افلام نتفلكس 2020 افضل 10 افلام على نتفلكس تم إصدارها 2020

افلام نتفلكس 2020 ، أصدرت شبكة Netflix أكثر من مائة فيلم في عام 2020، منها الأفلام التي تم تقوم بتوزيعها أو إنتاجها حصرياً لصالحها، فإن العديد من أفلام عام 2020 هي تعتبر من افضل افلام نتفلکس 2020 ، تستمر سمعة Netflix كمنصة بث في التحسن مع إصدارها محتوى جديداً ومنعشاً كل عام.

افلام نتفلكس 2020 افضل 10 افلام على نتفلكس

10- Da 5 Bloods (افلام نتفلكس 2020 تصنيف دراما حربي )

في نظر العديد من المشاهدين والنقاد، تم التغاضي عن فيلم Da 5 Bloods  عندما حان وقت موسم الجوائز، يحكي الفيلم قصة مجموعة من قدامى المحاربين الأمريكيين من أصل أفريقي في حرب فيتنام الذين عادوا إلى البلاد بحثًا عن رفات قائد فرقتهم والثروة الذهبية التي ساعدهم على إخفاءها.

كالعادة، قام سبايك لي كمخرج بإخراج هذا الفيلم ليكون شيئًا مميزًا، بينما تم الإشادة بأداء الممثلين، وتم الإشاده بالممثل ديلروي ليندو بشكل خاص لجهوده، وكذلك كان تشادويك بوسمان في أحد أدواره الأخيرة.

9- I’m Thinking Of Ending Things (افلام نتفلكس 2020 تصنيف رعب نفسي )

أثناء السفر مع صديقها للقاء والديه للمرة الأولى ، تفكر امرأة شابة في الانفصال عنه، ومع ذلك ، لا تظهر الأشياء كما تبدو لأنها تمر بسلسلة من الأحداث غير العادية.

فيلم أنا أفكر في إنهاء الأشياء من افلام نتفلکس 2020 وهو فيلم رعب نفسي غير عادي ، الفيلم مأخوذ عن رواية 2016 التي تحمل نفس العنوان للكاتب إيان ريد، من تأليف وإخراج تشارلي كوفمان، على الرغم من النهاية الغامضة ، أشاد النقاد بالفيلم بسبب مقاربته المعقدة والمذهلة لنوع افلام الرعب، أيضًا ، يقدم كل من جيسي بليمونز وجيسي باكلي أداءً رائعًا كثنائي رئيسيين.

8- Enola Holmes (افلام نتفلكس 2020 تصنيف جريمة )

أحد افضل افلام نتفلکس 2020 فيلم الجريمة والغموض، في حين أن معظم الناس على دراية بالمحقق الشهير شيرلوك هولمز ، يبدو أن لديه أختًا صغيرة تشاركه الحماس لحل الجرائم، عندما تختفي والدتهما ، تشرع إينولا في رحلة لمعرفة حقيقة اختفائها على أمل إعادتها إلى المنزل بأمان، ومع ذلك ، فإن مهمتها معقدة عندما تصادف سيدًا شابًا تتعرض حياته للخطر.

استنادًا إلى روايات نانسي سبرينغر ، تروي إينولا هولمز رواية جديدة ومتجددة للغموض وحل الجريمة في شارع بيكر، تقدم ميلي بوبي براون أداءً رائعًا، حيث تقدم شخصيتها الشابه النسوية كمحققة جرائم، نظرًا للتفاعل الهائل للمشاهدين ، أصبح Enola Holmes الفيلم الأكثر مشاهدة على Netflix خلال الأيام الخمسة الأولى من صدوره وكان أكبر إصدار افتتاحي في اليوم الأول على Netflix في عام 2020.

