مسلسلات كورية قصيرة افضل 12 مسلسل كوري قصير علي الاطلاق

هل تبحث عن مسلسلات كورية قصيرة تنتهي بجلسة واحدة ..؟  إليك قائمة أفضل 10 مسلسلات كورية قصيرة يمكنك مشاهدتها في عطلة نهاية أسبوع في جلسه واحد..! تعتبر هذه القائمة من افضل المسلسلات الكورية القصيرة علي الاطلاق وهي مجموعة متنوعه وممتعة ومثالية لأي شخص يريد أن يأخذ يقضي وقتاً ممتعاً في عطلة نهاية الاسبوع.

مسلسلات كورية قصيرة افضل 12 مسلسل كوري قصير

 1- Hymn of Death

مديح الموت او – Song  of Death – مسلسل كوري قصير رومانسي تاريخي تم اصداره عام 2018، المسلسل مبني على أحداث حقيقية، بطولة إي جونغ سوك وشين هييسون، مسلسل كوري قصير يتكون من موسم واحد فقط ويأتي في 6 حلقات ومدة كل حلقة  تقريباً 35 دقيقة.

وتدور احداث المسلسل الكوري القصير خلال فترة الاحتلال الياباني لكوريا، حين يقع كيم ووجين كاتب المسرحيات متزوج ،  في حب يون شيم دوك، وهي أول مغنية كورية ، ولكن ينتهي قدرهما بشكل مأساوي ، مديح الموت من مسلسلات كورية قصيرةوالتي حصلت علي تقييمات عالية لحلقاتها حيث حصل المسلسل علي تقييم (7.6/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت(IMdb).

 

2- Queen of the Ring

ملكة الخاتم مسلسل كوري قصير رومانسي فانتازي من انتاج عام 2017، مكون من 6 حلقات من بطولة كيم سول جي وآهن هيو سيوب، حصل المسلسل علي تقييم (7.2/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت(IMdb).

هو احد افضل مسلسلات كورية قصيره لعام 2017 ، وتدور احداث المسلسل حول فتاة نان هي (Kim Seul-gi) لا تؤمن بنفسها لأنها تشعر أنها لا تبدو جميلة مثل الآخرين. ذات يوم تتلقى خاتمًا يحمل سرًا عائليًا وتقع في حب شاب فتقوم بإستخدام قوة خاتم له القدره علي اظهارها بشكل جميل.

 

3- Cheer Up!

مسلسل كوري قصير من افضل المسلسلات الكورية القصيرة لعام 2015 من بطولة جونج إيون جي ولي وون كيون وتشا هاك يون وجي سو وتشاي سو بين، مسلسل كوري قصير يتكون من موسم واحد ويأتي في 12 حلقة، حصل المسلسل علي تقييم (7.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت(IMdb).

تدور أحداث المسلسل في مدرسة مدرسة سيفيت الثانوية في سيول ، حول حياة خمسة طلاب، عندما يتم دمج ناديين بالقوة لإنشاء فريق تشجيع ، فوضع الاثنان خلافاتهما جانبًا لصالح نادييهما، مع استمرارهم في مغامراتهم السيئة ، تحدث أشياء كثيرة تؤدي إلى رابطة قوية وغير قابلة للكسر. وهو مسلسل يتناول مغامرات طلاب المدارس الثانوية .

مسلسلات كورية تاريخية | افضل 12 مسلسل كوري تاريخي ع الإطلاق

4- 7 First Kisses

مسلسل كوري قصير درامي رومانسي كوميدي لعام  2016، ويتكون المسلسل من موسم واحد في 8 حلقات فقط، حصل المسلسل علي تقييم (7.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت(IMdb).

وتدور احداث المسلسل حول من سو جين، فتاة تعمل موظفة استقبال لم يسبق لها قط ان كان لها صديق، وفي عيد ميلادها الخامس والعشرين تتمنى أن تحصل على صديق، اثناء عملها، تساعد امرأة غامضة فترغب في رد الجميل لها بمنحها رغبتها في الحصول علي حبيب ثم قدمت لها المرأة بطريقة سحرية مواعدة 7 شباب مختلفين ليوم واحد فقط، فمن سيختار مين سو جين خليلها ..؟.

 

5- Bad Guys

هو مسلسل كوري قصير جنوبي من بطولة كيم سانغ جوونغ، بارك هاي جين، ما دونغ سوك، جو دونغ هيوك، كانغ يي وون، من انتاج عام 2014، احد افضل مسلسلات كورية قصيرة تنصنيف اكشن وجريمة حصل المسلسل علي تقييم (7.8/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMdb).

