مسلسلات نتفلكس 2024 اقوي وافضل 10 مسلسلات Netflix عام 2024

تعتبر شبكة نتفلكس واحدة من أكبر منصات البث التلفزيوني عبر الانترنت في العالم، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام التي تنال إعجاب الملايين حول العالم. ومن بين هذه المسلسلات يوجد اقوي مسلسلات نتفلكس 2024، هناك عدد كبير من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً وحصدت إشادة واسعة من قبل النقاد والجمهور.

إذا كنت تبحث عن مسلسلات نتفلكس 2024 تستحق المشاهدة على المنصة، فإن هذه المقالة ستكون دليلك الشامل، عزيزي قارئ  سنستعرض لك أفضل المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها على هذه الشبكة، بدءًا من الأعمال الدرامية المثيرة إلى الأعمال الكوميدية المضحكة والأفلام التاريخية المثيرة. انضم إلىنا في رحلة استكشافية على منصة بوابة الاسرار (SecretsGate) لأفضل مسلسلات Netflix واستعد للاستمتاع بأوقات مشاهدة لا تنسى.

مسلسلات نتفلكس 2024 افضل 10 مسلسلات Netflix 2024

1 – Fool me once (2024)

المسلسل من بطولة ريتشارد أرميتاج، وميشيل كيجان، وأديل أخطر، ودينو فيتشر، وماركوس جارفي، وجايد أنوكا، ومن إخراج ديفيد مور، ونمر راشد، المسلسل يعتبر من افضل مسلسلات نتفلكس 2024، وهو من تأليف هارلان كوبنن، وتوم فاريلي، حصل المسلسل على تقييم 6.8/10 على موقع موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) في اول شهر من عرضه فقط، لذلك هو ينضم لقائمة افضل مسلسلات Netflix.

تدور الأحداث حول مايا الأرملة التي تتعرض حياتها لانهيار تام عندما تجد فيديو على كاميرا مربية ابنتها الرضيعة يظهر زوجها وهو يخونها، فتقرر التحقيق لكشف الحقيقة وراء خيانة زوجها المتوفى.

2 -(2024) The Brothers Sun

مسلسل من افضل مسلسلات Netflix، وهو من بطولة ميشيل يوه، وجوستين شين، وسام سونج لي، وهايدي كوان، وجون لي، وجون شوا تشانج، ومن إخراج كيفين تانشروين، وفيت نجوين، والمسلسل من بطولة بايرون، وبراد فالتشوك، وحصل المسلسل على تقييم 7.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) بعد عرضه بشهر واحد فقط.

تدور أحداث المسلسل حول تشارلز صن وهو رجل عصابات مخيف، لكن بعد مقتل والده على يد قاتل مجهول، تحول إلى قاتل لا يرحم. عندما تعرضت والدته وشقيقه الأصغر للخطر، اضطر إلى السفر إلى لوس أنجلوس لحمايتهم. سيفعل أي شيء لحماية عائلته، حتى لو كان ذلك يعني الانغماس في عالم الجريمة والعنف.

3 -(2024) Masters of the Universe: Revolution

مسلسل المغامرة والحركة المفضل لدي الكثير، هو من افضل مسلسلات نتفلكس 2024، وهو من بطولة سارا ميشيل جيلار، ولينا هيدي، ومارك هاميل، وتيفاني سميث، وكريس وود، وليام كونينجهام، ومن إخراج آدم كونارو، وباتريك ستانارد، ومارك برناردين، وإريك كاراسكو، وحصل المسلسل على تقييم 7.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) وذلك فقط في أقل من شهر، وبذلم من المتوقع أنه يكون من افضل مسلسلات Netflix.

تدور أحداث المسلسل في عالم مليء بالمغامرات والحركة، تعود معركة إيترنيا الكارثية لتتجدد مرة أخرى. يجب على المحاربة الشجاعة تيلا وتحالفها غير المتوقع أن يواجهوا التحدي وينقذوا الكون من الهلاك الذي يهدده على يد سكيلتور، الشرير الخطير.

