولار إمريكي، وحقق إيرادات بلغت 168 مليون دولار، حقق الفيلم تقييم 8/10 على موقع imdb؛ مما جعله من افضل افلام براد بيت.

تدور قصة الفيلم حول رجل يدعى جيمس كول، وهو مجرم يتم سجنه في وقت بين عامي 1996 و1997، ,واجهت الأرض فيروسًا قاتلًا وخطيرًا، واضطر البشر للعيش تحت الأرض. لتجنب هذا الوباء، وأثناء عملية إعادة السجين تحت الأرض جيمس كول، العلماء يمنحون كول فرصة لتقصير مدة عقوبته عن طريق إعادته في الوقت المناسب للتعرف على خطط منظمة إرهابية تسمى “جيش قصة القرد”. “مهمته بالحصول على عينات أولية من الفيروس حتى يتمكن العلماء من تطوير ترياق. يبدأ جيمس كول في رؤية كوابيس وخصوصًا بالحلم  الذي يبدأ الفيلم وينتهي، وهو يبدأ بمطاردة رجل عبر المطار والسقوط بعد إطلاق النار، هذه هي المشاهد الوحيدة التي يتذكرها.

5 – Thelma & Louise (1991)

Thelma & Louise

فيلم تم عرضه عام 1991، وهو فيلم جريمة، ومغامرات من بطولة براد بيت، وسوزان سارندون، وجينا دايفيس، وهارفي كيتل، ومايكل مادسن، وكريستوفر ماكدونالد، وستيفن توبولوسكي، ومن تألبف كالي خوري، ومن إخراج ريدلي سكوت، وحصل الفيلم على جائزة أفضل سيناريو أصلي، وهو من افضل افلام براد بيت وحصل على تقييم 7.5/10 على موقع imdb.

تدور أحداث الفيلم حول ثيلما ديكنسون نادلة وربة منزل متزوجة من رجل قوي ومسيطر، وعندما تغادر لقضاء إجازة لمدة يومين في الجبال، يتحول كل شيء إلى دراما قبل أن تصل إلى وجهتها، ورقصوا معًا بعد أن رافقت هارلان باكيت، وبينما كانوا في حالة سكر، حاول اغتصابها وهددها بمسدس. ودافعت عن نفسها، لكنه أصيب بالرصاص وقُتل. وتظل مسألة إثبات الدفاع عن نفسها للشرطة مرتكبة وغير واضحة.

 6 – AD Astra (2019)

AD Astra

فيلم من أحدث افلام براد بيت، وهو يصنف على أنه خيال علمي ملحمي، وإثارة، الفيلم من بطولة براد بيت، وتومي لي جونز، وروث نيجا، وجون فين، وجيمي كيندي، ودونالد ساذرلاند، ومن تأليف وإخراج جيمس جراي، وتم إنتاج الفيلم بميزانية 90 مليون دولار، وحقق إيرادات عالمية 127 مليون دولار إمريكي، وهو من أفضل افلام براد بيت لأنه حصل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الإنترنت (imdb).

تدور أحداث الفيلم حول (روي ماكبرايد) مهندس تابع للفصيل العسكري، قرر الذهاب إلى الأطراف الخارجية للنظام الشمسي للعثور على والده الذي اختفى منذ عشرين عامًا أثناء قيامه بمهمة للعثور على حياة خارج كوكب الأرض، ومحاولة كشف الأسرار.

افضل 10 أفلام أنجلينا جولي في عالم هوليوود السينمائي علي الإطلاق

7 – Se7en (1995)

se7en

فيلم من أفضل افلام براد بيت، وتم عرضه لأول مرة في 22 سبتمر 1995، وهو من بطولة براد بيت، ومورجان فريمان، وجونيث بالترو، وكيفين سبيسي، وآر. لي إيرمي، وريتشارد راوندتري، ومن إخراج ديفيد فينشر، ومن تأليف أندرو كيفين واكر، وبلغت ميزانية الفيلم 33 مليون دولار إمريكي، وحص الفيلم على تقييم 8.6/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الإنترنت (imdb).

تدور قصة الفيلم حول محققين، أحدهما كبير في السن والآخر شاب، يجتمعان لتولي القضية الأخيرة لرجل عجوز والقضية الأولى لشاب، ومهمتهم هي القبض على قاتل مجنون. فهو يختار ضحاياه من بين مرتكبي الخطايا السبع المميتة، مثل الرجل السمين الشره، والمحامي الغني الجشع، وما إلى ذلك هل تعتقد أنهما سينجحان في حياتهما المهنية معًا؟

8 – (2008) The Curious Case of Benjamin Button

The Curious Case of Benjamin Button

فيلم درامي ورومانسي وتدور احداث في إطار خيال علمي، الفيلم من بطولة براد بيت، وكيت بلانشيت، وجوليا أورموند، وإلياس كوتياس، وجاريد هاريس، ودونا دوبلانتير، ومن إخراج ديفيد فينشر، ومن إنتاج إريك روث، تم عرض الفيلم لأول مرة في 25 ديسمبر 2008، وحصل على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الإنترنت (imdb)؛ لذلك هو أحد افضل وأهم افلام براد بيت.

