اميرات ديزني اسماء وصور شخصيات 12 أميرة من أميرات عالم ديزني

شخصيات اميرات ديزني هي سعادة كل الفتيات الصغيرات لأن هناك العديد من الشخصيات الكرتونية الخيالية من أشهر اميرات ديزني  ، فهذه الشخصيات مرتبطة بطفولة جميع الفتيات وتحتل قلوب النساء ، إنه تقليد أن تحلم به كل فتاة أن تكون أميرة منذ أن كانت طفلة.

بالنسبة لهؤلاء الأميرات ، ابتكرت شركة عالم والت ديزني شخصيات اميرات ديزني  وهي تحاول تمييز كل أميرة عن الأخريات، إليكم اسماء أميرات ديزني بالصور .

رحلتنا الممتعة ستبدأ الآن بأجمل شخصيات اميرات ديزني  وأسمائهم وصورهم ، والتي استحوذت كل منها على قلوب الفتيات والنساء ، إليكم أسماء هذه الشخصيات وصفاتهم الفريدة.

اميرات ديزني

1- سنو وايت

اميرات ديزني - سنو ويت

تُعرف باسم “ملكة الثلج” ، وهي واحدة من أشهر وأوائل اميرات ديزني  التي أنشأتها ديزني ، والأميرة الوحيدة التي لديها نجمة هوليوود مخصصة على ممشى المشاهير، ظهرت لأول مرة في فيلم عام 1937 (بياض الثلج والأقزام السبعة).

تشتهر بياض الثلج بشخصيتها القوية ، وتساعد الضعفاء وحب الحياة. لديها بشرة فاتحة ، وشعر مجعد بني غامق ، وشفاه براقة ، وعيون بنية كبيرة ساحرة. الفتاة المبهجة التي تحب الحيوانات وترقص وتغني , كما تتمتع بأخلاقيات العمل.

2- سندريلا

اميرات ديزني - سندريلا

تُعرف بأنها أجمل اميرات ديزني  في تاريخ القصص المصورة الخيالية ، بعيون زرقاء وشعر قصير وبشرة ناصعة البياض وشخصيات كرتونية لطيفة وابتسامة جميلة، قصة أميرة ديزني سندريلا مستوحاة من قصة الأميرة الرومانسية الكلاسيكية سندريلا.

ظهرت سندريلا في فيلم 1950 والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الرسوم المتحركة على مستوى العالم ، ثم تم تصوير باقي الفيلم في عامي 2002 م و 2007 م، أكبر ما يميز شخصية سندريلا هو الصبر والقوة والطاعة ، ومعاملة الشر بلطف ، وتنمية السلام الداخلي والسلام النفسي من خلال الأحلام والعمل.

3- أورورا

اميرات ديزني- أورورا

كثير من الناس لديهم ذكرى مميزة تضم أحد  اميرات ديزني  المعروفة باسم أورورا، التي لعبت دور البطلة في فيلم 1959 “الجميلة النائمة” من إخراج الكاتب (تشارلز بيرولت)

هذه الأميرة هي أيضا فريدة من نوعها من حيث أنها الابنة الوحيدة للملكة ليا كينغ (ستيفان) ، التي لعنها الشرير (مالفيسينت) أثناء تعميدها انتقاما لعدم إرسالها دعوة معمودية أورورا.

الأميرة لديها عيون أرجوانية صغيرة ساحرة ، وشعر أشقر طويل مجعد ، وشفاه مثالية ، ووجه ملائكي ساحر ونحيل, تتميز بهما عن باقي اميرات ديزني، تشتهر أورورا بفساتينها الوردية ولديها فستان آخر يحتوي على لونين مختلفين هما ؛ الرمادي والأسود الذي يعطي عند ارتدائه مظهرًا ساحرًا ومتطورًا للغاية.

افلام ديزني 2021 افضل 12 فيلم ديزني 2021 لقضاء وقت ممتع

4- حورية البحر اريل

اميرات ديزني - حورية البحر اريل

أحد أجمل اميرات ديزني  أرييل , تعتبر واحدة من أشهر وأجمل الشخصيات الخيالية بين اميرات ديزني  ديزني ، وتتميز بعيون كبيرة مشرقة وشعر أحمر وأسود ، وفيلمها الشهير حورية البحر أنتج من قبل ديزني عام 1989.

تتمتع الأميرة بشخصية مميزة بصوت حلو وذيل طويل وفستان طويل لامع ، بينما تظهر حورية البحر آرييل بشخصية متفائلة ومحبّة للحياة ومبهجة ومغامرة، ومع ذلك ، فهي شخص فضولي وحساس للغاية وتتحمل أيضًا العقبات والشدائد وتواجهها بطريقة معقولة.

آرييل هي تتميز عن باقي اميرات ديزني   بأنها الوحيدة التي تعيش في أعماق البحار ، ولها ذيل طويل ، واسم صديقتها المقربة هو ووتش.

