افلام اكشن 2022 افضل 20 فيلم اكشن لعام 2022 عليك مشاهدتها

8٬674

افلام اكشن 2022  .. رحلة ممتعة وشيقة ومثيرة لنتعرف علي افضل افلام الاكشن لعام 2022، فمهما كانت نوعيتك المفضلة من الافلام والتي تحب مشاهدتها من من الكوميديا الي الرعب والرومانسية والدراما، الا أن افلام الحركة والأكشن لها ذوق خاص، فعام 2022 عام زاخر بمجموعة متنوعة من افضل افلام الأكشن.

 افلام اكشن 2022

افلام اكشن 2022 جريمة وإثارة

1- Bullet Train

نبدأ قائمتنا افلام اكشن 2022  بافضل افلام الاكشن والكوميديا والجريمة (Bullet Train) ، هو فيلم اكشن كوميدي أمريكي من إنتاج عام 2022، ومن إخراج ديفيد ليتش من سيناريو من تأليف زاك ألكويتش ، وهو مقتبس من رواية ماريا بيتل التي كتبها كوتاري إيساكا عام 2010.

الفيلم من بطولة براد بيت، جوي كينج ، وآرون تايلور جونسون ، وبريان تايري هنري ، وأندرو كوجي ، وهيرويوكي سانادا ، ومايكل شانون ، وباد باني ، وساندرا بولوك، حصل الفيلم علي تقييم (7.5/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (54%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

تدور احداث الفيلم في إطار اكشن كوميدي علي قطار فائق السرعة، حيث يتصام خمسة من اخطر القتلة المأجورين في العالم للقيام بمهمة دون معرفة اياً منهما بالاخر، وسرعان ما يكتشفوا ان هناك شئ مشترك بينهم وبين مهمتهم علي ذالك القطار.

2- The Gray Man

الرجل الرمادي  احد افضل افلام اكشن 2022  فهو فيلم أكشن وإثارة أمريكي، من إخراج الأخوان روسو لصالح شبكة نتفلكس، وبلغت تكلفة الفيلم 200 مليون دولار وهو بذلك أغلى فيلم من إنتاج شبكة نتفلكس، الفيلم من بطولة رايان غوسلينغ، كريس إيفانز، آنا دي أرماس وجيسيكا هنويك.

وتدور احداث افضل افلام الاكشن لعام 2022 حول عميل وكالة الإستخبارات (رايان غوسلينغ) ، الذي يكتشف في احد العمليات، اسرار الوكالة المظلمة، فيبدأ تعقبه من قبل اخطر العملاء للوكالة (كريس إيفانز) ووضع مكافأة على رأسه .

  بالرغم من أن الفليم من اقوي وافضل افلام الأكشن والحركة لعام 2022 الا أنه حصل الفيلم علي تقييم (6.5/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (46%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

3- The Batman

فيلم باتمان الغني عن التعريف هو فيلم بطل خارق أمريكي مبني علي شخصية الكوميكس من قصص دي سي المصورة،  وهو احد افضل واقوي افضل افلام اكشن 2022  ، والفيلم من بطولة كل من روبرت باتينسون (في دور بروس وين وباتمان) ، و زوي كرافيتز، بيتر سارسجارد، أندي سركيس، وكولين فاريل.

نال الفيلم اراء ايجابية من النقاد والمشاهدين، حيث حصل الفيلم علي تقييم (7.9/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (85%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes)، وحقق الفيلم ايرادات بلغت  759 مليون دولار مقابل ميزانية بلغت 200 مليون دولار فقط، مما جعله أعلى فيلم من حيث الإرادات في عام 2022.

وتدور احداث الفيلم  عندما يجد باتمان نفسه في مواجهة قاتل متسلسل يدعي ريدلر والذي يستهدف نخبة مدينة غوثام، ويترك في كل مرة بمسرح الجريمة دليلاً خفياً، يبدأ باتمان في البحث والتحقيق ليصل للقاتل المتسلسل.

