مسلسلات رومانسية افضل 12 مسلسل رومانسي اجنبي علي الإطلاق

0 2٬220

هل تبحث عن افضل مسلسلات رومانسية اجنبية ..؟ ها هي قائمة الأفضل والأكثر شهرة علي الإطلاق والتي تم عرضها الفترة الأخيرة، منها مسلسلات رومانسية أمريكية وبريطانية رومانسية تاريخية وأسبانية، فالقائمة  متنوعة  تحتوي علي افضل 12 مسلسل رومانسي.

قد يواجه عشاق مشاهدة المسلسلات الرومانسية وقتًا صعباً في غربلة مئات الخيارات من المسلسلات الرومانسية لمحاولة اختيار المسلسل المناسب لمشاهدته، لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من المسلسلات الرومانسية الرائعة في القائمة التالية.

مسلسلات رومانسية افضل 12 مسلسل رومانسي اجنبي

  • مسلسلات رومانسية اجنبية أمريكية

مسلسلات رومانسية افضل 12 مسلسل رومانسي اجنبي

1-  Emily in Paris (2020)

مسلسل رومانسي كوميدي أمريكي فرنسي،  تدور أحداث المسلسل في باريس ، من بطولة ليلي كولينز في دور المديرة التنفيذية للتسويق ، إميلي كوبر ، وهي أمريكية تنتقل إلى فرنسا لتقديم وجهة نظر أمريكية لشركة تسويق فرنسية، ويشاركها في البطولة كلاً من فلبينيين ليروي بوليو وآشلي بارك ولوكاس برافو وصمويل أرنولد وبرونو جويري وكاميل رزات وويليام أبادي ولوسيان لافيسكونت.

مسلسل رومانسي يتكون حتي الأن من 3 مواسم و30 حلقة، تم  عرض المسلسل الرومانسي لأول مرة في 2 أكتوبر 2020، ، وتم تجديد المسلسل للموسم الثاني بواسطة نتفلكس وعرض لأول مرة في 22 ديسمبر 2021، وفي يناير 2022 ، تم تجديد المسلسل للموسمين الثالث والرابع وبدأ عرض الموسم الثالث في 21 ديسمبر 2022، من افضل مسلسلسات رومانسية اجنبية حيث حصل المسلسل علي تقييم (6.9/10) علي موقع (imdb).

 2-  Bridgerton (2020)

مسلسل رومانسي درامي تاريخي أمريكي، مقتبس من الرواية الاكثر مبيعاً والتي تحمل الاسم نفسه من تأليف جوليا كوي،  تدور أحداث الفيلم حول عائلة بريدجيرتون القوية في القرن التاسع عشر عام 1813،  وتدور أحداثه في العالم التنافسي لعصر ريجنسي بإنجلترا خلال الموسم الاجتماعي للزواج، حصل المسلسل علي تقييم (7.4/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb).

مسلسل رومانسي من افضل المسلسلات الرومانسية الاجنبية يتكون من موسمين فقط وكل موسم 8 حلقات، وتم عرض الموسم الأول لأول مرة في 25 ديسمبر 2020 ، وحصل علي  مراجعات إيجابية بشكل عام ، مع نسب مشاهدة 625.49 مليون ساعة ، وأصبح المسلسل باللغة الإنجليزية الأكثر مشاهدة على نتفلكس في وقت عرضه الأول قبل أن يتفوق عليه الموسم الثاني من نفس المسلسل، والذي تم عرضه لأول مرة في 25 مارس 2022 .

3-   Virgin River (2019)

مسلسل  رومانسي درامي اجنبي، مقتبس من رواية نهر فيرجن من تأليف روبين كار، تم عرض الموسم الأول لأول مرة على شبكة نتفلكس في 6 ديسمبر 2019، واستمر المسلسل حتي الان لأربعة مواسم وتم عرض الموسم الرابع في 2022، ومن المتوقع عرض الموسم الخامس في 2023، من افضل مسلسلات رومانسية امريكية حيث حصل المسلسل علي تقييم (7.8/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb).

تدور أحداث مسلسل فيرجن ريفر  حول ميليندا مونرو ، التي تجيب على إعلان للعمل كممرضة في بلدة فيرجن ريفر النائية بشمال كاليفورنيا ، معتقدة أنها ستكون المكان المثالي للبدء من جديد وترك ذكرياتها المؤلمة وراءها. لكنها سرعان ما تكتشف أن العيش في بلدة صغيرة ليس بالبساطة التي توقعتها.

