مسلسلات تركية رومانسية افضل 12 مسلسل تركي رومانسي ع الاطلاق

رحلتنا اليوم ترفيهية تركية رومانسية فهي بعنوان “افضل مسلسلات تركية رومانسية ” تعتبر مشاهدة المسلسلات الرومانسية التركية من أفضل الطرق لقضاء وقت فراغك، هناك أنواع عديدة من المسلسلات التليفزيونية ، كالرومانسية والإثارة والكوميديا ​​وما إلى ذلك، لكن المسلسلات التركية الرومانسية الاكثر شعبية، إذا كنت من بلد آخر ، فلن تتمكن بالتأكيد من فهم اللغة ، ولكن الآن تقدم العديد من البلدان مسلسلات تركية مدبلجة ومترجمة.

تركيا هي أكبر مصدر للمسلسلات التليفزيونية في العالم وقد تجاوزت الآن المكسيك والبرازيل لتصبح ثاني أكبر مصدر للدراما التليفزيونية في العالم بعد الولايات المتحدة. المسلسلات التركية هي من أطول المسلسلات في العالم ، وتتراوح مدة كل حلقة فيها بين 120 و 150 دقيقة. هذا هو أفضل شيء تفعله لمحبي المسلسل. إليكم قائمة بأفضل مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق.

افضل مسلسلات تركية رومانسية

1-  Leyla ile Mecnun

نبدأ قائمتنا “مسلسلات تركية رومانسية” مجنون  ليلى ايل مسلسل تركي رومانسي كوميدي. تم بث المسلسل لأول مرة في عام 2011 على قناة تي آر تي اسطنبول. تدور القصة حول قصةالحب بين ليلى وماكنو، حيث ولدت ليلى وماكنو في نفس المستشفى ويتشاركان السرير بسبب نقص الموظفين ، ومن هنا جاءت عبارة “وجدا بعضهما البعض منذ البداية”، تم تسميتهم على اسم عشيقهم الأسطوريين قيس وليلى.

مكنون ، 25 سنة ، من عائلة من الطبقة الوسطى ، تعيش في منطقة تاريخية في اسطنبول. يقع مكنون في حب ليلى من النظرة الأولى وهو مفتون بها. على عكس الداخل ، تعيش ليلى ، التي تنحدر من عائلة من الطبقة العليا ، حياة مختلفة.

2- The Promise

 (الوعد) من افضل مسلسلات تركية رومانسية عن الحب والعائلة، يدور المسلسل حول حكمت الذي أحضر ابنة أخته ريهان إلى اسطنبول للزواج من ابنه المدلل أمير، ولكن ريهان لا تريد الزواج من شخص غريب.

بسبب عمها ,  وافقت في النهاية. أمير لا يريد الزواج أيضاً ، لأنه يحب حريته كثيرا. ولكن بعد أن أجبره والده على ذلك وافق. لكنه أقسم أن يكون سيئًا على Re-han حتى تركته يذهب من تلقاء نفسها ، لكن الأمور ستتغير بمرور الوقت.

3- Fi

Fi هو مسلسل تركي مثير تم بثه عبر الإنترنت بواسطة puhutv. مقتبس عن رواية عزرا كوهين. يتكون موسمها الأول من 12 حلقة تم إصدارها في عام 2017. في غضون 50 ساعة من إطلاق الحلقات الثلاث الأولى ، وصل المسلسل إلى 3.5 مليون مشاهد. وصل جمهور الحلقات التسعة الأولى إلى 50 مليونًا. لقد أصبحت واحدة من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية على الإطلاق ، وفقًا للإحصائيات التي جمعتها مختلف الوكالات التركية.

في الموسم الأول ، يتم شرح حياة الطبيب النفسي. يقوم ماناي بتدريس علم النفس في الجامعة ويؤدي أيضًا العلاج في برنامجه التلفزيوني الخاص. يقع في حب Doro ، وهو راقص شاب وطموح يقابله بالصدفة ، لكن Doro لديه حبيب اسمه Dennis ، وهو موسيقي موهوب. حيث ذهب إلى المدرسة ، كان لديه أيضًا طالبًا اسمه بيرجي ، يعتقد أنه سيكون عالمًا نفسيًا جيدًا.

مسلسلات تركية قصيرة | أفضل 10 مسلسلات تركية يمكنك مشاهدتها

4-  The Ambassador’s Daughter

ابنة السفير هو مسلسل تركي ينضم لقائمتنا مسلسلات تركية رومانسية ، وقد أشاد بها عشاق الدراما الرومانسية التركية في الداخل والخارج.، تدور القصة حول فتاة اسمها “رانيا” ابنة السفير التركي. هجرت رانيا سلطان ليلة زفافها وعادت بعد ثماني سنوات مع ابنتها “مالك” البالغة من العمر 8 سنوات.