تدور احداث الفيلم بعد انتهاء الحرب العالمية الأولى عام 1918، ولد بنجامين باتون وكانت البيئة التي ولد فيها غير طبيعية على الإطلاق، فقد ولد عجوزا ثم بدأ أن يصغر في السن تدريجيا حتى أصبح طفلا، وكانت حياته مختلفة عن حياة الآخرين. حدثت أشياء كثيرة في حياته، وعندما كبر أصبح رجلاً يطلب المساعدة، سافر إلى البحر وأصبح بحارًا، التقى بفتاة جميلة (ديزي)، ووقع في حبها، وكانت تروي هي قصة الفيلم حتي نهايته.

9 – (2014) Fury

Fury

يعتبر من افضل افلام براد بيت الحديثة، ويصنف على أنه فيلم درامي حربي، ومن بطولة براد بيت، وشيا لابوف، ولوجان ليرمان، وسكوت إيستوود، وجيم باراك، وجون بيرنثال، ومن إخراج ديفيد آير، وبلغت ميزانية الفيلم 80مليون دولار إمريكي، وحصل الفيلم على تقييم 7.6/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الإنترنت (imdb)، واشاد النقاد بإداء براد بيت الذي لا مثيل له.

تدور أحداث الفيلم في أبريل 1945، عندما كان الحلفاء يقومون بإجراء التعديلات النهائية على ساحة المعركة الأوروبية، قاد خبير الحرب الرقيب واردادي (الذي لعب دوره براد بيت) خمسة جنود ودبابة شيرمان لتنفيذ مهمة انتحارية خلف خطوط العدو. وعلى الرغم من قلة أعدادهم ومعداتهم، إلا أنهم قاموا بدور بطولي للغاية.

10 – (2015) The big short

The Big Short

فيلم سيرة ذاتية درامي، وتدور أحداث عن أحداث حقيقية حدثت عام 2007، وهو من بطولة كريستيان بيل، وستيف كارل، ورايان غوسلينغ، وبراد بيت، ومن إخراج وتأليف آدم مكاي، وحصل  على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الإنترنت (imdb)، الفيلم مقتبس من قصة حقيقية وتلقى أربعة ترشيحات لجائزة (جولدن جلوب)، وعلى خمسة ترشيحات أوسكار من ضمنهم أفضل فيلم في العام، لذلك ينضم لقائمة افضل افلام براد بيت.

تدور أحداث الفيلم حول أربعة خبراء في مجال الاقتصاد نجحوا من خلال بصيرتهم الثاقبة في التنبؤ بانهيار أسواق المقاولات والائتمان في منتصف العقد الأول من الألفية الثالثة، وقرروا الاستفادة مما كان ما يحدث، وخاصة البنوك الكبرى في العالم الاقتصادي، بسبب الجشع وعدم توقع مثل هذه الاحتمالات الخطيرة في حياتهم. الأسواق المالية والتجارية.

11 – (2001) Spy game

Spy game

يصنف الفيلم على أنه درامي وتشويق وإثارة، وتم عرضع لأول مرة في 21 نوفمبر 2001، وهو من بطولة روبرت ريدفورد، وبراد بيت، وكاثرين ماكورماك، وستيفن ديلان، ولاري بريجمان، ومايكل بول تشان، ومن إخراج توني سكوت، وتم تصوير الفيلم في لبنان، وحصل الفيلم على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الافلام على الإنترنت (imdb)، وعو أحد اهم افلام براد بيت.

تدور أحداث الفيلم حول عميل وكالة المخابرات المركزية المتقاعد ناثان موير يتصل بتوم بيشوب المعارض لسياسة وكالة المخابرات المركزية، لإنقاذه من خاطفيه.

12 -(2009) Inglourious Basterds

Inglourious Basterds

فيلم حرب درامي إمريكي من إنتاج عام 2009، وتم عرضه لأول مرة في 14 أكتوبر 2009، وهو من بطولة براد بيت، وديان كروجر، وميلاني لوران، وكريستوف فالتز، ومايك مايرز، وإيلي روث، ومن إخراج  وتأليف كوينتن تارانتينو، وحصل الفيلم على تقييم 8.4/10 موقع قاعدة بيانات الافلام على الإنترنت (imdb)، لذلك فهو أحد أهم افلام براد بيت لننهي به قائمتنا.

تدور أحداث الفيلم بعد الاحتلال الألماني لفرنسا خلال الحرب العالمية الثانية، شهدت شوشانا درافز مقتل عائلتها على يد العقيد النازي هانزلاند. وتنتظر الفرصة للانتقام من النازيين، وفي نفس الوقت تتقدم كتيبة عسكرية نحو نفس الهدف.

أفضل أفلام ليوناردو دي كابريو خلال مسيرته في عالم هوليوود

قد يعجبك ايضاً