مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

1 350

مسلسلات كورية مترجمة .. هو عنوان رحلتنا اليوم في موقعنا بوابة الأسرار ، بوابتك لعالم من المتعة والترفية والمعرفة، فأهلاً وسهلاً بك عزيزي القارئ .. إن للدراما الكورية سمات خاصة تجعلها لا تقل عن الدراما التركية أو الأمريكية أو حتى الهندية، وتفردها وتميزها هذا يجعلها متابعة إلى حد كبير من قبل جمهور عريض حول العالم بشكل عام وداخل الوطن العربي على وجه التحديد.

 وهو ما دفع الكثير من شركات الترجمة والدبلجة إلى تقديم العديد من الروائع الكورية باللغة العربية أو الإنجليزية حتى يسهل على المشاهدين العرب وأولئك الذين يقيمون في مختلف أنحاء العالم فهمها نظراً لأن اللغة الكورية ليست منتشرة إلى حد كبير على مستوى العالم وكذلك ليست شائعة في أي من البلدان العربية المختلفة بشكل خاص.

ولأن الكثير من عشاق تلك الدراما ينهكهم البحث بصورة مستمرة عن كل ما هو جديد وتمت ترجمته من تلك الأعمال، فقد كان لا بد لنا من أن نكتب لهم هذا المقال الذي يعرض لهم على وجه التحديد أحدث مسلسلات كورية مترجمة موجودة على الساحة، بحيث يتسنى لهم مشاهدتها والاستمتاع بأوقاتهم من خلال متابعتها، متمنيين لهم السعادة والتشويق التي يستحقونها.

مسلسلات كورية مترجمة

1- Gracious Revenge

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل الإنتقام الرحيم إنه مسلسل متميز للغاية فهو يمثل دراما من نوع خاص حول امرأة تفقد زوجها وطفلها وتعيش فقط من أجل الانتقام ممن كان سبباً في ذلك الأمر ومن أجل هذا الهدف أيضاً فإنها تربي فتاة تستخدمها في تلك العملية إلا أن الفتاة لا تلبث أن تقع في حب رجل ما كان ينبغي لها أن تحبه فكيف يا ترى سوف تسير الأحداث هذا ما سوف تعرفه عند المتابعة بالتأكيد.

 وهو ضمن مسلسلات كورية مترجمة حديثة نسبياً فهو يعود لعام 2019، شاهدوه حتى النهاية لمزيد من الاستمتاع بمختلف مشاهده، من بطولة Choi Myung-gil في دور جانغ مي آي /كاري جانغ .. و Cha Ye-ryun في دور هان يو جين  .. و Kim Heung-soo في دور كوو هاي جون  .. و Oh Chae-Yi في دور هونغ سي را.

2- Vagabond

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل كوري جنوبي عن الجاسوسية وهو من أفضل مسلسلات كورية مترجمة للعربية ، وهو من إنتاج عام 2019 ويتكون من موسم واحد ويأتي في 16 حلقة فقط، والمسلسل متوفر علي شبكة نتفلكس باسم طلقات شاردة.

وهنا نجد أن الاسم غريباً بعض الشيء إلا أن القصة مشوقة وهي بإختصار عن مقتل مائتي شخص بسبب تحطم طائرة ومن ضمن الضحايا ابن اخو البطل الذي يقرر البحث في تلك الحادثة بمساعدة العميلة السريّة “غو هاي ري” ليفاجأ بأمور عديدة كما ستعرف أنت أيضاً مع مشاهدة حلقات هذا المسلسل.

مسلسلات كورية 2020 | أفضل 15 مسلسل كوري لقضاء وقت ممتع

3- Hotel Del Luna

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل ” فندق ديل لونا ” من مسلسلات كورية مترجمة  للعربية، والمسلسل فانتازي مع رومانسية كوميدية من إنتاج عام 2019، وتتسم بالغموض مع الفانتازيا، ويتكون من موسم واحد في 16 حلقة ومن المخطط إنتاج موسم ثاني منه، والمسلسل متوفر علي شبكة نتفلكس.

لك أن تتخيل أن هناك فندقاً كاملاً يقطنه الأشباح كيف ستكون الحياة فيه وما قصة تلك الأشباح وكيف تسير الحياة معهم العديد من الأمور التي سوف تدهشك مع متابعة هذا المسلسل الرائع الذي بمجرد أن تنتهي من حلقته الخامسة والعشرين والأخيرة سوف تعود لمشاهدته مرات ومرات من فرط إعجابك به، فلا تفوته.

4- Vincenzo

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل ” فينتشنزو رجل المافيا” واسم هذا المسلسل هو اسم البطل الذي اطلق عليه بعد أن تم تبنيه في إيطاليا التي رحل إليها من كوريا الجنوبية وهو في الثامنة من عمره، هذا البطل الذي بعدما يكبر يعمل محامياً ومستشارا للمافيا هناك نجده بسبب التوترات بين المافيا يهرب إلى موطنه الأصلي التي فيها يلتقي ويعشق محامية لديها الاستعداد لفعل أي شيء فقط من أجل أن تكسب قضاياها.