وتدور احداث المسلسل حول المحقق أو غو – تاك الذي يتم تعليقه عن العمل بسبب استخدام القوة المفرطة، ومع إرتفاع عدد جرائم العنف في منطقتهم فقام جو – تاك بخطة لتشكيل فريق من ” الأشرار ” للعمل في القضايا وملاحقة المجرمين الآخرين .

 

6- Nightmare teacher

هو مسلسل كوري قصير من انتاج عام 2016، ويتكون المسلسل من موسم واحد في 12 حلقة فقط احد افضل مسلسلات كورية قصيرة تنصنيف دراما غموض حصل المسلسل علي تقييم (7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMdb).

تدور احداث المسلسل عندما يصل مدرس جديد، تبدأ أحلام الطلاب بالحدوث في الواقع فيجب أن يحل اللغز الغريب والمخيف قبل فوات الأوان.

أفضل المسلسلات الكورية | أفضل 12 مسلسل كوري لمشاهدة ممتعة

7- EXO Next Door

هو مسلسل كوري قصير من انتاج عام 2015، ويتكون المسلسل من موسم واحد في 16 حلقة فقط احد افضل المسلسلات الكورية القصيرة تصنيف كوميديا ودرامي رومانسي حصل المسلسل علي تقييم (7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMdb)، وقد أصبح المسلسل واحداً من أكثر المسلسلات شعبية في كوريا حيث قام سجل اكثر من 50 مليون مشاهدة حين تم عرضه.

وتدور احداث المسلسل حول جي يون هي (مون غا-يونغ) امرأة خجولة للغاية، انطوائية بعمر 23 سنة، في يوم ما، يدخل أربعة شبان إلى المنزل المجاور لمنزل يون هي، ولدهشتها، تبين انهم شانيول (بارك شانيول)، د. أ. (دو كيونغسو)، بايخيون (بيون باخيون) وسيهون (يا سيهون) من فرقتها الموسيقية المفضلة، الذين يتطلعون إلى الاستلقاء لفترة من الوقت، ثم عينوها لتنظيف منزلهم ، ثم تكتشف حقيقة صديقتها التي فقدتها وهي صغيرة.

 

8- Splash Splash Love

احد افضل مسلسلات كورية قصيرة تصنيف رومانسي فانتازي من انتاج عام 2015 ، ويتكون من موسم واحد و 10 حلقات فقط، حصل المسلسل علي تقييم (7.7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMdb).

وتدور احداث المسلسل حول “دان بي” وهي طالبة في المدرسة الثانوية فجأة اصبحت لديها القدرة على التنقل إلى أي مكان خاصة في الأيام الممطرة بسبب إمتحان الدخول إلى الجامعة، تتعرض إلى ضغط و تتوتر كبير، فتهرب إلى ملعب، من دون معرفة السبب تدخل في متاهة و تجد نفسها تنتقل إلى عهد جوسون، هناك تلتقي بـ الملك الشاب “لي دو” والذي يمر بوقت صعب بسبب الجفاف و إنتشار الوباء.

 

9- The Veil

مسلسل كوري قصير من افضل المسلسلات الكورية القصيرة لعام 2021 ، مسلسل كوري قصير اكشن وجريمة وبوليسي ، ويتكون المسلسل من موسم واحد في 12 حلقة فقط حصل المسلسل علي تقييم (7.5/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMdb).

تدور احداث المسلسل عن عميل مكتب الاستخبارات الخارجية جي هيوك، يختفي فجاة اثناء مهمة على الحدود بين الصين وكوريا الشمالية في لياونينغ بالصين لمدة عام، يعود فجاة بجانب منظمة أجرامية انضم اليها، من أجل للعثور على الخائن المسوؤل عن سقوطة.

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

10- Sweet Home

هو مسلسل كوري جنوبي صدر عام 2020 ، من إنتاج شبكة نتفليكس،مأخوذ من الويبتون (قصص كوميكس مصورة كورية) الذي كتبه ورسمه الفنان كيم كارن باي وهوانغ يونغ تشان، توفر على شبكة نتفليكس في 18 ديسمبر 2020، هو أول مسلسل كوري جنوبي يدخل توب 10 على نتفليكس في الولايات المتحدة، احتل رقم 3. بعد ثلاثة أيام من صدوره.

وتدور احداث المسلسل الكوري القصير  حول طالب المدرسة الثانوية والذي يصاب بصدمة بعد ان يفقد عائلته، وتبدأ أمور غريبة وغامضة تحدث له، ويتناول قصة تحوله للبطل الذي يحاول إنقاذ الأشخاص الذين تحولوا إلى وحوش وإنقاذ نفسه والاخرين.

ويتكون المسلسل من موسم واحد في 12 حلقة فقط حصل المسلسل علي تقييم (7.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (IMdb)، وبسبب نجاح المسلسل جاري العمل علي الموسم الثاني والثالث.

 

11- 12-  جاري تحديث المقال