اسئلة غريبة | اكتشف أغرب 10 اسئلة يمكن أن تطرحها علي نفسك

1٬041

كثيرا ما تطرأ على عقل الإنسان اسئلة غريبة منها ما يعرف إجابتها ومنها ما لا يعرف، إنها تشغل بالنا وتفكيرنا سواء في أوقات الفراغ أو في أحلك الظروف أحياناً دون أن نعرف لماذا تطرأ على بالنا أو ربما يكون هناك ظروف ساعدت في أن تطرح على بالنا، وعلى ذلك فقد قررنا في هذا المقال بشكل خاص أن نطرح عليكم عشرة من أغرب تلك الأسئلة مع إجابتها إن ووجد .

10 اسئلة غريبة من الممكن أن تطرحها علي نفسك

1- هل يمكنني السفر عبر الزمن ..؟

اسئلة غريبة اكتشف أغرب 10 اسئلة يمكن أن تطرحها علي نفسك

أول سؤال في قائمة ” اسئلة غريبة ” هل يمكنني السفر عبر الزمن ..؟ في الواقع لم يحدث وأحد فعلها من رغم العديد من أفلام الخيال العلمي التي تتحدث عن ذلك بطرق مختلفة سواء بالذهاب إلى الماضي أو بالانتقال إلى المستقبل.

 حتى الحوادث التي اتخذها الناس ذريعة على ذلك مثل حادثة السيدة بابوشكا يوم مقتل كيندي لا تدل عن أن ذلك حدث أو من الممكن أن يحدث ولا ننصحك بأن يشغلك هذا السؤال على أن تعيش حاضرك وتستمتع به وخاصة أنه سوف يصبح ماضياً بعد ذلك.

2- هل سوف أصبح غنياً ..؟

اسئلة غريبة اكتشف أغرب 10 اسئلة يمكن أن تطرحها علي نفسك

ومن قائمة اسئلة غريبة والتي يمكن أن تطرحها علي نفسك ” هل أصبح غنياً يوماً ما ..؟” فهذا السؤال من الصعب أن نجيبك عليه لأنك تلعب دوراً  كبيراً في إجابته بالإضافة الي العديد من الظروف وإلي طموحك وما أنت عليه الأن وما سوف تكونه في المستقبل .

 وكل ما ننصحك به هو أن تعمل بجد وإجتهاد لكي تحقق ما تتمناه وهناك العديد من كتب المال والأعمال التي سوف تساعدك على اختيار الطريق الصحيح من أجل نيل الثروة، لكن عليك أيضاً أن تعلم أن المال ليس كل شيء وهناك نعم أخرى تستحق إهتمامك كالصحة والأولاد والأسرة والأصدقاء وما شابه عليك أيضاً أن تسعى لنيلهم أو المحافظة عليهم إن كانوا لديك بالفعل.

3- متى سوف أموت ..؟

لا أحد يعلم متى سوف يموت ولا كيف حتى وإن علم بإصابته بمرض عضال وننصحك عزيزي القارئ بأنه إن طرأ على رأسك هذا السؤال فلا تفكر فيه مطلقاً واعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً واعمل لآخرتك كأنك تموت غداً أما أن تشغل نفسك بهذا السؤال فلن تعيش حياة سوية وقد يؤدي بك الأمر إلى أن تقع في براثن أي مرض نفسي كالإكتئاب وما نحوه.

4- ماذا سوف يحدث لي بعد موتي؟

ويعتمد إجابة هذا السؤال على ما الإنسان مؤمن به من عقائد تكون متنوعة في شرحها لما سوف يحدث بعد الموت كل ما ننصحك به عزيزي القارئ هو أن تكثر من أعمال الخير وإن كنت مسلماً فلتؤمن بأن هناك حساب وبعث بعد الموت وتؤمن وتتقي الله.

نباتات غريبة | تعرف علي اغرب 10 نباتات في العالم

5- ما هو الرقم الذي سيفوز بجائزة يانصيب .. ؟

هذا أمر لا يمكن توقعه ولا ننصحك أن تراهن وتقامر على أمر لا يمكن توقعه قد تخسر بسببه الكثير من المال والجهد والوقت عليك أن تجتهد وتصل للنجاح المادي والمعنوي بالجد والكفاح لا باليانصيب.

