افلام نتفلكس 2023 اقوي 12 فيلم علي شبكة نتفلكس لعام 2023

36

افلام نتفلكس لا تزال الأكثر شعبية بين محبي السينما في العالم العربي والغربي، حيث تتصدر قوائم المشاهدات بإنتاجاتها المتنوعة من الدراما الاجتماعية والرومانسية والكوميدية والأكشن والخيال العلمي. إلى جانب عرضها للأفلام رقميًا، أصبحت نتفليكس أحد أهم أطراف صناعة السينما بمشاركتها في المهرجانات السينمائية وحصدها لجوائز مرموقة، مما يجعلها منافسًا قويًا لإنتاجات السينما من جميع أنحاء العالم، على الرغم من إثارة بعض أفلامها للجدل في الأوساط الفنية.

قائمة اقوي افلام نتفلكس 2023

1 –  (2023) Bank of Dave

bank of dave

“بنك ديف” هو فيلم تشويق كوميدي ومن افضل واقوي افلام نتفلكس 2023 ،”Bank of Dave” هو فيلم درامي كوميدي بريطاني من إخراج كريس فوجين، يستند إلى قصة حقيقية لحياة ديف فيشويك، رجل أعمال ذاتي الصنع ومن بطولة روري كينير،وفيبي دينيفور، ومن إخراج كريس فوجين، وحصل على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

يستند إلى قصة حقيقية لرجل يدعى ديف فيشويك، الذي نجح في تحقيق الثراء والنجاح رغم أصوله البسيطة كعامل. يروي الفيلم قصة كفاحه وتحدياته التي واجهها أثناء بناء إمبراطورية مالية تأثرت بشكل إيجابي على المجتمع المحلي.

2 -(2023) The Magician’s Elephant

The Magician’s Elephant

يعتبر من اقوي وافضل افلام نتفلكس 2023، “The Magician’s Elephant” هو فيلم مغامرات خيالي متحرك صدر في عام 2023، من إخراج ويندي روجرز وكتابة مارتن هاينز، وإنتاج جوليا بيستور. الفيلم مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتبة كيت ديكاميلو، ويضم أصوات نواه جوب، ماندي باتينكين، ناتاسيا ديميتريو، بينديكت وونغ، ميراندا ريتشاردسون، وآسيف ماندفي. يجمع الفيلم بين السحر والمغامرة والكوميديا، ويرسل رسالة حول تحقيق المستحيل. يُعرض على Netflix للاستمتاع بقصة بطله بيتر وفيله السحر، وحصل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول بيتر، الطفل اليتيم، الذي يبدأ رحلة البحث عن شقيقته المفقودة. يتوجه إلى العراف ليسأله عما إذا كانت شقيقته ما زالت على قيد الحياة، فينصحه العراف بأن يبحث عن فيل سحري سيساعده في الوصول إليها. ولكن يجب على بيتر أولاً أن يكمل ثلاث مهام صعبة لكي يصل إلى هدفه.

3 -(2023) Chor Nikal Ke Bhaga

Chor Nikal Ke Bhaga

يعتبر من اقوي افلام نتفلكس 2023، هو فيلم هندي من نوع الإثارة والسرقة، صدر في عام 2023، أخرجه أجاي سينغ وأنتجه أمار كاوشيك. .
ومن بطولة شاراد كيليكار، ويامي جوتوم، وصاني كوشال، ومن إخراج أجاي سينج، وحصل على تقييم 7.4/10  على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

يروي الفيلم قصة مضيفة طيران وصديقها اللذين يخططان لسرقة مجموعة من الألماس لتسديد دين قديم، لكن تتحول خطتهم إلى فوضى عند اختطاف الطائرة التي يستقلونها وتصبح رهائنًا على ارتفاع 40,000 قدم فوق الأرضوجد طاقم الطائرة نفسهم في مواجهة خطر حقيقي وضغوط كبيرة من قبل الخاطفين، وعلى طاقم الطائرة أن يتصرف بسرعة وحكمة لإنقاذ حياة الركاب وأنفسهم.

4 -(2023) AKA

AKA 2023

واحدًا من اقوي افلام نتفلكس 2023، ومن بطولة ألبان لينوار، وإيريك كانتونا، وسفيفا ألفيتي،فيلم AKA هو فيلم إثارة وجريمة صدر في عام 2023، من إخراج مورغان داليبرت، وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

يجد وكيل عمليات خاص فولاذي نفسه يخضع لاختبار أخلاقي عندما يقوم بالتسلل إلى نقابة إجرامية، وبشكل غير متوقع يرتبط بابن رئيس النقابة. تتصاعد الأحداث بعد ذلك بشكل مثير.

5 -(2023) Hunger

Hunger

فيلم تايلاندي، وأحد افضل واقوي افلام نتفلكس 2023، ومن بطولة شوتيمون تشوينغتشارونسوكينغ، ووباتشاي جيناما، وغون سفاستي، ومن إخراج سيتيسيري مونجكولسيري، وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول شابة تُدعى “آوي”، في العشرينات من عمرها، تعمل كطاهية في مطعم المكرونة الخاص بعائلتها. تأتي لحظة فارقة في حياتها عندما تحصل على فرصة لتغيير مسار حياتها بالكامل عندما تنضم إلى فريق من الطهاة المحترفين. ومع ذلك، تجد نفسها مواجهة للطبيعة الوحشية لعالم الطهي والضغوط التي قد تأتي مع ذلك.

