أفضل وجهة سياحية في العالم..أماكن مدهشة ستندم على تفويت فرصة زيارتها

قائمة بأفضل الوجهات والأماكن السياحية حول العالم

343

أفضل وجهة سياحية في العالم .. أماكن مدهشة ستندم على تفويت فرصة زيارتها

هناك العديد من الأماكن الرائعة حول العالم التي يمكنك رؤيتها، فالعالم مليء بالأماكن بالغة الجمال، فصنع الخالق بديع لأبعد مدى، ولربما يصعُب عليك وعلينا أيضاً تحديد أفضل وجهة سياحية في العالم، فلا يمكن تضمين أفضل المناطق السياحية في قائمة واحدة فقط، ولكننا سنقدم لك قائمة بـ أفضل وجهة سياحية في العالم .. أماكن مدهشة ستندم على تفويت فرصة زيارتها.

قائمة تضم أفضل الأماكن والوجهات السياحية

هناك عدد من الوجهات السياحية الخلابة والتي تستحق أن تضعها في مقدمة مخططاتك مستقبليا .. فإذا كنت تبحث عن الإسترخاء على الشاطئ .. أو المعالم التاريخية .. أو الجبال والمناظر الخلابة

فإليك قائمة تتضمن أفضل وجهة سياحية في العالم:

  1. معبد أنغكور وات – كمبوديا

lukasz maznica IlvyGgSiUKQ unsplash

معبد أنغكور وات هو تاج المجد في مجمع يضم أكثر من 1000 معبد، فضلاً عن المزارات والمقابر .. وتشكل مدينة افتراضية من الأبراج في أدغال شمال كمبوديا.

كما أن ذلك المعبد ضمن أفضل الوجهات السياحية في العلم .. فهذا النصب الرائع هو أعظم كنز لمملكة هندوسية إمتدت ذات يوم حتى بورما ولاوس وجنوب الصين.

  1. الحاجز المرجاني العظيم – أستراليا

chad taylor TLxTFr9AoO0 unsplash

يعد الحاجز المرجاني العظيم أحد أهم الهدايا الطبيعية في أستراليا .. والتي تجعل من إستراليا واحدة من الدول التي تمتلك أفضل وجهة سياحية في العالم .. كما أنه هو أكبر هيكل منفرد في العالم.

يتكون الحاجز المرجاني العظيم من كائنات حية، كما أنه قد كان واحداً من عجائب الدنيا السبع في العالم الطبيعي .. والذي يمتد لأكثر من 3000 كيلومتر على الساحل الشمالي الشرقي لأستراليا

  1. مدينة الإنكا المفقودة – بيرو

tomas sobek EKNe678ktEY unsplash 1

مدينة الإنكا المفقودة هي قلعة أسطورية تطفو بين قمم خلابة تبدو وكأنها تلمس السماء .. والتي لم يتم الكشف عنها للإسبان الغزاة وتم نسيانها فعلياً حتى الجزء الأول من القرن العشرين.

وفي وقتنا الحالي تُعد تلك المدينة ضمن أفضل وجهة سياحية في العالم .. فضلا عن كونها أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتجذب الآلاف من السياح يومياً.

قد يعجبك أيضاً : برج خليفة .. اكتشف اطول ناطحة سحاب علي مستوي العالم

  1. سور الصين العظيم – الصين

أفضل وجهة سياحية

سور الصين العظيم عبارة عن سلسلة من التحصينات المصنوعة من الحجر والطوب والأرض المدببة والخشب .. والتي تمتد عبر الصحاري والمراعي والجبال والهضاب من شرق إلى غرب الصين.

تم تشييده منذ أكثر من 2000 عام لحماية الدول والإمبراطوريات الصينية من الغزوات .. كما يُعَد لمحة رائعة عن ماضي الصين وأباطرتها الأسطوريين، وأحد أبرز وجهة سياحية في العالم بأكمله.

  1. تاج محل – الهند

أفضل وجهة سياحية

يمثل تاج محل الواقع على ضفاف نهر يامونا الكنز الوطني للهند .. كما أنه هو رمز للحب والرومانسية .. يشمل الرخام الأبيض النقي مع الزخرفة الرائعة والأحجار الكريمة .. التي تجعله أحد أكثر الوجهات السياحية رواجاً في العالم.

فإذا كنت تريد تجربة سياحية مميزة، فإليك تاج محل بالهند كأفضل الوجهات السياحية ضمن القائمة.

  1. جراند كانيون – الولايات المتحدة الأمريكية

david lusvardi efnfSGprSgA unsplash

في كل عام يتدفق عدد مذهل من خمسة ملايين شخص إلى ولاية أريزونا لمشاهدة المناظر الخلابة لغراند كانيون .. والتي تصحب زوارها إلى رحلة عبر الوادي الشاسع.

كما تمتد الجدران الصخرية شديدة الإنحدار لمسافة 277 ميلاً، وتنحدر أكثر من ميل واحد إلى أرضية الوادي، فهي ضمن أفضل وجهة سياحية في العالم التي يُرشح زيارتها يوما ما.

  1. الكولوسيوم – إيطاليا

أفضل وجهة سياحية

الكولوسيوم هو أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في روما وأكبر مدرج في العالم، كما أن لها الهيكل الخرساني والحجري الضخم الذي يتسع لـ 50000 مقعد .. وتم بناؤه عام 70 بعد الميلاد هو الموقع الذي التقى فيه المصارعون في قتال مميت، وقاتل السجناء المدانون ضد الوحوش البرية.

قد يعجبك أيضاً : سجن قارا الغامض .. أسرار أخطر سجن علي مستوي العالم