افلام 2021 أفضل 12 فيلم اجنبي لعام 2021 لقضاء وقت ممتع وشيق

0 2

بين العدد الكبير من الأفلام الصادرة مؤخراً يضيع المشاهد في محاولة اختيار فيلم يستحق فعلاً المشاهدة، ولأن بين افلام 2021 العديد من الخيارات المميزة حتى أن بعضها لا يفوت حقاً لدينا هنا اليوم لائحة من اثني عشر فيلماً تعدم من أفضل وأمتع افلام 2021 من مختلف التصنيفات، سوف تعجبك حتماً.

قائمة بأفضل 12 فيلم من افلام 2021

1- Last Night at SOHO

فيلم “الليلة الأخيرة في سوهو” هو من أفضل افلام 2021 تم إطلاقه في أبريل 2021 وهو فيلم إثارة ورعب نفسي بريطاني من إخراج أدغار رايت, وبطولة أنيا تايلور، توماسن ماكنزي، مات سميث، ديانا ريج وتيرينس ستامب ومن إنتاج شركة نيرا بارك.

يدور الفيلم حول مصممة أزياء شابة مميزة قادرة بشكل غريب على السفر نحو فترة الستينات، وتلتقي بنجمها المفضل حيث تبدأ حياتها بالانقلاب رأساً على عقب وتتحول إلى سلسلة مرعبة من القتل المتسلسل.

2- The French Dispatch

فيلم “ديسباتش الفرنسية” هو فيلم أمريكي وهو أفضل افلام 2021 التي تتحدث عن فرنسا, الفيلم بتصنيف كوميدي درامي  من تأليف وإخراج ويز أندرسون وإنتاج شركة سيرش لايت .

يحكي الفيلم قصة محرر جريدة ديسباتش الفرنسية التي يترك وصية قبل وفاته بسكتة قلبية بإيقاف إصدار المجلة بعد نسخة أخيرة تنعي موته، وتدور القصة حول المقالات الثلاث الأخيرة التي تم إعادة نشرها في هذه النسخة والقصص المخفية خلفها.

3- No Time to Die

فيلم “لا وقت للموت” هو أجدد فيلم لجيمس بوند، هذا وحده يجعله الأفضل بين أفضل افلام 2021 ويعتبر رابع أعلى فيلم إراداتً لهذه السنة، الفيلم من إنتاج وإخراج كاري فوكوناجا وهو الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند التجسسية.

جيمس بوند خارج الخدمة ويتمتع بحياة هادئة في جمايكا لكن المهمات تتبعه في أي مكان، عندما يأتي إليه العميل فيلكس ليطلب المساعدة في مهمته لإنقاد عالم مختطف، وتورطان في مهمة تجسسية خطيرة جدا.

افضل افلام نتفلكس 2020 | افضل 12 فيلم اجنبي على شبكة نتفلكس

4- Finch

“فينش” هو أفضل افلام 2021 من تصنيف الخيال العلمي وإثارة، الفيلم أمريكي بريطاني من إخراج ميغيل سابوشنيك وبطولة توم هانكس تم إنتاجه من طرف شركة، عرض الفيلم لأول مرة شهر نوفمبر 2021 على منصة أبل بلس.

تدور القصة حول فينش مهندس الروبوتات السابق الذي كان أحد الناجين القلائل بعد نهاية العالم، ونتيجة مرضه وشعوره بالوحدة يقرر بناء رجل آلي يدعى جيف ويعلمه الحب والصداقة للعناية بكلبه المحبوب، وينطلق الثلاثة في مغامرة رائعة نحو الغرب مليئة بالمغامرات.

5- The Last duel

أفضل فيلم درامي تاريخي من افلام 2021 ,فيلم “المبارزةٌ الأخيرة” من إخراج ريدلي سكوت وبطولة بن أفليك، آدم درايفر ومات ديمون. من أفلام شهر أكتوبر 2021 وهو فيلم مقتبس من كتاب بنفس الاسم.

تحكي القصة عن جاك لو غريس الذي يتهم جان دي كاروج باغتصاب زوجته، بعد أن تفشل المحاكم في الوصول إلى قرار في القضية يقرر الملك تشارلز السابع أن يتم تقرير الحقيقة عبر مبارزة حتى الموت بين جاك وجان.

6- Free Guy

فيلم “Free gay” من افلام 2021 الكوميدية الرائعة، الفيلم بتصنيف خيال علمي، كوميديا وأكشن من إنتاج وإخراج شون ليفي، عرض لأول مرة شهر أوت 2021 على منصة ديزني بلس.

تدور قصته حول غاي شخصية خلفية في لعبة فيديو تصنيف عالم مفتوح في دور عامل المصرف والذي يتمرد على نظام العبة بحثاً عن الحرية والحب ومحارباً لوقف عملية مسح البيانات التي سوف تنهي العالم الذي يعرفه.

