أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 يمكنك مشاهدتها

5٬755

في المقال التالي سوف نعرض قائمة أفضل أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 يمكنك مشاهدتها ، حيث تنقلك إلى عالم البسمة والمرح والتسلية ، وفالأفلام الكوميدية بوجه عام تمنحك الشعور بالسعادة والفرح وترسم الإبتسامة على وجهك .

والكوميديا تجعل الإنسان قادر على مواجهة ضغوطات الحياة ومشاكل الحياة الواقعية الصعبة ، ففكرة إنتاج أفلام مسلية و مضحكة هو أمر جيد أيضاً فى ظل الظروف التى تمر بها العالم على مستوى العالم من فيروس كورونا .

وهناك الكثير من المشاهدين يفضلون مشاهدة الأفلام الكوميدية وفى هذه المقالة سنتعرف معاً على أفضل  10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 يمكنك مشاهدتها

1- The Comeback Trail

ومن أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020  فيلم The Comeback Trail

وهو فيلم كوميدي ينتمى إلى فئة أفلام الجريمة ، وملخص الفيلم يحاول صديقين يعملان فى مجال الإنتاج السينمائي إنتاج فيلم جديد  من أجل تسديد ديون عصابه كانت تطالبهم به ، وأثناء التخطيط لهذا الفيلم ، يحدث العديد من المواقف الكوميدية .

وهذا الفيلم من بطولة أشهر الممثلين الكبار ومنهم ” روبرت دي نيرو، مورجان فريمان، تومي لي جونز، زاك براف ” ، ومخرج الفيلم والذى قام بكتابته أيضاً ” جورج غالو ” .

2-  The King of Staten Island

يعد هذا الفيلم من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، حيث يدور أحداث الفيلم حول الشاب سكوت فى” بيت ديفيدسون” فى جزيرة ستاتين فهو يعيش حالة من الصدمة بعد وفاة والده ، مما أدى إلى إدمانه تدخين الحشيش  .

ومن أسباب تغير هذا الشاب فى الفيلم عندما أخبرته أمه أنها تواعد أحد زملاء والده حيث كان يرفض ترك العيش معها ، مما أدى إلى تغير سكوت كليا .

تقييم الفيلم على IMDB 7.2، بينما قيّمه النّقاد بنسبة 82% على موقع Rotten Tomatoes.

3 – The Climb

هذا الفيلم The Climb من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، ويدور أحداث الفيلم حول قصة بين صديقين مقربين ويحولون علاقتهم العميقة إلى فيلم ثرى وإنساني  وهما ” كايل ” و “مايك” حتى يقوم مايك بالنوم مع خطيبة كايل .

فالفيلم يتحدث عن علاقة غير مستقرة ولكنها مستمرة بين الصديقين عبر سنوات من الضحك والغضب والخلافات ، وأبطال هذا الفيلم هم ” مايكل أنجيلو كوفينو ، كايل مارفين ، غايل رانكين ، جوديث جودريش “

4- Borat Subsequent Moviefilm

يعتبر هذا الفيلم من أروع وأحلى الأفلام الكوميدية فهو تكمله لفيلم لبورات عام 2006 ، ويدور أحداث الفيلم حول مغامرات واقعية لصحفي تلفزيوني كازاخستاني خيالي يسمى بورات عندما عاد إلى الولايات المتحدة ، حيث اكتشف الكثير عن الثقافة الأمريكية، ووباءCOVID-19، وانتخابات 2020.

هذا الفيلم تأليف وبطولة ساشا بارون كوهين في دور المراسل الكازخي بورات ساجدييف ومن المؤلفين أيضا أنثونى هاينز ، دان سويمر ومخرج الفيلم جايسون وولينر و يصنف الفيلم من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 .

5- Bad Education

يعد فيلم Bad Education من أفلام الكوميديا السوداء ويصنف من أفضل 10أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، وهذا الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقة حول أكبر حادثة اختلاس في المدارس الحكومية عبر التاريخ الأمريكي.