افلام نتفلكس افضل 12 فيلم اجنبي على شبكة نتفلكس لمشاهدة شيقة

7- The Old Guard (افلام نتفلكس 2020 تصنيف إكشن )

فيلم The Old Guard هو فيلم أبطال خارقين أمريكي من افلام نتفلكس 2020 من إخراج جينا برينس-بيثوود وكتبه جريج روكا ، استنادًا إلى كتابه الهزلي الذي يحمل نفس الاسم، الفيلم من بطوله تشارليز ثيرون ، كيكي لاين ، ماتياس شوينارتس ، مروان كنزاري ، لوكا مارينيلي ، هاري ميلينغ ، فيرونيكا نجو ، وشيويتل إيجيوفور ، ويتبع فريقًا من المرتزقة الخالدين في مهمة انتقامية.

عندما علمت آندي وفريقها من المرتزقة أن هناك من يعرف عن قواهم الخالدة ، يهربون لحماية حريتهم قبل أن يتم استخدامهم في شيء أكثر خطورة، أثناء محاولتهم الاختباء ، يكتشفون عضوًا جديدًا يمتلك أيضًا القوة ، مما يعقد مهمتهم.

أحد افضل افلام نتفلکس 2020 ، وتم إصدار The Old Guard في 10 يوليو 2020 ، على Netflix. تلقى مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد ، مع الثناء على تسلسل العمل وأداء ثيرون.

6- Extraction (افلام نتفلكس 2020 تصنيف إكشن )

في خضم حرب مخدرات دولية بين العائلات المتنافسة، تم تجنيد تايلر رايك في مهمة إنقاذ لإنقاذ صبي هندي مختطف في دكا، بنغلاديش. نظرًا لأن مهمة الإنقاذ لا تسير على ما يرام، يواجه تايلر استحالة النجاح فعليًا في إعادة الصبي إلى المنزل لعائلته.

غامر أنتوني وجو روسو في مشروع جديد مع Extraction، بعد الانتهاء من أفلام Marvel. مع Sam Hargrave كمخرج، اجتمع الفريق أيضًا مع ممثل Marvel Chris Hemsworth لإنشاء أحدث فيلم إثارة. على الرغم من أن الفيلم يمكن أن يكون عنيفًا جدًا في بعض الأحيان، إلا أن معظم المشاهدين سيتفقون على أن الاستخراج ربما يكون أفضل رحلة مليئة بالإثارة لهذا العام.

Extraction هو فيلم إثارة أمريكي لعام 2020 من إخراج سام هارجريف، وكتبه جو روسو، استنادًا إلى الرواية المصورة سيوداد لأندي باركس وجو روسو وأنتوني روسو وفرناندو ليون غونزاليس وإريك سكيلمان. يضم طاقم الفيلم كريس هيمسورث ورودراكش جايسوال ورانديب هودا وجولشيفته فرحاني وبانكاج تريباثي وديفيد هاربور، تم إصدار الفيلم علي Netflix  في 24 أبريل 2020. تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد، الذين أشادوا بالأداء وتسلسل الحركة لكنهم انتقدوا السيناريو.

افضل افلام نتفلكس 2021 | افضل 12 فيلم اجنبي على نتفلكس

5- Pieces Of A Woman (افلام نتفلكس 2020 تصنيف دراما )

قطع امرأة هو فيلم درامي لعام 2020 من إخراج كورنيل موندروكزو، من سيناريو كاتا ويبر. الفيلم من بطولة فانيسا كيربي وشيا لابوف ومولي باركر وسارة سنوك وإيليزا شليزنجر وبيني سافدي وجيمي فيلز وإلين بورستين كعائلة وشركاء لمارثا (كيربي)، عمل مارتن سكورسيزي وسام ليفينسون كمنتجين تنفيذيين، وسجل الفيلم هوارد شور.

إنتاج دولي مشترك للولايات المتحدة وكندا، الفيلم مبني جزئيًا على مسرحية موندروكزو وويبر التي تحمل الاسم نفسه ويستكشف موضوعات الحزن والخسارة، تم عرضه لأول مرة في 4 سبتمبر 2020، في مهرجان البندقية السينمائي الدولي السابع والسبعين، حيث فازت كيربي بكأس فولبي لأفضل ممثلة.