افلام اكشن 2021 أفضل 12 فيلم اجنبي اكشن وحركة لعام 2021

7- Zack Snyder’s justice league

فيلم جديد لفرقة العدالة من أكثر افلام 2021 التي تم انتظارها بفارغ الصبر، تم إصداره شهر مارس 2021، وهو من تأليف وإخراج زاك سنيدرز  ومن إنتاج شركة DC.

يدور الفيلم حول بروس واين الذي يجمع نخبة من الأبطال الخارقين لمواجهة أسوأ أعدائهم والتأكد من أن التضحية الأخيرة لسوبر مان لن تذهب سدى.

8- Home

فيلم “المنزل” هو فيلم هندي من افلام 2021، ربما لم يحظى بالشعبية الكبيرة لكن وصل تقييمه إلى 9.1/10 ,فليس هناك من شاهدة ولم يمدحه. الفيلم من إخراج روجيت توماس وقد صدر الفيلم على منصة أمازون برايم شهر أغسطس 2021.

تدور القصة حول أب يحاول التقرب من أبناءه فيقرر تعلم المزيد عن الهواتف الذكية لكن ذلك لم يكن حلا من أجل جمع شمل عائلته فيحاول جعلهم يدركون ضرر هذه الأجهزة على حياتهم.

9- CODA

فيلم “كودا” هو فيلم دراما موسيقي من افلام 2021 حصد تقييم 8.1/10 وهو من تأليف وإخراج سيان هيدر وبطولة إيميليا جونز، تروي كوتسور, مارلي ماتلين ويوجين ديربيز, الفيلم أمريكي تم إطلاقه شهر أوت 2021 على منصة أبل+.

يحكي الفيلم قصة الفتاة الشابة روبي ذات ال17 ربيعاً والتي ولدت في عائلة صماء، روبي التي كانت الوحيدة القادرة على السمع في عائلتها تكتشف شغفها بالموسيقى لكن التزاماتها العائلية لا تسمح لها بتحقيق أحلامها، يرينا الفيلم الصراع العاطفي الذي تخوضه روبي في تعاملها مع هذا الموقف.

افضل الافلام الاجنبية 2019 | افضل 10 افلام اجنبية لعام 2019

10- C’mon C’mon

فيلم أمريكي بالأبيض والأسود وهو أفضل فيلم عائلي من افلام 2021، الفيلم من تأليف وإخراج مايك ميلز ومن يطوله جواكين فينيكس وغابي هوفمان, تم إطلاق الفيلم شهر أكتوبر الماضي ونال استحسان الكثير من النقاد.

جوني بطل الفيلم الذي يعمل كصحفي إذاعي يفاجأ أثناء جولة مقابلته للأطفال باتصال من أخته التي لم يكن مقربا منها وتطلب منه رعاية ابنها ذي التسعة سنوات , يحكي الفيلم قصة علاقة الطفل وخاله والصعوبات التي يعانيها جوني في تربية الطفل القصة عائلية جميلة ودافئة حقا.

11- Tick Tick …boom

فيلم “تيك بوم” هو فيلم سيرة ذاتية موسيقي أمريكي من أجمل افلام 2021 من إنتاج وإخراج لين مانويل ميراندا وبطولة أندرو غارفيلد والكساندرا شيب, ثم إطلاق الفيلم على منصة نيتفليكس شهر نوفمبر 2021 ونال تقييم 7.5/10.

تدور الأحداث في عام 1990 حول الملحن الشاب جون الذي يعمل كنادل مطعم في نيويورك ويعمل على ما سيكون المسرحية الموسيقية الأمريكية الأفضل, إلا أن الضغوطات تزداد عليه بشدة مع اقتراب الموعد.

12- Worst Person in the World

فيلم “أسوأ شخص في العالم” هو فيلم رومنسي دراما وكوميديا سوداء من افلام 2021 تم إصداره شهر أكتوبر تم إخراجه من قبل المخرج النرويجي يواخيم ترير ومن بطولة ريناتي رينسف، هاربت نوردروم وأندرس دانييلسن لاي، وهو فيلم أوروبي من إنتاج ستوديوهات SF النرويجية بالتعاون مع استديوهات فرنسية وأخرى سويدية.

تحكي قصة الفيلم عن امرأة في الثلاثين من العمر تدعى جولي تكافح في حياتها العملية والعاطفية مواجهة التردد والخوف الناتج عن ضياعها في الحياة وتسعى للبحث عن ذاتها الحقيقية.

بين افلام 2021 الكثيرة تبرز الكثير من الأسماء التي نالت شهرة سابقا أو تلك الجديدة التي أثارت الجمهور حتى قبل صدورها. كانت هذه الأفلام ال12 أفضل هذه الأفلام وأثرها شهرة حيث نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء، لذلك لا تفوتوا مشاهدتها واستمتعوا بسهرات شيقة وجميلة.