أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية أفضل 10 أفلام مناسبة للعائلة

76٬692

أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية .. للأفلام نكهة خاصة ومتعة فريدة وخاصة اذا تمت مشاركتها مع العائلة .. فمن منا لا يحب مشاهدة الأفلام برفقة العائلة و الأصدقاء .. لكن ليست كل الافلام تصلح لذلك.

لذلك جمعنا لكم أفضل 10 أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية .. استمتعوا ..

1. فيلم The Call of the Wild  ..أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية ..  تصنيف دراما ومغامرات

فيلم مغامرات ودراما رائع مقتبس عن قصة كلاسيكية تحت نفس العنوان ” The Call of the Wild ” .. قام بتأليفها الكاتب الشهير جاك ليندن وتم اصدارها سنة م.1905

فيلم The Call of the Wild ..أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية .. تصنيف دراما ومغامرات

الفيلم من بطولة النجم الأمريكي الكبير Harrison Ford .. ويحكي  قصة حزينة لكلب كان يعيش حياة مرفهة برفقة مالكيه بكاليفورنيا .. الكلب باك الذي تم اختطافه من أصحابه لبيعه بمبلغ كبير من المال ونقله إلى يوكون .. يصبح كلب مزلقة ويكتشف البرد والألم والوحشية والمعاملة القاسية التي لم يعتد عليها.

ومع ذلك  يتم بيع باك ذات يوم لرجل محترم جون ثورنتون والذي سيصبح مالكه الجديد ويخوضان معاً اروع المغامرات .. ستقوده رحلته غير العادية إلى عبور طريق منقب شيطاني عن الذهب ورجل عجوز وحيد متعطش للمناظر الطبيعية الجديدة.

الفيلم رائع للغاية ومن بين أفضل الأفلام الأجنبية للمشاهدة العائلية.

افلام عائلية قائمة من أفضل 12 فيلم يصلح للمشاهدة مع عائلتك

2- The Karate Kid

أحد أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية فهو مزيج من الدراما والأكشن .. وفيلم فتي الكاراتية فيلم أمريكي من بطولة الرائع جاكي شان وجيدن سميث تم عرض الفيلم في عام 2010م.

أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

 وتدور أحداث الفيلم حول فتي في زيارة للصين وبالتحديد بكين ويتعرض للمضايقة من قبل بعض الفتيان فيقوم عامل الصيانة (جاكي شان) بالدفاع عنه ليبدأ في  تدريبه الكونغ فو للتتوالي الأحداث ليشارك في دوري الكونغ فو في النهاية.

2.  فيلم The lost prince

يحكي الفيلم قصة فتاة صوفيا تبلغ من العمر 8 سنوات  وتعيش وحدها مع والدها .. كل ليلة  يألف الوالد قصة ليجعل فتاته الصغيرة تنام .. ودائماً ما تنبض حكاياته غير العادية بالحياة في عالم خيالي لا تزال فيه البطلة الأميرة صوفيا ووالدها الأمير الشجاع.

 فيلم The lost prince

لكن  تنتقل صوفيا إلى الكلية لم تعد بحاجة إلى تلك القصص بعد الآن .. يتقبل الأب ان ابنته قد كبرت فعلا .. لكن في عالمهم الخيالي  سيتعين على الأمير بعد ذلك مواجهة أكثر ملاحم من مغامراته ليحتفظ بمكانه في التاريخ.

فيلم المغامرة والكوميديا من أفضل الأفلام الأجنبية للمشاهدة العائلية وهو رائع حقاً .. من تأليف  ميشيل هازانافيسيوس  وبطولة عمر سي وبيرينيس بيجو.

افلام كوميدية عائلية | أفضل 12 فيلم كوميدي عائلي ستجعلك تضحك

3. فيلم Pinocchio من أفضل قائمة أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

يحكي هذا الفيلم الخيالي الرائع قصة Geppetto  نجار فقير يصنع دمية من قطعة من الخشب يسميها بينوكيو .. فتتحول الدمية الخشبية بينوكيو الى طفل حقيقي ليخوض بعد ذلك العديد من المغامرات

Pinocchio

هذا الفيلم الرائع  مستلهم من الرواية الشهيرة بنفس العنوان للكاتب كارلو كولودي .. والتي يعود اصدارها إلى عام 1881.

الفيلم من بين أفضل افلام أجنبية  للمشاهدة العائلية من تأليف  ماتيو جاروني. و بطولة روبرتو بينيني

حاصل على تقييم 91 % من موقع الطماطم الفاسدة.