افلام اكشن 2023 افضل 10 افلام اجنبية اكشن جديدة لعام 2023

4- Ambulance

فيلم أكشن وجريمة وإثارة أمريكي من افلام اكشن 2022، من إخراج مايكل باي، مقتبس من الفيلم الدنماركي لعام 2005 الذي يحمل نفس الاسم، والفيلم من بطولة جيك جيلنهال ويحيى عبد المتين الثاني وإيزا غونزاليس.

وتدور أحداث فيلم الاكشن حول شقيقين بالتبني، حيث يقع ويل شارب (يحيى عبدالمتين الثاني) في ضائقة مالية لتغطية الفواتير الطبية لزوجته، فيطلب المساعدة من شخص واحد يعرفه شقيقه بالتبني داني (جيك جيلنهال)، ليتحولوا إلى لصوص بنوك وأثناء السرقة ساءت الأمور وخرجت عن السيطرة فاختطفوا سيارة إسعاف وأخذوا رهائن.

5- Lou

فيلم اكشن وإثارة وجريمة أمريكي من افلام اكشن 2022، من إخراج آنا فورستر، ومن بطولة أليسون جاني وجورني سموليت ولوجان مارشال جرين وريدلي آشا بيتمان ومات كرافن، تم عرضه في 23 سبتمبر 2022 بواسطة علي شبكة نتفلكس.

وتدور أحداث الفيلم حول لو (أليسون جاني) والتي تعتقد أنها وضعت ماضيها الخطير وراءها ، وتجد أن حياتها الهادئة قد توقفت عندما طلبت منها أم يائسة (جورني سموليت) إنقاذ ابنتها المخطوفة، ومع اندلاع عاصفة شديدة ، تخاطر المرأتان بحياتهما في مهمة إنقاذ ستختبر حدودهما وتكشف الأسرار المظلمة والصادمة من ماضيهما.

6- The Northman

فيلم اكشن وإثارة أمريكي لعام 2022، من افضل افلام اكشن 2022 التاريخية، من إخراج روبرت إيجرز ، الذي شارك في كتابة السيناريو مع سيون سجاردسون،  استنادًا إلى أسطورة الفايكنج أمليث، الفيلم من بطولة ألكسندر سكارسجارد، نيكول كيدمان ، كلايس بانغ ، أنيا تايلور جوي ، إيثان هوك ، بيورك وويليم دافو.

تدور أحداث الفيلم في القرن العاشر، في قلب صفوف الفايكنج في آيسلندا، عن الانتقام ، حيث يستكشف إلى أي مدى سيذهب أمير الفايكنج لطلب العدالة لمقتل والده، حيث تبدأ رحلة من الانتقام والألم والصراع الذي لا ينتهي، من خلال مجموعة من الشخصيات التي تتقابل قصصهم.

افضل افلام 2022 قائمة اقوي وافضل 12 فيلم اجنبي لمشاهدة ممتعة

افلام اكشن 2022  فانتازيا وخيال

7- Avatar: The Way of Water

افلام اكشن 2022  تصنيف فانتازيا وخيال

فيلم خيال علمي ومغامرة واكشن من افضل افلام اكشن 2022، من إخراج جيمس كاميرون، والفيلم هو الجزء الثاني في سلسلة افلام  أفاتار،  بعد الجزء الاول افاتار لعام 2019 ، والفيلم من بطولة كلاً من سام ورثينجتون ، زوي سالدانا ، ستيفن لانج ، جويل ديفيد مور ، سي سي سي باوندر ، جيوفاني ريبيسي ، ديليب راو ، ومات جيرالد، وسيغورني ويفر، وينضم كلاً من كيت وينسلت ، وكليف كورتيس ، وإيدي فالكو ، وجيماين كليمنت ، وبريندان كويل الي ابطال الجزء الثاني.

تدور أحداث الفيلم بعد أكثر من عقد من الزمان بعد أحداث الجزء الأول من الفيلم، يبدأ في سرد قصة عائلة جيك سولي ونيتاري وعائلته الجديدة التي كونها على كوكب باندورا ، والتهديد الذي يتبعهم، والمدى الذي يذهبون إليه للحفاظ على سلامة بعضهم البعض ، والمعارك التي يخوضونها للبقاء على قيد الحياة، والمآسي التي يتحملونها.

