افلام مصرية 2024 افضل 12 فيلم مصري لعام 2024 حتى الأن

455

افلام مصرية 2024 .. يبدأ عام 2024، ويبدأ معها عاشقي السينما المصرية البحث عن افضل افلام مصرية 2024 وذلك لمشاهدتها في دور العرض أو على المنصات الرقمية أو لمشاهدة من خلال المنصات الرقمية أو للمشاهدة مع العائلة في عطلة نهاية السبوع، تتنوع قائمة افلام مصرية 2024 بين افلام كوميدية خفيفة وافلام اكشن ومغامرة وافلام دراما ورومانسية، وعودة أهم نجوم الساحة، وعودة أجزاء جديدة لسلاسل افلام ضخمة.

عزيزي قاريء وزائر منصة بوابة الاسرار (Secretsgate) في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على افضل افلام مصرية 2024حيث تتنوع القائمة بافلام الدراما والرومانسية والاكشن كما أنها تتميز بعدد كبير من الالام الكوميدية، نتمنى لك قراءه ممتعة وان تحتفظ بالقائمة التالية لاختيار افلام لعطلة نهاية الاسبوع

قائمة افضل افلام مصرية 2024

1 – الحريفة (2024)

هو واحد من أفضل افلام مصرية 2024، والذي يأخذنا في رحلة مثيرة ومضحكة من خلال قصة شاب يثبت أن الموهبة والإصرار يمكن أن تغير حياتك رغم كل التحديات، الفيلم من بطولة نور النبوي، وأحمد غزي، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وأحمد حسام، وبيومي فؤاد، ومن إخراج رؤوف السيد، ومن تأليف إياد صالح، الفيلم من إصدار 11 يناير 2024، الفيلم حقق إيرادات  49،797،610 جنية مصري وبذلك هو يكتسح جميع الافلام المصرية لعام 2024. 

تدور قصة الفيلم حول ماجد، الذي يضطر لترك حياته المرفهة والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، وبالرغم من التحديات التي واجهها في البداية، إلا أن ماجد استطاع كسب احترام زملائه بفضل مهاراته الاستثنائية في كرة القدم، وبفضل تألقه في الملعب تم اختيار ماجد بسرعة للانضمام إلى فريق المدرسة في بطولة ومبارة مهمة. وبينما يواجه تحديات جديدة على طول الطريق، يظل ماجد واثقًا من قدرته على تحقيق النجاح.

2 – السرب (2024)

يعتبر هذا الفيلم واحدًا من أفضل افلام مصرية 2024، ويوصى به بشدة لعشاق أفلام الأكشن، وهو من بطولة أحمد السقا، وعمرو عبدالجليل، وقصي خولي، ومصطفى فهمي، وهند صبري، ومن إخراج  أحمد نادر جلال، ويصنف الفيلم على أنه فيلم حرب، أكشن، دراما.

تدور قصة فيلم “السرب” حول حادث مأساوي يحدث في ليبيا حيث يتعرض 21 مصرياً لمذبحة من قبل جماعات إرهابية. يقوم الجيش المصري بالتحرك الفوري لمواجهة هذه الجماعات وإنقاذ المواطنين المختطفين. تتبع القصة جهود الجهات الأمنية في التصدي للإرهاب وحماية الأبرياء، وكذلك تسليط الضوء على التضحيات التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل حفظ الأمن والسلام في المنطقة.

3 – ولاد رزق 3 (2024)

فيلم من أفضل افلام مصرية 2024، وهو من اقوي افلام اكشن ودراما، وهو استكمالًا للأجزاء الفائته من الفيلم، الفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داود، من إخراج طارق العريان، ويصنف على أنه  أكشن، جريمة، تشويق وإثارة،

تدور الاحداث بعد رحيل المعلم صقر في الجزء الثاني، يبدأ شربيني بالتعاون معه، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بسبب تحولهم إلى مجرمين محترفين، وتتصاعد الأحداث بشكل مثير.

