افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي لعام 2022

0 1٬598

افلام مصرية كوميدية 2022، هو عنوان رحلتنا اليوم في موقعنا بوابة الأسرار لنتعرف علي قائمة افضل 12 فيلم مصري كوميدي علي الإطلاق لعام 2022، فإن كنت تبحث عزيزي القارئ عن فيلم كوميدي مصري تستمتع بوقتك بمشاهدته وقضاء وقت ممتع ففي القائمة التالية سوف تتعرف علي أفضل الافلام المصرية الكوميدية لعام 2022.

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي

1- فيلم شلبي (2022)

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي

شلبي فيلم مصري كوميدي 2022، بل يعتبر أخر فيلم سوف يتم عرضه عام 2022، حيث سوف يبدأ عرض الفيلم في 29 ديسمير 2022، ويعتبر من اقوي وافضل افلام مصرية كوميدية 2022 علي الإطلاق، والفيلم من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، والفيلم هو رابع عمل بين بيتر ميمي وكريم محمود عبد العزيز  بعد الاختيار و موسي و من أجل زيكو.

تدور أحداث الفيلم المصري الكوميدي حول شاب يدعي صابر (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويقوم بتحقيق حلمه بتصميم دمية ويطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض العديد من المواقف والأحداث المشوقة برفقة الأصدقائه والجيران أثناء تحضير عرض للدمى.

2- فيلم تسليم أهالي (2022)

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي

وينضم لقائمتنا ” افلام مصرية كوميدية 2022 ” فيلم تسليم اهالي وهو فيلم مصري كوميدي من بطولة دنيا سمير غانم (بدور زاهية أبو الزواحف)، هشام ماجد (بدور خليل صدقي)، بيومي فؤاد (بدور صدقي)، والراحله دلال عبد العزيز (بدور بثينة)، وعمرو وهبة (بدور الضابط)، عبدالله مشرف (في دور جد خليل صدقي).

تدور أحدااث فيلم الكوميديا المصري لعام 2022، في إطار من الكوميديا، حول زوجين وهم خليل وزتهية والذان يكتشفان سراً خطيراً أثناء حفل زفاف والده علي والدتها، لنتفلب حياتهم رأساً علي عقب، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب وإنتاج تامر مرسي.

3- فيلم فضل ونعمة (2022)

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي

فضل ونعمة فيلم مصري كوميدي 2022، من افضل الافلام المصرية الكوميدية العائلية، من بطولة ماجد الكدواني (في دور فضل)، وهند صبري (في دور نعمة)، ومحمود حافظ (في دور جاسر)، ومحمد ممدوح، وياسمين العبد، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي.

يعتبر الفيلم من افضل افلام مصرية كوميدية 2022، والتي تدور أحداثه حول زوجين فضل ونعمه أصحاب أحد المطاعم لتقديم الوجبات السريعة، ويمر  كلاً منهما بالعديد من المواقف الكوميدية، خلال تعرفهم علي رجل أمني محتال ويحاول تجنيدهم للقيام بأحد العمليات.

افضل 10 افلام عربي كوميدي 2022 لمشاهدة ممتعة ومضحكة

4- فيلم تحت تهديد السلاح (2022)

فيلم مصري كوميدي 2022، من بطولة حسن الرداد (في دور خالد)، ومي عمر (في دور جيهان)، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب،وعمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويعتبر الفيلم من افلام مصرية كوميدية 2022، إثارة ورومانسية، وتدور أحداثه حول رجل اعمال خالد، يعيش حياة غير مستقرة مع زوجته الاكبر سناً منه من أجل أولاده، ولكنه في يوم يقرر الانفصال عنها، ليبحث عن حبيبته السابقة ليتزوجها ، ولكن فيصاب أثناء الفرح بطلق ناري ويدخل بعدها في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

5-  فيلم عمهم (2022)

عمهم احد اقوي وافضل افلام مصرية كوميدية 2022 علي الإطلاق، الفيلم من بطولة محمد إمام (في دور سلطان)، وباسم سمرة (في دور ملك الليل)، ومحمد سلام (في دور سعيد ستين)، وهدى المفتي (في دور غالية)، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأيتن عامر، وأحمد خالد صالح.

وتدور أحداث  الفيلم في إطار من الكوميديا والأكشن حول ملاكم يدعي سلطان (محمد إمام) ويعمل في جيم برفقه صديقة سعيد (محمد سلام)، ولكن تقوده الصدفة للتعرف علي الحاج (سيد رجب) تاجر الأثار وحربه مع تاجر السلاح البارون (رياض الخولي)، ليتورط في الكثير من المتاعب.

6- فيلم الدعوة عامة (2022)

وينضم لقائمتنا ” افلام مصرية كوميدية 2022 ” فيلم الدعوة عامة من بطولة أحمد الفيشاوي (في دور وليد)، ومحمد عبد الرحمن (في دور معتز علي بندويش)، وأسماء أبو اليزيد (في دور هنا)، وسوسن بدر  (في دور سعاد والدة خالد)، ودينا، والفيلم من إخراج وائل فرج، وتأليف كريم سامي واحمد عبد الوهاب.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حيث تنقلب حياة الشاب معتز رأسًا على عقب بعد دعوة والدته عليه لسوء سلوكه، فيستجاب لدعوتها ويصاب بسوء الحظ والذي يجعله يفشل في كل الأمور التي يتدخل فيها، وتصيب الدعوة كلاً من وليد وهناء.