فيلم أفاتار من أقوي وافضل افلام اكشن 2022، ومن المخطط عرضه في 16 ديسمبر 2022، ومن المتوقع عرض ثلاثة أجزاء أخري ، الجزء الثالث في 20 ديسمبر 2024 ، والجزء الرابع في 18 ديسمبر 2026 ، والجزء الخامس في  22 ديسمبر 2028، على الرغم من أن أخر جزئين سيعتمدان على نجاح الجزء الثاني نظرًا لكونه تم إنتاجه بميزانية قدرها 250 مليون دولار، فهو أحد أغلى الأفلام على الإطلاق.

 

8- Jurassic World: Dominion

افلام اكشن 2022  تصنيف فانتازيا وخيال

فيلم اكشن وخيال علمي أمريكي من اقوي وافضل افلام اكشن 2022، من إخراج كولين تريفورو، الذي شارك في كتابة السيناريو مع إميلي كارمايكل وقصة ديريك كونولي وتريفورو، والفيلم هو تكملة لفيلم Jurassic World: Fallen Kingdom (2018) ، والفيلم من بطولة كريس برات ، بريس دالاس هوارد ، لورا ديرن ، جيف جولدبلوم ، سام نيل ، ديواندا وايز ، مامودو آثي ، بي دي وونغ ، وعمر سي.

تدور احداث فيلم الاكشن بعد أربع سنوات من تدمير جزيرة نوبلار ، حيث تعيش الديناصورات الآن جنبًا إلى جنب مع البشر في جميع أنحاء العالم، ويتتبع الفيلم أوين جرادي وكلير ديرينج أثناء شروعهما في مهمة إنقاذ طفلة، بينما ينضم آلان جرانت وإيلي ساتلر إلى إيان مالكولم لفضح مؤامرة شركة Biosyn Genetics.

يعتبر الفيلم من افضل افلام اكشن 2022، حيث حقق الفيلم نجاحًا ماليًا، فحقق تقريباً 1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم وأصبح ثاني أعلى فيلم في عام 2022، حصل الفيلم علي تقييم (5.7/10) علي موقع (Imdb)، كما حصل علي تقييم (77%) للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة.

 

9- Prey

افلام اكشن 2022  تصنيف فانتازيا وخيال

فيلم رعب اكشن تصنيف خيال علمي من افضل افلام اكشن 2022 ، والفيلم هو الخامس في تناول قصة الكائن الفضائي(Predator)، ولكن احداثه تدور قبل الافلام الأربعة الأولي، وتدور احداث الفيلم قبل 300 عام في السهول الشمالية لأمريكا عام 1719.

حصل الفيلم علي تقييم (7.2/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (93%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes)، الفيلم من إخراج دان تراشتنبرغ، ومن تأليف باتريك أيسون، ومن بطولة آمبر ميدلدر وداكوتا بيفرز وميشيل ثروش وستورمي كيب وجوليان بلاك أنتيلوب وبينيت تايلور وداني دي ليغرو.

تدور احداث الفيلم حول فتاة تدعي  نارو ، محاربة من قبيلة كومانتشي ، والتي تسعى جاهدة لإثبات نفسها كصيادة، ولكن تجد نفسها مضطرة لحماية شعبها من كائن مفترس متطور للغاية يمتلك ترسانة متطورة تقنياً، الأمر الذي أدى إلى مواجهة شرسة ومرعبة بينهما، وكذلك من تجار الفراء الفرنسيين الذين يهاجمون شعبها ويقتلون الحيوانات الذي يعتمدون عليه للبقاء على قيد الحياة.

افلام اكشن 2022  ابطال خارقين

10- Thor: Love and Thunder

فيلم اكشن امريكي من افضل افلام اكشن 2022 ، مبني على مارفل كومكس، وهو من إنتاج استديوهات مارفل وتوزيع استديوهات والت ديزني ، والفيلم هو تكملة فيلم ثور لعام 2017 (Thor: Ragnarok) والفيلم هو ال 29 في قائمة افلام “عالم مارفل السينمائي”.

