افلام توم هاردي افضل 12 فيلم لتوم هاردي يمكنك مشاهدتها

151

توم هاردي هو ممثل بريطاني موهوب ومحبوب من قبل الجماهير حول العالم. يعتبر توم هاردي واحداً من أبرز نجوم هوليوود في الوقت الحالي، وقد شارك في العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في صناعة الترفيه، إحدى أبرز افلام توم هاردي هي “Mad Max: Fury Road”، والتي صدرت عام 2015 ونالت إشادة كبيرة من النقاد والجمهور على حد سواء. تألق هاردي في دور “Max Rockatansky”، وأظهر مهاراته الاستعراضية والتمثيلية بشكل لافت، وكما شارك توم هاردي في فيلم “The Revenant” عام 2015، حيث قدَّم أداءً استثنائيًا جنبًا إلى جنب مع ليوناردو دي كابريو.

كان دوره كصائد فراء يلاحق بلا رحمة في ظروف قاسية يُظهِر قدراته التمثيلية المذهلة.إلى جانب ذلك، لعب توم هاردي دور “Bane” في فيلم “The Dark Knight Rises” عام 2012، حيث أدهش الجمهور بأدائه المذهل كشخصية شريرة غامضة، وبفضل مجموعة متنوعة من الأدوار التي قام بها توم هاردي، يُعَتَبر واحدًا من أبرز نجوم هوليود في عصرنا الحالي، ولا شك أن لديه مستقبل باهر في عالم صناعة الترفيه. عزيزي زتائر وفارئ منصة بوابة الاسرار في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على قائمة افضل افلام توم هاردي وخصوصًا افضل 12 فيلم لتوم هاردي على الإطلاق.

قائمة افضل افلام توم هاردي

1 -(2012) The Dark Knight Rises

الفيلم من تأليف وإخراج العالمي كريستوفر نولان، وهو من افضل افلام توم هاردي، الفيلم من بطولة كل من توم هاردي، وكريستيان بيل، وماريون كوتيار، وآن هاثاواي، وجوزيف جوردن ليفيت، ومورجان فريمان، وحصل الفيلم على تقييم 8.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 90% على موقع Rotten Tomatoes وهو  من أعلى افلام توم هاردي تقييمًا ومن افضل افلام توم هاري يمكنك مشاهدتها على الإطلاق.

تدور الاحداث بعد ثمان سنوات من تحمل باتمان مسؤولية موت هارفي دنت، يعود ليواجه تهديدًا جديدًا في شكل الشرير المقنع باين. يجب على باتمان إنقاذ مدينة جوثام من هذا الخطر وإيقاف باين قبل أن يدمر كل شيء. تتصاعد التوترات والصراعات بين البطل والشurير، وتصل الأحداث إلى ذروتها في سلسلة من المعارك المثيرة. في هذا الجو المظلم والمشحون بالإثارة، يجب على باتمان استخدام كل قوته وذكائه لإنقاذ المدينة التي يحبها.

2 -(2008) Bronson

يعتبر احد أهم وافضل افلام توم هاردي المميزة، وهو من بطولة مات كينج، وتوم هاردي، وكيلي آدامز، وكاتيا بيرجر، وجوردون براون، وأماندا بورتون، وهو من من تأليف وإخراج نيكولاس ويندينج ريفن، ومن بطلوة كل من مات كينج، وتوم هاردي، وكيلي آدامز، وكاتيا بيرجر، وجوردون براون، وأماندا بورتون، وحصل المسلسل على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 74% على موقع Rotten Tomatoes، مما يجعله واحد من افضل افلام توم هاردي.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يعيش حياة غير عادية عندما يجد نفسه محكومًا بالسجن لمدة سبع سنوات بتهمة سرقة أحد مكاتب البريد. خلال فترة إقامته في السجن، يقضي ثلاثة عقود في الحبس الانفرادي ويكتشف وجود شخصية داخله تُدعى (برونسون).

3 -(2011) Warrior

الفيلم من بطولة جويل إجيرتون، وتوم هاردي، ونيك نولتي، وفرانك جريلو، وديفيد جوردون جرين، ودينزل ويتاكر، ومن إخراج جافين اوكونور، ومن تأليف أنتوني تامباكيس، وجافين اوكونور، وحصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 92% على موقع Rotten Tomatoes، مما يجعله واحد من أهم وافضل افلام توم هاردي.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي مشوق حيث يعود الابن الأصغر (هاردي) إلى بلدته الصغيرة لمواجهة ماضيه وعائلته المضطربة. يجد نفسه مجبرًا على التعامل مع والده المدمن على الكحول والذي كان ملاكمًا ناجحًا في الماضي، وبينما يحاول هاردي التأقلم مع والده والتدرب على يده للمشاركة في بطولة الفنون القتالية، يجد نفسه في صراع داخلي بين رغبته في الفوز وبين علاقته المتوترة مع شقيقه الأكبر (جيرتون)، الذي يشكل تحديًا كبيرًا أمام طموحات هاردي.