افلام كوميدية مصرية افضل 15 فيلم كوميدي مصري لمشاهدة ممتعة

7- فيلم من أجل زيكو (2022)

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي

فيلم مصري كوميدي ،من افضل الافلام الكوميدية، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفي حمدي، وبطولة كلاً من كريم محمود عبد العزيز (في دور فتحي)، ومنة شلبي (في دور صفاء زوجة فتحي)، ومحمود حاقظ (عصام)، ومحمد محمود، والطفل يوسف صلاح (في دور زيكو)، وعمرو عبد الجليل.

ويعتبر الفيلم من اقوي افلام مصرية كوميدية 2022، والتي حققت ايرادات علي مستوي العالم العربي، وتدور أحداثه حول عائلة بسيطة، يتم إختيار ابنهم زيكو ليشارك في مسابق اذكي طفل في مصر، فينطلق فتحي وزوجته وزيكو والجد في رحلة من اجل حضور المسابقة لتحدث لهم العديد من المواقف الكوميدية خلال تلك الرحلة.

8- فيلم واحد تاني (2022)

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي

فيلم مصري كوميدي 2022، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، والفيلم من بطولة النجم أحمد حلمي (في دور مصطفي)، وروبي (في دور فيروز)، وسيد رجب (الدكتور علوان)، واحمد مالك (جاسر)، ونسرين أمين، وهمروعبد الجليل، ومن إنتاج سينرجي للإنتاج الفني(تامر مرسي).

تدور أحداث الفيلم المصري الكوميدي واحد تاني حول الشاب مصطفي والذي يعمل في أحد السجون كأخصائي اجتماعي، وفي أحد التجمعات مع اصدقاءه من أيام الدراسة يكتشف أنه هو الوحيد الذي فشل بينهم، وأنه فقد شغفه في الحياة، فيلجأ الي إختراع سوف يساعده علي استعاده شغفه ولكن تخرج الامور عن السيطرة بشكل غير متوقع.

9- فيلم زومبي (2022)

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي

فيلم مصري كوميدي، من تأليف أمين جمال ووليد ابو المجد، وإخراج عمرو صلاح، والفيلم من بطولة علي ربيع، وحمدي الميرغني، وويزو، وهاجر أحمد، وكلريم عفيفي، وعارفة عبد الرسول، والفيلم كوميدي رعب مصري خفيف من افضل افلام مصرية كوميدية 2022.

تدور أحداث الفيلم المصري الكوميدي 2022، في إطار من الكوميديا حول مجموعة من الإصدقاء قي فرقة موسيقية تقدم أغاني مهرجانات بقيادة، وأثناء ذهابهم لأحد الحفلات بإحدي قري الصعيد تتعطل بهم السيارة بجانب إحدي القري التي تحولت الي زومبي.

افلام مصرية كوميدية افضل 20 فيلم مصري كوميدي علي الاطلاق

10-  فيلم تماسيح النيل (2022)

فيلم مصري كوميدي من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف لؤي السيد، والفيلم من بطولة مصطفي خاطر (في دور هشام اللول)،وبيومي فؤاد (في دور القبطان)، وحمدي الميرغني (في دور امير ابو الفتوح)، وهنادي مهنا (في دور فرح)، ومحمد ثورت (في دور سيد)، ويزو، وكريم عفيفي، وسليمان عيد.

تدور أحداث الفيلم المصري الكوميدي 2022 في رحلة نيلية على أحد المراكب وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

11- فيلم خطة مازنجر (2022)

فيلم مصري كوميدي 2022، من تأليف محمد اسماعيل ووليد خيري، والفيلم من بطولة  ياسمين رئيس   (فاتن)، حمدي الميرغني  (افروديت )، محمود حافظ  (مازنجر )، بيومي فؤاد، أوس أوس وسماء إبراهيم، وتم عرض الفيلم في 25 أغسطس 2022.

خطة مازنجر يعتبر من افضل افلام مصرية كوميدية 2022 تصنيف جمهور عام ، وتدور أحداث الفيلم حول ماهر الذي يهوي تصوير الافلام ويعاني من الظروف الإجتماعية الصعبة ويعيش في حي فقير، فيستعين ماهر بأصدقاءه ليبدأ بعمل خطة لسرقة شئ ثمين من الفيلا التي تعمل بها خطيبته، فتخرج الأمور عن السيطرة.

12- فيلم هاشتاغ جوّزني (2022)

فيلم مصري كوميدي 2022، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، والفيلم من بطولة أمير المصري  ( في دور فارس)، ومايان السيد  (في دور  لي لي)، وإسلام ابراهيم  (في دور  رامز)، وصابرين، وبيومي فؤاد، ريهام الشنواني (في دور فلة).

من افلام مصرية كوميدية 2022 الرومانسية، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والكوميدية لأنه لا يستطيع أن يبوح بحبه لقتاة أحلامه، خوفاً من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.