4 – (2024) Avatar: The Last Airbender

أيام قليلة تفصلنا عن العرض الأول لواحد من أهم وافضل مسلسلات نتفلكس 2024، وهو من بطولة جوردون كورمير، وكياوينتييو، وإيان أوسلي، ودانيال داي كيم، وتاملين توميتا، وبول سون هيونغ لي، ومن إخراج مايكل جوي، وروزان ليانج، الفيلم سيعرض في يوم 22 فبراير، ومن المتوقع أنه سشيكون من افضل 10 مسلسلات نتفلكس 2024.

تدور أحداث المسلسل حول قصة الطفل أنج، الذي يجد نفسه مضطرًا للتعاون مع أصدقائه من أجل إنقاذ العالم من خطر أمة النار. تسعى هذه الأمة لفرض سيطرتها والسيطرة على باقي الأمم، ولكن أنج وأصدقاؤه يقررون التصدي لهم بكل قوة وشجاعة، بينما يواجهون تحديات كبيرة ومواجهات خطيرة، يكتشف أنج وأصدقاؤه قوى جديدة داخل أنفسهم تساعدهم على محاربة قوى الشر. يتحدون معًا لإيقاف خطط أمة النار وإعادة السلام إلى العالم، وبالرغم من المخاطر التي يواجهونها، إلا أن أنج وأصدقاؤه يثبتون بأن الصداقة والتضامن هما المفتاح للانتصار على الشر. يثبتون بأفعالهم أن حب الخير والعدالة هو ما يحافظ على توازن العالم ويحافظ على سلامته.

5 -(2024) 3 Body Problem

يشهد عام 2024 الكثير من انتاجات نتفلكس المميزة والتي من المتوقع أنها ستكون من افضل مسلسلات نتفلكس 2024، وهو مسلسل معضلة الاجسام الثلاثة وهو من بطولة سامر عثماني، ومارلو كيلي، وجوفان أديبو، وروزليند تشاو، وجون برادلي، وإيزا جونزاليز، ومن إخراج مينكي سبيرو، وديريك تسانج، من المتوقع أن يعرض المسلسل في 21 مارس 2024.

تدور أحداث المسلسل حول الأمة البشرية التي تمكنت من التواصل مع الكواكب الأخرى في الفضاء الخارجي. بدأت هذه العلاقات بالتطور والتبادل الثقافي والعلمي، لكن مع مرور الوقت بدأت تظهر علامات التهديد من قبل كائنات فضائية غير معروفة. وبينما كانت الأرض تستقبل زوارًا من خارج كوكبنا، بدأت تظهر أعمال عدائية وهجمات غير مبررة تهدد سلامة سكان الأرض. وبينما كانت حروب المستقبل تشتعل في جميع أنحاء المجرة، كان على سكان الأرض أن يوحدوا جهودهم لصدها والحفاظ على بقاء كوكبهم.

6 – (2024) 2 All of Us Are Dead

يعود لنا المسلسل الأفضل مرة الأخرى بموسم جديد، المسلسل من بطولة بارك جي هو، وتشان يونج يون، ويي هيون تشو، وبارك سولومون، ولي يو مي، وكيم بيونغ تشولـ ومن إخراج لي جاي كيو، وكيم نام سو، ويذكر أن الموسم الأول حصل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وبذلك هو من المتوقع من افضل مسلسلات نتفلكس 2024.

في قلب مدرسة ثانوية هادئة، اندلعت وباءً غامضًا يحول الطلاب إلى زومبي مميتين. بين أروقة المدرسة المظلمة والصفوف المهجورة، يجب على الطلاب الناجين التصدي لهذا الوباء المروع والبحث عن مخرج قبل أن يصبحوا جزءًا من جحيم الزومبي. هل سيتمكنون من البقاء على قيد الحياة والهروب، أم ستكون نهايتهم مصيرًا مظلمًا كزومبي يجول في أروقة المدرسة؟

افضل 10 مسلسلات نتفلكس قصيرة يمكنك مشاهدتها علي Netflix 

7 -(2024) AlRawabi School for Girls

يعتبر هذا المسلسل العربي الوحيد في قائمتنا، فهو من بطولة أندريا طايع‎، ونور طاهر، وركين سعد، ودينا رعد، وسميرة الأسير، وجاكلين سعادة، ومن إخراج وتأليف تيما الشوملي، ويعود المسلسل مرة أخرى مع جزء جديد، وحصل الجزء الأول من المسلسل على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) مما يجعله مرشح ليكون من افضل مسلسلات نتفلكس 2024.