وفيلم ثور: “الحب والرعد”  من إخراج تايكا وايتيتي التي شاركت في كتابة السيناريو مع جنيفر كايتين روبنسون، وبطولة كريس هيمسوورث إلى جانب كريستيان بايل وتيسا طومسون وجايمي الكسندر ووايتيتي وراسل كرو وناتالي بورتمان.

في الفيلم، يحاول ثور ايجاد السلام الداخلي، ولكن يجب ان يعود إلى العمل ويجند فالكيري (طومسون)، كورك (وايتيتي)، وجين فوستر (بورتمان)  لمحاربه ومنع خطراً جديداً ” Gorr the God Butcher (Bale )” والذي يسعي للقضاء علي كل الألهه، حقق الفيلم ايرادات وصلت لـ 747 مليون دولار أميركي في مختلف أنحاء العالم، وبذالك اصبح الفيلم السادس من أعلى الأفلام في العام 2022.

11- Doctor Strange 2

فيلم دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة فيلم بطل خارق مبني علي شخصية كوميكس المصورة لاستديوهات مارفل ، وهو الفيلم  الـ 28 في سلسلة افلام عالم مارفل السينمائي، والفيلم توزيع استديوهات والت ديزني وبيكتشرز، والفيلم هو تكمله للجزء الأول ” دكتور سترينج” لعام  2016.

والفيلم من إخراج سام رايمي، وتأليف مايكل والدرون، وبطولة كلاً من بنيديكت كومبرباتش (ستيفن سترينج) ،واليزابيث أولسن ، وشيويتل إيجيوفور ، وبنيديكت وونج ، وكيوشيتل جوميز ، ومايكل شتولبارج ، وراشيل ماكآدامز.

 يعتبر من افضل واقوي افلام اكشن 2022، فقد نال الفيلم تقييمات ايجابية من النقاد والمشاهدين، قد حقق الفيلم 955  مليون دولار أميركي في حول أنحاء العالم، وهو ما يجعله ثالث أعلى فيلم في العام 2022، وحصل الفيلم علي تقييم (7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (74%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

 

12- Black Panther: Wakanda Forever

فيلم “النمر الأسود: واكاندا للأبد” فيلم مغامرة واكشن لبطل خارق من اقوي افلام اكشن 2022، يستند إلى شخصية بلاك بانثر من مارفل كوميكس ، والفيلم هو تكملة لفيلم بلاك بانثر لعام 2018، والفيلم هو رقم ثلاثين في عالم مارف السينمائي، ومن إخراج ريان كوجلر ، الذي شارك في كتابة السيناريو مع جو روبرت كول.

تدور أحداث فيلم الاكشن والمغامرة في واكاندا، فبعد رحيل الملك تشالا، تكافح راموندا من أجل القتال والحفاظ على ما تبقى من مملكة واكاندا، بعد تدخل العديد من القوي العالمية، ويعتبر الفيلم من افضل افلام مارفل في تلك المرحلة حيث حصل الفيلم علي تقييم (7.4/10) علي موقع (Imdb)، كما حصل علي تقييم (95%) علي موقع الطماطم الفاسدة.

تم عرض الفيلم لأول مرة في 11 نوفمبر 2022، باعتباره الفيلم الأخير في المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، ويعتبر من افضل افلام اكشن 2022 علي الإطلاق، وتلقى الفيلم آراء إيجابية من النقاد، وحقق الفيلم أكثر من 331 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 

13- Black Adam

بلاك آدم هو فيلم اكشن أمريكي لبطل خارق من افلام اكشن 2022، مقتبس من شخصية كوميكس لدي سي (DC)، والفيلم من بطولة دواين جونسون (ذا روك)، والفيلم هو الحادي عشر في  عالم دي سي السينمائي ، والفيلم من إخراج جاومي كوليت سيرا ، وتأليف آدم ستيكيل ، وروري هينز ، وسهراب نوشيرفاني.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية بلاك أدم من عالم شازام، بعد ما يقرب من 5000 عام من منح بلاك أدم قوى عظيمة للآلهة القديمة تم سجنه، ولكن الأن تم تحريره، وهو مستعد الأن لتحقيق العدالة بطريقته، تم عرض فيلم بلاك أدم لأول مرة في 21 أكتوبر 2022، وقد حقق الفيلم 351.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، وتلقى آراء متباينة من النقاد ، مع الإشادة علي التأثيرات البصرية.

