افلام رومانسية | اجمل 12 فيلم رومانسي اجنبي يستحق المشاهدة

0 386

يحب الكثيرون مشاهدة افلام رومانسية خاصة إذا استندت إلى قصص حقيقية مليئة بالحب والمشاعر،في هذه المقال سنقدم لكم مجموعة لأفضل 12 فيلم رومانسي اجنبي على الاطلاق

 افلام رومانسية | اجمل 12 فيلم رومانسي اجنبي يستحق المشاهدة

1- He’s All That

He’s All That
He’s All That

بعد أن تعرضت للإهانة عبر الإنترنت، قررت إحدى المؤثرين العودة إلى زوجها السابق الآن من خلال التجرؤ على تحويل أكبر خاسر في المدرسة إلى ملك حفلة التخرج.

هو فيلم رومانسي كوميدي للمراهقين الأمريكيين لعام 2021 من إخراج مارك ووتر. والفيلم عبارة عن نسخة جديدة من فيلم She’s All That، والذي بدوره كان نسخة حديثة من بجماليون لجورج برنارد شو والنجوم أديسون راي وتانر بوكانان وماديسون بيتيس وبيتون ماير.

2- The Map of Tiny Perfect Things

The-Map-of-Tiny-Perfect-Things-2021-Poster
The-Map-of-Tiny-Perfect-Things-2021-Poster

يتتبع الفيلم مراهقًا يعيش باقتناع في نفس اليوم في حلقة لا نهاية لها ينقلب عالمه رأسًا على عقب عندما يلتقي بفتاة عالقة أيضًا في التفاف الوقت. ما يلي هو قصة حب مع تطور خيالي، حيث يكافح الاثنان لمعرفة كيف – وما إذا كان – للهروب من يومهم الذي لا ينتهي.

فيلم دراما كوميدي خيال علمي رومانسي أمريكي من إخراج إيان صامويلز، ومن سيناريو ليف غروسمان، استنادًا إلى قصته القصيرة التي تحمل نفس العنوان. الفيلم من تمثيل النجوم كاثرين نيوتن، كايل ألين، وجيرمين هاريس. صدر الفيلم على “برايم فيديو” التابعة لشركة أمازون في 12 فبراير 2021.

افلام مرعبة | اقوى 12 فيلم رعب يحبس الأنفاس

3- Caught by a Wave

Caught by a Wave
Caught by a Wave

سرعان ما تتطور رحلة الصيف التي تولد تحت شمس صقلية إلى قصة حب مفجعة تجبر فتى وفتاة على النمو بسرعة كبيرة.

هو فيلم رومانسي رياضي دراما لعام 2021 من إخراج ماسيميليانو كاميتي، تأليف كلوديا بوتينو وماسيميليانو كاميتي وبطولة إليفيرا كاماروني وروبرتو كريستيان ودوناتيلا فينوشيارو.

4- Love locks

Love-Locks
Love-Locks

بعد مرور عشرون عامًا من ابتعادها عن العاصمة الفرنسية باريس، تعود امرأة إلى مدينة الأضواء من أجل مقابلة حبيبها السابق من الجامعة، وحبها الأول بعد طول غياب.

فيلم رومانسي من إخراج مارتن وود ,وبطولة ريبيكا رومين و جيري أوكونيل وإنتاج جيلز بيرولت.

5- This Little Love of Mine

This Little Love of Mine
This Little Love of Mine

لورا برايس محامية ناجحة في سان فرانسيسكو على أعتاب الترقية بعيدة كل البعد عن طفولتها التي نشأت في جزيرة استوائية مع أفضل أصدقائها تشيب وجيم. عندما طلب أكبر عملاء الشركة “جد تشيب” من لورا السفر إلى الجزيرة وتقديم عقد لجعل تشيب وريثه، تركت عيادتها وخطيبها أوين لإقناع صديق طفولتها بتوقيع عقد سيجعله مليارديرًا.

فيلم رومانسي كوميدي من إخراج كريستين لوبي وبطولة ساسيكا هامبل وليام ماكنتاير ولين غيلمارتن.

فيلم رومانسي | أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

6- Out of My League

Out Of My League
Out Of My League

قد تكون مارتا يتيمة، وقد تكون مصابة بمرض مميت، لكنها أكثر شخص إيجابي يمكن أن يقابله المرء. إنها تريد صبيًا يقع في حبها. ليس أي فتى الأكثر وسامة منهم جميعًا. ذات يوم ربما وجدت تطابقها.

فيلم رومانسي دراما صدر بتاريخ 21 أكتوبر 2020 في إيطاليا، من إخراج أليس فيليبي وبطولة جوزيبي ماجيو ولودوفيكا فرانشيسكوني وغاجا ماسيالي.

7- Five Feet Apart

Five Feet Apart
Five Feet Apart

ستيلا جرانت فتاة في السابعة عشر من عمرها، تلازم المستشفى طوال الوقت بسبب إصابتها بمرض التليف الكيسي، مما يجعل حياتها مليئة بالقيود والروتين، وفي يوم تقابل ويل نيومان المصاب هو اﻷخر بالتليف الكيسي، ورغم انجذابهما لبعضهما البعض، عليهما البقاء على مسافة آمنة.

