افلام نتفلكس رعب | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

27

تعد مشاهدة الأفلام الرعب على نتفلكس تجربة مثيرة ومرعبة في نفس الوقت. ومع التطورات المستمرة في عالم السينما وتكنولوجيا الإنتاج، أصبحت هذه الأفلام أكثر إثارة وأكثر استخدامًا للتأثيرات الخاصة، مما يزيد من جودة وواقعية الأفلام، سنتعرف في هذا المقال عن افضل 10 افلام نتفلكس رعب يمكنك مشاهدتها على شبكة نتفلكس الترفيهية. 

قائمة افضل 10 افلام نتفلكس رعب

1 – (2016) The shallows

The shallows

يعتبر واحدًا من أهم وافضل افلام نتفلكس رعب، من بطولة الجميلة بلاكي ليفلي، يعرض الفيلم التحديات النفسية والجسدية التي تواجهها البطلة في سعيها للبقاء على قيد الحياة، وحصل على تقييم 6.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل افلام نتفلكس رعب، والفيلم من تأليف أنطوني جاسوينسكي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا.

تدور أحداث الفيلم حول “نانسي”، وهي طالبة طب تذهب لركوب الأمواج على شاطئ منعزل تكريمًا لذكرى والدتها الراحلة. بينما تستمتع بوقتها في الماء، تتعرض لهجوم من قبل سمكة قرش ضخمة. فتجد نانسي نفسها عالقة على صخرة ليست بعيدة عن الشاطئ وهي مصابة إصابة كبيرة، ويجب عليها استخدام شجاعتها للبقاء على قيد الحياة والعودة إلى الشاطئ بأمان.

2 – Eli (2019)

Eli

يعتبر أحد افضل 10 افلام نتفلكس رعب، ومن بطولة كالي ريلي، وشارلي شوتويل، والفيلم من إخراج سيريان فوي، ومن تأليف ديفيد تشيرشريلو، إيان غولدبرغ، ريتشارد نايغ، وحصل ايضًا على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول صبي يعاني من مرض نادر يجعله شديد التحسس لأي شيء في العالم الخارجي. فتقرر عائلته أخذه إلى منشأة طبية معزولة في محاولة لإيجاد علاج لحالته. مع مرور الوقت يبدأ إيلاي في اكتشاف أن المنشأة التي كان يأمل أن تكون منقذه هي في الواقع مكان مليء بالأسرار المظلمة والمرعبة. بينما تتفاقم الأعراض التي يعاني منها، ويبدأ إيلاي في رؤية أشباح وأشياء غريبة، ويبدأ في الشك في نوايا الأطباء الذين يعالجونه.

3 – Krampus (2015)

Krampus

يعتبر من أكثر  افلام نتفلكس رعب المناسبة للمشاهدة من قبل الأطفال، وهو من بطولة آدم سكوت، وتوني كوليت، وديفيد كوكشنر، وأليسون تولمان، وكونشاتا فيريل، وإمجي أنتوني، وستيفاني لا في، وكوين لورد، ومن إخراج مايكل دوغيرتي، ومن تأليف مايكل دوغيرتي، وتود كيسي، وزاك شيلدزوحصل على تقييم 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)؛ لذلك هو من افضل افلام نتفلكس رعب على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول عائلة يتسبب شجارها خلال موسم الأعياد في استدعاء شيطان عيد الميلاد “كرامبوس”. والصبي الصغير في العائلة يفقد إيمانه بعيد الميلاد بسبب التوترات العائلية، مما يؤدي إلى ظهور كرامبوس، الكائن الأسطوري الذي يعاقب الأشخاص غير المؤمنين بروح العيد؛ فتجد العائلة نفسها محاصرة في المنزل وتواجه كائنات مرعبة وجنود كرامبوس، ويجب عليهم الاتحاد معًا لمحاولة النجاة.

4 – Verónica (2017)

Verónica

يعتبر من أكثر افلام نتفلكس رعب مشاهدة، وذلك بسبب أنه مبني على قصة حقيقية،هو فيلم رعب مكثف ومثير مستوحى من أحداث حقيقية، وحصل على تقييم 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويعتبر من افضل افلام نتفلكس رعب على الإطلاق. 

