مسلسلات أجنبية منتهية | أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

2 6٬819

إن كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون إنتظار موسم تلو الآخر من مسلسلهم المفضل فإليك أقوي 10 مسلسلات أجنبية منتهية يمكنك الإختيار منها والإستمتاع بالمشاهدة.

قائمة أفضل 10 مسلسلات اجنبية منتهية

1- Sherlock

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

يتصدر قائمة أفضل مسلسلات أجنبية منتهية بالطبع” شارلوك” فهو مسلسل جريمة درامي بريطاني بطولة (مارتن فريمان بيندكت كامبرباتش .. مارك جاتس .. لويز بريلي)، يتكون من 4مواسم الموسم 13 حلقة.

عرض الموسم الأول في يوليو وأغسطس عام 2010، والموسم الثاني في يناير ومايو 2012، الثالث في يناير 2014، تم عرض حلقة خاصة في عام 2016 ثم الموسم الرابع في عام  2017، كل موسم يتضمن ثلاث حلقات.

المسلسل من أعمال السيد آرثركونان دويل للمحقق شارلوك هولمز، المسلسل من ضمن مسلسلات أجنبية منتهية تحتوي علي عدد كبير ومتنوع من الجرائم، يتناول المسلسل قصة شارلوك هولمز الذي يستدعي لحل القضايا التي تصعب علي غيره ويقوم بحلها بالتحليل المنطقي .

2-Luther

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

مسلسل “لوثر” يتكون المسلسل من 5 مواسم، تم بث المسلسل أول مرة في 4 مايو 2010 وآخر حلقة في 2018، مسلسل جريمة درامي بطولة (إدريس إلبا .. روث ويلسون .. بول مكغان .. ديرموت كراولي).

تدور حلقاته حول التحري من قبل المفتش جون الذي يعمل في التحريات بلندن ويقوم المفتش بحل الكثير من الجرائم الخطيرة علي مدار حلقات المسلسل، إن كنت ترغب في مشاهدة مسلسل من مسلسلات أجنبية منتهية مليئة بالألغاز والغموض فقم بمشاهدته علي الفور.

3-Person Of Interest

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

مسلسل أمريكي درامي خيالي يندرج ضمن قائمة افضل مسلسلات أجنبية منتهية، يتكون المسلسل من 5 مواسم، بطولة كلاً من (جيمس كافيزل .. مايكل إيمرسون .. تاراجي بيندا هينسون) بدأ عرضه في 22 سبتمبر 2011.

 تدور أحداثه حول ” جون ” وهو عميل يتحد مع هارولد لكي يمنعا وقوع جرائم عنف وذلك من خلال آلة تشبه الكمبيوتر هذه الآلة تتنبأ بشخص وهذا الشخص إما أن يكون هو الضحية او المجرم، المسلسل واحد من بين أفضل المسلسلات الأجنبية المنتهية والتي تعتمد علي التكنولوجيا في سرد حلقاتها وإضفاء المتعة عليها.

افضل المسلسلات الامريكية | 10 مسلسلات امريكية لمشاهدة ممتعة

4- Elementary

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

في المرتبة الرابعة من قائمة مسلسلات أجنبية منتهية يأتي هذا المسلسل الذي  يصنف مسلسل جريمة ودراما وغموض، مسلسل من 7مواسم 133حلقة، بطولة (جوني لي ميلر .. لوس لو .. إيدان كوين وجون ميخائيل)، الحلقة الأولي عرضت في27  سبتمبر 2012 .

هذا المسلسل يندرج ضمن قائمة ” مسلسلات أجنبية منتهية ”  تنتمي لأعمال السير آرثركونان دويل يحكي عن إنتقال هولمز لنيويورك ليتعافي من الإدمان الشديد ويعيش في شقة مشتركة مع جوان واطسون.

5-  Daredevil

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

يحتل هذا المسلسل المرتبة الرابعة من مسلسلات أجنبية منتهية والذي تم عرضه علي نيتفلكس، يتكون من 3 مواسم، الموسم الأول عرض في 10 أبريل 2015، والثاني في 18 مارس 2016، والثالث في 19 اكتوبر 2018، بطولة (روزا ديودوسن .. ديبورا آن وول .. تشارلي كوكس .. فينست دونوفريو .. إيلدين هينسون).

يمثل تشارلي “مات موردوك” دور محامي نهاراً  ومحارب في الليل للجريمة معتمداً علي حواسه المكتسبة من الصغر خاصة أنه اصبح أعمي في صغره، الموسم الثالث وصف بأنه أفضل مواسم المسلسل، المسلسل من أقوي مسلسلات أجنبية منتهية تتناول قضية محاربة الجريمة بشكل ممتع.