4 – شماريخ (2024)

يضم الفيلم عددًا من النجوم مثل آسر ياسين، وأمينة خليل، ولافينيا نادر، وخالد الصاوي، وآدم الشرقاوي، ومحمد ثروت، وهو من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويصنف الفيلم على أنه فيلم درامي اكشن، وتم عرضه لأول مرة في ديسمبر 2023،

تدور أحداث الفيلم حول الابن الغير شرعي الذي يتمني أن يعترف والده تاجر المخدرات به، فيعمل معه ويساعده في أعماله القذرة، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من ( ابنة أحد أعدائه السابقين، فيجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، ويساعدها على الهروب من مشاكل والده، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

5 – كارت شحن (2024)

يعتبر هذا الفيلم من افضل افلام مصرية 2024، وهو من اقوي الافلام الكوميدية، الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، ومنى جمال، وإسماعيل فرغلي، وعمرو رمزي، ومن إخراج شادي علي، ومن تأليف محمود صابر.

تدور القصة حول شريف، الذي يعمل كموظف في إحدى الشركات وينتمي للطبقة المتوسطة. يعيش حياة بسيطة رفقة عائلته الصغيرة، ولكن تتغير حياته تمامًا عندما يظهر له رجل غامض يبدو أنه مهتم بالتكنولوجيا الرقمية، فيبدأ هذا الرجل في استغلال شريف ماديًّا من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة، مما يؤدي إلى وقوع شريف في مواقف غير متوقعة وصعبة. يجد نفسه محاصرًا في دوامة من المشاكل والصعاب التي تضع حياته وحياة عائلته في خطر.

6 – رحلة 404 (2024)

يصنف العمل على أنه فيلم درامي، ويشهد الفيلم عودة منى ذكي لشاشات السنيما بعد غياب طويل ومن المتوقع أنه يكون الفيلم من افضل افلام مصرية 2024، الفيلم من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وحسن العدل، ومن إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء، تم عرض الفيلم لأول مرة في24 يناير 2024 وحقق الفيلم إيرادات تخطت 12 مليون جنية مصري.

تدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة (منى زكي)، التي تجد نفسها في ورطة كبيرة أثناء استعدادها للسفر إلى مكة لأداء الحج. تضطر غادة للجوء إلى بعض الشخصيات القديمة في حياتها، بمن فيهم صديقها القديم المخادع وزوجها السابق المضطرب، وبينما تحاول غادة التوصل إلى قرار صحيح بشأن مشكلتها، تبدأ حياتها في التدهور والانقلاب رأسًا على عقب مع استعادتها جزءًا من ماضيها المظلم. تتعثر غادة في سلسلة من الأحداث المثيرة والصادمة التي تجبرها على مواجهة خيارات صعبة وتحديات كبيرة. في نهاية المطاف، يتعين على غادة اتخاذ قرار حاسم يؤثر على مستقبلها وحياتها، فهل ستختار الطريق الصحيح وستستعيد سلام حياتها؟ أم ستستسلم لظروف الماضي وتفقد كل شيء؟

7 – عادل مش عادل (2024)

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، ومن بطولة أحمد الفيشاوى، وشيرى عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، وأوتاكا، وبدرية طلبة، ومن إخراج أحمد يسري، ويعتبر من افضل واقوي افلام مصرية 2024، وحصد الفيلم إيرادات تصل إلى 800 ألف جنية مصري.

 تدور الأحداث حول عادل وهو محامٍ مشهور بنجاحه في حل القضايا الصعبة. ومع ذلك، يتغير كل شيء عندما يتورط في قضية غامضة تقلب حياته رأساً على عقب، ويجد عادل نفسه متورطاً في جريمة قتل لم يرتكبها، ويجد نفسه هارباً من الشرطة والعصابات في نفس الوقت. بمساعدة أصدقائه المختلفين، يحاول عادل إثبات براءته وكشف الحقيقة وراء هذه المؤامرة.