4- Outlander (2014-2022)

مسلسل رومانسي درامي تاريخي فانتازي مبني على سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً والتي تحمل نفس الاسم من تأليف ديانا جابالدون، تم عرض المسلسل لأول مرة في 9 أغسطس 2014، تقوم ببطولته كاترينا بالف بدور كلير راندال ممرضة عسكرية في الحرب العالمية الثانية في اسكتلندا في عام 1945 ، وفجأة وجدت نفسها قد انتقلت إلى الماضي إلى عام 1743، هناك تصادف وتقع في حب وتتزوج محارب من المرتفعات يدعى جايمي فريزر (سام هيوين) وتصبح متورطة في اكبر ثورة في تاريخ انجلترا وايرلندا.

يعتبر المسلسل أوت لاندر من افضل مسلسلات رومانسية تاريخية اجنبية  تم عرضها حتي الأن، ويتكون المسلسل الرومانسي الدرامي حتي الأن من 6 مواسم و87 حلقة، وحصل المسلسل علي تقييم (8.4/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb)، كما حصل علي تقييم (89%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

افلام رومانسية حزينة افضل 12 فيلم رومانسي حزين علي الإطلاق

مسلسلات رومانسية افضل 12 مسلسل رومانسي اجنبي

5-  Normal People (2020)

مسلسل رومانسي درامي قصير يتكون من 10 حلقات، مقتبس من رواية 2018 التي تحمل نفس الاسم من تأليف سالي روني، والمسلسل من بطولة كلاً من ديزي إدغار جونز، و بول ميسكال، تدور أحداث المسلسل حول العلاقة بين ماريان شيريدان (ديزي إدغار جونز) وكونيل والدرون (بول ميسكال) ، حيث يتنقلون من مرحلة أيامهم الأخيرة في المدرسة الثانوية إلى سنوات دراستهم الجامعية في كلية ترينيتي.

تم إصدار المسلسل بالكامل علي شبكة هولو في 29 أبريل 2020، وتلقي المسلسل اشادة من النقاد ، و حفل تتوزيع جوائز بريم تايم ايمي الــ 72، تم ترشيح المسلسل لأربع جوائز ، حصل المسلسل علي تقييم (8.4/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb)، كما حصل علي تقييم (92%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

6-  Gossip Girl (2007)

مسلسل رومانسي درامي أمريكي للمراهقين يستند إلى سلسلة روايات تحمل نفس الاسم كتبتها سيسيلي فون زيجيسار، استمر لمدة ستة مواسم من 19 سبتمبر 2007 إلى 17 ديسمبر 2012، في 212 حلقة، تدور أحداث المسلسل حول حياة المراهقين المتميزين من الطبقة العليا الذين يعيشون في الجانب الشرقي من نيويورك في مانهاتن، والمسلسل من بطولة بليك ليفلي، و لايتون ميستر، ويلا هولاند كونور، وباولو أندرو، ومكارثي والاس شون.

يعتبر المسلسل من افضل مسلسلات رومانسية امريكية، وأدى نجاحة الي تلقى المسلسل العديد من الترشيحات للجوائز وفاز بـ 18 جائزة اختيار المراهقين ، الموسم الأخير ، المكون من 10 حلقات ، تم عرضه لأول مرة في 8 أكتوبر 2012 ، وانتهى في 17 ديسمبر 2012.

7- Dash & Lily (2020)

مسلسل رومانسي كوميدي أمريكي، ويستند إلى سلسلة روايات الشباب  Dash & Lily’s Book of Dares  بقلم راشيل كوهن وديفيد ليفيثان، تم عرض المسلسل المكون من 8 حلقات لأول مرة على نتفلكس في 10 نوفمبر 2020، في أكتوبر 2021 ، تم إلغاء المسلسل بعد موسم واحد.

وتدور أحداث المسلسل خلال موسم عطلة الكريسماس ، يطور مراهقان يعيشان في مدينة نيويورك مشاعر رومانسية متبادلة عندما ينفتحان على بعضهما البعض من خلال تبادل الرسائل، على طول الطريق ، يتعاملون مع كيفية تأثير الرومانسية المزدهرة وتأثيرها على الأصدقاء وأفراد الأسرة واهتمامات الحب السابقة.

8- Looking for Alaska (2019)

البحث عن ألاسكا مسلسل رومانسي درامي أمريكي للمراهقين من تأليف جوش شوارتز، وهو مقتبس من رواية 2005 التي تحمل نفس الاسم للكاتب جون جرين، من النجوم تشارلي بلامر وكريستين فروسيث في الأدوار الرئيسية مايلز هالتر وألاسكا يونغ ، على التوالي، تم عرض المسلسل القصير لأول مرة على Hulu في 18 أكتوبر 2019، وقد نال استحسان النقاد.

