أفضل مواقع تحميل الافلام العربية والاجنبية المترجمة والمدبلجة

18٬813

أفضل مواقع تحميل الافلام .. مما لا شك فيه أن الأفلام تجذب عدداً هائلاً من الأشخاص الذين يفضلون قضاء أوقات فراغهم في مشاهدة أحدث إصداراتها بأنواعها المختلفة من أكشن ودراما وافلام الرعب والكوميديا.

لكن ما لا جدال فيه هو أن مشاهدة هذه الأفلام عبر الإنترنت لها طعم فريد ومتعة مغايرة .. خصوصاً مع امكانية تحميلها ومشاهدتها في اي وقت و مكان نريد .. و لهذا السبب جمعنا لكم في هذا المقال قائمة غنية من افضل مواقع  تحميل الافلام والانتاجات باللغة العربية، و مشاهدتها..

1. Shoof Max .. من بين أفضل مواقع تحميل الافلام المجانية

 Shoof Max .. من بين أفضل مواقع تحميل الافلام المجانية

شوف ماكس هو موقع متخصص يقدم أحدث الأفلام والبرامج والبرامج العربية التفاعلية عالية الجودة مجاناً .. سوف تجد في الموقع جميع فئات مسلسلات الأكشن والدراما والأسرة والفئات الأخرى .. واجهة الموقع بسيطة .. الموقع مجاني بالكامل.

2.  وياك Wayaak .. أفضل مواقع تحميل الافلام و المسلسلات على اي جهاز

 وياك Wayaak .. أفضل مواقع تحميل الافلام و المسلسلات على اي جهاز

وياك تطبيق فيديو ومكتبة مجانية عند الطلب لمجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية .. تقدم الخدمة أفضل الأفلام والبرامج الترفيهية العربية والهندية لتناسب جميع الأعمار والأذواق. .. سترى كل ما تريد بجودة عالية على أي جهاز إلكتروني متاح في أي وقت وفي أي مكان.

3. SHAHID شاهد من أفضل مواقع تحميل ومشاهدة الأفلام

 شاهد من أفضل مواقع تحميل ومشاهدة الأفلام  Shahid

شاهد هي  أول خدمة فيديو حسب الطلب في الوطن العربي وتابعة لشبكة MBC..  يضم أفضل المسلسلات والبرامج والمقاطع. المحتوى حصري لقنوات MBC.. بالإضافة إلى عرض المحتوى من التلفزيونات العربية الأخرى.

قائمة أفضل مسلسلات أجنبية .. 10 مسلسلات مليئة بالتشويق والإثارة

4. أوان Awaan

أوان Awaan

من أكبر مكتبات الوسائط الرقمية للوسائط المحلية والعربية في الشرق الأوسط. يمكنك مشاهدة البث المباشر ومتابعة القنوات من شبكة دبي والقنوات العربية المختلفة في فئات مختلفة بما في ذلك البرامج والمسلسلات والرياضة والكرتون.

5. روتانا Rotana VOD-Movies

 روتانا Rotana VOD-Movies  

روتانا VOD هي شركة تابعة لروتانا ، أكبر مكتبة أفلام عربية ، تقدم محتوى ترفيهي متكامل في شكل أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية. يمكنك بسهولة العثور على ما تريد رؤيته في القائمة الرئيسية أو استخدام وظيفة البحث.

6. بانيت Panet

بانيت Panet

Panet هو موقع للأخبار والمحتوى المرئي .. وواحد من أكبر المواقع وأكثرها تنوعاً في العالم العربي .. شاهد أفضل الافلام والمسلسلات العربية والتركية  .. من جميع الفئات والتصنيفات بكل سهولة.

7. موقع العرب تي في  Al Arab

العرب Al Arab

العرب هو واحد من أكبر المواقع العربية في العالم يقدم خدمات حديثة وإخبارية من جميع أنحاء العالم والمسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية من العالم العربي.

أفلام خيال علمي .. قائمة أفضل 10 افلام يمكنك مشاهدتها

8. شاهد لايف Shahid Live

شاهد لايف Shahid Live

استمتع بجميع الأفلام والمسلسلات المتوفرة بالفيديو عند الطلب (VOD) بدون اشتراك ومجاناً .. تقدم Shahid Live محتوى عربيًا ثرياً لمحتوى VOD ، وتوفر هذه المنصة تجربة لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بالعثور على الترفيه والاستمتاع به باللغة العربية.

9. فيلمدو Filmdoo

فيلمدو Filmdoo

Filmdoo هو من بين أفضل مواقع تحميل الافلام اذ يمكنك من خلاله الحصول على الأفلام العربية وكذلك الأفلام بجميع اللغات الأخرى .. ما عليك سوى تسجيل حساب .. ويمكنك الوصول إلى جميع الأفلام الموجودة في هذا الموقع للتنزيل والمشاهدة عبر الإنترنت .. ومع ذلك ، ليست كل المحتويات مجانية في هذا الموقع. بالنسبة لبعض الأفلام العربية .. عليك الدفع مقابل التنزيل..