افلام مصرية كوميدية 2022 افضل 12 فيلم مصري كوميدي لعام 2022 

8 –أنف وثلاث عيون(2024)

فيلم من افضل وفلام مصرية 2024، ولقد صدر في نهاية 2023، ومن بطولة ظافر العابدين، وصبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، وأمينة خليل، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف إحسان عبدالقدوس، ووائل حمدي، ومن إخراج أمير رمسيس،

تدور الأحداث حول الدكتور هاشم، جراح التجميل المشهور، الذي وصل إلى منتصف عمره في أربعينياته دون أن يستطيع الالتزام بعلاقة عاطفية طويلة. خلال السنوات الماضية، تقرب من فتاتين ولكنه وجد دومًا أسبابًا للابتعاد عنهما. والآن، يجد نفسه غير قادر على مقاومة سحر الفتاة الثالثة، روبا، التي تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

9 – ليلة العيد (2024)

فيلم اجتماعي من المنتظر أن يكون من أفضل الأفلام المصرية لعام 2024، الفيلم من بطولة يسرا، وغادة عادل، وريهام عبدالغفور، وعبير صبري، ومن إخراج سامح عبدالعزيز،ومن تأليف أحمد عبد الله تم عرض الفيلم في 25 يناير 2024. 
حيث يتناول بعض القضايا الاجتماعية الحساسة من خلال قصة بعض النساء في إحدى الجزر حيث يواجهن الإهمال المتزايد من قبل الرجال والتساؤلات والضغط على حقوقهن.

10 –الإسكندراني(2024)

يصنف الفيلم على أنه فيلم درامي أكشن، ومن بطولة أحمد العوضي، وزينة، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، ومن إخراج خالد يوسف، وكمال منصور، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وهو من |افضل افلام مصرية 2024، وتم عرضه في منتصف يناير،تدور قصة الفيلم حول شاب يدعى بكر الإسكندراني، يقوم بتجسيد دوره الفنان أحمد العوضي، والذي يواجه العديد من الصراعات مع أفراد عائلته. يقرر بكر السفر إلى الخارج لتحقيق طموحاته والبحث عن فرص جديدة، لكنه يعود مجددًا إلى بلاده وتتجدد معه الصراعات مع أفراد عائلته.

11 – أنا وابن خالتي (2024)

فيلم كوميدي من إنتاج 2024، ومن افضل واقوي افلام مصرية 2024، ومن بطولة نخبة من النجوم مثل سيد رجب، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنا، ومن إخراج أحمد صالح، وتم عرضه عام 2024، لينضم لقائمتنا افضل افلام مصرية 2024,

تدور قصة الفيلم حول حسن وإسماعيل، ابناء خالتهما، اللذان يتنافسان بشكل مستمر لإثبات من هو الأفضل منهما. يقوم كلاهما بالقيام بمواقف كوميدية لكسب اعجاب الآخرين وإثبات نفسه أمام العائلة. ولكن مع تصاعد الأحداث، يكتشف كل منهما أن الأهم في الحياة هو وجود عائلة مترابطة والتضحية من أجل بعضهم البعض.

12 – عصابة عظيمة (2024)

يعتبر من اقوي وافضل افلام مصرية 2024، الفيلم من بطولة  النجمة إسعاد يونس، ورنا رئيس، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وفرح الزاهد، ولوسيندا سليمان، ومن إخراج وائل إحسان، ومن تأليف هاجر الأبياري، حصد الفيلم إيرادات تصل إلى 4 مليون جنية مصري.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول  عظيمة، امرأة ذكية في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها بعد تعرضها لحادث لكنها تمكنت من التغلب عليه بفضل قوة حدسها. ابنها الساذج يسبب لها مشاكل قد تؤدي إلى فقدان منزلها، آخر ما تملكه. اكتشف ما ستفعله عظيمة لحماية منزلها وعائلتها!

قد يعجبك ايضاً