فيلم رومانسي | أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

0 1٬545

ترغب في فيلم رومانسي لمشاهدته وقضاء وقت ممتع ففي المقال التالي جمعنا لك أفضل 10 أفلام رومانسية بالتأكيد سوف تنال إعجابك فإن كنت تعشق الأفلام الرومانسية نقدم لك قائمة أكثر من رائعة لن يخرج منها فيلمك الرومانسي المفضل لك.

قائمة أفضل 10 أفلام رومانسية

1- You Before Me

فيلم رومانسي | أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

فيلم درامي رومانسي تم إنتاجه في الولايات المتحدة صدر في سنة 2016، بطولة  إميليا كلارك ، سام كلافلن ، جانيت مكتير , وتشارلز دانس، مدة عرض الفيلم حوالي 110 دقيقة فهو فيلم رومانسي قصير عن الحب المستحيل.

قصة الفيلم الرومانسي تدور حول فتاة كانت تعمل في أحد المقاهي قبل أن يتم طردها من العمل بسبب الإفلاس، وفي الجانب الآخر من الفيلم يتعرض الشاب المليونير “ويل” لحادثة يتعرض علي إثرها لشلل رباعي وينفصل عن خطيبته، يصادف أن تعمل لديه “كلارك” فيضفي كلاُ منهما السعادة علي حياة الآخر ولكن نهايته تكون مأساويه .

2- The Lake House

فيلم رومانسي | أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

فيلم رومانسي درامي أمريكي تم إنتاجه عام 2006، الفيلم مأخوذ من فيلم كوري (Mare||) يتشابه المضمون ولكن تختلف تفاصيل الأحداث، بطولة “كيانو ريفز وساندرا بولوك”.

فيلم رومانسي يتناول قصة طبيبة “كيت” التي انتقلت من الريف إلي المدينة ولكنها سرعان ما حنت إلي منزلها الريفي الجميل فقررت إرسال رسالة لعنوان المنزل والتي تقع في يد الساكن الجديد “أليكس” ويتبادلو إرسال الرسائل وتتطور العلاقة لأكثر من صداقة ولكنهما يكتشفا وجود خلل فالزمن فهي ترسل الرسائل له من المستقبل حيث يوجد عامين فارق زمني بينهما، فيلم رومانسي معقد نوعاً ما.

افلام اجنبية رومانسية | أفضل 12 فيلم رومانسي لمشاهدة ممتعة

3- The Fault In Our Stars

فيلم رومانسي  أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

فيلم رومانسي درامي أمريكي صدر عام 2014، الفيلم مقتبس من رواية بنفس الإسم كتبها جون غرين عام 2012، بطولة (شايليين وودلي , أنسيل إلغورت , نات وولف , لورا ديرن , سام ترامل , ويليام دافو )، عنوان كلاً من الفيلم والرواية مستوحي من حوار في مسرحية يوليوس قيصر لوليام شكسبير.

“الخطأ ياعزيزي ليس في أقدارنا ,بل في أنفسنا لأننا أشخاص ضئيلو الشأن”

فيلم رومانسي قصته عن فتاة “هيزل” مصابة بسرطان مزمن فالغدة الدرقية يمتد للرئتين فيمتلئان بالماء وتصبح غير قادرة علي التنفس، ولكن تحدث المعجزة علي عكس رأي الأطباء وتتماثل للشفاء .

 تذهب هيزل لمجموعات الدعم لمرضي السرطان فتقابل “أوغستس”الذي تعافي من سرطان العظم بعد بتر ساقه، يعجبان ببعضهما ويتبادلا الروايات ويتناقشا في نهاية الروايات، يذهب اوغستس بصحبة هيزل إلي أمستردام لمقابلة كاتبها المفضل، هناك يعترف لها اوغستس بحبه ولكن للأسف تتدهور حالة أوغستس فقد عاد له السرطان، وتوفي أوغستس بعد أن ترك رسالة لهيزل التي كانت تقرأها وتحتضنها.

4- Our Souls At Night

فيلم رومانسي أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

أرواحنا في الليل فيلم رومانسي درامي أمريكي .. الفيلم يستند لرواية تحمل نفس الإسم كتبها “كينت هاروف” .. الفيلم بطولة (روبرت ريدفورد، وجين فوندا، جودي جرير ، ماتياس شونارتس )، تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي في 1سبتمبر 2017 ثم علي موقع نيتفلكس في 29 سبتمبر2017.

فيلم رومانسي يعكس إحساس كاتب الرواية الذي توفي بسرطان الرئة عن عمر 71عام، حيث كان يعاني من الشيخوخة والوحدة والخوف من المرض والموت، فكتب عن عجوزين من نفس عمره ويشعران المشاعر ذاتها.

5- LALA Land

فيلم رومانسي أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

فيلم رومانسي كوميدي درامي، تم عرضه لأول مره في 31 أغسطس 2016 في مهرجان البندقية السينمائي وبدأ عرضه في الولايات المتحدة في 2 ديسمبر2016 .بطولة (إيماستون , رايان غوسلينغ روزماري ديويت , وجي كي سيمونز).