وهذا الفيلم مأخوذ فى الأصل من مقال  لصحفى أمريكى يدعى” روبرت كولكر ” بعنوان المدير السيء

ومن أبطال الفيلم الممثل ” هيو جاكمان ” قام بدور دكتور فرانك تاسون وهو مدير المدرسه روزلين الثانوية ، والممثلة ” أليسون جانى ” قامت بدور أم غلوكن وهى مساعدة دكتور تاسون الذين قاموا بسرقة ملايين الدولارات من خلال المدرسة .

تقييم الفيلم على IMDB هو 7.01، بينما أعطاه النّقاد نسبة 93% على موقع Rotten Tomatoe.

قد يعجبك أيضاً :أفضل 10 أفلام أجنبية تصلح للمشاهدة العائلية

6 – Hubie Halloween

هذا الفيلم من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، ويعد هذا الفيلم ذكرى للممثل ” كاميرون بويس ” كان من المفترض أن يظهر فى الأصل لكنه توفى قبل الإنتاج .

يدور أحداث الفيلم حول هوبى دوبوا فى قضية قتل حقيقة ليلة عيد الهالوين وشخصية هوبى هى شخصية مضحكه للاطفال والكبار .

والفيلم إخراج ستيفن بريل ، وتأليف آدم ساندلر وتيم هيرلي ، وبطولة ساندلر وكيفن جيمس وجولي بوين وراي ليوتا وروب شنايدر وجون سكويب وكينان تومسون وشاكيل.

7-  Let Them All Talk

_ يصنف هذا الفيلم من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، فهو يجمع بين الكوميديا والدراما و يدور أحداث الفيلم حول ميريل ستريب وتقوم بدور كاتبة حيث تقوم برحلة ترفيهية على سطح باخرة حتى تلتقى بصديقتين  قديمتين ومع ابن أخوها .

_ أعطى النقاد تقييما إيجابيا لهذا الفيلم على Rotten Tomatoes بنسبة 93% لاحتواء الفيلم على الحوارات الفلسفية الذكية .

8 – Coastal Elites

هذا الفيلم Coastal Elites كوميدى ويصنف من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، ويدور أحداث الفيلم حول موضوع الوباء كوفيد -19،  وتأثيره على خمس أشخاص يعرض قصصهم فى شكل كوميدى لطيف ، وعرض هذا الفيلم بشكل خاص للتلفزيون فى أمريكا .

  أبطال هذا الفيلم، الممثل الكندي دان ليفي، والممثلة الأمريكية سارة بولسن، وأيضًا كاتلين ديفر .

9- The War with Grandpa

يعتبر هذا الفيلم من الكوميديا العائلية وهو من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، حيث يتناول هذا الفيلم علاقة الجد بحفيدة ، ويدور أحداث الفيلم حول الطفل الذى يحاول أن يستعيد غرفته التى إحتلها الجد .

ومن أبطال الفيلم الممثل الكبير “روبرت دى نيرو ” الذى يقوم بدور الجد ، والممثلة “أوما ثورمان ” التى تقوم بدور ابنته وام هذا الطفل الذى يقوم بإعلان الحرب على الجد وهذا الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب روبرت كيمل سميث.

ومخرج هذا الفيلم هو ” تيم هيل “

10- Palm Springs

يعد فيلم Palm Springs من أفضل 10 أفلام أجنبية كوميدية لعام 2020 ، ويدور أحداث الفيلم حول شخصين نيلز وسارة يعيدان اليوم نفسه من حياتهما مراراً وتكراراً عندما حصلوا على فرصة للابتعاد من المتاعب والقلق بحضور حفل زفاف فى بالم سبرينجز .

هذا الفيلم من تأليف آندى سيارا ، ماكس بارباكو وإخراج ماكس بارباكو أيضاً .

قد يعجبك ايضاً