 

14- Samaritan

ساماريتان فيلم بطل خارق دراما واكشن وخيال من افضل افلام اكشن 2022 لشبكة أمازون، من إخراج جوليوس افري، تم وصف قصة الفيلم بأنها قصة جديدة مظلمة لأفلام الأبطال الخارقين، الفيلم من بطولة سيلفستر ستالون ، وجافون والتون ، وبيلو أسبيك ، وداشا بولانكو ، وموسيس أرياس.

وتدور أحداث الفيلم حول صبي يدعي سام بالغ من العمر ثلاثة عشر عامًا يشتبه في أن جاره الغامض والمنعزول السيد سميث هو بطل خارق، يعتقد الجميع أنه قد مات في معركة مع بطل شرير يدعي نمسيس ، لكن البعض في المدينة ، مثل سام ، يأمل أنه لا يزال على قيد الحياة، ومع تزايد الجريمة والمدينة على أبواب الفوضى ، يجعل سام مهمته إقناع جاره بالخروج لإنقاذ المدينة من الخراب.

 

15- Morbius

فيلم فانتازي ومغامرة واكشن لبطل خارق أمريكي من افضل افلام اكشن 2022، يستند إلى شخصية مارفل كوميكس والتي تحمل الاسم نفسه، من إخراج دانيال إسبينوزا وتأليف مات سازاما وبورك شاربلس ، والفيلم من بطولة جاريد ليتو في دور الدكتور مايكل موربيوس ، إلى جانب مات سميث، وأدريا أرجونا، وجاريد هاريس، وآل مادريجال، وتيريسي جيبسون.

وتدور أحداث فيلم الاكشن والمغامرة حول عالم الكيمياء الحيوية مايكل موربيوس والذي يحاول أن يعالج نفسه من مرض نادر في الدم ، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بنوع من مصاص الدماء بدلاً من ذلك.

افلام 2022 قائمة افضل 12 فيلم اجنبي علي الاطلاق لعام 2022

افلام اكشن 2022  مغامرة وتشويق

16- Top Gun: Maverick

افلام اكشن 2022  تصنيف مغامرة وتشويق

بالتأكيد إذا كنا سوف نتحدث عن اقوي وافضل افلام اكشن 2022 ، الاكثر إثارة ودراما، فلا يمكن ان نغفل عن (توب غان)، احد اقوي واعلي الافلام ايرادات في عام 2022 والذي يحتل المركز الأول حيث حقق ايرادات  $1,422,877,964 حول العالم .

نال الفيلم اراء ايجابية من النقاد والمشاهدين، حيث حصل الفيلم علي تقييم (8.5 /10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (96%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

وتدور احداث الفيلم بعد مرور أكثر من ثلاثين عامًا من الخدمة كواحد من أفضل الطيارين في البحرية الأمريكية،  ليعود مره أخري بيت ميتشل (توم كروز) الي سلاح توب غان ليقوم بتدريب مجموعة من طيارين البحرية الأمريكية  للقيام بمهمة شبة مستحيلة للتخلص من تهديد إرهابي في دولة معادية، والفيلم هو تكمله فيلم توب غان عام 1986.

 

17- The Lost City

افلام اكشن 2022  تصنيف مغامرة وتشويق

فيلم المدينة المفقودة من افضل افلام اكشن 2022  الملئ بالحركة والمغامرات والفيلم من الأخوين ني، كتابة السيناريو مع أورين أوزيل ودانا فوكس، وتقوم ببطولته ساندرا بولوك وتشانينج تاتوم ويشاركان في بطولة الفيلم دانيال رادكليف ودافين جوي راندولف وبراد بيت.