4. فيلم Scoob

هو فيلم جديد لقصة سكوبي دوو حيث يكشف سكووب كيف التقى الأصدقاء  سكوبي وشاجي لأول مرة وكيف انضموا إلى المحققين الشباب فريد وفيلما ودافني لتشكيل شركة Mystery Inc الشهيرة

فيلم Scoob

الآن مع حل مئات القضايا والعديد من المغامرات .. يواجه سكوبي أكبر لغز وأكثر تحدياً على الإطلاق وهو مؤامرة لإطلاق العنان للكلب الشبح سيربيروس على العالم .. بينما يتسابقون لوقف هذه “الكارثة” العالمية .. تكتشف العصابة أن سكوبي لديه إرث سري ومصير أسطوري أكبر مما يتخيله أي شخص

5. فيلم Mulan

عندما أصدر إمبراطور الصين مرسوماً يقضي بأن يخدم رجل واحد من كل أسرة  الجيش الإمبراطوري للدفاع عن البلاد ضد الغزاة الشماليين .. تتدخل هوا مولان الابنة الكبرى لمحارب لتحل محل والدها المريض.

فيلم Mulan

هوا جون تتنكر كرجل لتلتحق بالجيش الإمبراطوري .. ويتم اختبارها في كل خطوة على الطريق ويجب عليها تسخير قوتها الداخلية واحتضان إمكاناتها الحقيقية .. إنها رحلة ملحمية ستحولها إلى محاربة.

يضم فيلم مولان طاقماً دولياً شهيراً من بينهم  Yifei Liu في دور Mulan دوني ين كقائد تونغ  جيسون سكوت لي في دور بوري خان.

أفضل أفلام ديزني .. أفضل 10 أفلام ديزني علي الإطلاق

6. فيلم The Main Event  من بين أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية..تصنيف أكشن

فيلم مصارعة لا يشبه أفلام المصارعة حقاً .. هو مناسب للمشاهدة العائلية .. ويعد The Main Event أحد أفضل الأفلام العائلية على Netflix  وذلك بفضل الأداء المحبب للممثل الرئيسي Seth Carr ، الذي يلعب دور Leo ، وهو شاب يبلغ من العمر 11 عاماً يكتشف قناعاً سحرياً يجعل أداءه مدهشاً  يشبه لحد كبير أبطال WWE.

فيلم The Main Event من بين أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية

الفيلم يرتكزعلى الواقعية  فعلى الرغم من أن ليو ووالده (الذي يلعب دوره آدم بالي) متأثرين برحيل والدته .. يتعين على ليو أيضاً أن يتعامل مع تداعيات أنانيته التي تنفر أصدقاءه بسرعة.

7. فيلم Artemis fowl

يحكي فيلم المغامرة والتشويق قصة أرتميس فاول البالغ من العمر 12 عاماً هو شاب عبقري أيرلندي ثري .. قرر محاربة الجنيات وهي مخلوقات قوية وغامضة تعيش في العالم السفلي.

فيلم Artemis fowl

لأنه يعتقد أن الجنيات سبب إختفاء والده .. والفيلم من تأليف كينيث براناغ  وبطولة فيرديا شو، لارا ماكدونيل ، جودي دينش ، و من إخراج كينيث برانا.

8. فيلم The War with Grandpa  أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية تصنيف كوميديا

هو فيلم كوميدي رائع من بين أفضل الأفلام الأجنبية المناسبة للمشاهدة العائلية .. يلعب دور البطولة Robert De Niro الجد و Oakes Fegley  دور  بيتر البالغ من العمر 10 سنوات .. والذي يجب عليه بناءاً على طلب والديه إخلاء غرفته لجده.

 فيلم The War with Grandpa  أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية تصنيف كوميديا

بمساعدة أصدقائه  سيفعل كل شيء لاستعادة غرفته ولن يتردد في استخدام جميع الوسائل .. لكن جده أبعد ما يكون عن السماح بذالك ويلجأ للهجمات المرتدة .. فبالنسبة له كل الوسائل مسموح بها..

9. فيلم Underwater  أفضل أفلام أجنبية  للمشاهدة العائلية تصنيف رعب

هو فيلم رعب عائلي من اخراج William Eubank  و بطولة Kristen Stewart و T.J Miller و Jessica Henwick و Venset Cassel.

فيلم Underwater ..أفضل أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية تصنيف رعب

تضرب  الكارثة أكثر من ستة أميال تحت سطح المحيط عندما تصطدم المياه بجدران محطة حفر .. أدرك الناجون بقيادة قبطانهم أن أملهم الوحيد هو السير عبر قاع البحر للوصول إلى الجزء الرئيسي من المنشأة .. لكنهم سرعان ما يجدون أنفسهم في معركة للبقاء على قيد الحياة عندما يتعرضون لهجوم من مخلوقات غامضة ومميتة لم يرها أحد من قبل.

كانت هذه قائمة أفضل 10 أفلام أجنبية للمشاهدة العائلية .. استمتعوا بها رفقة عائلاتكم ولا تنسوا اخبارنا على التعليقات ما هو أفضل فيلم عائلي شاهدتموه لنضعه في القائمة ؟

قد يعجبك ايضاً