تلقى الفيلم مراجعات إيجابية بشكل عام، مع الثناء على الممثلين، وخاصة كيربي، على الرغم من انتقاد عناصر الحبكة، وعن أدائها، حصلت كيربي على جائزة الأوسكار و BAFTA و SAG و Critics’ Choice وترشيحات للـ Golden Globe.

4- The Devil All The Time (افلام نتفلكس 2020 تصنيف إثارة نفسي/دراما جريمة)

The Devil All the Time هو فيلم إثارة نفسي/دراما جريمة أمريكي لعام 2020 من إخراج أنطونيو كامبوس، من سيناريو شارك في كتابته مع شقيقه باولو كامبوس، استنادًا إلى رواية تحمل نفس الاسم لدونالد راي بولوك، يتبع الفيلم مجموعة من الشخصيات المقنعة والغريبة التي تنسج قصصها معًا خلال الفترة من نهاية الحرب العالمية الثانية إلى الستينيات.

يركز The Devil All the Time على سلسلة من الشخصيات في بلدة صغيرة لكنها فاسدة. بينما يعيشون جميعًا حياة منفصلة ، فإن كل قصة من قصصهم ستتقارب في النهاية مع قصة واحدة ، خاصة بالنسبة لشاب يسعى للانتقام من أحبائه ويعيش في مأساة.

تستند قصة الإثارة النفسية هذه إلى رواية للكاتب دونالد راي بولوك، على الرغم من أن الفيلم كان بطيئًا ومظلمًا ، فقد أعجب المشاهدون بأداء طاقم الممثلين ، ولا سيما روبرت باتينسون وتوم هولاند.

3- The Trial of the Chicago 7 (افلام نتفلكس 2020 تصنيف دراما تاريخي )

هو فيلم درامي تاريخي أمريكي لعام 2020 كتبه وأخرجه آرون سوركين، تدور احداث الفيلم حول مجموعة Chicago Seven ، وهي مجموعة من المتظاهرين المناهضين لحرب فيتنام المتهمين بالتآمر وعبور حدود الدولة بقصد التحريض على أعمال الشغب في المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام 1968 في شيكاغو.

يضم طاقم الممثلين يحيى عبد المتين الثاني وساشا بارون كوهين وجوزيف جوردون ليفيت ومايكل كيتون وفرانك لانجيلا وجون كارول لينش وإدي ريدماين ومارك ريلانس وجيريمي سترونج وبن شنكمان.

كتب سوركين السيناريو في الأصل عام 2007 ، بهدف إخراج ستيفن سبيلبرغ للفيلم مع ممثلين غير معروفين في الغالب. بعد أن أجبر إضراب نقابة الكتاب الأمريكية لعام 2007 والمخاوف المتعلقة بالميزانية سبيلبرغ على ترك منصبه كمخرج ، تم الإعلان عن سوركين كمخرج في أكتوبر 2018 ، وانضم الكثير من الممثلين في نفس الشهر.

افلام رعب نتفلكس | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

2- Horse Girl (افلام نتفلكس 2020 تصنيف دراما نفسي)

Horse Girl  هو فيلم درامي نفسي أمريكي لعام 2020 من إخراج وإنتاج جيف باينا، من سيناريو بقلم باينا وأليسون بري. من بطولة بري وديبي رايان وجون رينولدز ومولي شانون وجون أورتيز وبول ريزر.

تم عرض الفيلم لأول مرة في العالم في مهرجان صندانس السينمائي في 27 يناير 2020. تم إصداره في 7 فبراير 2020 بواسطة Netflix.

1- The Call (افلام نتفلكس 2020 تصنيف إثارة)

هو فيلم إثارة كوري جنوبي لعام 2020 من إخراج لي تشونغ هيون، بطولة بارك شين هي وجون جونغ سيو. استنادًا إلى الفيلم البريطاني والبورتوريكي The Caller لعام 2011، تدور احداث الفيلم حول Seo-yeon (Park Shin-hye) و Young-sook (Jeon Jong-seo)، وهما امرأتان من أوقات مختلفة تتصلان من خلال مكالمة هاتفية تتبادل مصائرهما. تم إصداره على Netflix عالميًا في 27 نوفمبر 2020.