افلام رعب 2021 اقوي 12 فيلم رعب يخطف الانفاس لعام 2021

0 25

يتباين النمط الخاص بأفلام الرعب فهو لا ينحصر في نمطاً واحداً بل في عدة أنماط، حيث يوجد أفلام رعب كلاسيكية، ونمط آخر خاص بأفلام رعب التعذيب، وطرد الأرواح، أو حتى الرعب النفسي ولكن الأكيد أن أفلام الرعب بجميع أنواعها حظيت طوال الأعوام الماضية، وستحظى في الأعوام القادمة، بشعبية كبيرة جداً؛ وذلك بسبب ما فيها من غموض وإثارة قادريّن على حبس الأنفاس، وزيادة الشعور بالإثارة والتشويق.

ولأن أفلام الرعب تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، ويبحث الآلاف كل يوم عن أفضل أفلام الرعب جمعنا لكم في هذا المقال أقوى افلام رعب 2021.

افلام رعب 2021

The night

أحد أفضل افلام رعب 2021 ، وهو فيلم إيراني أمريكي، من بطولة شهاب حسيني و نيوشا نور.

يحكي الفيلم قصة زوجين إيرانيين  نتيجة لتعطل نظام الملاحة في سيارتهما يضطران لقضاء الليلة في فندق من فنادق لوس أنجلوس، في أثناء اقامتها في الفندق تحدث بعض الحوادث الغريبة التي تثير ريبتهما، وفي إطار تشويقي مخيف يخططان لترك الفندق.

Sator

فيلم رعب أمريكي، ويأتي من بين أقوى افلام رعب 2021، يدور الفيلم حول ناني، امرأة عجوز تعاني من الزهايمر، وتختفي ابنتها في ظروف غامضة، تعتقد ناني أن ساتور، وهو الكيان الخارق للطبيعة،  يراقبها ويقوم بالحديث إليها داخل عقلها ويجبرها على أشياء، تحدث بعض الأشياء الغريبة الأخرى وتتطور الأحداث في إطار تشويقي غامض.

لعل أكثر الأشياء إثارة فيما يخص Sator    هو أن المخرج جوردن جراهام قام على معظم مهام الفيلم، من كتابة، وموسيقى واخراج، وتصوير، بنفسه.

الفيلم بطولة مايكل دانيال، راشيل جونسون، و أورورا لوي.

Jacob’s Wife

فيلم رعب كوميدي من اخراج ترافيس ستيفنز، والسيناريو لـ كاثي تشارلز ومارك ستينسلاند، وترافيس ستيفنز، الفيلم بطولة  باربرا كرامبتون / لاري فيسندين

يدور Jacob’s Wife   حول آن، وهي المرأة المتزوجة من وزير في  بلدة  صغيرة، يطارد آن شعور  بأن حياتها وزوجها لم يعودوا كالسابق، فتعاني من الشعور بالملل، وترغب في إعادة الشعور بالحيوية إلى حياتهما.

تختبر آن شعوراً جديداً، ورغبة جامحة في العيش فتتبدل حياتها؛ إثر لقاءها الغريب بشخص غامض يدعى بـ “السيد” ،  يحوّل “السيد” آن إلى مصاصة دماء، فيتعيّن على جايكوب التدخل لحل الأمر.

افلام مرعبة | اقوى 12 فيلم رعب يحبس الأنفاس

Escape Room 2

من أفضل أفلام الرعب النفسي، وأفضل افلام رعب 2021

يتفاجئ 6 أشخاص بوجودهم محبوسين في احدى الغرف، ببطء ومع تقدم الأحداث يكتشف الأشخاص الست ما لديهم من القواسم المشتركة ما يجعلهم على قيد الحياة ويوظفونه بغرض تحقيق ذلك، ثم يكتشفون أنهم جميعاً قد قاموا بلعب هذه اللعبة من قبل.

Escape Room: Tournament of Champions  (غرفة الهروب: بطولة الأبطال) هو الجزء الثاني من Escape Room  الذي نال اعجاب جميع محبي الرعب في العالم.

الفيلم بطولة تايلور راسل ولوجان ميلر، وديبورا آن وول ، كما يضم طاقم العمل في ها الجزء بعضاً من الممثلين الجداد من بينهم كيريتو أوليفيرو، إنديا موور، وهولاند رودين.

Lucky

فيلم رعب أمريكي تدور قصته حول “ماي” المؤلفة الشهيرة التي تنقلب حياتها بطريقة مفاجئة؛ تصبح هدف لرجل يواصل الهجوم عليها بشكل متكرر، تفشل ماي في طلب المساعدة، تضطر ماي إلى تولي زمام الأمور من أجل المحافظة على حياتها.

