مسلسلات اجنبية قصيرة | افضل 10 مسلسلات اجنبية لمشاهدة ممتعة

0 365

في هذه المقالة سنتحدث عن افضل 10 مسلسلات اجنبية على الاطلاق.

هناك  مسلسلات اجنبية كثيرة رائعة حقًا تحتوي على أربعة أو خمسة أو ستة مواسم أو أكثر، على الرغم من ذلك فإننا لا نريد دائمًا استغلال الوقت في مسلسل جديد يحتوي على مئات الحلقات. إن العثور على مسلسلات اجنبية قصيرة جديدة انتهت بالفعل وتحتوي على موسم واحد  أمر مدهش

لذلك سنستعرض لكم  مسلسلات قصيرة  تحتوي على موسم واحد أو موسمين قصيرين جدًا، والقصة كلها تنتهي بعد هذه حلقات قليلة. على الرغم من أنها قد تترك فينا المزيد من الرغبة، إلا أننا في نهاية المطاف نشعر بالرضا التام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدتها في يوم واحد فقط، أو خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما ننتظر حلقة جديدة من المسلسلات القوية المفضلة لديك.

لحسن الحظ، بالنسبة للأشخاص الذين يريدون شيئًا سريعًا وبدون الكثير من الحلقات أو العديد من المواسم، هناك افضل 10 مسلسلات اجنبية قصيرة تنتظرك في هذه القائمة.

مسلسلات اجنبية قصيرة | افضل 10 مسلسلات اجنبية لمشاهدة ممتعة

1- V WARS

V WARS
V WARS

يندلع فيروس سريع الانتشار يحول ضحاياه إلى أشرار مصاصين للدماء، ويضع صديقين مقربين في مواجهة بعضهما في صراع من أجل مستقبل البشرية.

هي سلسلة تلفزيونية لأفلام الرعب المقتبسة من خيال علمي لعام 2019 تعتمد على سلسلة الأنثولوجيا التي تحمل اسمًا مجهولاً وكتابًا هزليًا لجوناثان مابيري. سلسلة النجوم إيان سومرهالدر، أدريان هولمز، جاكي لاي، كايل بريتكوف، بيتر أوتربريدج، كيمبرلي سو موراي وسيدني ماي.

2- Stranger Things

Stranger Things
Stranger Things

عقب اختفاء صبي من بلدة صغيرة، يكشف أهل البلدة عن لغز ينطوي على تجارب سرية وقوىً مرعبة خارقة للطبيعة وفتاة صغيرة غريبة الأطوار.

هو مسلسل خيالي علمي رعب أمريكي, أنشأه الأخوان دفر وعُرض على نتفليكس. يعمل الأخوان دفر كمديرين للعرض وكذلك منتجين تنفيذيين إلى جانب شون ليفي ودان كوهين. عُرض المسلسل لأول مرة على نتيفلكس بتاريخ 15 يوليو 2016.

افضل المسلسلات الامريكية | 10 مسلسلات امريكية لمشاهدة ممتعة

3- Always a Witch

Always a Witch
Always a Witch

تسافر ساحرة شابة عبر الزمن من القرن السابع عشر إلى المستقبل لتنقذ حبيبها، لكن عليها أولاً التأقلم مع “قرطاجنة” المعاصرة وهزيمة منافس شرير.

هو مسلسل تلفزيوني عبر الإنترنت كولومبي من بطولة آنجيلي جافيريا، صوفيا بيرنال أراوخو، ديلان فوينتيس، فاليريا هنريكيز، كارلوس كوينتيرو ولينارد فانديرا.

4- I AM NOT OKAY WITH THIS

I AM NOT OKAY WITH THIS
I AM NOT OKAY WITH THIS

تواجه “سيد” الغاضبة عقبات المدرسة الثانوية ومشاكلها العائلية وإعجابها غير المتبادل، تزامناً مع كبح جماح قواها الخارقة الجديدة.

هو مسلسل تلفزيوني كوميدي أسود، يعتمد على الكتاب الهزلي الذي يحمل الاسم نفسه تشارلز فورسمان. تم إصدار السلسلة على Netflix في 26 فبراير 2020 وحصلت على مراجعات إيجابية، مع الثناء على العروض، وخاصة من Lillis وOleff.

