أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية .. قصص حب مُجسَدة في مجموعة أفلام رائعة

أفضل قصص الحب التي تم تصويرها على الإطلاق

785

أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية .. قصص حب مُجسَدة في مجموعة أفلام رائعة

الحب والرومانسية بالطبع يغيران حياتك كلها للأفضل، بل أنهما يقلبان مجرى حياتك رأساً على عقب، ولربما أكثر ما يبحث عنه أي أحد هو حتماً الحب و الرومانسية، واليوم نقدم لكم قائمة بـ أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية ،وهذه الأفلام تدور حول الحب و الرومانسية الذان يغيران كل شيء، وتتضمن تلك الأفلام التي سنعرضها لكم أفضل قصص الحب التي تم تصويرها على الإطلاق، فهم أكثر الأفلام رومانسية على الإطلاق.

أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية

Moulin Rouge (2001) .1 – أفضل الأفلام الأجنبية الرومانسية

أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية

بلا شك يُعَد فيلم Moulin Rouge أحد أبرز الأفلام الأجنبية الرومانسية ..والذي يلقى بشهرة وإقبال واسع حتى بعد مرور أكثر من 10 أعوام على عرضه.

وتدور أحداث الفيلم على أنه في عام 1899..جاء كريستيان الكاتب الإنجليزي شاب..إلى باريس لمتابعة الثورة البوهيمية التي استحوذت على المخدرات في المدينة.

ولا يوجد مكان أكثر إثارة للعالم السفلي أكثر من ملهى مولان روج..وهو ملهى ليلي حيث يستمتع الراقصون بالأثرياء والفقراء على حد سواء.

ولكن الأمور تأخذ منحى شريرًا بالنسبة لذلك الكاتب الإنجليزي حيث يبدأ علاقة حب مميتة مع نجمة الملهى ساتين..والتي يحبها أيضا صاحب الملهى الليلي..فيواجه كريستيان وساتين صِعاب عديدة.

وينشأ مثلث حب خطير عندما يحاول ساتين وكريستيان محاربة كل الصعاب للبقاء معًا..لكن القوة التي لا يستطيع أحد أن يتغلب عليها.

 Titanic (1997) .2 – أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية حتى الآن

أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية

إن فيلم Titanic (1997)  ولا يزال من أفضل الأفلام الأجنبية الرومانية حتى الآن..والتي لا تزال بعض السينيمات تضمه ضمن قائمتها للعرض..بالرغم من أنه فيلم قديم..إلا أن له شهرة واسعة.

تدور أحدث الفيلم عن شخص أمريكي يفوز برحلة على RMS Titanic خلال لعبة ورق على الرصيف..واكتشف الأمريكي جاك فتاة المجتمع روز وهي في طريقها إلى فيلادلفيا للزواج من خطيبها الثري كال.

تشعر روز بالعجز بسبب وضعها وتشق طريقها إلى السطح الخلفي وتفكر في الانتحار حتى ينقذها جاك..مما يُلزم كال بدعوة جاك لتناول العشاء على مائدة الدرجة الأولى..وهناك سيعاني تكبُّر مضيفيه.

في المقابل، يذهب إلى الدرجة الثالثة لأمسية رقص فتذهب معه روز ويرقصان بنهم شديد..فوقعت روز في غرامه مما جعلها تقرر أن تتخلى عن مستقبلها المنشود مع خطيبها الثري كال.

وبعد فترة وجيزة تصطدم السفينة بجبل جليدي ويجب على روز العثور على جاك..بينما يجب أن يهرب كلاهما من كال حتى عندما تغرق السفينة في عمق المياه المتجمدة.

أفضل أفلام الرعب – 7 أفلام رعب تثير الرعب في قلبك

Gone with the Wind (1939) .3

أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية

سكارليت امرأة يمكنها التعامل مع أمة في حالة حرب..وحرق أتلانتا..ولكنها بالرغم من قوتها إلا أنها جميلة..لديها حيوية وطاقة مذهلة.

لكن آشلي..الرجل الذي طالما أرادته، سوف يتزوج من ابنة عمه الهادئة ميلاني، وتحذر والدة سكارلت ابنتها بألا تتصرف بحماقة خلال الحفل، فهناك رجل جديد وسيم هناك في ذلك اليوم ويريد خطبتها.

ولكن حدث ما لم يخطر على البال..فقد كان ذلك الرجل في الغرفة نفسها التي تتوسل فيها سكارليت من آشلي أن يتزوجها بدلا من ابنة عمه.

تدور الأحداث عن مجموعة من العواطف الجياشة، والتي تبرز فيها أسمى معاني الحب و الرومانسية بين شخصيات يجيدون تجسيد الأحداث.

The Notebook (2004) .4

أحد أجمل الأفلام الأجنبية الرومانسية في الألفية الجديدة، ويركز الفيلم على رجل عجوز يقرأ قصة لامرأة عجوز في دار لرعاية المسنين.

القصة التي يقرأها تتبع حبيبين شابين يدعى ألي هاميلتون ونوح كالهون، يلتقيان في إحدى الأمسيات في كرنفال، لكن والدا ألي منفصلين عن بعضهما، حيث رفضا عائلة نوح غير الصحية، وابتعدا عنهما.

بعد انتظار أن يكتبها نوح لعدة سنوات، تلتقي آلي بجندي شاب وسيم وتخطبه، بالرغم من استمرار حبها لنوح، ثم تتوقف عند منزل نوح.

وتدور الأحداث عن مقابلتها مجددا لنوح الذي لا يزال يحبها وهي كذلك الأمر، ويتعين على ألي أن تختار بين خطيبها وحبها الأول.

أقوى أفلام الرعب والاثارة .. أفلام تحبس الأنفاس

قد يعجبك ايضاً