افلام ديزني 2021 افضل 12 فيلم ديزني 2021 لقضاء وقت ممتع

0 0

افلام ديزني 2021 هو موضوع رحلتنا الترفيهية اليوم في موقعنا بوابة الاسرار، على عكس الأعوام الماضية ، عندما عانت صناعة السينما حول العالم من ركود بسبب أزمة جائحة كورونا ، وإغلاق دور السينما حول العالم ، والإعتماد على المنصات الإلكترونية كبديل مؤقت لدور السينما.

 استفادت ديزني هذا العام من إلغاء الحظر وعودة دور السينما بعد انتشار لقاح كورونا ، وعرض المزيد من الافلام خلال العام الجاري ، وفي المقال التالي نستعرض افضل افلام ديزني 2021.

قائمة افضل افلام ديزني 2021

1- Black Widow

فيلم “الارملة السوداء” من افضل افلام ديزني 2021 التي انتجتها بالتعاون مع استوديوهات مارفل ، وتبدأ فعاليات العمل منذ بداية ولادة ناتاشا رومانوف ، ودخولها في مؤسسة الكي جي بي ، مما يؤهلها نفسيا وجسديا كن أحد الأبطال الخارقين ، وبعد ذلك تحاول الحكومة قتلها.

من إخراج كيت شورتلاند ، ومن بطولة سكارليت جوهانسون ، وفلورانس بوج ، وراشيل وايز ، وديفيد هاربور ، وويليام هيرت ، وأوليفييه ريشرز ، ويولاندا لينيس ، وراي وينستون ، وريان كيرا أرمسترونج ، وديفيد هاربور.

2- Luca

إنه أحد افضل افلام ديزني 2021 وليس فقط ديزني ، بل افضل الافلام بشكل عام، ويدور حول صبي صغير يعيش صيفًا لا يُنسى على شاطئ البحر  بالريفييرا الإيطالية المشهورة بالآيس كريم والمعكرونة وركوب السكوتر  طوال الصيف ، ويشارك لوكا هذه المغامرات مع صديقه الجديد ، لكن كل المتعة مهددة بسر عميق ، وحش بحري من عالم آخر تحت سطح المحيط.

ينتمي العمل إلى نوع الرسوم المتحركة  ، وهو من بطولة أصوات جاكوب تريمبلاي ، وجاك ديلان جرازر ، وإيما بيرمان ، وسافيريو ريموندو ، ومايا رودولف ، وماركو باريشيلي ، وجيم جافيجان ، وبيتر سون ، ولورنزو كريسي ، ومارينا ماسيروني ، وإنريكو. كاساروزا.

3-  Cruella

مع تقييمات عالية ، وأداء مبهر للنجمة إيما ستون ، يعد من افضل افلام ديزني 2021 ، وتدور الأحداث حول شخصية البارونة كرويلا ، نفس الشخصية الشريرة التي ظهرت سابقًا في سلسلة افلام 101 مرقش.

من إخراج كريج جيليسبي ، وبطولة إيما ستون في دور البارونة ، وإميلي بيتشهام في دور أنيتا ، وكيربي هويل باتيست ، ومارك سترونج.

افلام ديزني | أفضل 12 فيلم رسوم متحركة لشركة والت ديزني

4- Jungle Cruise

رحلة استكشافية مثيرة على ضفاف نهر الأمازون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث ينضم عالمة نبات إنجليزية إلى بحّار مغامر في رحلة بحثًا عن شجرة أسطورية تحتوي بتلاتها على مصل لعلاج الأمراض.

احد افضل افلام ديزني 2021 والفيلم من بطولة دواين جونسون (ذا روك) ، إميلي بلانت ، جيسي بليمونز ، جاك وايتهول ، بول جياماتي ، إدغار راميريز ، فيرونيكا فالكون ، آندي نيمان ، رافائيل أليخاندرو ، مارك أشوورث ، داني روفيرا ، جايسون نيو ، كيم جوتيريز ، بقلم جلين فيكارا ، مايكل جرين ، جون ريكا ، من إخراج جاومي كوليت سيرا.

5-  Shang Chi and the Legend of the Ten Rings

إنه أحدث إصدار من افلام ديزني 2021، وقد حطم أرقام شباك التذاكر في أمريكا والصين بجمع 363 مليونًا في شهر واحد فقط ، وتدور أحداث العمل حول البطل الصيني الخارق “تشانغ تشي” ، الذي تدرب على يد والده منذ الطفولة في فنون الدفاع عن النفس، ويصبح أحد أقوى المقاتلين ، لكنه تمرد فيما بعد ضد خطط والده ويدافع عن الأرض ضد الحلقات العشر.

