افخم انواع السيارات | 15 سيارة من افخم وأشهر انواع السيارات

727

افخم انواع السيارات | 15 سيارة من افخم وأشهر انواع السيارات

في زمننا الحالي ، وصل التطور المذهل إلى حدود غير متوقعة ، في جميع المجالات ، وسنتحدثُ في هذا المقال عن افخم  انواع السيارات وأروعهَا ، لنأخذك عزيزي القارئ في رحلة جديدة وشيقة لنتعرف علي أشهر وافخم  انواع السيارات في الوقت الحالي .

15 سيارة من افخم  انواع السيارات

 1- Land Rover

Land Rover scaled

تعد هذه السيارة من افخم  انواع السيارات في العالم ، وذلك لتمتعها وتميزها بالعديد من المزايا التي تجعلها فريدة من نوعها و مغايرة لغيرها من السيارات ، ومنها: وجود خمسة مقاعد فاخرة ومريحة ، إضافة إلى احتواءها على مسند للقدمين للتدليك ولضمان الراحة الكاملة ، كما تحتوي السيارة على وحدات لتبريد المشروبات وأنظمة لشحن الأجهزة ، وتتراوح أسعارها في 90 ألف دولار .

 2- Rolls Royce

Rolls Royce

وتعتبرُ افخم  وأروع سيارة على الإطلاق وذات رفاهية كبيرة وثمن باهظ ، لاحتوائها على مزايا لا توجد في باقي السيارات ، هي إنجليزية الصنع ،  لا تباع إلا للطبقة الأرستقراطية ، لها هيكل وطراز انجليزي وشكل خاص.

تحتوي على خمسة مقاعد أكثر من رائعة ، مبردات ، وأجهزة رصد ، لها محرك ذو سعة 6.75 لترا ، وقدرته تصل حتى 563 حصانا ، تفتح أبوابها بشكل عكسي مما يضفي لها جمالا أكثر ، وفيهَا عزل صوتي في الداخل لضمان الهدوء و الراحة .

 3- Force 1

Force 1

صممها المصمم الشهير : هنريك فيسكر ، وتعد من افخم  انواع السيارات في وقتنا الحالي ، يبلغ سعرها حوالي 230 ألف دولار ، وبسبب هذا المبلغ الباهظ ، نجدها في غاية الفخامة ، حيث أن تصميمها الخارجي الراقي يجذب الأنظار ، ناهيك عن التصميم الداخلي ، فمقاعدها الخمسة مصنوعة من الجلد الفاخر ، مما يعطي شعورا بالراحة ، كما تحتوي على أماكن لشحن الهواتف و الأجهزة الذكية بكل سهولة ، وأيضا فيها أماكن لوضع القارورات و المشروبات .

 4- BMW 780i

BMW 780i scaled

تصنف من افخم  انواع السيارات في العالم ، لها تصميم داخلي فريد من نوعه ، حيث نجد أن الكراسي الأمامية يمكن طيها لتصبح مسندا لقدمي الجالس في الكراسي الخلفية ، كما تحتوي ميزات أخرى مميزة في المقاعد ، فهناك نظام تبريد أو تدفئة خاص ، إضافة إلى التدليك ، فيها الإضاءة الداخلية في جميع أركانها ، و أيضا توجد شاشات للمشاهدة .

 5-  Bentley Bentayga

Bentley Bentayga

هي سيارة رياضية ، ولكنها تعد من افخم  انواع السيارات في العالم ، لاحتوائها على تصميمين داخلي و خارجي فاخرين وراقيين ، لها خمسة مقاعد ، وشاشات خلف المقاعد الأمامية ، كما أن المقاعد مصنوعة من الجلد .

6-Maybach S-class Pullman

Maybach S class Pullman

هذه السيارة من نوع مرسيدس ، فيها أربعة مقاعد فاخرة ، لها مساحة داخلية أكبر من باقي السيارات ، لها العديد من الكماليات و المميزات الرائعة ، كالوسائد ، مساند للأقدام لغرض الراحة ، ستار للنوافذ …. ، يبدأ سعرها من 567 ألف دولار ، فيها شاشات عرض ترفيهية في الأمام وفي الخلف ، نظام إضاءة مبهر ، وكذلك ميزة إبعاد الضوضاء الخارجية تماما .

 7- :The Jaguar I-pace

The Jaguar I pace
HyperFocal: 0

هذه السيارة أيضا من افخم  انواع السيارات الحالية ، فهي تعتبر أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل في العالم ، لذا فهي صديقة للبيئة ، كما تمتلك ميزات راقية في تصميمها الداخلي والخارجي ، تحتوي على ألوان جذابة ورائعة و تصميم أنيق كوزنها المثالي الذي يعطي لها الرشاقة في السرعة والراحة في القيادة ، خاصة أنها بنظام الدفع الرباعي.