وسرعان ما تشتعل الصراعات بين الأخوة، وتصبح المنافسة بينهما أكثر قسوة وشراسة. فمن سيظفر بالفوز في نهاية المطاف؟ هل سيكون هاردي قادرًا على تحقيق حلمه والفوز بالبطولة، أم سيرى نفسه في مأزق لا يستطيع الخروج منه؟.

4 – (2013) Locke

هو واحد من افضل افلام توم هاردي حتي الآن، الفيلم من بطولة توم هاردي، وكريستي ديلون، وسيلاس كارسون، ولي روس، وأوليفيا كولمن، وأليس لوي، ومن تأليف وإخراج ستيفن نايت، وحصل على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وتم تقييم الفيلم بنسبة 72% على موقع Rotten Tomatoes، مما جعله افضل افلام توم هاردي.

تدور الأحداث حول إيفان لوك، الذي يعمل بجد واجتهاد لتوفير الحياة التي يحلم بها، ويجد نفسه في ليلة حاسمة تحدد مستقبله المهني. ولكن مكالمة هاتفية غير متوقعة تقلب حياته رأسًا على عقب، والآن يجب عليه اتخاذ قرار صعب لاستعادة كل شيء مرة أخرى. ستكون رحلته لإستعادة حياته مثيرة ومليئة بالتحديات، وسيضطر إلى بذل قصارى جهده من أجل حماية عائلته وعمله الذي يعشق.

5 -(2017)Dunkirk

فيلم ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ تاريخي، وتدور أحداث في إطار الحرب والدراما والحركة، وهو من أفضل افلام توم هاردي على الإطلاق، الفيلم من بطولة توم هاردي، وكينيث براناه، ومارك رايلانس، وكيليان مورفي، وهاري ستايلز، وجيمس دارسي، ومن تأليف وإخراج كريستوفر نولان، وميزانية الفيلم كانت 150,000,000 دولار إمريكي، وحصل الفيلم على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام توم هاردي يمكنك مشاهدتها.

تدور قصة الفيلم حول عملية إجلاء ملحمية لجنود الحلفاء من بواسطة البحر، حيث يتقطع السبل بالجنود ويحاصرون من قبل القوات الألمانية في شواطئ دونكيرك. تتبع القصة مجموعة من الجنود الذين يحاولون بشتى السبل العودة إلى بريطانيا، والتحديات التي يواجهونها أثناء رحلتهم المثيرة. تظهر المرواغات والتضحيات التي يقدمها هؤلاء الجنود لإنقاذ حياتهم والعودة إلى ديارهم بأمان.

افلام نتفلكس 2024 افضل 12 فيلم من الأعمال الاصلية لنتفلكس

6 – The Revenant(2015)

يصنف الفيلم على أنه فيلم تشويق وإثارة، الفيلم مستوحى من قصة حقيقية وهو من بطولة ليوناردو دي كابريو، وتوم هاردي، ودومنال جليسون، وبريندان فليتشر، وويل بولتر، وبول أندرسون، ومن إخراج أليخاندرو جونزاليس إناريتو، ومن تأليف مايكل بونكي، وأليخاندرو جونزاليس إناريتو، وحصل الفيلم على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام توم هاردي يمكنك مشاهدتها، وكانت ميزانية الفيلم 135 مليون دولار أمريكي.

تدور أحداث الفيلم في فترة العشرينات من القرن التاسع عشر، يقوم المستكشف هيو جلاس بإجراء بعثة استكشافية لاستكشاف المناطق البرية غير المعروفة. ولكنه يتعرض لهجوم من دب وحشي، ويترك مصابًا بجروح خطيرة بعد خيانة رفيقه جون فيتزجيرالد الذي يدفنه حيًا. بالرغم من إصابته البالغة وموت ابنه بطريقة غادرة، يصمد هيو في مواجهة هذه الظروف الصعبة.

7 -(2015) Mad Max: Fury road

فيلم التشويق والإثارة Mad Max: Fury road هو واحد من افضل افلام توم هاردي على الإطلاق، وهو من بطولة تشارليز ثيرون، وتوم هاردي، ونيكوﻻس هولت، وزوي كرافيتز، ورايلي كيو، وروزي هنتنجتون وايتلي، ومن إخراج جورج ميلر، ومن تأليف نيك لاذوريس، وبريندان ماكارثي، وحصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) لذلك هو من افضل افلام توم هاردي يمكنك مشاهدتها، كما أنه أول فيلم يُصنع من سلسلة  Mad Max منذ عام 1985.

تدور أحداث الفيلم بعد نهاية العالم، يعيش ماكس وفيوريسا في صحراء مقفرة كائنين ثوار فارين يحملان الأمل في استعادة النظام لطبيعته. ماكس، الذي فقد زوجته وابنه، يسعى للتصالح مع نفسه بينما تؤمن فيوريسا بأن طرقها قد تكون المفتاح لإصلاح العالم المدمر. وسط الفوضى والخراب، يبذلان قصارى جهدهما لإحداث تغيير إيجابي وإعادة بناء عالم جديد من جديد.