يحكي قصة مراهقة تواجه قوى شريرة بعد جلسة ويجا غير محسوبة. الفيلم يجمع بين عناصر الرعب التقليدية وقصة عائلية مؤثرة، مما يجعله واحدًا من أكثر أفلام الرعب تأثيرًا في السنوات الأخيرة. يقدم الفيلم تجربة رعب متقنة تجذب محبي هذا النوع من الأفلام، مع أداء قوي وإخراج متميز.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة تدعى فيرونيكا تعيش في مدريد عام 1991. بعد وفاة والدها، تقرر فيرونيكا استخدام لوحة الويجا مع اثنتين من صديقاتها أثناء كسوف الشمس في محاولة للتواصل مع والدها الراحل. ومع ذلك، تتسبب هذه الجلسة في فتح بوابة لعالم آخر، وتبدأ فيرونيكا في مواجهة أحداث غريبة ومرعبة في منزلها. تجد فيرونيكا نفسها وحيدة في مواجهة هذه القوى الشريرة التي تهدد سلامة أسرتها، ويستند الفيلم إلى قصة حقيقية لفتاة في الخامسة عشر من عمرها، وبدئت في التأكد من وجود أحداث خارقة في البيت.

5 -(The boy (2016

The boy

واحدًا من أهم وافضل افلام نتفلكس رعب، ويصنف الفيلم لمن هم أكبر من 16 عام ولاينصح للمشاهدة من قبل الأطفال، وحصل على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، الفيلم من بطولة لورين كوهان، وروبرت إيفانز، وجيم نورتون، وديانا هارديك، وبين روبسون، وروبرت كيرتس براون، ومن إخراج ويليام برنت بيل، ومن تأليف ستايسي مينير.

تدور أحداث الفيلم حول غريتا إيفانز، وهي مربية أمريكية تسافر إلى إنجلترا للعمل في منزل عائلة هيلشاير للعناية بطفلهم المسمى، وتتفاجأ غريتا عندما تكتشف أن الطفل هو في الحقيقة دمية بالحجم الطبيعي يعاملها الزوجان كما لو كانت طفلاً حقيقياً، وتم إعطاؤها قائمة صارمة من القواعد التي يجب اتباعها للعناية ببرامز، وتحذر من انتهاك هذه القواعد. عندما تتجاهل غريتا هذه التعليمات، تبدأ في تجربة أحداث غريبة ومرعبة، وتكتشف أن الدمية قد تكون أكثر من مجرد لعبة.

افلام رعب تركية اقوي 10 افلام رعب تركي علي الإطلاق 

6 – Most Likely to Die (2015)

MOST LIKELY

يعد واحدًا من أهم وافضل أفلام رعب نتفلكس، ويصنف لمن هم أكبر من 17 عامًا،وحصل على تقييم 5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، الفيلم من بطولة هيذر موريس، وريان دومان ، وبيريز هيلتون، وتيسا إيفلين، وتشاد أدونيس، ومارسيك كاستيلانوس، ومن إخراج أنتوني ديبلاسي، ومن تأليف لورا برينين.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من أصدقاء المدرسة الثانوية الذين يجتمعون مرة أخرى بعد عشر سنوات من تخرجهم في حفل لم الشمل في منزل فخم يخص أحدهم. بينما يستعدون للاحتفال واسترجاع الذكريات القديمة، يبدأون في مواجهة كائن غامض يرتدي رداء تخرج، الذي يبدأ في قتلهم واحدًا تلو الآخر بناءً على أكثرهم احتمالاً للموت في كتاب التخرج السنوي. مع تصاعد الأحداث، يحاول الناجون معرفة هوية القاتل والنجاة بحياتهم قبل أن يكونوا الضحية التالية.