تدور أحداث المسلسل حول قصة فتى مراهق يدعى مايلز هالتر يلتحق بمدرسة جديدة ويحاول التأقلم، ولكن حينما يقابل مع فتاة تدعي ألاسكا ويقع في حبها، ولكن سرعان ما يكتشف أن الاسكا ليست كما كان يعتقد، حصل المسلسل علي تقييم (8/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb)، كما حصل علي تقييم (92%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

مسلسلات تركية رومانسية افضل 12 مسلسل تركي رومانسي ع الاطلاق

  • مسلسلات رومانسية بريطانية

9-  Sanditon (2019)

مسلسل رومانسي درامي تاريخي بريطاني، بقلم أندرو ديفيز ، كاتب السيناريو الحائز على جائزة إيمي وبافتا، والمسلسل مقتبس من رواية جين أوستن الأخيرة ، كُتب قبل أشهر فقط من وفاتها في عام 181، وبطولة روز ويليامز ، ثيو جيمس ، وبن لويد هيوز، تدور أحداث القصة خلال حقبة ريجنسي.

تدور أحداث المسلسل حول شارلوت هيوود وهي تنتقل إلى قرية الصيد الهادئة سانديتون لبداية جديدة ، وتقابل سيدني ، الرجل الساحر الذي يملك طموحات لتحويل سكن هادئ على شاطئ البحر إلى منتجع فاخر، والمسلسل يتكون من موسمين فقط في 14 حلقة، وحصل المسلسل علي تقييم (7.7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb).

10-  Poldark (2015-2019)

مسلسل رومانسي درامي تاريخي بريطاني من افضل مسلسلات رومانسية تم عرضها حتي الأن، مبني على روايات تحمل نفس العنوان من تأليف ونستون جراهام وبطولة إيدان تيرنر ، وتتكون سلسلة الروايات من 12 رواية ، لكن المسلسل يصور أول سبع روايات فقط، والمسلسل يتكون 5 مواسم و43 حلقة، تم كتابة المسلسل وتعديله بواسطة ديبي هورسفيلد لبي بي سي ، وأخرجه العديد من المخرجين طوال مسيرة المسلسل.

تدور أحداث المسلسل الرومانسي والمغامرة والحركة بين عامي 1781 و 1801 ، وهي تتبع شخصية روس بولدارك عند عودته إلى وطنه كورنوال بعد حرب الاستقلال الأمريكية في عام 1783، ليجد والده ميتًا وحبه الحقيقي على وشك الزواج من شخص آخر ، حصل المسلسل علي تقييم (8.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb)، كما حصل علي تقييم (79%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

  • مسلسلات رومانسية أسبانية

11-   Valeria (2020)

فاليريا مسلسل رومانسي كوميدي درامي إسباني مقتبس من  المسلسل الروائي In the Shoes of Valeria للمخرج إليزابيث بينافينت، والمسلسل من بطولة ديانا جوميز ، سيلما لوبيز ، بولا ماليا ، تيريزا ريوت ، ماكسي إغليسياس وإبراهيم الشامي، تم عرض الموسم الأول لأول مرة في 8 مايو 2020، وصدر الموسم الثاني في 13 أغسطس ، في أكتوبر 2021 ، ذكرت شبكة نتفلكس أنه تم تجديد فاليريا للموسم الثالث والأخير.

وتدور أحداث المسلسل الرومانسي الكوميدي حول فاليريا والتي تعيش حياة حزينة بعد تعرض كتاباتها وزواجها لنهاية مؤسفة، ولكن سرعان ما تجد الألفة والخلاص في علاقتها باصدقاءها الثلاثة كارمين ولولا ونيريا وينكشف معنى الصداقة، وحصل المسلسل علي تقييم (6.5/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb).

  • مسلسلات رومانسية المانية

12-  The Empress (2022)

مسلسل رومانسي درامي تاريخي ألماني لعام 2022، يتكون من موسم واحد و7 حلقات، يستند إلى حياة الإمبراطورة إليزابيث من النمسا بطولة ديفريم لينجناو في دور البطولة ويشاركها فيليب فروسون في دور الإمبراطور فرانز جوزيف، تم إصدار المسلسل على نتفلكس في 29 سبتمبر 2022، في 8 نوفمبر 2022 ، جددت Netflix المسلسل للموسم الثاني.

وتدور أحداث المسلسل الرومانسي حول الدوقة البافارية إليزابيث البالغة من العمر ستة عشر عامًا في حب الإمبراطور فرانز جوزيف ويتزوج الاثنان، وتنتقل إلى فيينا وتجد نفسها مضطرة للتغلب على تعقيدات سياسات المحاكم وأفراد عائلة زوجها، من افضل المسلسلات الرومانسية حيث حصل المسلسل علي تقييم (7.8/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (imdb).