 

مازال هناك افضل مسلسلات اجنبية قصيرة يمكنك مشاهدتها خلال عطلة نهاية الاسبوع.

افضل 16 مسلسل اجنبي من افضل المسلسلات الاجنبية لمشاهدة ممتعة

5- Emily in Paris

Emily in Paris
Emily in Paris

من مسؤولية تسويق في “شيكاغو” إلى وظيفة الأحلام في باريس، تخوض “إميلي كوبر” مغامرة حياتها الجديدة وتحاول الموازنة بين العمل والحب والصداقة والحب.

هو مسلسل كوميدي دراما أمريكي مؤلف من ١٠ حلقات تم عرضه على نتفليكس في 2 أكتوبر 2020. المسلسل من بطولة ليلي كولينز،أشلي بارك وكايت والش.

مسلسلات نت فلكس | افضل 10 مسلسلات اجنبية علي شبكة نت فلكس

6- GYPSY

GYPSY
GYPSY

تكوِن الطبيبة النفسية “جين هولواي” علاقات حميمة وخطيرة مع شخصيات لها وجود في حياة مرضاها في مسلسل الإثارة النفسي المتأجج هذا.

مسلسل دراما تلفزيوني أمريكي، إعداد ليزا روبن، وبطولة نايومي واتس بدور شخصية جين هولواي طبيبة نفسانية، وبيلي كروداب بدور زوجها. توفرت حلقات الموسم الأول من المسلسل للعرض حسب الطلب على نتفليكس في 30 يونيو 2017.

7- Dare Me

Dare Me
Dare Me

تتهاوى علاقات وتتبدل ولاءات حين تقوم مدربة جديدة صارمة بمهمة تدريب فريق مشجعات المدرسة الثانوية، تحت قيادة “بيث” وصديقتها المقربة “آدي”.

هو مسلسل درامي تلفزيوني أمريكي في سن المراهقة يستند إلى رواية 2012 التي تحمل الاسم نفسه ميغان أبوت. تم اختيار المسلسل في أواخر يناير 2019 وعرض على شبكة USA Network في 29 ديسمبر 2019.

8- Daughter from another Mother

Daughter from Another Mother
Daughter from Another Mother

بعدما تكتشف امرأتان حدوث تبادل لرضيعتهما عند الولادة، تضعان خطة للتكيف مع الوضع الجديد تتمثل في تكوين أسرة واحدة. لكنها في غاية الغرابة.

هو مسلسل تلفزيوني مكسيكي لعام 2021 بطولة لودفيكا باليتا وبولينا جوتو. تم عرض المسلسل لأول مرة على Netflix في 20 يناير 2021.

مسلسلات كورية | افضل 12 مسلسل كوري على الاطلاق لمشاهدة ممتعة

9- Girlboss

Girlboss
Girlboss

تتعثر صوفيا” المتمردة والمفلسة في تأسيس شركة عبر الانترنت، وتتعلم لعب دور رب العمل في مسلسل كوميدي مستوحى من المذكرات الأكثر مبيعًا.

مُسلسل كوميدي أمريكي. مبني على رواية “المديرة” للكاتبة صوفيا اموروسو. من إعداد كاي كانون، وإنتاج تشارليز ثيرون، لافيرن ماكينون، بيث كونو، كريستيان ديتر، وصوفيا اموروسو. وبطولة بريت روبرتسون، إيلي ريد، جوني سيمنز، وألفونسو ماكأولي. توفرت حلقات الموسم الأول للعرض حسب الطلب على نتفليكس في 21 أبريل، 2017.

10- Spinning out

تصارع مرشحة أولمبية تمارس التزلج الفني على الجليد للموازنة بين الحب والعائلة وصحتها العقلية المتدهورة حين يتملكها حلمها بالفوز فجأة.

هو مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي تم إنشاؤه بواسطة Samantha Stratton، وقد تم عرضه لأول مرة على Netflix في 1 يناير 2020. في فبراير 2020.

افضل المسلسلات التركية | 18 مسلسلاً لمشاهدة افضل مسلسل تركي

كانت هذه افضل 10 مسلسلات اجنبية قصيرة على الاطلاق ,

شاركونا رأيكم في التعليقات عن افضل مسلسلات اجنبية نالت اعجابكم .