عجائب وغرائب النساء | تعرف علي أغرب النساء حول العالم

0 1٬448

عجائب وغرائب النساء .. لكل عالم خفاياه وغموضه الخاص وإثارته وعالم النساء مليء بكثير من الغرائب والعجائب والعديد من الحكايات ، والغريب من الأحداث وسوف نتناول في هذا المقال بعض من عجائب وغرائب النساء حول العالم

تعرف علي عجائب وغرائب النساء حول العالم

 1- باربى الحقيقية

باربى الحقيقية

تعد امرأة باربى الحقيقية من عجائب وغرائب النساء حيث إنها تشبه دميه الأطفال وكان يطلق عليها الدمية الحية واسمها الحقيقي ” أنجليكا كينوفا ” وهى فتاة روسية فائقة الجمال ، تعيش في العاصمة الروسية موسكو .

ساعدها هذا الجمال على أنها تكون مشهورة على مستوى العالم بالإضافة إلى أنها كانت ترتدى الأحذية الرياضية والفساتين القصيرة التى كانت تزيد من جمالها فهي تعد من عجائب وغرائب النساء .

2- راكبة الأمواج بيثاني هاميلتون

راكبة الأمواج بيثاني هاميلتون

من عجائب النساء هي الأعجوبة “بيثاني هاميلتون ” والتي حققت المستحيل .. حيث نجحت هذه المرأة في تحقيق الكثير من النجاحات فى ركوب الأمواج ، على الرغم من فقدان ذراعها بسبب هجوم قرش عليها عام 2003م

وفازت بيثاني  بالعديد من الجوائز وأصبحت واحدة من أفضل راكبات الأمواج حول العالم فى تاريخ اللعبة .. وتم إصدار فيلم راكبة الأمواج الملهمة في إبريل من عام 2011 استناداً إلى الكتاب الذي كتبته عن نفسها ..

 3- المرأة صاحبة أصغر خصر في العالم

عجائب وغرائب النساء المرأة صاحبة أصغر خصر في العالم

تعتبر المرأة ذات الخصر الصغير من عجائب وغرائب النساء حيث تمتلك ” كاتى يونغ ” صاحبه أضغر خصر ، مما يشكل خطراً كبيراً على صحتها من حيث أحشائها وأعضائها الداخلية مثل الكبد والكلى .

هناك دول مثل الصين تمتلك نسائها الهوس بالخصر الصغير حيث يرتدون المشد ليصبح الخصر صغير ومثير للإنتباه وأيضاً ليبرز رشاقتها وجمالها فهذا يعد من عجائب وغرائب النساء

طرائف وغرائب حول العالم |رحلة لإكتساف غرائب العالم من حولك

4- أقصر أمرأة في العالم

أقصر أمرأة في العالم

تعد ” جيوتى أمج ” المرأة الهندية أصغر امرأه فى العالم  حيث يصل طولها إلى 62 سم فقد حققت رقما قياسيا في موسوعة جينيس

ويرجع سبب قصرها أنها ولدت بغدد عرقية نادرة جعلتها قزمة حيث أثبتت الفحوصات الطبية أنها لا تعانى من أى مرض ناتج عن الغدد على الإطلاق .

 5- حواء الامازون

 حواء الامازون

تدعى الفتاه ” إيريكا إيرفين ” بحواء الامازون وهى أطول عارضة أزياء في العالم حيث يبلغ طولها حوالى 2.03 متر لذلك تعد من عجائب وغرائب النساء

قد قامت هذه المرأة بعملية تحويل من ذكر إلى أنثى حيث كانت في البداية ذكر ، كما شاركت في الدراما الأمريكية بمسلسل رعب .

6- أقوي امرأة في العالم

أقوي امرأة في العالم

تدعى المرأة ” انيتا فلوركزيك ”  بأنها المرأة الاقوى في العالم حيث يمكنها ضرب عشرات من الرجال ولا يستطيع أحد أن يهزمها وتعد هذه المرأة من عجائب وغرائب النساء .

