افلام نتفلكس 2024 افضل 12 فيلم من الأعمال الاصلية لنتفلكس

149

افلام نتفلكس 2024 .. تعتبر منصة نتفلكس واحدة من أكبر منصات البث التلفزيوني عبر الإنترنت في العالم، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التي تجذب ملايين المشاهدين حول العالم. ومن بين هذه الأفلام، يمكن القول إن هناك عددًا كبيرًا من الأفلام التي تستحق المشاهدة والتي تعد من بين أفضل إصدارات نتفلكس لعام 2024، وإذا كان لديك شغف بالسينما وتبحث عن أفضل افلام نتفلكس 2024، فإليك قائمة ببعض الأفلام التي يُتوقع أن تحظى بإعجابك.

قائمة افلام نتفلكس 2024

1 -(2024) Bhakshak

أحداث الفيلم تدور في إطار الجريمة والدراما، وهو من إنتاج نتفلكس 2024، وتم عرض الفيلم 9 فبراير هذا العام، يعتبر الفيلم من افضل افلام نتفلكس 2024، وتضم الفيلم نجوم مثل بهومي بيدنيكار، وسانجاي ميشرا، وأديتيا سريفاستاف، وساي تامهانكار، وشيتارانجان تريباثي، ودورجيش كومار، ومن إخراج بولكيت، وحصل الفيلم على تقييم 7.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت(IMDB).

تدور أحداث الفيلم الهندي المستوحى من قصة حقيقية حول امرأة قوية تسعى للعدالة والكشف عن جريمة بشعة يتم التستر عليها في ملجأ للفتيات الصغيرات. تبدأ الامرأة رحلتها بالبحث عن دلائل وأدلة تثبت براءة الضحايا وتكشف عن الجاني الحقيقي خلف هذه الجريمة، وبالرغم من مواجهتها لعقبات كثيرة ومقاومة من قبل أطراف مختلفة، إلا أنها تظل مثابرة وصامدة في سعيها لإعادة العدالة وإنصاف الضحايا. تظهر في الفيلم قوة إرادتها وإصرارها على مواجهة التحديات والظروف الصعبة، مما يجعلها قدوة لكل من يسعى لتحقيق العدالة والحق.

2 – (2024) Ashes

الفيلم التركي “رماد”، تدور أحداثه في إطار رومانسي ودرامي، ويعرف ايضًا باسم Kül، وتم عرضه لأول مرة على نتفلكس في 9 فبراير، وسيكون الفيلم من افضل افلام نتفلكس 2024، وهو من بطولة ألبيرين دوماز، وفوندا إريغيت، ومحمت جونسور، ومن إخراج إرديم تيبيجوز، وحصل الفيلم على تقييم 4.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت(IMDB)، وذلك فقط في اول أيام عرض الفيلم لذلك من المتوقع أنه سيكون من افضل افلام نتفلكس 2024.

تدور أحداث الفيلم التركي حول امرأة ثرية متزوجة تعيش حياة رتيبة ومملة، حتى يأتي إليها كتاب غامض وغير منشور يحمل قصة خيالية مثيرة. تبدأ الامرأة في الانغماس في قراءة الرواية وتجد نفسها مستسلمة لجاذبية الشخصية الرئيسية في القصة، وتبدأ بالخضوع لخيالها وتخيلاتها، وبعد فترة من التعامل مع هذه الرواية، تجد الامرأة نفسها عالقة في علاقة خطيرة مع شخص يشبه شخصية الرواية، وتكتشف أن حياتها قد تحطمت بشكل كامل بسبب هذه العلاقة المثيرة. تنقلب حياتها رأسًا على عقب وتجد نفسها في صراع دائم بين خيالها وواقعها، ولا تعرف كيف ستستطيع التخلص من هذه المأزق.