5- بيلا

اميرات ديزني -بيلا

هي واحدة من أجمل الشخصيات الخيالية في اميرات ديزني  الشهيرة ، والمعروفة باسم الأميرة الجميلة بالفرنسية، ظهرت بيلا لأول مرة في الفيلم العالمي (الجميلة والوحش) عام 1991

هذه الشخصية الخيالية لها شعر بني طويل وعينان ساحرتان. كانت ترتدي فستاناً ذا شكل فريد وألوان مبهجة. هي عطوفة القلب وتحب القراءة، تدور أحداث القصة حول سقوط أحد اميرات ديزني  وهي بيلا في يد الأمير كأسير ، وستتحول ملامحه إلى جسد قبيح ووحش مقابل حرية والدها. بعد سجنه.

بعد أن تعاملت بيلا معه ، وجدته حنونًا ولطيفًا ، مما جعلها تقع في حبه ، وهذه القصة تظهر أن الحكم على الناس لا يعتمد على المظهر ، وهو ما قد يكون خاطئًا ، في نهاية الفيلم سيعود الأمير إلى وضعه الطبيعي وأعلن أنه سوف يتزوج بيلا.

6- الأميرة ياسمين

اميرات ديزني - الأميرة ياسمين

ظهرت الأميرة ياسمين في فيلم (علاء الدين والمصباح السحري) كبطلة وأصبحت فيما بعد واحدة من أفضل اميرات ديزني، هي أميرة يحبها الأطفال بسبب جسدها النحيف وشعرها الداكن وبشرتها الداكنة المميزة بين اميرات ديزني .

تشتهر بشخصيتها القوية وفتاة الكرتون العنيدة ، بدرجة عالية من الذكاء ، والمعروفة بقدرتها على الإبداع واتخاذ القرارات المهمة بحكمة ، هذه الأميرة تدعم عشيقها وشريك حياتها باستمرار.

افلام ديزني | أفضل 12 فيلم رسوم متحركة لشركة والت ديزني

7- بوكاهونتاس

اميرات ديزني - بوكاهونتاس

بعد أن تعرفنا على أجمل شخصيات اميرات ديزني  وأسمائهم ، ننتقل إلى بعض الشخصيات الأخرى في الفقرات التالية ، ومنها بوكاهونتاس، هي واحدة من الشخصيات الحقيقية التي صنعتها ديزني, لكنها ليست أحد أحد اميرات ديزني   ، جميلة الشكل ، ساحرة في ملامح الوجه ، ابنة زعيم قبلي أمريكي من السكان الأصليين لأمريكا .

تتميز بحبها للمغامرة والسفر ومساعدة الآخرين ، فقد ضحت بأشياء كثيرة من أجل سعادة عائلتها وقبيلتها بأكملها. لعبت دور البطلة في فيلم Pocahontas ، الذي عُرض عام 1995.

8- مولان

اميرات ديزني - مولان

واحدة من أهم اميرات ديزني  ، بناءً على شخصية تاريخية حقيقية ، ظهرت الأميرة في فيلم “مولان” عام 1998

ما يميزها عن اميرات ديزني  الأخريات هو نوع من الرجولة بسبب عدم اهتمامها بالمظهر ، مما يجعلها مثل الأميرة ميريدا.

9- فيونا

اميرات ديزني - فيونا

فيونا هي احد اميرات ديزني  وأحد شخصياتها الخيالية التي ظهرت لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة لعام 2001 شريك

تم إنشاء الشخصية لشرح قصة فتاة جميلة تم لعنها من قبل غول الليل وربط لعنتها بغروب الشمس ثم سجنها ، لكن الفارس أنقذها من اللعنة ووقعت في حبه. انتهى الأمر بالزواج.

10- إلسا

إلسا - اميرات ديزني

إلسا هي احد اميرات ديزني  التي  أخذت شخصيتها من فيلم ديزني الكلاسيكي The Snow Queen ، ولدت إلسا بقوة خارقة تتعلق بالجليد والثلج ، وهي الطفلة الأولى للملك آغنر والملكة إيدونا ، أخت الملكة آنا ، والملكة السابقة لمملكة أرينديل.

خلال معظم شبابها ، كانت إلسا تخشى أن تصبح قوتها قاسية ومؤذية, فكانت تعزل نفسها عن العالم من أجل حماية أسرتها ومملكتها، من خلال حب آنا لها ، أصبحت إلسا قادرة على التحكم في قواها ، وتحقيق السلام مع شعبها ، واكتشاف ثقتها بنفسها.

11- آنا

اميرات ديزني - أنا

آنا هي أميرة مملكة آريندل، وهي كذلك الشخصية البطلة في فيلم ملكة الثلج والأميرة ذات الترتيب الحادي عشر في اميرات ديزني

12- موانا

اميرات ديزني - موانا

هي الشخصية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة 56 لشركة والت ديزني للرسوم المتحركة Moana 2016)، تم إبتكار شخصية  Moana من قبل المخرجين Ron Clements و John Musker .