افلام رومانسية افضل 10 افلام رومانسية مترجمة علي الإطلاق

24

افلام رومانسية افضل 10 افلام رومانسية مترجمة هو عنوان مقالنا التالي في منصة بوابة الاسرار. تعتبر مشاهدة الأفلام الأجنبية الرومانسية هي ما يطلبه الكثير من المتابعين، فالفيلم الرومانسي يلامس قلوب المشاهدين، ويجعلهم يشعرون، ويختبرون مشاعر يرغبون في تجربتهم في حياتهم.

لذلك يشهد عالم السينما العديد من إنتاج الأفلام الرومانسية الجديدة، مشاهدة أفلام رومانسية في نهاية كل أسبوع من الوسائل غير المكلفة للاستمتاع بالوقت ففي هذا المقال سنتعرف على افضل 10 افلام رومانسية مترجمة .

افلام رومانسية مترجمة

1- (2023)Love Again

Love Again

يعتبر واحد من أفضل وأحدث افلام رومانسية مترجمة  هو فيلم من إنتاج سنة 2023، وبطولة كل من سام هيوين، وبريانكا شوبرا، وراسل توفي، وسيليا إمري، وليديا ويست، وأوميد دجاليلي، ومن تأليف وإخراج جيم ستروس، تقيم الفيلم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تحاول التغلب على حزنها بعد وفاة خطيبها من خلال إرسال رسائل رومانسية إلى رقم هاتفه القديم، ومع ذلك، تتغير الأمور عندما تصل الرسائل إلى مالك الرقم الجديد، ويتعرفوا على بعضهم، وينشأ بينهما علاقة رومانسية، لن تشعر بالملل في أثناء مشاهدة أحداث الفيلم فهو يصنف فيلمًا رومانسيًا دراميًا وكوميدي.

2- A Tourist Guide To love

A Tourist Guide To love

يعتبر من أفضل 10 افلام رومانسية مترجمة ، ويصنف أيضًا أنه من أفلام المغامرات والكوميديا والرومانسية، الذي يضم في ، وسكوت لي وبن فيلدمان، ومن تأليف إيرين دونوهيو، ومن إخراج ستيفن تسوتشيدا. يحمل الفيلم تقييمًا قدره 5.7 من 10على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم عندما تقود مديرة سفر أمريكية رحلة عمل إلى فيتنام، حيث يساعدها مرشد سياحي مفعم بالحيوية على اكتشاف أسلوب حياة مغامر يزخر بالإثارة.

3- (2022)Shotgun Weeding

Shotgun Weeding

يعتبر هذا الفيلم واحدًا من أفضل10 افلام رومانسية مترجمة  كوميدية تم إنتاجه عام 2022، من بطولة جينيفر كوليدج، وجينيفر لوبيز، وجوش دوهاميل، ودارسي كاردين، وكالي هرنانديز، وشيش مارين، ومن تأليف إليزابيث ميريويذر، ومن إخراج جايسون مور. حصل على تقييم 5.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول زوجين متهورين يفاجئان بتعرض حفل زفافهما للاقتحام من قبل مجموعة من المجرمين، وتُخطَف أفراد عائلتهما كرهائن. وبينما يحاول الزوجان إنقاذ عائلتهما، يكتشفان سبب وقوعهما في حب بعضهما.

4- (2023)Your Place or Mine

Your Place or Mine

تم عرض الفيلم لأول مرة في شهر فبراير عام 2023، وهو يعتبر أحدث أفلام نتفليكس، وهو من أجمل 10 افلام رومانسية مترجمة  تم عرضها مؤخرًا. من بطولة ريس ويذرسبون، وأشتون كوتشر، وويزلي كيميل، وستيف زان، وريتشل بلوم، وزوي تشاو، ومن تأليف وإخراج ألين بروش ماكينا، وحصل الفيلم على تقييم 5.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ورومانسي، حيث يقرر صديقان مقربان تغيير حياتهما بشكل كبير. تقرر ديبي أخيرًا الذهاب لتحقيق حلمها المؤجل منذ فترة طويلة، وبينما تسعى لتحقيق ذلك، يتولى بيتر رعاية طفلها المراهق خلال فترة غيابها.

ينشأ بينهما علاقة قوية ومضحكة، حيث يواجهان العديد من التحديات والمواقف الطريفة خلال هذه الفترة. ستشهد الأحداث تطورًا مثيرًا وغير متوقع في علاقة صداقتهما وأحاسيسهما المشتركة، مع تصاعد المشكلات والصعاب التي يجب على كلا الصديقَيْن التغلب عليها.