3 -(2024) Mea Culpa

فيلم عنوانه يحمل الكثير من المعاني بداخلة، Mea Culpa هي كلمة لاتينة يعني خطئي أو غلطتي، من المقرر عرضه في 23 فبراير هذا العام ، الفيلم من بطولة تريفانتي رودس، ونيك ساجار، ورونريكو لي، وشانون ثورنتون، ومن إخراج تايلر بيري،

تدور أحداث الفيلم حول محامي دفاع جنائي طموح يسعى للنجاح في مهنته وتحقيق العدالة. ويتورط في قضية قتل تشتبك فيها شخصيات مختلفة، بما في ذلك فنان مشهور يُشتبه في قتل صديقته. تنقلب حياته رأسًا على عقب بسبب هذه القضية، ويجد نفسه في مواجهة تحديات كبيرة تهدد سمعته وحياته المهنية.

4 -(2024) Beverly Hills Cop: Axel

فيلم أكشن كوميدي أمريكي من المقرر أن يتم إصداره على Netflix، وسيكون الدفعة الرابعة في سلسلة أفلام Beverly Hills Cop، بعد Beverly Hills Cop (1984)، وBeverly Hills Cop II (1987)، وBeverly Hills Cop III (1994). ،ومن بطولة إيدي ميرفي، وكيفين بيكون، وجوزيف جوردن ليفيت، وجدج راينولد، وبول ريزر، ومن إخراج مارك مولوي، ومن تأليف جوش أبلبوم، وويل بيل، والفيلم لم يعرض حتي الان ولكن من المتوقع عرضه في نصف عام 2024، وهو واحدًا من اهم افلام نتفلكس 2024.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا عندما يعود المحقق (أكسيل فولي) مجددًا إلى ضواحي (بيفرلي هيلز)، حيث يُكلف بالتحقيق في وفاة غامضة تتعلق بشخص مقرب منه، يبذل جهودًا كبيرة لكشف الحقيقة وحل اللغز، وتتصاعد التوترات والأحداث المثيرة خلال تنفيذه لمهمته.

5 -(2024) Rebel Moon: Part Two-The Scargiver

احد افلام نتفلكس 2024، ومن المتوقع عرضه في أول ربع من السنة، الفيلم من بطولة صوفيا بوتلة، وإد سكرين، وجينا مالون، وتشارلي هونام، وميشيل هويسمان، ومن إخراج زاك سنايدر، ويصنف على أنه فيلم أكشن، ودراما.

فيلم “قمر متمرد”، حيث يتم تجنيد فريق من المحاربين الأقوياء بقيادة البطلة (كورا) لمواجهة المملكة الشريرة. يتحالفون مع سكان (فيلدت) للدفاع عن عالمهم ومواجهة جيش العدو الذي يهدد بتدمير كل شيء. خلال رحلتهم، يكتشفون أسرار الماضي ويجدون قوتهم في التضامن والصداقة. تصاعد التوترات والصراعات مع تقدم الزمن، وسط مشاهد حماسية وإثارة تجذب المشاهدين إلى نهاية مثيرة وغير متوقعة.

6 – (2024) Damsel

فيلم الأكشن والمغامرة والفانتازيا، أحدث أفلام نتفليكس لعام 2024. ومن المقرر أن يصدر الفيلم عبر Netflix في 8 مارس 2024. الفيلم من بطولة شهره أجداشلو، ميلي بوبي براون، روبن رايت، أنجيلا باسيت، نيك روبنسون والفيلم من إخراج راي وينستون وإخراج خوان كارلوس فريسنا وإخراج ديلو وتأليف دان ماسيو، وهو فيلم أكشن.

يحكي الفيلم قصة فتاة توافق على الزواج من أمير وسيم، لتجد نفسها عالقة في فخ حيث تستخدمها العائلة المالكة لسداد دين قديم، وعندما تضطر إلى مواجهة تنين عملاق، يجب عليها يؤدي. شجاعة غير عادية وتعتمد على ذكائها وإرادتها للبقاء على قيد الحياة.

افلام نتفلكس 2022 افضل 10 افلام تستحق المشاهدة علي نتفلكس

8 -(2024) The kitchen

واحد من اقوى افلام نتفلكس 2024، ومن بطولة كانو، وجيدايا بانرمان، وهنري لوفول، وهوب إيكبوكو جونيور، وآلان أسعد، ومن إخراج كيبوي تافاريس، ودانيال كالويا، ومن تأليف جو مورتا، ودانيال كالويا، ويصنف الفيلم على أنه مغامرات وأكشن،

تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، بعد تدمير معظم المجمع السكني، يحاول إيزي وبنجي التسلل إلى مجمع سكني يسمى “The Kitchen” حيث يرفض السكان مغادرته والتخلي عن منازلهم، وتستمر الأحداث.