8 -(2010) Inception

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو، وجوزيف جوردن ليفيت، وإليوت بيج، وكين واتانابي، وتوم هاردي، وماريون كوتيار، ومن إخراج وتأليف كريستوفر نولان، وحصل الفيلم على تقييم 8.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، مما يجعله من افضل افلام توم هاردي على الإطلاق، بلغت ميزانية الفيلم 160 مليون دولار، وتم تصوير الفيلم في فرنسا وكندا والمغرب وبريطانيا والولايات المتحدة.حقق الفيلم  حوالي 63 مليون دولار في الأسبوع الأول من بثه، وبلغ إجمالي إيرادات المسلسل بأكمله 825.532.764 دولارًا.

تدور الأحداث حول كوب هو عميل رفيع المستوى بشكل استثنائي، أو بالأحرى، متسلل أحلام! يتم تجنيده من قبل رجل أعمال ثري جدًا يُدعى (سايتو) لاستخدام جهاز خاص لاختراق عقل أحد منافسيه (روبرت فيشر) وغرس فيه فكرة يبدو أنها تأتي من تلقاء نفسها.، وليس من الخارج. والفكرة هي أن يقوم الرجل بتصفية تركة والده التي سيرثها.

9 -(2011) Tinker Tailor Soldier Spy

الفيلم هو الفيلم الأول للمخرج السويدي الناطق باللغة الإنجليزية توماس ألفريدسون، وتم تصوير الفيلم بين عدة عواصم عالمية: لندن وبودابست وإسطنبول. حقق الفيلم ما يقرب من 3 ملايين يورو في الأسبوع الأول من عرضه في المملكة المتحدة، الفيلم من بطولة كولين فيرث، ومارك سترونج، وتوم هاردي، وجاري أولدمان، وبيندكت كامبرباتش، وتوبي جونز، ومن تاليف بريدجيت أوكونور، وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام توم هاردي على الإطلاق.

تدور أحداث الفيلم خلال الأيام المظلمة للحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي السابق، وبعد فشل عملية استخباراتية حساسة في المجر، يضطر جاسوس مخضرم (يلعب دوره جورج سمايلي) إلى التقاعد في طلب من يكشف أسرار العملية العملاء المسؤولون عن الفشل.

10 – (2018)Venom

يعتبر Venom واحدة من أكثر الشخصيات غموضًا وتعقيدًا وشرًا في Marvel Universe وهي العدو الأول لـ Spider-Man، وهو من افضل افلام توم هاردي، الفيلم من بطولة توم هاردي، وميشيل ويليامز، وريز أحمد، وسكوت هاز، وريد سكوت، وجيني سليت، ومن إخراج روبن فلايشر، ومن تأليف جيف بينكنر، وسكوت روزنبرج، وحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، مما يجعله واحد من افضل افلام توم هاردي على الإطلاق.

تدور قصة الفيلم حول إيدي بروك، وهو مراسل استقصائي، وبعبارة أخرى، فهو يتتبع ما لا يمكن تعقبه. إيدي هو رجل عادي تماما حتى يوم واحد يقرر تعقب رئيس شركة علوم الحياة، لكنه يفشل. ومع ذلك، في نفس اليوم، التقى بامرأة تعمل في نفس الشركة وأخبرته أن الشركة اكتشفت مخلوقًا يسمى سيمبيوت وأن الشركة تجري تجارب على البشر، ولذلك قررت مساعدته سرًا في دخول الشركة. يتسلل ليلاً ليراقب ما يحدث في الشركة، وفي نفس الوقت يتعرض لهجوم من قبل إنسان يستخدم كفأر مختبر، وبعد أن يتمكن من الهرب، يشعر بالمرض.

11 -(2015) LEGEND

الفيلم مستوحى من قصة حقيقية، وهو من افضل افلام توم هاردي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق، الفيلم من بطولة بول أندرسون، وتوم هاردي، وكريستوفر إيكلستون، وجوشوا هيل، وإميلي براوننج، وكولن مورجان، ومن إخراج وتأليف بريان هليجلاند، مقتبس من كتاب الكاتب جون بيرسون، وحصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول الأخوين التوأم رونالد كراي وريجينالد كراي (الذي يلعب دوره توم هاردي)، اللذين عاشا معًا في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. وشهدت جرائم لا حصر لها ارتكبت روعت سكان لندن.

12 -(2014)THE DROP

استنادًا إلى قصة قصيرة للكاتب البوليسي دينيس ليهان، هو واحد من افضل افلام توم هاردي، وهو من افضل افلام الدراما والجريمة، الفيلم من بطولة توم هاردي، ونومي راباس، وجيمس جاندولفيني، وماتياس شوينارتس، وجون أورتيز، وآن دود، ومن إخراج مايكل آر. روسكام، حصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول بوب ساجينوفسكي، الذي يجد نفسه عالقًا في عملية سطو تخرج عن نطاق السيطرة. أطلق تحقيقًا يتعمق أكثر في ماضي منطقته أكثر من أي وقت مضى. وبواسطته يستطيع اكتشاف الأشياء التي لا تكون مرئية بوضوح أمامه.

افلام نتفلكس 2024 افضل 12 فيلم من الأعمال الاصلية لنتفلكس

قد يعجبك ايضاً