6- The Punisher

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

إن تم ذكر قائمة مسلسلات أجنبية منتهية فلا يجب أن ننسي ذكر  مسلسل “المعاقب”،  المسلسل بطولة (جون بيرنثال .. خايمي نيومان .. ديبورا آن وول .. بن بارنز )، مسلسل موسمين تم بثه لأول مرة في 17 نوفمبر 2017، والموسم الثاني في 18 يناير 2019 علي نيتفلكس .

مسلسل يتناول محاربة الجريمة  ولعله من أكثر مسلسلات أجنبية منتهية اعتمدت علي اسلوب جديد ومختلف فيه يحارب البطل الجريمة متخفي تحت اسم “المعاقب”.أحداث المسلسل مليئة بالمفاجآت والمسلسل مستوحي من شخصية القصص المصورة التي تحمل نفس الإسم.

أفضل 10 مسلسلات اجنبية 2020 إستمتع بوقتك أثناء مشاهدتها

7- Forever

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

مسلسل يتكون من موسم واحد عبارة عن 22 حلقة، بدأ عرض الفيلم في 2014، بطولة ( إيوان جروفود .. جويل ديفيد مور  .. دوني كيشاورز .. لورين توسان .. جود هيرش .. الانا دي لاغارزا).

مسلسل من أغرب مسلسلات أجنبية منتهية حيث يحكي عن هنري مرجان الذي كان يعمل في معمل طبي للإختبارات في مدينة نيويورك عاش أكثر من 200 عام يبحث عن السبب الذي يجعله لا يكبر أو يشيخ، ظل يبحث عن السر الخطير وراء بقائه علي قيد الحياة وهذا السر لم يكن يعرفه سوي شخص واحد ولكنه رفض الإفصاح عنه.

8-House

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

مسلسل أمريكي ينضم لقائمة أفضل مسلسلات أجنبية منتهية، المسلسل مكون من 8 مواسم 177حلقة، المسلسل بطولة (هيو لورى .. ليسا إدلستين .. روبرت شون لينارد .. جينفر موريسون .. عمر ايبس .. جيسي سبنسر )، تم بثه لأول مرة في 16 نوفمبر 2004 ولآخر مرة في 21 مايو 2012.

هذا المسلسل واحداً من مسلسلات أجنبية منتهية تتعلق بالمجال الطبي يحكي عن طبيب غريب الأطوار في ولاية نيوجيرسي يحاول هو وفريقه في معظم الحلقات تشخيص حالة مريض ويواجهو صعوبات اثناء ذلك بسبب تحفظ المريض وإخفائه لبعض المعلومات المفيدة في التشخيص.

9- Mindhunter

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

هذا المسلسل واحد من مسلسلات أجنبية منتهية والتي تستند علي كتاب يحمل نفس الإسم، يتكون المسلسل من موسمين بطولة (جوناثان غروف .. هولت مكالاني .. هانا غروس .. كوتر سميث .. آنا تورف )، تم بثه لأول مرة في 13 اكتوبر 2017.

يسرد قصة عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي هولدن والذي يتحد مع بيل ويحاولان حل قضايا من خلال إتباع إسلوب جديد محاولين فيه فهم كيف يفكر المجرمون، مسلسل ممتع للغاية شأنه شأن مسلسلات أجنبيه رائعة تعتمد علي تقمص شخصيات لشخصيات أخري.

افضل المسلسلات الاجنبية افضل 15 مسلسل اجنبي لمشاهدة ممتعة

10- Iron Fist

مسلسلات أجنبية منتهية أفضل 10 مسلسلات أجنبية لمشاهدة ممتعة

مسلسل من بين مسلسلات أجنبية منتهية يحتوي علي العديد من مشاهد الأكشن ، مسلسل خيالي علمي عبارة عن موسمين تم عرض الموسم الأول  لأول مرة في 17 مارس2017، والموسم الثاني في 7سبتمبر2018، بطولة (جيسيكا هينويك .. فين جونز .. ديفيد وينهام .. توم بيلفري .. جيسكا ستروب).

يحكي المسلسل عن شاب يعود بعد مدة من وفاة والديه لكي يطالب بحقه ويتعرض لهجوم ويحارب الفساد ويستعين بقوة القبضة الحديدية، إن كنا سنتحدث عن أمتع مسلسلات أجنبية منتهية سنتحدث عن مسلسل القبضة الحديدية فهو يحتوي علي مشاهد خيالية وممتعة لا يجب أن تفوتك.

بعد الآن لن تحتاج البحث كثيراً خارج تلك القائمة لكي تشاهد مسلسل من مسلسلات أجنبية منتهية تتابع حلقاته واحدة تلو الأخري وموسم تلو الآخر وتستطيع معرفة نهاية المسلسل بدلاً من إنتظار معرفة تتابع الأحداث عاماً بعد عام .