5- Black and White Love

حب أبيض وأسود  هو مسلسل تركي رومانسي من افضل مسلسلات تركية  رومانسية لعام 2017 عن أسلي ، طبيبة شابة جميلة مكرسة لإنقاذ حياة مرضاها. حتى أنها ضحت بحياتها من أجل مرضاها. إنها تعتقد أنها تستطيع تغيير حياة الناس من خلال الحب والعمل الجاد.

تعيش أسلي بسعادة مع شقيقها جيم ، ضابط الشرطة. جيم أيضًا شغوف بعمله ولا يخشى القيام بكل ما هو مطلوب. بعد وفاة والديه ، أصبح جيم هو رب الأسرة ، وبذل كل ما في وسعه لحماية أخته أسلي.

من ناحية أخرى ، فرحات هو شاب لطيف وقاتل. بعد وفاة والده انتقل إلى اسطنبول مع والدته وأخته وأخيه. ضحى فرحات بحياته من أجل عائلته وبدأ العمل مع عمه نامق (محمد أوزنر). أصبح فرحات الشخص الأكثر ثقة في Nameks وبدأ جميع الأنشطة غير القانونية.

6-  Love For Rent

حب للإيجار  هو مسلسل تركي رومانسي انتج في عام 2015. يدور احداثه  حول فتاة جميلة تدعى Devni Topal تعمل نادلة وتعول عائلتها. منذ وفاة والديها ، تعيش في سلام مع جدتها وشقيقها وأختها. على الرغم من أنها لا تملك ثروة ، إلا أنها لا تشكو أبدًا. ومع ذلك ، تصبح حياتها البسيطة معقدة للغاية وتنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تستولي المافيا على شقيقها بسبب معتقداته الدينية. من أجل إنقاذ شقيقه ، يجب أن تجد دفني 200000 ليرة تركية في غضون 24 ساعة.

عمر ، من ناحية أخرى ، هو مدير تنفيذي شاب يمتلك متجراً للأحذية معروفًا ومعروف عنه أنه يتسم بالضمير والانطواء ومدمن على العمل. بعد وفاة والديه ، وجد السلام في متجر أحذية صغير وبدأ تدريبًا مهنيًا. لقد تعلم كيفية صنع الأحذية وبدأ عمله الخاص من خلال إنشاء علامة تجارية مشهورة. على الرغم من أنه جاء من عائلة ثرية ، إلا أنه لم يرغب أبدًا في الحصول على أموال جده وأراد أن يفعل كل شيء بمفرده.

يتصادم هذان العالمان المختلفان عندما يذهب عمر إلى المطعم حيث يعمل Devni. أراد عمر الهروب من موعد منظم تديره عمته نريمان. على هذا النحو ، يدعي أنه صديق دفني دون موافقة دفني.

مسلسلات تركية افضل 12 مسلسل تركي علي الاطلاق لعام 2021

7-  Morning Bird

من افضل مسلسلات تركية  رومانسية  يروي المسلسل الرومانسي التركي طائر الصباح قصة سنيم ، وهي فتاة عادية ومبهجة تعمل في محل بقالة قريب. في الصباح ، تستيقظ مبكرًا لتفتح متجر والدها ، وهي راضية جدًا عن حياتها. بعد العمل لبضع ساعات ، كتبت أفكارها. على الرغم من أن أحداً لم يصدقها ، فقد علمت أنها ستنهي كتابها في النهاية.

في يوم من الأيام ، تنقلب حياة سانيم السعيدة رأسًا على عقب. هددت والدتها بالزواج منها ما لم تجد وظيفة مكتبية. إذا لم تتمكن سنيم من العثور على وظيفة لائقة ، فإن والديها يسمحان للعريس الذي لا مفر منه ، والذي كان يحبها منذ فترة طويلة ، بالزواج منها.

8-  Blind Love

Kara Sevda  هو مسلسل تركي رومانسي من إنتاج Ay Yapım ، تم عرضه لأول مرة على Star TV في 14 أكتوبر 2015 ، بموسمين من 74 حلقة.

يحكي المسلسل قصة كمال ، طالب جامعي شاب في السنة الرابعة يدرس هندسة التعدين. في غضون ذلك ، يعمل كمال على متن السفينة ويجمع الأموال لإعالة أسرته. حياته ليست غنية لكنه لا يشكو من الفقر.