فيلم رومانسي يدور بين نادلة (ميا) وعازف (سبيستيان) جمعت بينهم ظروف صعبة وايضاً جمعت بينهم أحلام وطموحات فميا تطمح أن تكون ممثلة مشهورة وسبيستيان يطمح أن يمتلك مقهي يتم فيه عزف الجاز، شاركا بعضهما البعض طموحاتهما وبدأ كلا منهما تحقيق أحلامه ولكن الشهرة والطموح حال بين علاقاتهما وأنفصلا بعد علاقة حب وتزوجت هي من رجل آخر.

أفضل أفلام نتفلكس | أفضل 14 فيلم مشاهدةً وتقييماً علي نتفلكس

6- Hitch

فيلم رومانسي أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

فيلم رومانسي كوميدي، صدر في 11 فبراير ، الفيلم من بطولة ( ويل سميث , إيفا مندز , كيفن جيمس ,  أمبير فاليتا )، مدة عرض الفيلم حوالي 118 دقيقة .

 فيلم رومانسي يحكي عن دكتور أليكس هيتش الذي يساعد الرجال علي إقامة مواعيد غرامية مع الفتيات، حينما كان يساعد زبون يدعي ألبرت في علاقة حب يقع هو في حب سارا وهي صحفية تعمل في واحدة من صحف الأشاعات، فهي تقترب منه لتشويه سمعته صحفياً بسبب خلاف حدث بين إحدي صديقاتها وأحد زبائنه.

7- You’ve Got Mail

فيلم رومانسي أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة..

فيلم رومانسي كوميدي، الفيلم من بطولة الممثلين ( توم هانكس , ميغ رايان  , باركر بوسي , جريج كينيار ). وصدر الفيلم في 18 ديسمبر 1998.

فيلم رومانسي يحكي عن قصة حب عبر الانترنت من خلال البريد الإلكتروني، تنشأ قصة الحب من خلال تبادل كاثلين وجو الرسايل الإلكترونية دون أن يعرف كلاً منهما الهوية الحقيقية للآخر. مع الأسف فالواقع يبغضان بعضهما لأنه يمتلك مكتبة كبيرة والتي أثرت علي نشاط مكتبتها.

( أقوم بفتح الكمبيوتر، أنتظر بفارغ الصبر حتى يتصل بالإنترنت، وينحبس نفسي في صدري حتى أسمع الثلاثة كلمات الصغيرة: (لديكِ رسالة جديدة). لا أعد أسمع شيئًا، ولا حتى أي صوت من شوارع (نيويورك)، فقط صوت دقات قلبي، فأنا لدي رسالة، منك أنت)

 – أجمل إقتباس من فيلم رومانسي –

8- Eat Pray Love

فيلم رومانسي أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

فيلم رومانسي أمريكي مقتبس من رواية بنفس الإسم، صدر في 13 أغسطس 2010. الفيلم من بطولة ( جوليا روبرتس , جيمس فرانكو , بيلي كرودب , خافييرباردم ) الفيلم للكاتبة الأمريكية إليزابيث جيلبرت، مدة عرض الفيلم حوالي 133 دقيقة، أصل الفيلم عباره عن مذكرات ثم تتحول لعمل سينمائي.

هو فيلم رومانسي يتناول قصة امرأة 32 عام كانت تعاني من دوامة من الإحباط والإكتئاب تجاه حياتها الزوجية فقررت الأنفصال الذي لم يكن سهلاً ابداً وتركت كل شئ وانطلقت في رحلة حول العالم لمده عام كامل، بدأت الرحلة في إيطاليا حيث استمتعت “بالطعام” ثم اتجهت إلي الهند وهناك نعمت بالسلام الداخلي  ثم إلي بالي حيث وقعت في الحب مُطلق برازيلي”الحب”.

9- He’s Just Not That Into You

فيلم رومانسي أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة..

فيلم رومانسي كوميدي تم إنتاجه في ألمانيا والولايات المتحدة 6 فبراير عام 2009. الفيلم بطولة (برادلي كوبر , جينيفر كونلي , درو باريمور , بن أفليك , جينيفر انيستون ). مدة عرض الفيلم 129 دقيقة.

فيلم رومانسي درامي يتحدث عن فتاة تظن أن اي شاب معجب بها تتعرف علي شاب وتعتقد أنه يحبها وتفاجئ أنه مرتبط وتشتعل المنافسة.

10- The Art Of Getting By

فيلم رومانسي أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية لمشاهدة ممتعة

فيلم رومانسي درامي، تم عرضه في 17 يونيو و 2011 بطولة ( إيما روبرتس , مايكل أنجارانو , فريدي هايمور , ماركوس كارل فرانكلين , ساشا سبيلبرغ , آن دود). مدة عرضه 83 دقيقة.

فن إجتياز الحياة فيلم رومانسي يحكي عن جرج الذي كان يعاني من الوحدة قبل ان يقابل سالي التي تعطيه حافز للحياة وتخطي الشعور بالوحدة وانعدام الجدوي كما يساعده شخص آخر علي توجيه حياته.

فلتستمتع بمشاهدة فيلم رومانسي الليلة,,,