ويرجع سبب قوة أنيتا إلى أنها كانت مهتمة منذ الصغر بحمل الأوزان الثقيلة مما أدى إلى نجاحها فى الوصول إلى مستوى متقدم بمرور السنوات ، ولقبت أقوى أمرأه فى العالم .

غرائب وعجائب النساء | 12 من غرائب وعجائب النساء حول العالم

7- امرأة صاحبة اطول شعر فى العالم

امرأة صاحبة اطول شعر فى العالم

تعتبر أيضاً من عجائب وغرائب النساء صاحبة أطول شعر فى العالم و تسمى ” أشأ مانديلا ” ، وهى تمتلك أيضا طريقة خاصة لتجمع بها شعرها قبل الذهاب إلى السرير ، فهي لم تقص شعرها منذ حوالى 28 عام ولم ترد قصه ، على الرغم أنه قد يسبب لها مشاكل صحية كالشلل نتيجة الضغط على العمود الفقري .

   8- عجائب وغرائب النساء في الهند

عجائب وغرائب النساء في الهند

يقام فى الهند مهرجان لضرب الأزواج فيعد من عجائب وغرائب النساء ، حيث يقوم النساء بضربهم بالحجارة والعصى فى ساحة عامة طوال النهار على ظهورهم ورؤسهم و على الزوج أن يتحمل الضرب والألم حتى لا يوصف بالجبان ويعيش ذليل بالقرية.

هناك كثير من المواقف الحياتية التى تواجه الإنسان فى أوقات وأماكن مختلفة منها مواقف قد تؤدى إلى الدهشة ومنها ما يؤدى إلى الضحك .. وهناك بعض من العادات والافعال التى تصنف أيضاً ضمن عجائب وغرائب النساء ومنها

1- فى جزيرة مومباسا ينص القانون هناك على أن كل فتاة يجب أن يطلب يدها رجلان ويدخلوا فى صراع مميت والمنتصر يفوز بفتاة أحلامه

2-في الهند نساء ” سابو “ ولاية “ما نيسور” يعتبروا أغلى الزوجات فى العالم لأنه يجب على الرجل أن يدفع مهر لزوجته كل سنه أى سنويا طوال حياته .

3- ومن عجائب وغرائب النساء أيضا ، وصية الزوجة الأمريكية ماري كوهيرى لزوجها بدولارين فقط من ثروتها الضخمة ولكى يحصل على الدولارين أن يحضر بثمنهم حبلا يشنق بيه نفسه .

4- فى جزيرة جاوة تصبغ العروسة أسنانها باللون الاسود وتغسل قدم زوجها أثناء حفلات الزواج كدليل على خدمته طوال حياتها مما يعد هذا من عجائب وغرائب النساء.

5- هناك امرأة فى مدينة لوس انجلوس تعد من عجائب وغرائب النساء، ففي سنة 1925 م ضربت الرقم القياسي في تقديم لبن من ثديها بمستودع يحفظ فيه اللبن ، حيث باعت من لبنها خلال 11 شهر حوالى 1318 لتر .

6- المرأة التى تلد على الهاتف فهي من عجائب وغرائب النساء. حيث أنجبت هذه المرأة الإيطالية مولودة أنثى عن طريق الهاتف بعد عذاب وتوتر وقلق حيث كانت قريتها بعيدة على جبال مدينة بولونيا فى الشمال ، وعندما وصلت إلى المستشفى فى المساء وكانت تشعر بألام الولادة علمت أنه لا يوجد قسم الولادة فى المستشفى ، حيث قامت الطبيبة المختصة بالطب العام بالاتصال على طبيب التوليد الذى علمها إجراءات عملية التوليد ، وولدت هذه المرأة خلال 40 دقيقة ، وأطلقت على المولوده اسم” الهاتف ” .

7- تضع المرأة فى جزيرة تاهيتى ورده خلف الاذن اليسرى إذا كانت تبحث عن حبيب وتضع الزهرة خلف الاذن اليمنى إذا وجدته فهذا يعد من عجائب وغرائب النساء .