 9 – (2024) Spaceman

يضم فيلم “رجل الفضاء” فريق عمل فريد ليصبح من اقوي افلام نتفلكس 2024 مثل آدم ساندلر، وكاري موليجان، وبول دانو، وإيزابيلا روسيليني، وكونال نايار، وجون فلاندرز، ومن إخراج جوان رينيك، ومن تأليف ياروسلاف كالفار،

تدور أحداث الفيلمحول جاكوب بروتشازكا، اليتيم الذي نشأ مع أجداده في الريف وهو يسعى جاهداً للتغلب على كل الصعاب والتحديات لتحقيق حلمه في أن يصبح أول رائد فضاء تشيكي.

10 – (2024) Society of The Snow

فيلم السيرة الذاتية “Society of The Snow” متاح باللغة الإسبانية، ويعتبر واحد من أهم افلام نتفلكس 2024، ومن بطولة رافاييل فيدرمان، وإنزو فوجرينسيتش، وأوجوستين بارديلا، وسيمون همبي، واستيبان باجلاردا، ومن إخراج جيه أيه بايونا، وحصل الفيلم على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت(IMDB). تم عرضه في اواجر عام 2023 مما يجعله من افضل افلام نتفلكس 2024. 

تدور أحداث الفيلم  حول سيرة ذاتية وقصة حقيقية عن فريق رجبي تصطدم سفينته  بنهر جليدي في جبال الأنديز ويضطر الناجون إلى القيام بكل ما يلزم لإنقاذهم.

11 – (2024) Orion and the Dark

 Orion and the Dark هو فيلم رسوم متحركة تقليدي على Netflix، وهو مستوحى من كتاب Emma Yarlett الذي يحمل نفس الاسم، ومن تأليف تشارلي كوفمان مؤلف فيلم Eternal Sunshine of The Spotless Mind، ومن إخراج شون تشارماتز، و هو واحد من افضل افلام نتفلكس 2024، ومن بطولة جاكوب ترمبلي، وآنجيلا باسيت، وكارلا جوجينو، تم عرض الفيلم في 2 فبراير 2024 وهو المفضل لدي في هذه القائمة، وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت(IMDB) وذلك فقط في أول ايام عرضه.

تدور احداث  الفيلم  حول قصة صبي يخاف من الظلام، حتى يأخذه الظلام في رحلة ليرى أنه لا يوجد شيء يستحق أن يكون خائفًا منه، من المثير للاهتمام أن Orion and the Dark من تأليف تشارلي كوفمان المعروف بفيلم Eternal Sunshine of The Spotless Mind. وقد تم الإعلان عن مشاركة جاكوب تريمبلاي كصوت لشخصية Orion، وبول والتر هاوزر كصوت لشخصية Dark.

12 -(2024) Good Grief

الفيلم يجمع بين مزيج فريد من الضحك والبكاء وكل شيء بينهما في هذه الكوميديا الحميمة التي تستعرض الفروق الدقيقة بين الخسارة والتعافي بطريقة ملهمة ومؤثرة، واحد من افضل افلام نتفلكس 2024، وهو من بطولة دان ليفي، وروث نيجا، ولوك إيفانز، وهيميش باتيل، ويصنف على أنه فيلم دراما، ورومانسي، وكوميدي،

تدور أحداث الفيلم في دراما رومانسية تحتوي على لحظات كوميدية وميلودراما تكشف عن الذات، يتحطم عالم مارك الآمن عندما تتداخل علاقاته الرومانسية مع الواقع وخطورة المصير المجهول، عازمًا على عدم الاستسلام، يشرع هو وأصدقاؤه المقربون في رحلة للبحث عن الذات عبر باريس، ويكشفون لاحقًا عن بعض الحقائق الصعبة التي سيحتاج كل منهم إلى مواجهتها.

افضل افلام نتفلكس 2023 اقوي وافضل 10 افلام Netflix عام 2023