نجوم الفيلم سيمو ليو ، أوكوافينا ، توني لونج تشيو وي ، ميشيل يوه ، فالا تشن ، روني تشينج ، فلوريان مونتيانو ، بن كينجسلي ، تيم روث ، دالاس جيمس ، بنديكت وونج ، من تأليف ستيف إنجلهارت ، جيم ستارلين ، وإخراج ديستين كريتون.

6-  Eternals

عشاق ديزني و Marvel Cinematic Universe ينتظرون فيلمهم الجديد “Eternals”. يتابع الفيلم الجديد أحداث فيلم Avengers: Endgame الذي صدر عام 2019 ، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الأجانب القدامى الذين .كانوا يعيشون على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل. اجمعهم مجددًا ضد أعداء البشرية القدامى مرة أخرى.

الفيلم من بطولة أنجلينا جولي ، سلمى حايك ، جيما تشان ، باري كيوجان ، ريتشارد مادن ، كيت هارينجتون ، ما دونج سوك ، كاميل نانجياني ، جيل برمنغهام ، بريان تيري هنري ، وإخراج كلوي تشاو. ومن المقرر إطلاقه في 5 نوفمبر.

أفضل أفلام ديزني .. أفضل 10 أفلام على الإطلاق ..إكتشفها الأن

7-  Raya And The Last Dragon

واحد  من  افلام ديزني 2021 يحكي الفيلم قصة “ريا” محاربة تعيش في عالم اعتادت فيه التنانين والبشر المصادقة والعيش في سلام، وضحت من أجل حياة البشر، لكن الخطر يقترب مجدداً فتقوم “ريا” في إطار من المغامرة واللأكشن عن آخر تنين على الأرض لمساعدتها.

Raya And The Last Dragon  فيلم إخراج دون هول وكارلوس لوبيز إسترادا، و بطولة كيلي ماري تران ، وأوكوافينا.

8-  Encanto

إنكانتو افضل افلام ديزني 2021 العائلية وتدور أحداث الفيلم في جبال كولومبيا الرائعة حيث فتاة صغيرة (ميرابل) تعيش مع عائلتها التي تتمتع بقدرات سحرية  غريبة ولكن تبدأ معاناة الفتاة الصغيرة حينما تكتشف أنها لا تتمتع بأي قدرات سحرية مثل عائلتها.

هو فيلم رسوم متحركة تصنيف درامي كوميدي فانتازي عائلي، الفيلم من إخراج بيرون هوارد وتأدية صوت ستيفاني بياتريس،يلمر فالديراما، ديان غيريرو وأنجي سيبيدا، وحصل الفيلم علي تقييم 91% علي موقع rottentomatoes.

9-  Ron’s Gone Wrong

فيلم انيميشن من افلام ديزني 2021 وتدور احداث الفيلم حول بارني الطالب الخجول والذي يحصل علي الروبوت “رون” ليصبح صديقة الجديد، ولكن يكتشف ان رون يعاني من عدة اعطال ومشاكل لينطلقا الثنائي في مغامرة لإكتشاف معني  الصداقة الحقيقي.

افلام 2021 أفضل 12 فيلم اجنبي لعام 2021 لقضاء وقت ممتع وشيق

10-  The Last Duel

الفيلم من افلام ديزني 2021  مقتبس من th Century Studios. استنادًا إلى كتاب إيريك جاغر ، يروي الفيلم القصة الحقيقية لمبارزة قضائية حتى الموت بعد اتهام رجل بالاعتداء على امرأة. يؤدي هذا بعد ذلك إلى ثلاث نسخ من القصة تُروى ، تُظهر منظور المرأة المسماة مارغريت وزوجها والرجل الذي اعتدى عليها.

أشاد النقاد بعودة مات ديمون وبن أفليك إلى كتابة السيناريو ، بالإضافة إلى توجيه سكوت وتعامل الفيلم مع ثقافة كراهية النساء. تمت مقارنة الفيلم أيضًا بشكل إيجابي مع أكيرا كوروساوا راشومون.

11-  West side story

يعد الفيلم الجديد لستيفن سبيلبرغ من فيلم West Side Story أحد افضل الافلام التي تمت مراجعتها لهذا العام ، وقد تم إصداره بواسطة 20th Century Studios. يعيد الفيلم سرد الحكاية الموسيقية الكلاسيكية  ، The Jets and the Sharks ، وزوجين محبين يجدان نفسيهما في خضم الاضطرابات والضغوطات التي كانت بسبب نفسيهما.

12-  Hola, Alberto

وأخيراً نختم قائمتنا افلام ديزني 2021 بفيلم الرسوم المتحركة القصير ، وتدور احداث الفيلم القصير (8 دقائق) حول ألبرتو الذي يعمل في بورتو روسو مع ماسيمو الصياد مع صديقه المقرب لوكا.