6 -(2023) Kill Boksoon

Kill Boksoon

قتل بوكسون هو من اقوي افلام نتفلكس 2023، ومن بطولة جيون دو يون، ولورنا دوين، وسول كيونج جو، ومن إخراج بيون سونغ هيون، وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور الأحداث حول “جيل بوك سون” هي قاتلة مأجورة خارقة تعيش حياة مزدوجة، فهي تعمل في عالم الجريمة وتتمتع بسمعة مرعبة، ولكنها أيضًا أم لفتاة مراهقة. تواجه “جيل” تحديات كبيرة في التوفيق بين حياتها المهنية والشخصية، وتجد نفسها في صراع دائم بين رغباتها ومسؤولياتها كأم. الفيلم يسلط الضوء على صراع “جيل” الداخلي والصراعات التي تواجهها كامرأة قاتلة وأم في نفس الوقت.

افضل 10 افلام نتفلكس جريمة وغموض يمكنك مشاهدتها علي Netflix 

7 -(2023) The Last Kingdom: Seven Kings Must Die

The Last Kingdom: Seven Kings Must Die

هو من افضل واقوي افلام نتفلكس 2023، ومن بطولة ألكسندر دريمون، ومارك رولي، وبيكا سترانج، ومن إخراج إدوارد بازلجيت، وحصل على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)

تدور الأحداث في زمن بعد وفاة الملك “إدوارد”، يبدأ “أوترد” وحلفاؤه رحلة ملحمية عبر المملكة المنقسمة، بهدف توحيد إنجلترا في إطار من الأحداث المشوقة والمثيرة.

8 -(2023) Bird Box: Barcelona

Bird Box: Barcelona

يعتر واحدًا من أهم واقوي افلام نتفلكس 2023، من بطولة ماريو كاساس، وجورجينا كامبامبل، ودييجو كالفا، ونايلة شوبرث، ومن إخراج ديفيد باستور، وأليكس باستور، وحصل على تقييم 5.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور الأحداث بعد أن سيطر كيان غامض على العالم وأدى إلى انتحار العديد من الأشخاص، ينطلق سيباستيان وابنته في مغامرتهما الكبرى للبقاء على قيد الحياة داخل مدينة برشلونة.

9 -(2023) The Deepest Breath

The Deepest Breath

يقدم فيلم وثائقي، وواحد من أهم واقوي افلام نتفلكس 2023، ومن بطولة ستيفن كينان، وأليسيا زيكيني، وكريستوف كونين، ومن إخراج لورا مكجان، وحصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور الأحداث حول  الغطاسة الإيطالية أليسيا زيكيني ومحاولتها لكسر رقم قياسي عالمي بمساعدة غطاس السلامة ستيفن كينان. تمكنت اليسيا زيكيني من تحطيم الرقم العالمي للنساء في رياضة الغطس الحر، وذلك عندما وصلت إلى عمق بحري يبلغ 107 أمتار، أثناء مشاركتها في بطولة الغطس الدولية VB عام 2018 في جزر الباهاماس.

10 – (2023) The Pope’s Exorcist

The Pope’s Exorcist

يعتبر واحدُا من أكثر الأفلام غموضًا واقوي افلام نتفلكس 2023، ومن بطولة راسل كرو، فرانكو نيرو، رالف أنيسون، ومن إخراج جوليوس أفري، وحصل على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

الفيلم يستند إلى قصة حقيقية للكاهن جابرييل أمورث، زعيم عمليات طرد الشياطين والأرواح الشريرة في الفاتيكان. خلال حياته، قام أمورث بأكثر من 100 ألف عملية طرد شيطاني. قام أمورث بكتابة كتابين يحكيان خلاصة تجربته، يعنوان “كاهن يحكي قصته” و “كاهن: الكثير من القصص”. في هذه الكتب، وصف تجاربه في محاربة إبليس والشياطين الذين سكنوا الناس وزرعوا الرعب والشر بينهم.

11 -(2023) Luther: The Fallen Sun

Luther: The Fallen Sun

 

يعتبر من أحب واقوي افلام نتفلكس 2023، من بطولة إدريس ألبا، وسينثيا إريفو، واندي سيركيس، وهاتي مورهان، ومن إخراج جيمي باين، وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

هو امتداد للسلسلة التلفزيونية الفائزة بالعديد من الجوائز في عام 2010 بنفس الاسم. يدور الفيلم حول قاتل متسلسل مرعب يشوه الحياة في شوارع لندن، فيما يحاول المحقق البراق جون لوثر (إدريس ألبا) الهروب من السجن لإتمام المهمة بأي ثمن.

12 -(2023) Murder Mystery 2

Murder Mystery 2

يعود إلينا بجزء ثاني ليكمل الكوميديا والتشويق، واحدًا من اقوي افلام نتفلكس 2023، ومن بطولة آدم ساندلر، وجينيفر أنيستون، وعديل أختار، ومارك سترونغ، ومن إخراج جيرمي جيرلك، وحصل على تقييم 5.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

يفتتح الفيلم على أودري التي تمتلك سحراً يشبه فتيات جيمس بوند، ونكتشف أنها وزوجها نيك قرروا ترك حياتهما المثيرة في أوروبا ليفتتحا وكالة تحريات خاصة بهما. ومع ذلك، يتضح أن أمور العمل ليست على ما يرام، لذا يشعران بالارتياح عند تلقي دعوة زفاف صديقهما القديم فيكرام “المهراجا” جوفيندان في جزيرته الخاصة. إنها فرصة مثالية لهما.

أفلام Netflix 2024 افضل 10 افلام نتفلكس عام 2024 علي الاطلاق 

قد يعجبك ايضاً