وتلقى الفيلم تقييمات إيجابية من نقاد الفيلم وحققت أكثر من 191 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل 68 مليون دولار في الميزانية، وحصل الفيلم علي تقييم (6.1/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (79%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

وتدور احداث الفيلم حول الكاتبة المنعزلة لوريتا ساج والتي تكتب روايات عن المدن المفقودة في قصص مغامراتها، وبينما كانت في جولة للترويج لكتابها الجديد مع آلان شخصية غلاف رواياتها، تتعرض لوريتا للاختطاف من قبل ملياردير  يأمل في أن تقوده إلى كنز مدينة قديمة فقدت من قصتها الأخيرة.

 

18- Uncharted

افلام اكشن 2022  تصنيف مغامرة وتشويق

احد افضل افلام الأكشن الأمريكية لعام 2022 ، من نوع المغامرة والحركة، والفيلم مقتبس من لعبة فيديو تحمل نفس الاسم، الفيلم من إخراج روبين فليشر، و سيناريو لرافي لي جودكينز، آرت ماركوم، ومات هولواي.

والفيلم من بطوله توم هولاند في دور ناثان دريك ومارك والبرغ في دور فيكتور سوليفان ، مع صوفيا علي وتاتي غابرييل وأنطونيو بانديراس في الأدوار المساعدة،  وتدور أحداث الفيلم حول دريك الذي يتم تجنيده من قبل سوليفان في سباق ضد الملياردير الفاسد سانتياغو مونكادا (بانديراس) وزعيم المرتزقة جو برادوك (غابرييل) لتحديد موقع الكنز الأسطوري لبعثة ماجلان.

حقق الفيلم ايرادات وصلت لـ  402 مليون دولار أميركي حول العالم، مما يجعله خامس أعلى فيلم مقتبس من ألعاب فيديو على الإطلاق من حيث الضخامة، وحصل الفيلم علي تقييم (6.3/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (41%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

 

19- The Woman King

افلام اكشن 2022  تصنيف مغامرة وتشويق

فيلم درامي تاريخي اكشن من اقوي وافضل افلام اكشن 2022، من بطولة فيولا ديفيس وثوسو مبيدو ولاشانا لينش وشيلا أتيم وهيرو فينيس تيفين وجون بوييغا، الفيلم من إخراج جينا برينس بيثوود وكتبه دانا ستيفنز ، استنادًا إلى قصة كتبتها مع ماريا بيلو.

تدور قصة فيلم الاكشن “المرأة الملك” في عشرينيات القرن التاسع عشر عن أغوي ، وحدة محاربة مؤلفة من الإناث فقط والتي كانت تحمي مملكة داهومي في غرب إفريقيا خلال القرنين السابع عشر والتاسع عشر، بقيادة الجنرال نانسكا.

يعتبر الفيلم من افضل افلام الاكشن لعام 2022 علي الإطلاق، حصل الفيلم علي تقييم (6.7/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الانترنت (Imdb)، كما حصل علي تقييم (99%) للجمهور علي موقع الطماطم الفاسدة.

 

20- Day Shift

افلام اكشن 2022  تصنيف مغامرة وتشويق

فيلم رعب كوميدي ملئ بالحركة والاكشن من افضل افلام اكشن 2022 ، الفيلم من إخراج جي جي بيري، ، و سيناريو من تأليف تايلر تايس وشاي حاتن، والفيلم من بطولة النجم الاسمر جيمي فوكس، وكلاً من ديف فرانكو ، ناتاشا ليو بورديزو ، ميغان جود ، كارلا سوزا ، ستيف هوي ، سكوت آدكنز ، وسنوب دوج.

تم عرض اليلمعلى منصة نتفلكس في 12 أغسطس 2022، وتدور احداث الفيلم حول اب يحاول توفير حياة كريمة لأبنته فيعمل بتنظيف حمامات السباحة  ليغطي علي عمله الرئيسي وهو صيد مصاصين الدماء كجزء من إتحاد دولي للصيادين.

نال الفيلم تقييمات ايجابية من النقاد والمشاهدين، حصل علي تقييم (6.2/10) علي موقع قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت(IMDb)، وعلي تقييم (57%) علي موقع الطماطم الفاسدة (Rotten tomatoes).

افضل افلام رعب 2022 اقوي 15 فيلم رعب لعام 2022 علي الاطلاق

قد يعجبك ايضاً