تدور أحداث المسلسل حول “تحالف الطالبات المهمشات في مدرسة الروابي”، حيث يتحدى مجموعة من الفتيات المتنمرات، تقوم هذه الطالبات بصياغة خطط جريئة لمواجهة المتنمرات ومحاسبتهن على أفعالهن.

8 -(2024) A Killer Paradox

هو مسلسل كوري حديث، تم عرضه في بداية عام 2024، و يعتبر هو من أفضل مسلسلات Netflix، المسلسل يضم طاقم العمل الأتي تشوي وو سيك، وSon Suk Ku، وLee Hee Joon، وHyun Bong Sik، وKim Yo Han، وحصل المسلسل على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB)، وهو يتكون من 8 حلقات فقط لذلك هو من افضل مسلسلات نتفلكس 2024.

تدور قصة العمل حول الطالب الجامعي “لي تانغ” الذي يعمل بدوام جزئي في متجر صغير ويقتل عن طريق الخطأ عميلًا غامضًا. يكتشف فيما بعد أن هذا العميل كان قاتل متسلسل مسؤول عن جرائم بشعة ضد الأبرياء. بالإضافة إلى ذلك، يكتشف “لي تانغ” أن لديه قوى خارقة تمكنه من استشعار النفوس الشريرةبعد أن يدرك قوته الجديدة، يقرر “لي تانغ” استخدامها لصالح الخير والعدالة. يبدأ في مطاردة المجرمين وإحباط خططهم الشريرة باستخدام قوته المذهلة. يصبح “لي تانغ” بطلاً لا يُقهر، ويستخدم قوته لحماية المدينة والقضاء على كل شكل من أشكال الشر.

9 -(2024) Boy Swallows Universe

مستوحاة من روايات ترينت دالتون الأسترالية، تستكشف مفترق الطرق حيث يصبح الصبي رجلاً، والصراع بين الخير والشر، واللقاء بين الحياة اليومية والاستثنائية، يضم المسلسل  طاقمًا متميزًا، بما في ذلك سيمون بيكر، وفيليكس كاميرون، وزاك بيرجيس، ولي تاي جي هاري، وترافيس فريميل، وفيبي تونكين، وحصل المسلسل على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) بعد شهر من عرضه لأول مرة، لذلك هو من المتوقع أن يكون افضل مسلسلات نتفلكس 2024.

تدور أحداث مسلسل في بريسبان في الثمانينيات، وتمتزج الأحداث بين سحر وبراءة الشباب وواقعية عالم البالغين، وبطل القصة هو إيلي بيل هو صبي يواجه تحديات هائلة في حياته، بما في ذلك فقدان والده، ووجود أخ صامت، وأم مدمنة تكافح من أجل التعافي، ووالدها سيد المخدرات، ومربيتهم الشهيرة وهي شخصية مشهورة. مربية. مجرم. يحاول هذا الفتى الطموح أن يتبع قلبه ويتعلم ما يعنيه أن تكون شخصًا جيدًا، لكن القدر يضع العديد من العقبات في طريقه.

10 -(2024) Kübra

المسلسل من بطولة شاجتاي أولوسوي، وأسليهان مالبورا، وإحسان إيروغلو، المسلسل يجمع بين عناصر الدراما والأثارة والمغامرة تم عرض المسلسل لأول مرة في 18 يناير 2024، ويعتبر من افضل مسلسلات نتفلكس 2024، وحصل المسلسل في أول شهر عرض على تقييم 6.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الانترنت (IMDB) مما يجعله من افضل مسلسلات Netflix.

تدور أحداث المسلسل في شوارع أسطانبول الفقيرة حيث يحاول جوكهان ترتيب حياته للزواج من حبيبته ولكن ينقلب كل شيء عندما يبدأ الشاب في تلقي رسائل من حساب يحمل اسم “كبرى”، ويحاول أن يصل إلى صاحب هضا الحسلب، ولكن يزداد فضوله لمعرفة ما وراء الأمر عندما يبعث له رسائل تتنبئ بالمستقبل.

افضل 10 مسلسلات نتفلكس قصيرة يمكنك مشاهدتها علي Netflix