5- (2023)Somebody I Used to Know

Somebody I Used to Know

يعتبر من أفضل 10 افلام رومانسية مترجمة  تم  إنتاجه سنة 2023، من بطولة أليسون بري، وداني بودي، كيريسي كيليمونس، ومن إخراج ديف فرانكو. حصل الفيلم على تقييم 5.7/10 موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول حياة المذيعة المشهورة والمدمنة على العمل، التي تفتقر للحياة الاجتماعية. تقرر أخذ استراحة من حياتها الروتنية المعتادة والسفر إلى مسقط رأسها في ليفنوورث لزيارة والدتها بعد غياب لسنوات عديدة. هناك، تلتقي بصديقها السابق شون وتستعيدان سويًا ذكرياتهم المشتركة وقصة حبهما.

افلام رومانسية 2023 افضل 12 فيلم اجنبي رومانسي لعام 2023 

6- (2023)Past Lives

Past Lives

يعتبر واحد من أفضل افلام رومانسية مترجمة ، تم إنتاجه سنة 2023، ومن بطولة غريتا لي، ويووتيو، وتشوي وون يونغ، ومن إخراج سيلين سونغ. حصل على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

فيلم درامي رومانسي أمريكي يحكي قصة نورا وهاي سونغ، اللذان كانا صديقين مقربين في طفولتهما. تفرقت طرقهما بعد هجرة عائلة نورا من كوريا الجنوبية. بعد مضي 20 عامًا، يجتمع الصديقان مجددًا لأسبوع حاسم في حياتهما. يواجهان معًا مفهوم الحب والقدر في أحداث درامية رومانسية.

7-(2023) Prom Pact

Prom Pact

يعتبر من أفضل افلام رومانسية مترجمة  فهو يصنف أنه فيلم كوميدي عائلي رومانسي من إنتاج سنة 2023، من بطولة ويندي ماكليندون كوفي، وميلو مأنهايم، وبيتون إليزابيث لي، وشيلا هورسدال، ومارجريت تشو، وبليك دريبر، ومن تأليف أنتوني لومباردو، ومن إخراج أنيا آدمز. وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول طالبة في مدرسة ثانوية، أحلام كبيرة عندما تتخرج أخيرًا، إنها تخطط للالتحاق بجامعة هارفارد والبدء في مهنة قانونية ناجحة، ومع ذلك، فإن أحلامها تتعرض للخطر عندما يتم تأجيل طلبها.

لن تدع ماندي ذلك يوقفها لأنها على استعداد لفعل كل ما يتطلبه الأمر لإخراج اسمها من قائمة الانتظار، حتى لو كان ذلك يعني عقد صفقة مع اللاعب الشهير جراهام لانسينغ، الذي يصادف أنه أسوأ عدو لها، والده هو عضو مجلس الشيوخ القوي وخريج جامعة هارفارد المتميز، لذا من خلال أن تصبح معلمة جراهام، نأمل أن تتمكن من تحقيق النجاح، إنها لا تعتقد على الإطلاق أنها ربما أخطأت في الحكم على جراهام، ولا أنها ستقع في حبه. ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث.

8-(2023) You People

You People

يعتبر من أفضل 10 افلام رومانسية مترجمة  لعام 2023، هو من بطولة جو ناهيل، ولورين لندن، وجوليا لوي دريفوس، ومن إخراج كيفيا باريس، وهو من إنتاج شركة نتفليكس، وحصل علة تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول قضية شائكة لها علاقة بالصراع الديني، والثقافي، والاجتماعي، حيث يحكي قصة حب نشأت بين ابن عائلة يهودية وابنة عائلة مسلمة، ويبدأ الصراع بين العائلتين، وتتطور أحداث الفيلم، ولكن هل ستنجح تلك العلاقة، وتستمر أم ماذا؟

9- (2022)Ticket to Paradise

Ticket to Paradise

يعتبر من أحدث، وأفضل افلام رومانسية مترجمة ، فهو إنتاج عام 2022 ومن بطولة جورج كلوني، وجوليا روبرتس، ومن إخراج وتأليف اوول باركير. وحصل على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول زوجين مطلقين، يجتمعون مرة أخري معًا للسفر إلى بالي لمنع ابنتهم من القيام بنفس الغلطة التي قاموا بفعلها قبل 25 عامًا، وسنستمتع خلال مشاهدة الفيلم بالكثير من الطرائف والمواقف الرومانسية والكوميدية، وكيف ستنتهي الرحلة؟

10- (2021)One perfect wedding

One perfect wedding

يعتبر من أحدث وافضل افلام اجنبية رومانسية، الفيلم من إخراج غاري ياتس وبطولة تايلور كول، جاك تيرنر وروكيا برنارد. وحصل على تقييم 6.0/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الأنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول حفل زفاف بن وكارا، اللذان يواجهان عقبات تمنعهما من إتمام الزواج. تذهب كارا في جولة ترويجية لكتابها لمدة أسبوعين، بينما يظل بن مشغولًا بتوسيع أعماله. يقرران استدعاء أصدقائهم المقربين للمساعدة في تنظيم الحفل وضمان إتمامه في الموعد المحدد.

افلام رومانسي اجنبي افضل 15 فيلم رومانسي اجنبي علي الاطلاق 

قد يعجبك ايضاً