10. ايجي بست EgyBest .. أفضل مواقع تحميل الافلام على الاطلاق

ايجي بست EgyBest .. أفضل مواقع تحميل الافلام على الاطلاق(

ايجي بست، هو موقع عربي رائع يضم باقات متنوعة من أحدث الأفلام والمسلسلات .. بجودة عالية. سواء تعلق الأمر بالأفلام الأجنبية أو العربية أو الهندية أو حتى المسلسلات التركية .. بالإضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة وأيضاً أحدث البرامج التلفزيونية العالمية وغيرها من الأعمال التي يبحث عنها الجميع.

بصفته موقعاً رائعاً لتنزيل الأفلام العربية .. بالإضافة إلى جميع أنواع الأفلام الأخرى مع ترجمة ودبلجة باللغة العربية..فإن EgyBest محبوب من قبل الكثير من العرب  بسبب المحتوى الرائع الذي يوفره..

11. موقع Icflix

موقع Icflix

يقدم Icflix أطناناً من المحتوى العربي الرائع على الموقع. باستخدام Icflix ..يمكنك بسهولة العثور على الفيلم الذي يعجبك بإستخدام مرشح وفئات الموقع. عندما تعثر على الفيلم الذي تحبه .. ما عليك سوى النقر على الغلاف ويمكنك الحصول على تفاصيل الفيلم وزر المشاهدة عبر الإنترنت ومصادر التنزيل أيضاً.

 12. موقع HDMovies4Arab

موقع HDMovies4Arab

على HDMovies4Arab ..  يمكنك بسهولة العثور على الأفلام العربية وكذلك جميع أنواع الأفلام الأخرى المترجمة باللغة العربية. HDMovies4Arab هو أكثر و أفضل مواقع تحميل الافلام  في المنطقة العربية. يمكنك العثور على أي فيلم تريده وتنزيله .. وكذلك مشاهدته عبر الإنترنت.

13. ارافليكس Araflix .. أفضل مواقع تحميل الافلام على  الهواتف المحمولة

كخدمة بث وتنزيل أفلام عربية خالية من الإعلانات .. فإن أرفليكس هو المفضل من قبل الكثير من الناس بسبب الراحة التي يوفرها .. مع أرافليكس  لا يمكنك الوصول إلى جميع أنواع الأفلام العربية فحسب .. بل يمكنك أيضاً الحصول عليها على الأجهزة المحمولة مع تثبيت التطبيق .. إنه مفيد حقاً إذا كنت بحاجة إلى مشاهدة الأفلام على هاتفك المحمول كثيراً.

14. سينما ليك CinemaLek

سينما ليك CinemaLek

هو أحد المواقع العربية المميزة التي توفر لك العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الشهيرة لمشاهدتها بالجودة التي تريدها .. مع توفر الترجمة للعروض الأجنبية. بخلاف ذلك ، يمكنك ببساطة تنزيل أي فيلم من هذا الموقع بجودة عالية HD وتنزيل ترجماته أيضاً دون أدنى مشاكل!

15. موفيزلاند Movizland .. أفضل مواقع تحميل الافلام و مناقشتها

موفيزلاند Movizland .. أفضل مواقع تحميل الافلام و مناقشتها

ما يميزه أنه يتضمن أيضاً منتدى ضخماً يجمع أكبر الأشخاص المهووسين بمشاهدة الأفلام والمسلسلات .. سوف تجد مناقشات وتبادل وجهات نظر بين الأعضاء ..  ولمشاهدة أي فيلم عليك اختيار التصنيف أولاً ثم يأخذك الموقع إلى موقع آخر أو خادم آخر لبدء مشاهدة الفيلم الذي اخترته بالجودة التي اخترتها مع إمكانية تنزيله بسهولة..

Movizland هو أحد أفضل مواقع تحميل الافلام .. في هذا الموقع ستجد العديد من الافلام من جميع أنحاء العالم .. ومعظمها أفلام عربية أو مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية.

16. أفلام ستريم Aflamstream

أفلام ستريم Aflamstream

يوفر Aflamstream أفلاماً عربية عالية الجودة لمشاهدتها مباشرة عبر الإنترنت .. بالطبع ،باستخدام أداة تنزيل الفيديو المناسبة عبر الإنترنت  يمكنك أيضاً تنزيل الأفلام  من موقع البث عبر الإنترنت هذا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة .. على الرغم من أن خدمة البث على هذا الموقع مجانية .. فقد تظهر بعض الإعلانات أثناء التصفح.

17. سينما فور يو Cima4u.Tv

سينما فور يو Cima4u.Tv.

هذا الموقع هو من بين أفضل مواقع تحميل الافلام و مشاهدة أحدث الإنتاجات السينمائية الحصرية .. حيث بمجرد طرح الفيلم في دور السينما ستجد أن  الموقع قام بنشره أيضاً .. بغض النظر عن نوع الفيلم أو لغته أو غير ذلك ..  يتضمن الموقع تقريباً جميع تقييمات الأفلام والمسلسلات بجميع اللغات وبجودة عالية.

كانت هذه أفضل مواقع تحميل الافلام و مشاهدتها .. سواء الافلام و الانتاجات العربية ..او المترجمة والمدبلجة لها .. نتمنى أن تستمتعوا بها .. و لا تنسوا اخبارنا ما هي أفضل مواقع تحميل الافلام و مشاهدتها على التعليقات.. 

قد يعجبك ايضاً