7 – Don’t Sleep (2017)

Don't Sleep

من الافلام التي لم يحلفها الحظ، ولكنها من افضل افلام نتفلكس رعب، ويصنف لمن هم أكبر من 15 عام، ويستكشف الفيلم الصراع النفسي الداخلي وكيف يمكن للماضي أن يعود ليطارد الأفراد بطرق غير متوقعة، الفيلم من بطولة دومينيك شيروود، وداريا نافارو، وجيل هينيسي، وكاري إلويز، ومن إخراج وتأليف ريك بيفي.

تدور أحداث الفيلم حول زوجين شابين، زاك وأليسون، اللذين ينتقلان للعيش في منزل ريفي هادئ. بينما يحاولان التكيف مع حياتهما الجديدة، يبدأ زاك في مواجهة كوابيس مرعبة تعود به إلى ذكريات طفولته المؤلمة. مع تصاعد الأحداث الغامضة والمخيفة، يكتشف الزوجان أن القوى الشريرة التي تطارد زاك لها علاقة بماضيه وأنها تهدد حياتهما وحياتهم في المنزل الجديد.

8 – (2017)Annabelle: Creation

Annabelle Creatio

يعتبر من أكثر افلام نتفلكس رعب مشاهدة، وهو فيلم رعب أمريكي صدر في عام 2017، ويعد هذا الفيلم جزءًا من سلسلة أفلام “The Conjuring Universe”، ويعتبر تكملة لفيلم “Annabelle” الصادر عام 2014، ولكنه يقدم خلفية قصة الدمية الشريرة “أنابيل”.  الفيلم من بطولة ستيفاني سيغمان، وأنطوني لاباليا، وميراندا أوتو، وتاليثا بيتمان، وحصل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم في خمسينيات القرن الماضي، ويقوم صانع دمى وزوجته الحزينة، وبعد فقدان ابنتهما الصغيرة في حادث مأساوي، بفتح منزلهما لعدد من الفتيات اليتيمات وراهبة مسؤولة عنهن. بعد فترة قصيرة من وصول الفتيات، تبدأ إحداهن في تجربة أحداث مرعبة متعلقة بدمية قديمة تدعى “أنابيل”. يتضح أن الدمية مسكونة بروح شريرة تبحث عن وسيلة للانتقال إلى جسد بشري، وتبدأ الفتيات في مواجهة قوى خارقة للطبيعة تهدد حياتهن.

9- The conjuring (2013)

The conjuring

إحدى افضل افلام نتفلكس رعب التي شاهدتها في حياتي هو فيلم الشعوذة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم. بفضل قصته المثيرة وتأثيراته المرعبة، ,وحصل على تقييم 7.5/10على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول الزوجين “لورين وإيد وارين” اللذان يهتمان بحل قضايا الغرائبيات وما وراء الطبيعة. بعد إحدى محاضراتهم، تأتي إليهم السيدة “كارولين بيرون”، زوجة وأم لخمس بنات، التي انتقلت مؤخرًا مع عائلتها إلى منزل ريفي في رود آيلاند. تطلب “كارولين” مساعدة الزوجين بسبب أحداث غريبة تحدث في منزلها الجديد، مما يثير شكوكها.

10 – Clinical (2017)

Clinical

هو افضل افلام نتفلكس رعب، ورعب نفسي مثير حيث تجد الشخصية الرئيسية نفسها محاطة بالأحداث المرعبة دون أن تستطيع فهم ما يحدث. تدور أحداث الفيلم حول “Jane Mathis”، الطبيبة النفسية التي تتعرض لهجوم من أحد مرضاها في منزلها، وتجد نفسها ملاحقة من قبل روح المريضة بعد وفاتها. تتصاعد الأحداث المروعة وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بشكل غامض ومخيف.

يمكن لعشاق الأفلام الرعب الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام الممتعة والمرعبة على شبكة نتفلكس. إن كنت تبحث عن تجربة مثيرة ومخيفة، فإن تلك الأفلام المذكورة أعلاه ستوفر لك ذلك بلا شك.

افلام رعب 2023 اقوي 10 افلام رعب علي الإطلاق لعام 2023

قد يعجبك ايضاً