6- هل أنا محبوب ..؟

اسئلة غريبة اكتشف أغرب  10  اسئلة يمكن أن تطرحها علي نفسك

هل انا محبوب ..؟ هو السؤال السادس في قائمتنا اسئلة غريبة .. الاجابة من خلال تصرفاتك مع الآخرين وتقديمك المساعدة لهم وقت الحاجة سوف تكون محبوباً بكل تأكيد، كن عطوفاً وكريماً معهم وتحل بالصبر وسوف ترى بنفسك مدى تأثير هذه الصفات بالإيجاب على الناس.

 عليك أن تدرك أن الوسامة لا تجعل منك شخصاً محبوباً ولا الجمال كذلك بل معاملتك وحسن أخلاقك، وعندما يكون خلقك حسنا لن تحتاج لأن تسأل نفسك هذا السؤال أصلا لأنك سوف تجد الحب والإهتمام يحيط بك من كل جانب.

 عليك أن تدرك أيضاً أنه مهما فعلت فلن تكون محبوباً من الجميع وسيكرهك البعض إما لنجاحك أو مميزاتك أو أي أمر آخر غير مهم المهم أن تكون راض عن نفسك.

7- هل يوجد فضائيون ..؟

اسئلة غريبة اكتشف أغرب 10 اسئلة يمكن أن تطرحها علي نفسك

من ضمن قائمة اسئلة غريبة هل الكائنات الفضائية حقيقة ..؟ من الأسئلة الغريبة التي يمكن أن تطرحها أثناء مشاهدتك فيلم ما عن الفضائيين .. فحتى العلماء لم يستطيعوا أن يجزموا بإجابة على هذا السؤال فما يوجد من حقائق عن الأمر بخلاف مواد الخيال العلمي التي على أساسها كانت هناك العديد من الأفلام الأجنبية  لا تؤكد ذلك.

 وربما كانت هناك بعض الأخبار عن زيارة فضائيين للأرض ولكن لا يوجد أيضاً دليل حول الموضوع وفي نفس الوقت لا يمكن أن ننفي الأمر نفياً مطلقاً، وإن كان الفضاء يستهويك حقا فيمكنك أن تتابع الأخبار والاكتشافات التي تنشرها وكالة ناسا الفضائية وربما تتكشف الحقائق فيما بعد.

معلومات غريبة حول العالم .. تعرف علي أغرب 10 معلومات حول العالم

8- هل أنا شخص جيد ..؟

الأمر هذا يختلف حسب معتقدات الشخص الدينية والإنسانية فكلمة جيد لها الكثير من المعايير الأخلاقية التي تختلف من دين لدين ومن مجتمع لمجتمع وهكذا، وكل ما ننصحك به أنه عليك إعمال عقلك لكي تعرف القيم والمعتقدات الصحيحة التي تجعل منك إنساناً سوياً نفسياً وفي نفس الوقت مستريح الضمير، عليك أن تعلم أيضاً أن الشخص الجيد ليس هو من يُعجب الناس بل من هو راض عن نفسه.

9- هل يخونني شريكي ..؟

هذا السؤال لا ننصحك أن تسأله لنفسك لما سوف يثيره من متاعب لديك إلا إذا كان ما يثير الشكوك الخاصة بك حول الأمر وهنا عليك أن تتأكد بالدليل القاطع على الأمر ولا تترك نفسك فريسة للوساوس فإذا تأكدت من الخيانة فالقرار مفتوح لك إما بمسامحته أو بالانفصال عنه ولا نستطيع بالطبع أن نمنحك إجابة فاصلة حول هذا لاختلاف الظروف بين كل شريكين عما سواهم وهل هذين الشريكين شريكان في العمل أم في الحياة الاجتماعية أم ماذا وهكذا.

10-  ما هو الظلام ..؟

واخيراً السؤال الأخير في قائم اسئلة غريبة .. ما هو الظلام ..؟ فالكثير منا يعرف الضوء وخصائصه فهل للظلام نفس الخصائص أو على سبيل المثال خصائص مشابهة ..؟ في الواقع إن الظلام ليس بشيء البتة بل هو معناه بكل بساطة غياب الضوء أو بمعنى أدق الظلام هو شعورنا بغياب الضوء تماماً كالبرودة التي تعني شعورنا بغياب الحرارة وبالتالي سوف نجد صفات لكل من الضوء والحرارة مثلاً منها أنهما طاقتان لكن البرودة والظلمة ليس بطاقتين أصلاً.

وأخيراً ننهي مقالنا ” اسئلة غريبة ” يمكنك كتابة ما هو أغرب سؤال طرحته علي نفسك في يوم من الأيام لنضيفة لقائمتنا وشكراً لكم

قد يعجبك ايضاً