أما في مقصورتها الداخلية ، فهي تمتلك العديد من الميزات الحديثة ، كشاشات لمس للمشاهدة أو معرفة الطريق ، أماكن لشحن الهواتف و الأجهزة الذكية بكل سهولة ، أجهزة إتصال ، فيها أنظمة حماية فائقة لضمان الراحة وتخفيف التوتر أثناء القيادة .

نيسان باترول 2021 | اكتشف مميزات ومواصفات نيسان باترول 2021

 8- Maserati Quattroporte

Maserati Quattroporte

من افخم  انواع السيارات في العالم ذات الصنع الإيطالي ، لتمتعها بالعديد من المميزات ، و هي سيارة عائلية تتميز بشكلها الكبير والفخم ، لها تصميم خارجي رياضي فاخر ، لوجود العجلات الرياضية الحديثة.

أما تصميمها الداخلي فهو واسع لوجود خمسة مقاعد مريحة وفخمة ، تحتوي على نظام تبريد ممتاز وشاشات عرض مثالية ، وأيضًا أنظمة رائعة من أجل إزالة الضوضاء الخارجية ، ولها العديد من الألوان حسب الأذواق.

أغرب السيارات في العالم | تعرف على أغرب 10 سيارات في العالم

 9-Model 3

Model 3

من صنع شركة تسلا ، والمتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية ، هي من افخم  انواع السيارات في العالم ، فيها العديد من الميزات الرائعة ، هي سيارة كهربائية بالكامل ، وصنعت بأنظمة سلامة فائقة ، وتعتبر الأصغر والأرخص بين جميع سيارات شركة تسلا الأمريكية ، فهيكلها المتين يضمن السلامة ، إذ أنه مصنوع من خليط من الفولاذ والألمنيوم لضمان الأمان عند الحوادث والاصتدامات.

وأعظم ميزة في هذه السيارة هي أنها تمتلك محركين اثنين ، و هما مستقلان ، إذ أنه عند تعطل المحرك الأول ، يمكن للسائق إكمال طريقه بالمحرك الآخر ، وهذا ما يجعل هاته السيارة مشهورة .

 10-Genesis G70

Genesis G70 scaled

سيارة فخمة بأتم معنى الكلمة ، بتصميميها الداخلي والخارجي الفاخرين ، لها شكل رياضي من الخلف ، كما تحتوي على فتحتين للعادم في السيارة ، أما بالنسبة للتصميم الداخلي فهو راق أيضا ، لوجود كل سبل الراحة فيها كالمقاعد الفخمة وأنظمة التبريد والإضاءة.

11-Mazda 3

Mazda 3 scaled
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

لهذه السيارة المصنفة ضمن افخم  انواع السيارات في العالم العديد من المميزات ، يتم تصنيعها في اليابان ، بدأ تصنيعها عام 2003 ، لها أربعة أجيال ، أخر جيل كان عام 2019 ، لها خمسة مقاعد ، محرك سعته 2.0 ، سرعة مثالية وكذلك لها تصميم داخلي باهر .

معلومات غريبة ومضحكة .. اكتشف أغرب ما يخفيه العالم

12-Skoda

Skoda

تعد من أقدم وأشهر أنواع السيارات ، ويتم تصنيعها بدولة التشيك ، لها خمسة مقاعد فاخرة كمعظم السيارات في العالم ، بدأ تصنيعها في أواخر القرن التاسع عشر ، تتميز بتصميم خارجي جذاب ، فهي تعمل بنظام رباعي الدفع ، أما التصميم الداخلي ، فهي لا تقل فخامة عن الخارجي منها ، لتمتعها بأنظمة حديثة وكثيرة .

13- Audi Q8

Audi Q8

تعد من أجمل سيارات العالم ، لتميزها بمظهر خارجي رائع وجذاب ، وتصنف من افخم  انواع السيارات ، لها شكل خارجي فريد ، طولها حوالي ثلاثة أمتار و عرضها مترين ، تعمل بنظام رباعي الدفع ، وتحتوي على خمسة مقاعد فاخرة ، وأنظمة مريحة وحديثة لتسهيل القيادة .

أطلانتس المفقودة .. احدى الجزر الخيالية التى ذكرها أفلاطون

14-Lincoln Navigator

Lincoln Navigator

هي سيارة حديثة و من افخم  انواع السيارات ، صنعت عام 2019 ، تعمل أيضاً بنظام رباعي الدفع و كبيرة الحجم ، لها خمسة مقاد جلدية فخمة و مريحة .

 15-Porsche Cayenne

Porsche Cayenne scaled

سيارة فاخرة عالية الأداء ، يبدأ سعرها من حوالي 65 دولار ، تحتوي لى خمسة مقاعد فخمة عالية الجودة ، لها أنظمة فريدة وحديثة من أجل ضمان السلامة و الراحة الكاملة .