 وتتوالى الأحداث التي فيها نجد فينتشنزو يحقق العدالة الاجتماعية بطريقته الخاصة التي سوف تتعرف عليها من متابعة حلقات هذا المسلسل الذي هو أحد مسلسلات كورية مترجمة حازت شعبية لا بأس بها في أنحاء عديدة من العالم، والمسلسل من إنتاج عام 2021 ومتوفر علي شبكة نتفلكس، وتقييم المسلسل علي موقع (IDMb)  هو 8.5/10.

5- Mr. Queen

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل كوري جنوبي تم عرضه لأول مرة في 12 ديسمبر  عام 2020، من ضمن قائمتنا مسلسلات كورية مترجمة ، فهو مسلسل كوري فانتازي درامي يتكون من موسم واحد، وتقييمه هلي موقع (IMDb) 8.8/10، و يحتل المسلسل المرتبة السابعة في تصنيف الدراما في تاريخ تلفزيون الكابل الكوري.

والمسلسل من إخراج Yoon Sung-sik ، بطولة Shin Hye-sun و Kim Jung-hyun بدور ملكة وملك مملكة جوسون، تدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى Jang Bong-hwan من العصر الحديث ، محاصر في جسد الملكة Cheorin في عصر جوسون.

وهو مسلسل له مبدأ غريب للغاية إذ نجد أنه يناقش عامة فكرة منتشرة في قارة آسيا بشكل عام وفي كوريا بشكل خاص وهو كيف أن شخص ما يمكن أن يعود بالزمن للوراء بل وتسكن روحه شخصاً آخر وهذا ما حدث مع بطلنا الذي تسكن روحه جسد ملكة من عصر يسبق عصره فهل سوف يستمر هذا الوضع أم لا؟ هذا ما سوف تكشف الحلقات عنه.

مسلسلات كورية رومانسية | افضل 12 مسلسل كوري رومانسي

6- It’s Okay to Not Be Okay

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل “لا بأس إن لم تكن بخير ” مسلسل كوري مترجم للعربية من إنتاج عام 2020 والمسلسل يأتي في موسم واحد ويتكون من 16 حلقة فقط، وهو رومانسي كوميدي ، وحصل علي تقييم (8.8/10) علي موقع (IDMb)، والمسلسل متواجد علي شبكة نتفلكس.

وهذا المسلسل تحديداً نجد أن بطليه كل من رجل وامرأة تجمع بينهما الحلقات بشكل رائع للغاية حيث إنهما يحبان بعضهما بل ويساعد كل منهما الآخر رغم أن لكل منهما حياته ووظيفته المختلفة عن حياة الآخر فالرجل طبيب نفسي يتصف بالإيثار، أما المرأة فهي كاتبة قصص أطفال تعاني سلوكًا معاديًا للمجتمع، سياق الأحداث عموماً سوف يجذبك بشكل تلقائي لمتابعته فهو ضمن مسلسلات كورية مترجمة لاقت نجاحاً .

7- Crash Landing on You

مسلسلات كورية مترجمة | أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل ” هبوط اضطراري للحب ” أحد أفضل مسلسلات كورية مترجمة لدى كثيرين، وهو مسلسل رومانسي عدد حلقاته فقط ستة عشرة حلقة من موسم واحد ،إلا أنه ممتع للغاية ولن تمله سريعاً كما يحدث مع مسلسلات أخرى ذات حلقات كثيرة.

المسلسل متوفر علي شبكة نتفلكس، حصل علي تقييم 98% علي موقع روتين توميتوز ، وحقق المسلسل 1.75 مليار مشاهدة علي الإنترنت، لذالك يعتبر هي ثالث أعلى دراما تلفزيونية في قائمة 50 دراما كورية جنوبية تقييمًا في تاريخ تلفزيون الكابل الكوري.

وهو مسلسل كوري رومانسي درامي ويعد أحد أفضل مسلسلات كورية مترجمة للعربية، وتدور أحداثه حول وريثة كوريا الجنوبية ، أثناء الطيران في سيول ، كوريا الجنوبية ، اجتاحت عاصفة مفاجئة ، وتحطمت في الجزء الكوري الشمالي من المنطقة المنزوعة السلاح ، وتلتقي بقبطان في الجيش الشعبي الكوري، بمرور الوقت ، يقعون في الحب ، على الرغم من الانقسام والخلاف بين بلديهما.

8-  Record of Youth

مسلسلات كورية مترجمة أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل كوري جنوبي دراما رومانسي محرّك للمشاعر عن الأمل والحبّ والنجاح، من بطولة بارك بو غوم ، وبارك سو دام ، وبيون وو سيوك ، وكون سو هيون، وتم عرضه لأول مرة في 7 سبتمبر 2020، ويتكون المسلسل من موسم واحد ويأتي في 16 حلقة فقط.