السيناريو لـ بريا جرانت التي تلعب دور البطولة أيضًا ، و اخراج ناتاشا كرماني.

The Vigil

يبدأ (ياكوف) في تولي دور “الحارس” أو “الشومر” وهي مهمة متعلقة بالجلوس مع الميت مقابل مبلغ مادي؛ وذلك للسهر مع  الميت؛ بغرض حدوث أي عملية تدنيس بقصد أو من غير قصد.

في أجواء مرعبة يضطر ياكوف للدخول في صراع مع أرواح شريرة مسؤولة عن عمليات التدنيس.

 The Vigilفيلم رعب خارق للطبيعة، من أفضل أفلام رعب 2021 ، وهو من اخراج كيث توماس، وبطولة ديف ديفيس.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

Saint Moud

فيلم رعب نفسي بريطاني يدور الفيلم حول (مود) “مورفيد كلارك”  التي تعمل ممرضة، فشلت في انقاذ حياة مريضة سابقاً، فتتغير حياتها وتصبح مهووسة بوظيفتها وانقاذ حياة الناس، تتحول مود كاثوليكية متدينة بأفكار وطرق غريبة.

الفيلم واحد من أبرز وأقوى افلام رعب 2021 التي تحبس الأنفاس

Things heard and seen

تنتقل عائلة صغيرة إلى منزلهم الجديد، وفي أثناء ذلك تبدأ الأمور المثيرة في الانكشاف؛ حيث تكتشف الأسرة أسراراً مرعبة عن الجيران، تدخل هذه الأمور الأسرة الصغيرة في العديد من الأمور الغامضة وتتطور الأحداث.

الفيلم من بطولة أماندا سيفريد وجيمس نورتون وهو من أفضل افلام رعب 2021 المليئة بالإثارة والغموض.

A Quiet place 2

الجزء الثاني من فيلم الإثارة والرعب الأمريكي الخارق للطبيعة Quiet place ،يستمر الفيلم مع  عائلة أبوت التي تضطر للخروج ومواجهة الكائنات الفضائية ذات السمع الحاد على الرغم من كونها عمياء، حيث تخرج الابنة عن والدها الذي تظن أنه  ما زال على قيد الحياة، وتستمر الأحداث في تواليها في اطار يحبس الأنفاس.

الفيلم من اخراج وبطولة جون كراسينسكي ، بجانب إيميلي بلنت ، نواه جوب ، و ميليسنت سيموندز.

أقوى أفلام الرعب والإثارة .. أفلام تحبس الأنفاس

Gaia

فيلم رعب درامي، يناقش قضية تدمير البشرية للبيئة بطريقة إبداعية، الفيلم جنوب إفريقي يدور حول حارسة تحتمي مع رجل وابنه، اللذان يعيشان نوعاً من الحياة البدائية لا يختلف البيئة التي تحيط بهما، من الغابة التي متى ما يحل لليل تتحول لمخلوقات مخيفة تهاجم البشر، وأي شيء بغرض القضاء عليه.

الفيلم من اخراج جاكو بور وتأليف ترتيوس كابوبطولة مونيكا روكمان ، أنتوني أوسيمي ، كارل نيل و أليكس فان ديك.

The Conjuring: The Devil Made Me Do It

الجزء الثالث من سلسلة الرعب الأسود والغموض الأمريكية The Conjuring، في هذا الجزء يعود الثنائي (لورين) وزوجها (إيد) اللذان يعملان خبيران روحيان يحققان في الظواهر الغامضة والخارقة إلى عملهما للتحقيق في قضية (آرني شايان جونسون)، الذي ارتكب جريمة  قتل والعمل على اثبات براءته واثبات أنه كان تحت الحيازة الشيطانية عند القيام بجريمة القتل.

الجدير بالذكر أن القصة مستوحاة من قضية واقعية للمحكمة الأمريكية والتي تخص ( آرني شايان جونسون ) ، والتي اشتهرت بكونها أول قضية قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية استخدم فيها المدعى عليه مصطلح “الحيازة الشيطانية” كدفاع قانوني لطعن رجل حتى الموت.

Caveat

كافيت هو رعب ايرلندي، ومن بين أفضل افلام رعب 2021 ،  تدور قصته حول إسحاق الذي يعاني من فقدان جزئي للذاكرة ويقبل الوظيفة الخاصة برعاية امرأة تعاني من اضطراب نفسي في منزلها الخاص على احدى الجزر البعيدة والمنعزلة.

الفيلم من تأليف واخراج داميان ماك كارثي ويأتي من بين أبرز الممثلين  بن كابلان ، جوناثان فرينش  ، ليلى سكايس ،  إنما بافون و كونور دوان.

عرضنا لكم في هذا المقال باقة من أفضل افلام رعب 2021