هو فيلم رومانسي أمريكي صدرَ عام 2019، وهو من إخراج جوستين بالدوني ومن كتابة ميكي دوترري وتوبياس إياكونيس. يَلعب الممثلان هالي لو ريتشاردسون وكول سبراوس دور شابين مُصابين بالتليف الكيسي، حيثُ يحاولان إنشاء علاقة بينهما على الرغم أنَّ المرض يُجبرهما دائمًا على البقاء بمسافة مُعينة من بعضهما البعض.

8- The Last Letter from Your Lover

The Last Letter from Your Lover
The Last Letter from Your Lover

الفيلم يروي قصة إيلي “فيليسيتي جونز”، وهي صحفية شابة في لندن المعاصرة تكشف عن سلسلة من رسائل الحب في الأرشيفات التي تروي قصة علاقة غرامية مكثفة في الستينيات بين جينيفر ستيرلنغ “شايلين وودلي” وأنتوني أوهير “كالوم تيرنر”. عندما انجذبت إيلي إلى القصة، أصبحت مهووسة باكتشاف هويات العشاق واكتشاف كيف تنتهي قصة حبهما.

‏فيلم رومانسي درامي من إخراج أوغسطين فريزل. الفيلم عبارة عن قصة حب ثنائية السرد تدور أحداثها بين لندن والريفيرا في عام 2003 وستينيات القرن الماضي، استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه لجوجو مويس.

افلام اجنبية رومانسية | أفضل 15 فيلم رومانسي لمشاهدة ممتعة

9- Love, Rosie

love rosie
love rosie

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي درامي حول روزي “ليلي كولينز” وأليكس “سام كلافين” اللذين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ كانا بعمر خمس سنوات، لذا فإنهما يريان أنه من المستحيل أن يقعا في حب بعضهما البعض، ومع مرور الوقت يحاول كل منهما البحث عن شريك حياته الآخر، ولكن يتضح لهما أن هناك شيئًا ما يربط بينهما، وكأنه الحب.

هو فيلم كوميديا رومانسية بريطاني من إخراج كريستيان ديتر وكتابة جولييت توهدي، مأخوذ من رواية أين تنتهي أقواس قزح للمؤلفة الأيرلندي سيسيليا أهيرن. الفيلم من بطولة ليلى كولينز وسام كلافلن بدور روزي دان واليكس ستيوارت على التوالي.

10- Mektoub, My Love: Canto Uno

تدور قصة الفيلم حول صبي في سن المراهقة يعود إلى مسقط رأسه خلال العطلة الصيفية بحثًا عن الحب (عام 1994).

هو فيلم رومانسي درامي فرنسي لعام 2017 من إخراج عبد اللطيف كشيش. الفيلم هو اقتباس من رواية فرانسوا بجودو La Blessure، la vraie. تم عرضه في قسم المسابقة الرئيسي في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الرابع والسبعين. صدر تكملة، بعنوان Intermezzo، في عام 2019.

11- A Walk to Remember

A Walk to Remember
A Walk to Remember

آخر شيء كان يتوقعه الفتى المستهتر لاندون كارتر أن يقع في حب جيمي سوليفان، تلك الفتاة الهادئة المتدينة التي تحمل سرًا من شأنه تغيير حياته، وتأخذ بيديه إلى عالمهما.

‏ هو فيلم رومانسي صدر في 2002 مستوحى من رواية لعام 1999 والتي تحمل نفس الاسم للكاتب نيكولاس سباركس. الفيلم من إخراج آدم شانكمان وبطولة مغنية البوب ماندي مور وشين ويست. كان من المقرر ان تكون أحداثه في الخمسينيات كما في الرواية لكنه في النهاية جرت أحداثه في أواخر التسعنيات.

افلام مصرية كوميدية | افضل 12 فيلم كوميدي مصري لتستمتع بوقتك

12- Eternal Sunshine of the Spotless Mind

Eternal Sunshine of the Spotless Mind
Eternal Sunshine of the Spotless Mind

تدور أحداث الفيلم في قالب درامي رومانسي يحمل أجواء من الخيال العلمي. يصاب جويل باريش “جيم كاري” بصدمة كبيرة تفطر فؤاده، يكتشف أن حبيبته السابقة كليمنتي “كيت وينسلت” التي تركته وحيدًا قد أقدمت على عملية غريبة لتمسح كل ذكرياتها عنه. يصاب جويل باليأس والإحباط، ويقرر أن يفعل المثل ويقوم بحذف كل ذكرياته معها من رأسه. يشاهد جويل ذكرياته وهي تتلاشي في أثناء العملية، ليكتشف حينها أنه مازال يحبها ويذوب في غرامها. ويدرك متأخرًا أن الأوان قد فات للتراجع عن ذلك القرار المتسرع.

‏ فيلم رومانسي خيال علمي إنتاج 2004 للمخرج الفرنسي ميتشل غوندري ومن بطولة جيم كاري وكيت وينسليت، الفيلم حاصل على جائزة الأوسكار 2005 لأفضل نص سينمائي، كما رُشحت وينسليت لجائزة أفضل ممثلة. يستخدم الفيلم عناصر الإثارة النفسية والسرد غير الخطي لاستكشاف طبيعة الذاكرة والحب الرومانسي.

 

كانت هذه افضل 12 فيلم رومانسي على الاطلاق ,والآن أي من هذه الأفلام ستختارين لقضاء يوم جميل ومميز بمنزلك ؟!

نتمنى منكم مشاركتنا في التعليقات

مشاهدة ممتعة للجميع 🙂