وهو يعرض على شبكة نتفلكس التي تنتقي أعمالها بعناية شديدة حيث يتحدث عن طموح الشباب وأحلامهم وآمالهم وكيف يسعون دون كلل لتحقيقها، إنه لا يقل إبهاراً عن مسلسلات كورية مترجمة عديدة لاقت النجاح القوي قبله لذلك ننصحك بمشاهدته.

مسلسلات كورية كوميدية | افضل 12 مسلسل كوري كوميدي ممتع جداً

9- Hi bye, Mama

مسلسلات كورية مترجمة أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية  من مسلسلات كورية مترجمة لعام 2020 والتي لا تفوت، فقط ستة عشر حلقة سوف تأخذك لعالم آخر من الفانتازيا الممزوجة بالدراما الكورية الساحرة لتتركك وقد قضيت وقتاً ممتعاً تسعى لتكراره بتكرار المشاهدة لهذا المسلسل الجيد، وتقييم المسلسل علي موقع (IDMb)  هو 8/10.

وتدور قصة المسلسل الكوري المترجم للعربية والذي يعرض أيضاً علي شبكة نتفلكس، عندما يكتسب شبح امرأة فرصة ثانية في الحياة لمدة 49 يومًا ، تظهر مرة أخرى أمام زوجها المتزوج وابنتها الصغيرة، المسلسل بطولة كيم تاي هي، ولي كيو هيونغ، وغو بو غيول.

10- Start-Up

مسلسل ستارت أب من مسلسلات كورية مترجمة للعربية تصنيفه درامي ورومانسي ومتوفر علي شبكة نتفلكس وهو من إنتاج عام 2020، وتقييم المسلسل علي موقع (IDMb)  هو 8.5/10 ،  ويتكون من موسم واحد ويأتي في 16 حلقة فقط.

حلم أن تكون مثل ستيف جوبز من حيث ريادة الأعمال هو أمر يراود بطلتنا بين الحين والآخر لذلك تعمل في وظائف مختلفة من أجل جمع المال أما البطل الذي يقع في حبها فلديه شركة لكنها لا تحقق النجاح ويسعى للنهوض بها، لذلك فإن علاقة كل منهما بالآخر تساعد في تقوية بعضهما البعض.

11- SKY Castle

مسلسلات كورية مترجمة أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل كوري درامي تم عرضه عام 2018، وتقييم المسلسل علي موقع (IDMb)  هو 8.7/10 ،  ويتكون من موسم واحد ويأتي في 20 حلقة فقط، وهو من مسلسلات كورية مترجمة تنتمي إلى عالم الكوميديا السوداء.

 وتدور أحداث المسلسل حول عمارة في مدينة سول يسكنها مجموعة متميزة علمياً أو اجتماعياً ويسعون لتربية أبنائهم بالشكل الذي يليق فهل سوف ينجحون في مسعاهم وما هي العراقيل التي من الممكن التي تقف في طريقهم؟ أسئلة كثيرة سوف تجيب عليها أحداث المسلسل الذي نال الكثير من التكريم لعديد من المزايا الرائعة الخاصة به، ننصحك بمشاهدته فورا فهو ذو أحداث مشوقة للغاية تستحق أن تكون لها متابعاً.

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

 12- Backstreet Rookie

مسلسلات كورية مترجمة أفضل 12 مسلسل كوري مترجم للعربية

مسلسل عاملة الشارع الخلفي ولهذا المسلسل اسم آخر أيضاً وهو متجر صغير سات بيل ونخبرك إياه حتى يسهل عليك البحث عنه عبر الانترنت أو عبر أي قناة تقوم بعرضه ويعد مسلسل من مسلسلات كورية مترجمة حديثة تمتاز بسرد رائع، وتقييم المسلسل علي موقع (IDMb)  هو 7.6/10 .

 تبدأ أحداثه بشكل ما أو بآخر بالبطل الذي يلتقي البطلة وهي مجرد طالبة في مدرسة ثانوية مع زميلاتها حيث تعرض عليه شراء السجائر مقابل رقمها ورغم ذلك لا تتصل به أبدا وتمر الأيام حتى يمر على ذلك الأمر أربع سنوات يتغير فيها حال البطل الذي يصبح عمره ثلاثة وثلاثين عاما كما يصبح أيضا من موظف في شركة كبرى إلى صاحب محل صغير تأتي إليه تلك الفتاة لتعمل داخل هذا المتجر لكنها في نفس الوقت في الجامعة وتتوالى الأحداث التي ستبهجك متابعتها بالطبع

مسلسلات كورية تاريخية | افضل 12 مسلسل كوري تاريخي ع الإطلاق