نيهان ، من ناحية أخرى ، هي فتاة شابة جميلة تحذر عائلة ثرية. هي رسامة وتستمتع بالحياة من خلال رسم صور مختلفة. ذات يوم تبحث عن وجوه مختلفة لمعرضها القادم. في هذه الأثناء ، عن طريق الصدفة ، تصادم نيهان وكمال ، وكلاهما ينجذب إلى بعضهما البعض. على الرغم من أن هذين الشابين لديهما خلفيات مختلفة ، إلا أنهما يقعان في الحب ويقتلان بعضهما البعض ، لكن المصاعب تنتظرهما.

9- The Forbidden Love

 (الحب الممنوع) هو مسلسل تركي رومانسي تم بثه بين عامي 2008 و 2010. وهو مبني على رواية 1899 Forbidden Love.

يحكي المسلسل قصة الشاب الوسيم مهند الذي يقع في حب زوجة والده الشاب الجديدة سمر ومع مرور الوقت تقع في حبه أيضًا. طبعا هذا الحب يصاحبه الكثير من المشاكل والمصائب.

مسلسلات تركية مدبلجة | افضل 12 مسلسل تركي مدبلج لمشاهدة ممتعة

10- Love 101

عشق 101 هو مسلسل تركي رومانسي أنتجته نتفلكس من افضل مسلسلات تركية رومانسية علي شبكة نتفلكس  ، تم تصويره في اسطنبول عام 1998. يحكي قصة سنان وكريم وعثمان وإيدا البالغ من العمر 17 عامًا في نفس المدرسة الثانوية لأن كلاهما مثيري الشغب.

يعيش سنان في منزل قديم مع جده الذي لا يستطيع الاعتناء به. منذ انفصال والديها وبدء حياتها الخاصة ، كافحت سنان من أجل البقاء بدون حب والديها. بقدر ما هو ذكي ، فهو لا يهتم بالمدرسة ودرجاته. في معظم الأحيان ، كان يشرب لينسى وحدته ويتصرف كطالب متعجرف.

بينما تهتم Ida بتصميم الرسوم ، فإنها لا تريد إضاعة الوقت أمام شاشة الكمبيوتر. تتقاطع حياة هؤلاء المشاغبين الأربعة عندما تقام مسابقة مناظرة في مدرستهم. Aşk 101 هي واحدة من أشهر مجموعات الرومانسية التركية لعام 2020.

11- Love is in the Air

مسلسل أنت أطرق بابي هو واحد من افضل مسلسلات تركية رومانسية التي تم إطلاقها في العام الماضي. وبشكل أكثر تحديدًا ، تدور أحداثها حول “إيدا” – هاندا أرشيل – فتاة بسيطة وفقيرة فقدت منحتها الدراسية بسبب “سركان بولات” – كريم بورسين – رجل أعمال ثري يجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها.

لعبت القدر لعبتها ، ووضعت إيدا أمام أولئك الذين يكرهون سركان أكثر من غيرهم.

لم تتوقف الأمور عند لقاء واحد فقط ، لكنهما اضطررا لزيارة الأقارب لفترة من الوقت ، لكنهما فقدا السيطرة على قلوبهما ووقعا في حب بعضهما البعض. يمرون بالكثير من النضالات والتحديات لإنجاح هذه العلاقة، العمل من بطولة هاندا ارتشيل، وكرم بورسين،

12- Brave and Beautiful

ونختم قائمتنا ” مسلسلات تركية رومانسية ” تدور أحداث مسلسل جسور والجميلة حول القرارات الصعبة والتخلي عن الأشياء الصعبة من أجل الحب ، وتقع الشخصيات في الأعمال في حب بعضها البعض ، مما يتسبب في وقوعهم في صراع داخلي حول حالة الحب، مسلسل الجسور والجمال من بطولة كيفانج تاتليتوغ ، توبا بويوكوستن ، تامر ليفنت وأركان أفشي.

تقع جسور في حب الجميلة سوهان كورلوداغ ، لكن العلاقة مليئة بالصعوبات حيث أن الجمال الذي ينقذه البطل مرتبط بشخص آخر وهي أيضًا ابنة قاتل والده، يقرر جسور الذي يعيش في اسطنبول العودة إلى القرية التي تركها بعد مقتل والده للانتقام من والد الفتاة التي يحبها جسور.

افضل المسلسلات التركية | 18 مسلسلاً لمشاهدة افضل مسلسل تركي